رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثاني والأربعون 42 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثاني والأربعون

بريئه بين قيود مجرم
***************************************
نسرين..
ونور شالت حجره بيدها وفجاه هوه سحبها ونور بيدها حجر وضربت راسه قوي وهوه دفعها قوي ووكعت بالكاع وراسه انضرب بحجره وصار يجري دم واغمى عليها وهوه لازم راسه كله دم وكع بلكاع مدمي واغمى عليه ورحتلها بسرعه اقيس نبضها عايشه
نسرين…. نووور نووور
اضرب خدها اريدها تستجيب ويايه بس ماكوا
وهاله وبراء اجن ركض يكعدنها وهاله تبجي ودكول
هاله…. نووور نوووور الله يخليج لاتعوفينيييي نووور
براء…. نووورررررر نوووررررررر اوووفففف شراااح نسوووييييي
ضليت اكعد بيها مر وقت واخيرا صحت
نور… راااسيي وين انييي؟؟
هاله… نوور صحتت نور
وشلناهه وكعدنا ثبتنا ضهره عالشجره وشويه وصحت وباوعت على يسار وكالت
نور… يمممهههه هذاااا مااات؟؟
براء… بس لا ماتت ولله نرووح بيهااااا
هاله…شلون هسسه
ورحت بسرعه عليه اقيس نبضه وماكوا نبض باوعت عليهن وهنه خايفات وكلت
نسرين… مم.. ماكو نبض
نور… شنوووووو
هاله…. لا يااا الله شلووون
براء… اكيد راح يسجونونه هسه تجي الشرطه
ونور بجت وتضرب راسه وتصيح
نور…. كلوووا بسببي اني اني موته اني كتلته كله بسببي انيييي السبببب انننييييي
وراحت هاله حضنتها واني وبراء رحنا نوكفها ولزمتها وكلت
نسرين…. نوووررر ركزيييي وياييي انتي مالج ذنببب انتي دافعتي عن روووحج هوه حاول يتقرب منجج تماممم
نور…. اني اني السببب لاااا انيييييي
ولزمتها وضربتها راشدي حتى تصحى ويايه وهيه سكتت وعطت بيهن
نسرين…. بناااااااتتتت احنه مايصيررر نبقى هيييييج لازززم نلگيييي حلل يلااااا
براء… ندفنه ماكوا غيرها
هاله… نحتاج شي نلفه بي
نور… سيارته سيارته جانت موجوده
نسرين…. وينها ها وينها؟؟
واشرتلي ليكدام ورحت ركض وشفتها وفتحتها وطلعت وصله كلش جبيره تخص السياره ورحت عليهن وفرشتها
بالكاع وكلت
نسرين… يلا ساعدني حتى نشييله
واجن وياي وشلناه وخلينا عالوصله ولفينا
هاله… شلووون نحفررر هسسسه
نسرين… ماكوا شي اكدر احفرررر
براء… خلي بمكان مثل الحفره
هزيت راسي ورحت ادورلي حفره جبيره ولكيت ورحت عليهن
نسرين… لكييييتتت يلااا بسرررعه
وشلناه ومشينه بي وصلنا للحفره بصعوبه
نسرين… جاهزات؟
براء.. هاله.. نور…. جاهزاات
ودفعناه وتدحرج ووكع بالحفره
نسرين… يلااا خلي نرووح
ورحنا ركض كلش سريع وبنص الطريق براء وكعت وكالت
براء… بعددد مابيه حييل مااكدررر
نسرين… براءءء ولججج يلاااا رااااح يجووونه الشرررطه يلاااا
وجريتها من ايدها وكملنه ركض وقربنه نوصل وحاصرونه 3 زلم واحد منهم كال
.. لكيناااكممممم تعععاااالن
وتقرب مني ورجعت ليوره وهوه حاول يتقرب مني وطلعت سجينتي وكلت
نسرين…. لاتتقرررب
.. ههههههههههههه تخوفييينييي بيييهااا تعال ياااحلوو
وتقرب مني وردت اهرب ولزمني وحضني انصدمت ودفعته مايوخر وكال
.. تعالي وياي خلي نتونس شبيييج
ودفعته وكلت
نسرين…. وخرررررررر عنيييييييي يااابناااااتتتتت هااااله نووورررر برررااااء
واجت نور حتى تدفعه وضربها ووكعت بالكاع وهاله لزمها الزلمه الثاني
نسرين…. وخرررررررر عنننننيييييي حييييواااانننن
وصار يتقرب بجرئه ودفعته ودجيت السجينه بخاصرته
.. اخخخخخخخخخ ودفعني وهوه وكع بالكاع لازم خاصرته رجعت ليوره خايفه ورحت عليهن وهاله وبراء شالن حجر وهاله ضربت الزلمه الثاني بالحجر على راسه
.. لااااياااااا جلببببه تعععااااالييييي
وراحله وضربها راشدي وهيه دفعته وضربته راشدي وهوه تعثر ووكع بالكاع وراسه انضرب بالشجره واغمى عليه
براء…. نسسسسرررررييييين انتبهييييي وخرت من مكاني بسرعه وبراء ضربت الرجال الدجيته بالحجر ووكع بالكاع مدمي وبقى الزلمه الثالث
.. لاياااا مجررررررمااااااااتتت تعععااااالنن
واجى علينا ركض ورحنا بسرعه نركض وهوه ورانه ولزم براء وبراء صيحت وتدفعه
براء…. ياااااكلللببببب وخرررررر عنيييييييي وخررررررررر عنيييييييي
واشرت النور حتى تلهي ونور راحت دفعته وكالت
نور…عووووفهاااااا
وهوه دفع براء وجر نور وحاولت تخلص نفسها وطلع سجينه وحطها على رگبتها وكال
..اشششششش
وهيه ضربته على رجله ودفعت ايده حتى تروح وهوه دجها بالسجينه على بطنها وهاله صيحت
هاله.. نوووووورررررر لااااااا
ورحت بسرعه من ورى وشلت عصى بيدي وضربته على رگبته وكع مغمي عليه وهاله راحت على نور وكالت
هاله…نووور انتي يمهه
ونور تلهث وتحجي
نور…زينه خلي نروح..بسر..عه
هاله…. حيواااانااات الله يلعنكمم
براء…. كلااااب
نور…. احنه لازم نهرب كتلناهههم يمكن ماااتواااا بسرعه
نسرين…. صحيييح لازم نرووووح بس جرحج
نور… موشي بس خلي نروح
ورحنا بسرعه ولازمات نور ونمشي ونور لازمه بطنها وتلهث عرگت وكالت
نور… ب… ع… د ماا… كد.. ر
وكعت بالكاع وملابسه كلهن دم.
هاله…. نوووووورررررررر لاااااا نووووورررر
وتبجي وتهزها قوي وبراء كعدت يمها تبجي ورحت عليهن
نسرين…. نوووور الله يخلييييج كومييييي نووووورررررر
هاله…. لا لا هيه مابيه شي مو نسرين ماراح تموت مو براء احجووووووااااااااا لاتضلووووون ساااااكتييييييييننن نووووووووررررر…
…………………………………………………….
جاسم…. طبينا للغرفه المحجوزين بيها وشفت الباب مقفول حاولت افتحه ماكدرت وكسرت الباب ورحنا دخلنا جانت فارغه واكوا حارس مغمى عليه
كرم…. خررررررربببب ويييينهنننننننن
علي الاكبر…. منهزماااات
ورحنا طلعنا ركض وصرنا نركض من بين الاشجار وبنص الطريق شفنا سياره وكفنا يمها مستغربين
اركان… اكوا احد جان هنا
انور…. لحضه هاي سياره يسااار ولكممم همه هنااااا امشووووا
ورحنا ركض ليكدام وشفنه دم بكل مكان
علي الاكبر… اكوا احد مجتول هنا يااااااااااا يااابهههه بس لاااا هييييه
عمر…. لا لا مستحيل امشوووا
جاسم… شنو لا مستحيل يكتلوهن لا
فرات…. امشووووووا
ورحنا بسرعه وشفنا حفره وجان بنصها وصله لونها ابيض ومابيها احد والوصله بيها دم جان
اركان… اكوا احد جان ملفوف بيها بس كدر يطلع نفسه
كرم… ياربي مابيهن شي ياااربييي ولله اموووت
وسمعنا صوت صياح ورحنا ركض وشفنه زلم ثلاثه بلكاع سابحين بدمهم
انور… هاي منو هيج سوه مشبعينهم كتل
اركان… شوفوهم عايشين؟؟
ورحت فحصت واحد بيهم عايش
وانور فحص الثاني وكال
انور… عايش
حمزه…. عايش بس داجينه بسجينه
عمر…. حمزه وغيث اخذوا عالجوا بسرعه
وهمه اخذوا وراحوا واحنه استمرينه نركض وشفتهن وكلت
جاسم…. لكييييتهنننننن
وراحوا ركض بسرعه عليهن….
………………………………………………..
براء…. حاولنه نكعد نور وماكوا فايده ماتستجيب وهاله فقدت من البجي وتصيح
هاله…… نووووررررررر ياااااناااااااسسسسس سااااعدووووناااااا راااااح تموت
وفجاه اجوا علي الاكبر وعمر وفرات وكرم وانور وجاسم وعلي الاكبر شاف نور واجى عليه ركض ولزمه وكال
علي الاكبر….. لااااااااااا نووور نور گلبيييي اكعدي يوليييي نووورررررر لاااااااااا اخخخخ گلبييييي لااااااا
جاسم…. نوووووورررررررررررر
واجى انور عليها يصيح يحاولون يكعدونها واجى كرم لزمني وحضني وعلي الاكبر شال نور واخذوها وصلنا للسياره واخذوها للمستشفى….
وصلنا دخلوها للعمليات وعلي الاكبر يفتر رايح وجاي وفرات يحاول يهدي ومرت ساعتين وماطلعوا وصيح
علي الاكبر…. لييييش ماطلعوااا هاااااا لييشششش
هاله…. اووووف رااااح اموووووت اذا اضل هييييج ويييينههههم
وعمر يحاول يهديها واخيرا طلع الدكتور وراحله علي الاكبر يسال عليها وكال
الدكتور…. لحكنا عليها مضروبه براسه ضربه قويه ومطعونه احنه لازم نتصل بالشرطه
اركان… مو مشكله
علي الاكبر… نكدر نشوفها
الدكتور… طبعا بس يحولوها الغرفتها تكدرون
وحولها ورحنا دخلنا وكعد علي الاكبر يمها لازم ايدها ضلينا كاعدين يمها لحد ماصحت وكالت
نور… الاكبر
علي الاكبر… ياااروحه ودنيته انتي شلون صرتي
هزت راسه بمعنى زينه وضلت كاعده وطلعنا وخليناه ترتاح وهوه ضل وياهه ورحت كعدت بسد هاله وحضنتها ونسرين كعدت ويانه وكالت
نسرين… راح نروح بيها
واجوا عمر وفرات واركان صاح النسرين وراحتله
عمر…. سولكم شي يسار
هاله… لا ماسوالنه شي
فرات… وين اختفى
هاله… ماعرف هربنه منه
عمر… زين شلون انطعنت نور
هاله… تعرضولنه رجاجيل كومه وحاولوا يضربونا ونور دافعت عن نفسها وطعنها
فرات… وجوهجن مجرحه بكل مكان اخخخ بس لوووو الكفهممم منووو انعل والديهم
عمر… جانوا اكوا زلم مضروبين ومدمين منو ضربهم؟
هاله… مااعرف شي صدكني
براء… هسه شنو جاي تحققون ويانه
فرات… طبعا نحقق غير نعرف شصار
براء… عوفونه احنه هسه تعبانيين مابينه حيل اسئله
وباوعلي فرات رافع حاجبه وكال
فرات… عيني انستي نعتذر عالاسئله
اركان… اجت الشرطه تريدكم؟؟
ونسرين اجت بسرعه باوعت على هاله ونسرين خايفات خفت حيل وصرت ارجف وهمست
براء…. انتهينا
يتبع……
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق