رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثالث والأربعون 43 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثالث والأربعون

 

 

***************************************
هاله…. ءءء مافهمت بس ليش الشرطه؟؟
عمر… حتى ياخذون افادتكم حتى نرجع للبيت
هزيت راسي باريحيه واجت الشرطه واخذت افادتنه ومر وقت وطلعت نور واخذوها على بيت علي الاكبر ورحت طلعت ولزم ايدي وكال
عمر… وين؟؟؟
هاله… اريد ابقى يم اختي
عمر… اي اني اوديج امشي
ورحت ويا وصعدنا السياره وصلنا بيت علي الاكبر وعلي الاكبر دخل نور للغرفه وطلع ورحنا احنه البنات وياهه
نور… شراح نسوي هسه
نسرين… لازم هذا الموضوع يبقى بيناتنه
براء… اذا نكوللهم احسن
هاله… لا لا مستحيل مانكوللهم ولله نروح بيها
نور.. تمام خلوها سكته
هاله… تمام
ونسرين اجتها رساله بنفس الوقت فتحت موبايله وانصدمت وكعدت
نور… شكو؟؟
ورحت شفت جانت صوره سجينه بيها دم وفيديو واحنه نتعارك مع الزلم الثلاثه وشلون ضربناهم
وكاتب..
“” ”
طبعا اذا ماتريدن تضلن طول عمرجن بالسجن باجر اريد التقي بيجن
“” ”
واتصلت عليه نسرين وجاوبه
نسرين… يسااار
يسار… باجر اريد التقي بيجن واذا ماجيتن تعرفن مصيرجن وها لاتنسين الفلاشه
وسد الاتصال وكعدت نسرين وكالت
نسرين…. الله يلععععنكككك حقييييييررررر
وكعدت نور وكالت
نور… هسه شلون همه اكيد ماراح يخلونا بحالنا
براء… احنه لازم نلتقي بي
هاله… وشلون وهمه ماراح يخلونا نطلع
نسرين… ماعرف نحاول بكل الطرق حتى لو نهرب المهم نحاول
نور… اذا نهرب راح يشكون بينا
هاله… احنه راح نبقى هاي اليله سويه ونشوف الصبح
نسرين… بااابا ضل وحده وهسه اكيد باله يمي
وراحت تتصل على ابوها
براء….. ماراح نكدر نطلع بسهوله
هاله… تؤ مستحيل ماراح نكدر
نور… لا نكدر
نسرين… شلون؟
والتفتنا الها خلصت مكالمه ونور كالت
نور… اسمعن….
……………………………….
عمر… احس ضامين علينا شي
فرات… مامرتاحلهن
جاسم… لا مستحيل شيضمن
علي الاكبر… مااعتقد ضامين شي وانت ابن عمك القندره مضروب ومامااات عندك علم
انور… اهووووو نعال عليه شسويييله
علي الاكبر… همه كلهم حرسكم يعني منوووو يضربهههه الحرررس؟
انور… شنووو قصدك اني مسوي كل هذا؟
علي الاكبر… الضاهر
انور… شبيه مخبل اخليهم يخطفوون اخواتيييي هاااااا
عمر… چا منو سواااهه
اركان…. هسه مو هذا موضوعنا الفلاشه
علي الاكبر… هاي الفلاشه مهمه لازم اروح اجيبها
عمر.. ين خليتها؟؟
علي الاكبر… ببيتي
عمر… جاي وياك
علي الاكبر… فرات واركان انتوا راح تبقون هنا
فرات… لا بربكم شوكت ترجعووون
علي الاكبر… باجر بليل
فرات… يلا نتحمله يوم كامل
اركان… مو اجيك اشوه خلقتك
فرات… يلا تعال
عمر… هاي من هسه تعاااركتوااا؟؟علي الاكبر خلي الفجر نطلع
علي الاكبر…. خوش
جاسم… احنه لازم نروح
انور… اي اني لازم اطلع
فرات….. وييييييينننننن
جاسم… عفوا؟
فرات… وين رايحين شعدكمممم
انور… هسه شنو وين مانروح لازم ناخذ رأييك؟؟
فرات… طبعا
انور… اريد اروح ع…
جاسم… انوووور
فرات… كمل كمل حتى اكسرك
انور… جان كملت بس وقتي ثمين مايسمحلي
جاسم… انوور يلااااا
وجريته وطلعنا بره
جاسم… الفلاشه لازم ناخذها
انور… شلووون ناااخذهااا
جاسم…. هيه بيت علي الاكبر
انور… باالانبااااااررر
جاسم… لككك اييي يلا بسرعه ورانه طريق طويل..
……………………………….
ميار…. كعدت الساعه 3 الفجر كلش عطشانه ورحت حتى ابدل تراكي وتراجعت اروح اشرب ماي سريع وارجع حتى شعري بقيته محلول ورحت نزلت بسكوت جوه حتى محد يكعد وصلت المطبخ ورحت اخذت كلاص وصبيتلي ماي وشربت ورجعت الكلاص حتى اروح ارجع وانفتح باب المطبخ ودخلوا زلم اثنين خفت وردت اصيح وجرني واحد منهم ودفعني عالحايط وحصرني وحط ايده على حلكي خفت منه وانتبهت عليه هذا انور اخوا نور دفعته واضرب على صدره وهوه بيد وحده لزم ايديناتي ورفعهن فوك راسي ثبتهن وكال
انور… اشش
ضليت اتحرك واسوي صوت وراح جاسم دخل جوه وهوه ثبت ايده على خصري وكال
انور… اششششش اهدي ياحلوه بس نخلص شغلنه ونروح
ابقي هادئه لاتخليني ابتلي بيج
وخر ايده وردت اصيح ورجعها وكال
انور… لجججج هسه اذا يشوفوج مايشكون بيج ابقي هادئه احسن
هزيت راسي صح كلامه هسه يشكون بيه بسبب هذا الحقير وخر ايده وكلت بهمس
ميار… يااااحقققييير وخرررر ايدك
وهوه مثبتها على خصري وكال
انور… عاجبني الوضع ناعمه
ميار… حقييير متحررش وخررر
انور… لحضه هاي انتي اي وربي انتي ضربتيني بكعبج مو بنيه قناص
ميار… تستاهل واتمنى هسه افلش البيت كلوا على راسك
انور… شبيج شرسه
ميار… شتريد اجيت
انور… اريدج
ميار…. شنووو انت ماتستحييي وخررر عنييي
انور… يابه شبيج هسه شمسووويلج
ميار…لاتتقرب مني وخررر
وباسني بخدي انصدمت وكلت
ميار… حقيييير حيوااان الله ياااخذك
انور…. بووويه مو خد عسل
وحط ايده على خدي ماتحملت ردت اصيح ورجع ايده على حلكي وكال
انور… ماتتحملين ثوااني شبييج
واجى اخوا وكال
جاسم… اختي اني اعتذر بس مجبور هيج اسوي
وراح طلع وهوه عافني وكال
انور… باي قناصي
وراح طلع وسد الباب تخبلت وضليت امسح بخدي وجسمي ورحت ركض صعدت فوك…
……………………………………………..
انور… تعرفها؟
جاسم… اي اخت علي الاكبر
انور… هممم
جاسم… انووووورررررر
انور… شكووووو
جاسم… طلعهااااا من راااسك
انور… عجبتني
جاسم…. انور تنجب وطلعهااا
انور… افتهمناااااا..
………………………………………………
ثاني يوم
نسرين… جاهزات
براء.. جاهزه
هاله.. جاهزه
ورحنا طلعنا خارج الغرفه ونزلت جوه وشفت اركان وهمست
نسرين… اركااان هنااااا
هاله…. حاولي تلهينه ليما نطلع احنه
نسرين… تمام
ورحت نزلت جوه وشافني وابتسم وتقدم عليه
نسرين… صباح الخير
اركان… صباح النور
نسرين… ماتوقعت تبقى
اركان… الوضع خطر مايستوجبلي اروح
والتفت وهنه نزلن بسرعه وصلن يم الباب وراد يلتفت وجريته من ايده وكعت روحي عليه وهوه لزمني من خصري وكال
اركان…. انتبهي
نسرين… يمه گلبي جان وكعت
اركان…..سلامته
ابتعدت عنه وهوه جرني من خصري وكال
اركان… تعبتيني
نسرين… ها؟
اركان… تعبتيني حييل تعبتيني
نسرين….ليش؟؟
اركان… انتي موتيني مو بس تعبتيني والبارحه الدم يبس بجسمي من الخوف عليج ليش هيج تسوين
نسرين.. مابيه شي ولله
اركان… ماكدر بلياج روحي معلگه بيج لاتاذيني
ماحجيت بقيت ساكته وكال
اركان… اريدج تبقين يمي ماتغيبين عن نضري لو ثانيه
انصدمت من كلامه وحسيت نفسي فرحانه بس تذكرت الخطه وكلت
نسرين… اني لازم اروح اشوف بابا
اركان… اوصلج
نسرين… لا ريام اجت
ورحت بسرعه وهوه ضل واكف ومن طلعت رحت بعيد عن البيت ولكيت البنات
براء… واخيييرا
نسرين… يلا بسرعه
وضلينا ننتضر ونور وجها صار اصفر من التعب وبراء لازمتها وهاله من الجه الاخرى
واجت السياره وصعدنا وصلنا للمكان ونزلنا وجان مكان مهجور
براء… وينننه هذذذااااا
وضلينا نمشي وصلنا وشفنا راسه مشدود
يسار… الفلاشه
نسرين… مااكدررر اجيييبهااا انطينااا غير مهمه
يسار… شنووووو ماتكدروووون هاااا
نور…. ايييي مثل ماكااالت ماااانكدر
يسار… ياهلا بحبيبتي
براء… شنوووو شروووطككك
يسار… اول شرط تجن معاي التركيا وتشتغلون ويانه وثاني شرط اتزوج حبيبتي
نور…. لووووو تموووووت ماااجيييي وييياك حقييير
نسرين…. مااانكدددر نجيييي افهمناااااا
يسار… هههههههه تضحكون عليه انتواااا لو شنووو
براء…. كلنااالك مااانكددرررر
يسار…. اذبكم بالحبس احسلي واخلص منكم
نسرين… افهمناااا ولله مانكدرررر نجي وييياك
براء… منوووو هوه ونترجه بي شوووو امشنننن
وهيه راحت ولحكناهه وكال
يسار…. لااااا بعدنا كلشي ماسوووينااااا
وصوفر وفجاه السيارات هوايه صارن حوالينه يسوقن مسوين دائره واحنه بالوسط وصار الصوت اعلى مال السيارات واسلحه بكل مكان واحد وجه سلاحه علينه واطلق النار….
يتبع….
///////////////////////////////////////////////////

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق