رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثامن والأربعون 48 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثامن والأربعون

بريئه بين قيود مجرم
***************************************
براء… تجهزت كامل ونزلت جوه وشفت كرم يريد يطلع وكلت
براء… وييين رايح؟؟
كرم… ها عندي مهمه مستعجل
براء… وجامعتي منو يوديني؟؟
كرم… خليت فرات يوديج
براء… شنووووو ليييش فرررات
كرم… چااا منووووو
براء… ءءء خلي اروح تكسي الا فرات؟
كرم…. لمعييييهنننن من هسه اكلللجججج
براء… يووووو تماام شوكت يشرفنيييي
كرم… هسه يجيج يلا اني رايح
براء.. روح
وراح طلع وسد الباب ضليت انتضره ومااجى تأخر اتصلت عليه وجاوبني وكلت
براء… وييييينننك
فرات… يااابه ليش معصبه
براء… لا ليش اعصب اصلا ابقى هادئه قابل شكو بس تأخرت عالجامعه ماكو شي مو بله
فرات… اي بعد وكت هدي اعصابج بعدها الساعه تسعه ونص
براء… اي والدوام يبدي بل سبعه ابد مامتاخره اصلا هادئه
فرات…. اروح فدوه للهادئ اني
وسديت الاتصال وضليت انتضره واجى بعد ماصارت الساعه عشره وطلعت بره معصبه وجان بالسياره وانصدمت جايه ويا الحيه الحمره وهوه نزل من السياره وكال
فرات… يلا تعالي
براء…. مااجي
فرات… شنووووو
براء…اي مااجي مثل ماسمعت
فرات… صار اربع ساعات بالطريق انصمط ابو ابوي حتى وصلتج وانتي هسه ماتريدين
براء… اي
فرات… يلا تعالي
براء… هاي ليش جايه هااا؟
فرات…. هاي عوفيها
براء… مايهمني خلي تنزل وتاخذ تكسي
فرات… شلووون انزلهاااااا
براء… اي كلتلككك تنزل
فرات… مايصير
براء…. تمام اني اروح تكسي
فرات…. شنووووووو تكسيي شنوووو شااايفتنييييي هااااااا
براء…. تمام خلي تنزل
وراح فتح الباب وكال
فرات… نزلي
مريم… عفوا
فرات… اي يلا ماعندي وقت
وهيه نزلت ورحت صعدت كدام
وفرات صعد وكال
فرات… اخخخ من عنادج
براء… يمشي بدمي
وهوه ضحك واني هم وساق…
وصلنا ونزلت وسديت الباب قوي وكال
فرات… مو سياره الخلفوووج هاي
ورحت دخلت جوه ودخلت قسمي وشفت ريم ورحت ركض وحضنتها وهيه بادلتني قوي وكالت
ريم… اشتاااقيييتلجججججج
براء…. انيييي اكثرررر حبيبتيييييي
ريم…. كااالوا البارحه يلا داومتي وينج
براء… اي صارت هواي شغلات
ريم…. واني هم انخطبت
براء… الف مبروووك من منو
ريم… من ابن عمي
براء.. تحبينه؟؟
ريم… اي
براء… الله يهنيكم يارب
ريم… امين حبيبتي. اي وانتي شصار وياج
براء…. صارت مشاكل هوايه
وحجيتلها كلشي صار وهيه مصدومه وتسمعني وكالت
ريم… يمهه يخوف
براء… اي ولله بس الحمدلله انحلت المشكله
ريم.. اي زين الحمدلله
براء.. امشي خلي نطلع للحديقه
ورحنا طلعنا وصلنا الحديقه ورحنا كعدنا واجى عبدلله وكال
عبدلله… السلام عليكم
براء… ريم… عليكم السلام
عبدلله… ولو قاطعتكم بس براء عادي احجي وياج
براء… اي عادي
وراح ورحت لحكته وكفنا بزاويه وكلت
براء… خير اكو شي
عبدلله… اي براء اني…
ماكمل كلامه واجى فرات وكال
فرات… شعننننددددك وياااهه
عبدلله….. ماعندي شي دكتور بس جاي احجي وياهه
فرات… بعد لاتحجي وانتي يلا تعالي
وجرني من ايدي وكلت
براء… عوووفنيييي ماعليك بيه
ولزم ايدي عبدلله وكال
عبدلله… عوفها دكتور لاتدخل بيها
وجرني وراه وفرات عصب وجرني وراه وضربه بوكس وكال
فرات…. كلللببببب اخرررر مره اشوووووفكككك وياااهههه
وجرني من ايدي وعبدلله ضل بالكاع متوجع انقهرت عليه وهوه اخذني ودخلني مكتبه وسد الباب ودفعته وكلت
براء… شلووون تضررربه هااا شعليييك بيه
فرات… اني مووو كلتلجججج ماتحجيييين وياااااا شبيييججج
براء… ماااعليييييك بييييه افهممم ماااالكككك دخللل بييييه
فرات… انتي شوكت تفهمين
براء… شفهمممم
فرات… ماحب اشوووفجججج مع احدددد خليهااا براااسج ماريددد تحجييين مع اييي زلمههههه افهمييي
براء… ماعليككك هذا الشي يخصني انت مالك دخل بيييه
فرات… اي شي يخصج يخصنيييي انتي اليه لججج انا احبج احب كلشي يخصج انتي اخذتي عقلي وكلبي ماكدر بدونج انا
انصدمت من اعترافه المفاجئ وردت اطلع وجرني من ايدي ولزم راسي وقربني اله وباسني بشفتي…
………………………………….
هاله… لااا ليااام لاتسوووينهاااا
زهراء… ليوم حبيبتي تخبلتي شنو توافقييين
ليام… بنات خلص اني قررت وبعدين هوه ابن عمي وجاسم كسرني هواي مستحيل اسامحه او اتقبله صحيح اني احبه بس كل مااشوفه اتذكر الصار هذا احسن شي الي واله
زهراء… تمام حبيبتي براحتج الي تشوفينه زين الج ليش لا
هاله… على راحتج حبيبتي مااضغط عليج
ورحت صعدت فوك افكر اذا جاسم عرف شراح يصير ضليت كاعده وافكر قاطع افكاري دخول عمر وتقدم عالجربايه وذب روحه عليها باوعت اله وردت اطلع وكال
عمر… تعالي
هاله… شتريد
عمر… تعالي بحضني
هاله… ههههه لا انت اكيد بيك شي
عمر…. شبيه
هاله.. نسيت نفسك من وكفت وياهه ضدي
عمر… ماوكفت وياهه كلتلج عندي شغل مهم وياهه ومضطر اخليها يمي
هاله… شنووو هذا شغلك الي يخليك تضطر وياهه
عمر… شغل
هاله… تمام
وردت اروح وكال
عمر… اني اليوم رايح
هاله.. شعليه بيك روح
عمر… اكوا خطوبه
هاله… مايهمني
عمر… تجين وياي
هاله…. لاا مااجي
ورحت طلعت وسديت الباب ونزلت جوه وشفت البنات يريدن يطلعن وكلت
هاله… وين تروحن
زهراء… نروح نشتري ونحضر للعقد تعالي ويانه
هاله.. عمر مايقبل اكييد
ليام…اقنعي الله يخليج اريدج ويايه
هاله… تمام رايحه
ورحت بسرعه صعدت فوك وجان هوه يريد ينام وكعدت بسده وكال
عمر… شعندج
هاله… عمر تعرف شصار البارحه
عمر… اي اعرف
هاله… زين خلي اروح وياهن
عمر… لاوماكووا روحه
هاله… الله يخليييك هسه اني مو زعلانه منك اذا خليتني اروح اسامحك
عمر… تعرفين اخر روحه شصار وياج
هاله… لا لا هالمره ماراح يسولي شي ولله صدكني
عمر… كلت ماكوا روحه
هاله… عمرررر يااا عمررر الله يخليييك
عمر… اجي وياجن
هاله… تمام بس خلي اروح
عمر…. خوش
فرحت ورحت بدلت وتجهزت وهوه هم وكلت
هاله… يلا جهزت
ورحنا نزلنا جوه وصلنا عمر للسوك وصرنا نشتري كلشي يعجب ليام بس هيه جانت معبسه وزعلانه ونحاول نفرحها وعمر يحاول يضحكها ويشتريلها كلشي تريده ومر وقت واشترينه كلشي واشتريت شغلات اليه هم ورجعنا للبيت ورحت صعدت فوك سبحت ولبست ملابسي ونزلت جوه وجانن البنات يحضرن الاكل ونزل عمر يريد يطلع عرفته يروح على خطوبه وراح طلع وسد الباب ورحت مع البنات اساعدهن بتحضير العشى ونارين بقت بغرفتها ماطلعت لحد ماجهزنا العشى كامل
وكعدنا جاي ناكل وهيه نزلت جانت كاشخه وكعدت ويانه وكالت
نارين… عمور وينه
استفزتني كلش بس تجاهلتها وحمزه كال
حمزه… شعليج بي ها؟
نارين… اسال عليه ضل بالي يمه
حمزه… مايحتاج يضل بالج يمه اكلي واسكتي
نارين… وانت شعليك بيه
ليام… حبيبتي انتي بصفتج منو وتسالين عليه ها
نارين… بصفتي صديقته
زهراء… طلع بشغل
وكامت من كرسيها وكالت
نارين… شنو هوه؟؟؟؟ وين مكانه؟؟
حمزه… ياااابه شعلييييييج لزكه انتي
نارين… احجي هسه وين هوه
حمزه… لحد يكول خلوه ضل حسره بكلبها
زهراء…. هههههههههه ولله خطيه
وهيه راحت الغرفتها وكالت
نارين… اكرهكمممم كلكم
وصيح حمزه وكال
حمزه… بووووويييه احنه شكد نحبج ماتتصورين الدرجه من نشوفج نتعوذ الشيطان
ليام…. ههههههههههههه ولله هاي قويه
زهراء…. هههههههههههههههههه يمه بطني ولله كلش قويه
حمزه… هاله لاتغارين هوه مايحبها ههههه
هاله…. يووو شوفني راح اموت من الغيره يمه يمه
حمزه…. هههههههههههههه
…………………………………………
نسرين… خلصت شغلي كامل وطلعت صعدت السياره واتصل عليه ابويه وجاوبته
نسرين… بابا حبيبي شلونك
ادريس… هلا بيج بنيتي اكلج
نسرين… خير بابا اكوا شي
ادريس… اي بنتيتي اكوا شي تعالي بسرعه للبيت
نسرين… شنو شصاير بابا احجي
ادريس… من توصلين راح تعرفين
نسرين… تمام
وسديت الخط كلبي صار يدك بسرعه شغلت السياره ورجعت للبيت سريع بعد مرور وقت وصلت وقفلت السياره وفتحت الباب ودخلت جوه البيت جان هادئ
نسرين… بابا وينك؟؟
واجاني صوته من الصاله وكال
ادريس… تعالي بنيتي هياني
ورحت للصاله دخلتها وانصدمت واني اشوف اركان وعلي الاكبر ونور وعمر وكرم وبراء وفرات وابويه كال
ادريس… بنيتي اركان اليوم جاي يطلب ايدج على سنه الله ورسوله…
………………………………….
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق