رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الثاني عشر
ماعلينا نكمل يعني ترا م تأخرت مرا
وصلو فيصل و ريناد
كانت بتنزل ريناد بس فيصل قفل الباب
ريناد : وش فيك !!
فيصل بضحكه تهزي : اول شيء تنزلين لحالك ثاني شيء تفتحين الباب ثالث شيء ابي بوسه
ريناد وسعت عيونها : وجع لايكون انت مجهز ذا يوم كنت اتجهز
فيصل ضحك بعلو صوته : لا بس هذي التعليمات اتعودي عليها
ريناد : تمام تمام يلا
فيصل : البوسه !!
قربت ريناد و عطته على خده
فيصل : غلط المكان بس بمشيلها لك
ريناد : اقول اصلا المفروض ماعطيتك وجه
وصدت
فيصل : امزح امزح بس يعني كنت ابيها ب مكان ثاني وش فيك زعلتي حبيبتي
و حضنها من جنبها و قبل كفها
ريناد : خلاص طولنا يلا ننزل
فتح الباب فيصل ل ريناد
دخلو المزرعه كانت ريناد بتدخل عند الحريم بس فيصل سحبها
ريناد : هاههه وش فيك
فيصل : اهدي اهدي بس انتبهي لنفسك حبي
وباس راسها
فيصل كان يناظر ل بطن ليان
ريناد : وش فيك
فيصل ؛ انا مأدري لوسويتها بتزعلين
ريناد رفعت حاجبها
فيصل نزل راسه يبوس بطنها
ضحكت ريناد
ريماد : فوفي تخيل لو احد شافنا يلا بدخل
ضحك فيصل و رفع يدها و باسها
فيصل : يلا انتبهي لنفسك
دخلت ريناد
ليان : امممممم اشتقت لكك يا كلبههه
وحضنتها
ريناد : اوف طلعت مهمه لهدرجه
ليان ضربتها بخفه على كتفها : زق اخر مرا اعطيك وجه انقلعي
ريناد بضحكه : امزح امزح حتى انا اشتقت لك بس يعني شسوي فيصل يبيني وانتي
ليان : مالي دخل
ريناد : وشو مالك دخل يعني اقسم نفسي نصفين
كلهم ضحكو
لارا : وجع ماقلنا كذا بس قسمي وقتك
ريناد : يشيخه كلهم عيال عم
مها : لا صدق الحمل مأثر عليك
لانا : مراا الله يعينا لازم نستحمل
ليان : الا احتفلتو انتي و فيصل
ريناد : لا بس حجزت قارب نحتفل فيه
مها : اللههه مرا حلو حبيتتت
الجده ؛ هاه اسمعي ريناد ابي تسمونه وضحى اذا بنت و اذا ولد جراح
ريناد : والله مدري يجده بشوف انا و فيصل بس الاسماء هذي مأوعدك اسميها
الجده : ليه والله انها تهبل
عند الاولاد
سلطان : والله و كبرت و بتصير اب
فيصل : عقبالك
سلطان : تدري لو تزوجت ليان معد بتشوفون ولا تشوفوها
وليد : ياخي سلطان عليك سوالف لدرجه نقول الله يحرمنا منها
الكل ضحك
متعب : تكفى صدق لو انقرضت ذي السوالف الحياه بتصير حلوه
عزوز : اصلا انتو برا من حياه العزاب
سعود : والله يزين حياه العزاب
نايف : اي و بكرا تتزوج و تقول من باقي عازب
ناصر : يا شيخ
سعود : بشر امك طيب
فيصل : اقول انا وش جايبني عندكم لو انا الحين عند ريناد ماسمعت سوالفكم الي تجيب الهم
عزوز : اي اما سوالف الحب ماتطفش
فيصل : اكيد قلتها سوالف الحب
اقناصر : وجع ذا مايستحي ذا وهو قدام اخوانها
فيصل : طيب هي زوجتي ليه اتزوجتها دام بسكت قدامكم
سعود : ب الله عليك الزمنا سكوتك
فيصل : انقلعو الحين تسكتوني و بعدها تشكولي
الكل ضحك
فيصل : بقوم اجيب مويه و اجي
راح فيصل المطبخ
يفز من سمع صوت الباب
يلف يلقى مزون داخله
فيصل : استغفرالله ياصبر الارض
مزون : افا فصولي اعرف انك اشتقتلي لاتكابر
فيصل : وجع ليه اشتاقلك عندي زوجه وحده و ماليه عيني يعني انتي عندي ولا شيء غير وحده رخيصه متخلفه ماتفهم تحاول تخرب البدوت
قربت مزون و حاوطت عنقهً
مزون : ترا كلنا عارفين انك واح تاخذني و تطلق ذي لانها مارح تنفعك
فيصل بعصبيه دفها : انتي وش تبين ب الضبط خلاص روحي تحسبين راح تخربين و تنجح خطتك تحلمين ماعندك كرامه انقلعي اقول ولا والله اسوي شيء مارح يعجبني و يعجبكً
مزون : خلك من ذي اعرف انك مجبور بس شوي و تفتك منها
فيصل عطاها كف طيرها و قال بشبه صراخ : اياك تحكين عنها و تحلمين اذا هذيت يا معتوها يا رخيصه بدون كرامه ولو لمستي او مسيتي ريناد بكلمه صديقني يومك مارح يمر وهو حامل
مزون : صدقني ذا الي ببطنها مارح تفرحون فيه
طلع فيصل وهو معصب و يفكر ب كلمتها
( صدقني الي ببطنها مارح تفرحون فيه )
و كان سارح و جلس بحضن متعب
متعب ضربه من كتقه
متعب : قم قامت قيامتك جالس بحضني ليه تحسبني ريناد
الكل ضحك
فيصل استوعب : وجع من زينك عشان اجلس بحضنك كنت سارح شوي
وليد : شكله قابل البيب
الكل ضحك
فيصل : يريت ولا اقابل ذي التكرونيه
عند مزون و منى
مزون : تخيليي يقولي مستحيل يتزوجني والله ل ياخذني و يطلق ذي ال تبنن
منى : ماعليك الحين ناخذ العصير و كل شيء تمام
مزون : والله ليدمن ندم حياته و الجده علي
منى : تم
منى : ويننن الحبوب
مزون ب الدرج
منى : مافي
مزون راحت و لقته ب الزاويه خذت الحبوب و صقعته براس منى
مزون : هذا وش
منى : وجع وش فيك كانك امي
مزون : اقول لا يكثر و حطي ب الحوب الخير و عطيها اخر شيء
منى : تم
كانت تسولف و مأنتبهت و خذت المشروب
و كانت بتشربه بس شافت اتصال فيصل
راحت بعيد
ريناد : هلا قلبي
فيصل : اي والله من يقول صوتك يجيب العافيه
ضحكت ريناد : ليه حبي تعبان نرجع
فيصل : لا لا بس متضايق
فيصل : تدرين اني اشتقت لك
ريناد : اوف ذا وحنا تونا و صلنا و ترا بنقعد يومينً
فيصل : ما اقول الا الله يعيني بس ترا يمكن اخطفك ب اي وقت
ضحكت ريناد
ريناد : قلبي بقفل تمام
فيصل : مع السلامه انتبهي لنفسكً
ريناد : امواححح سيو
ضحك فيصل : لبى لو كانت صدق مو من شاشه
رجعت ريناد
و شافت العصير
ريناد : يوهه نسيتها
و مسكتها و شربتها
بعد نص ساعه حست بطنها يوجعها مرا
لارا : وش فيك في شيء يوجعك
ويناد : لا لا ماعليك
كانت لارا مو مرتاحع و بعد دقايق
عند الشباب يسمعون صوت صراخ قوي ***
معليشش على التأخير شوفو النيه بارتين و طويلين بس صارت عندي ضروف و ماقدرت ف يمكن اسحب يومين ثانيه 🤍🤍
نجمو يعني حتى لو تأخرتً
بسم الله 🤍🤍
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.