رواية القلب حبك من دون قصد الفصل الثالث عشر 13 – بقلم شوشو

رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الثالث عشر

 

عند الشباب سمعو صوت صريخ
فيصل على طول ميز صوتها و قلبه فز حس فيه شيء
ركض زي المجنون و دخل يدورها من بين الحريم و شافها طايحه على الارض و تنزف دم ركض و شالها و راح من عند الرجال
نايف : شفيهاااا !!
فيصل : بروح المستشفى مو وقتكم
سلطان : طيب استنى بروح معك
فيصل : مافي وقت ماتشوفون حالتها
و ركب السياره و حرك
كانت ليان و لارا يبكون وكانو خايفات كلهم
الجده : من بيروح ابي اروح
سلطان : يلا بسوق البسو مابي تأخير
بعد مده وصلو الكل المستشفى
نزل الكل و يوم بتنزل ليان
سحبها سلطان يهديها
سلطان : ماعليك كل شيء راح يكون تمام لاتبكين
ليان الي كل شوي يزيد بكأها
ليان : سلطان ريناد كانت تعبانها وهي حامل و كانت تنزف قدامي قدامي انا
سلطانً : ماعليك و اهدي مو صاير شيء و يلا ندخل

 

ب المستشفى
كان فيصل يدور حول نفسه و متوتر

 

وليد : ياولد مو صاير شيء اهدى
فيصل : لسه ماطلعت
وليد : انت اجلس و شوي و تصحى
فيصل جلس
بعد دقايق تجي الممرضه
فيصل يقوم : هاه شصاير
الممرضه : في خبرين حلو و بنفس الوقت يعني
متعب و ناصر ناظرو بعض وهم وافعين حاجبهم
ناصر : وشو خبرين واحد حلو و الثاني لا نلعب هنا
ضحك متعب
متعب : ماعلينا
الممرضه : الخبر الحلو انها صحت
كلهم حمدو ربهم و توزعت الابتسامات
الممرضة: بس هييي
فيصل : وشو ؟!!!
الممرضه : هي يعني سقطت اجهضت
فيصل : هاه
الممرضه : اجهضت السبب ماتوضح لنا بس يمكن اكلت او شربت شيء
فيصل كان مصدوم
فيصل : عادي اشوفها
الممرضه : اي اي اكيد

 

دخل فيصل لقى ريناد لسه نايمه

 

فيصل قرب منها و تنفس نفس طويل قرب يبوس راسها و نزلت دمعه
ريناد صحت
ريناد : فيصل وين انا و وش فيك تبكي
فيصل حس على نفسه و مسح الدمعه
فيصل : هاه لا بس تثاوبت
ريناد : طيب وين انا احس اني مصدعه
فيصل : بسم الله عليك احنا في المستشفى
ريناد : ليش
فيصل: بس اغمى عليك
كانت ريناد بتتكلم و دخل الدكتوره
الدكتوره : كيفك وش تحسين
ريناد : الحمدالله ولا شيء
الدكتوره بدت تفحص ريناد و يوم خلصت
ريناد : اءء كيف البيبي ماقلتولي
الدكتوره : بيبي
ريناد : اي
فيصل كان ورا يهز واسه ب لا بس كانت مو منتبه له
الدكتوره : ماقالولك
ريناد : بوش
الدكتوره : اءء انتي جهضتي
ريناد سكتت مو مستوعبه
فيصل بشبه صراخ و عصبيه : خلاص يلا برا خلصتي فحوصاتك
طلعت الدكتوره برا و تقدم فيصل و مسك ذراعين ريناد
فيصل : اسمعيني
ريناد : هيي ايش تقول تمزح صح
فيصل : عادي ربي بيعوضنا ب الحسن انتي اهدي و ماعليك انا بفهمك
ريناد بدت تبكي بعلو صوتها فيصل حضنها و يهديها
دخلو العائله
ركضت ليان تحضن ريناد
و بعدت و تقدم سلطان و حضنها من جنبها
سلطان : اهم شيء انتي ب خير بيرزكم الله بس انتو اصبرو
كانت ريماد تبكي اكثر و اكثر
فيصل جلس جنبها نجلاء تقدمت تحضنها و تبكي
بعد مده خلص وقت الزياره
نجلاء : انا بقعد معاها
ريناد : لا ماما فيصل يقعد انتي ارتاحي تعبانه
نجلاء راحت عند فيصل
نجلاء : تمفى انتبه لريناد
ابتسم فيصل
فيصل : ياعمه احطها بعيوني
راحت نجلاء بس باقي العم رائد عشان فيصل بيوصلهم
ريناد : انا ماشربت شيء الا الغصير
فيصل : وش ذا العصير
ريناد : مدري انناس اتوقع واضح انه شغل ايد بس كان مر
فيصل تذكر كلام مزون و همس يابنت الكلب
ريناد : الووو ساعتين اكلمك وين رحت
فيصل : هاه لا ولاشيء بس بروح و اجي
راح فيصل وهو معصب و مايشوف قدامه شاف مزون واقفه ب الممر
راح فيصل و مسكها و دخلها غرفه و قفلها
فيصل : اسمعي ياعديمه الكرامه يا رخيصه و المعتوها انتي الي حطيتي لريناد العصير
مزون : ليه انا ب الضبط
فيصل : اسمعي سؤالي ما ينسئل مرتين كلامي واضح و بدا يرفع صوته تسمعينن ؟!!
مزون : اي انا مو قلت لك مارح يدوم
فيصل عطاها كف و دفها و قرب و قال
فيصل : الحين انا بسكت لان احنا ب مستشفى و مابي اوصخ يدي على اشكال زي كذا يا رخيصه تحسبين بسكت لك انتي و العبده ذي و طلع

 

عند لمى و نايف بعد ماوصلو البيت
نايف : هل مرا انا الي صدق تعبانه
لمى ناظرتله و شمقت له
لمى : وجع انا الحامل ترا
ضحك نايف
نايف : تمام تمام بس صدق مالي خلق
لمى : نايففففف
نايف بخرشه : وشو
لمى : وين منصور
نايف : وينه
لمى : انا اسألك وينههه تستهبل
نايف : هاه من اصلا منصور
لمى ضربت راسها
لمى : ذا وحه اب منصور ابننا
نايف سرح شوي
لمى ضربته
لمى : الووو
نايف : ايي قلتي منصور ب السياره
امى : اخلف وشو يسوي ليه ب السياره
نايف : مدري بس هو نايم قلت اخليه ب راحته
فجاءه يسمعون صوت الباب
كلهم استغربو و نايف راح يفتح الباب الا و يدخل منصور
نايف بصدمه : هاه كيف طلعت
منصور : مدري في واحد قال عطني المفتاح و افتح لك و عطيته و فتح لي و اخذه معه والله احبه طيب
منصور و لمى وسعت عيونهم
لمى : وشوو
نايف ؛’: خذا السياره و انت اعطيتهم هاههه
منصور : زوطططط لا امزح اي عطيته عشان يفتح لي

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق