رواية القلب حبك من دون قصد الفصل الرابع عشر 14 – بقلم شوشو

رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الرابع عشر

 

م تأخرت صح المهم ماعلينا نكمل البارت

 

بعد مده صحت ريناد من النوم تلف تشوف فيصل نايم و واضح عليه الارهاق ابتسمت بخفه و نزلت بشويش و راحت الحمام
فيصل كان يتحرك ب انزعاج بحكم الكنبه مو مريحه
لف يفز يشوف ريناد مو موجوده و كان بيطلع يدورها يسمع صوت باب الحمام يشوف ريناد تطلع
ريناد : وش فيك وين بتطلع حبيبي
فيصل : خوفتيني كنت بطلع ادورك احسك مو موجوده
ضحكت ريناد بخفه
ابتسم فيصل
فيصل : يلبى ذي الضحكه بس و يلوموني فيك
ريناد قلبت احمر
ريناد : وش فيكك فوقو استحييي
فيصل : احلا من يستحي
ريناد راحت للمرايه
ريناد : تحس وجهي شاحب ؟؟
فيصل : لا شاحب ولا شيء جميله كل عاده
ريناد رجعت شعرها لورا بغرور
ريناد : اكيد
فيصل : وش ذي النرجسيه الي فجأه طلعت
ريناد بتمثيل زعل : ليه مايحق لي
فيصل : الا والله يحق و نص
و باسها من خدها

 

 

عند لمى و نايف
لمى : الحين صدق مارح تجيب اولاد هي عقيم
نايف بعصبيه : وشو ذا الكلام لا اكيد ربي بيرزقهم لا عقيم ولا شيء و هذا قدر الله
لمى بزعل : اءء تمام ماقلت شيء
و سكتو
لمى : بروح اسوي الغدا
و صدت تروح
نايف عرف انها زعلت و ضاق
ب المطبخ كانت لمى تقطع الخضار للسلطه
و حست في يد تسحبها
لمى : خير نايف تخيل يدخل منصور الحين بعد
نايف : زوجتي وشو
سكت شوي و كمل
نايف : زعلانه ؟
لمى : بسم الله ليه ازعل
نايف : يمكن عشان صرخت عليك
لمى : اي انقلع ترا ماقصدي شيء بس يعني مستحيل وانت عصبت و صرخت علي
نايف : والله من العصبيه اعرف انك ماتقصدين شيء حياتي
لمى سكتت شوي
لمى : خلاص تمام
ابتسم و كان بيقرب
الا و يدخل منصور
منصور : اوبس بس كنت ابي مويه
لمى ضحكت
نايف : ياحبك للمداهمات
منصور : اي مداهمات تحبون بعض ب المطبخخ !!!

 

 

بيت الجد
الجد : سمعنا ان طلعت ريناد من المستشفى
منصور : اي الحمدالله
الجد : شرايكم اسوي عزيمه ب مناسبه هذا الشيء
عبدالله: اي والله مافيها شيء و الحمدالله طلعت سليمه
وائد: تم بس خل ذولا يتحركون
علي ضحك : اي والله ماعندهم غير الرقص و اتفشور
ناصر : يمه فجأه قلبتو علينا
كلهم صحكو
الجد : اقول بس انتم عليكم عزيمه الرجال
وليد بصوت عالي : هاه
كلهم ضحكو من ردت فعله
رائد : ههههههه ضحكنا لعبنا خلصنا عليكم العزيمه ويلا
متعب : لا استوب خلينا نتفاهم
عزوز : استوب استوب استوب اصحاب الفوتوشوب
سعود ضربه من بطنه : وجع مو وقتك
عزوز : اييي امزح امزخ
كلهم : لاتمزح
منصور : والله ماحسيتو عطيناكم وجه

 

 

 

عند البناتت
ليان : اشتقت ل رينادددد
مها : امداك وجع
لارا : بناتتتتتتت شوفو يقولون في عزيمع لريناد بكرا يلعن ام الفلههههه
لانا: اخيرااا والله لاتكشخ كشخه اغطي على الكل
مها : اي اي زين اذا مادخلتو المطبخ
لارا : ايي يععع مابي مابي اوف
ليان : ياحبك لللنكد كان سكتتي نكمل احلام الياقذه
كلهم ضحكو
لارا : امممم وش البس اسود ولا عنابي
لانا : ابيض
لارا : وجع قلت اسود ولا عنابي وش جاب الابيض
للنا : عشان نلقالك عريس
كلهم ضحكو و صربتها لارا
لارا : يازينكم ساكتين
و كملت : انا بروح اشرب مويه
ب المطبخ
دخلت لارا شافت ناصر
لارا كانت ب تصارخ بس قفل فمها ناصر
ناصر : اوشش انا ولد عمك ناصر بس ابي مويه
لارا بعدت يده : طيب بعد بعد وش فيك واقف ورا الباب
ناصر : بتمنعيني
لارا : نيني ترا ماتضحك صدق تخوف
ناصر : اقول اركدي
لارا : استغفرالله اجي اشرب مويه الاقي ذا دحدر
ناصر مسكها من خصرها و لصقها ب الجدران
ناصر : اي مين ذا
لارا : ناصررر وجع بعد ترا انا مو محرم لك
ناصر : و يمكن تصيرين ما تدرين
لارا : ناصررر بعد قبل ما احد يدخل
ناصر : اممم بشرط
لارا : وقتك انت
ناصر : اي او لا
لارا : تمام تمام اخلص
ناصر : السناب
لارا : وشهو
ضحك ناصر
ناصر : يعني لا
لارا : ياربي منك جيب
و كتبت سنابها
لارا : هاه خذ
طلعت لارا
من المطبخ
و ناصر قاعد يناظر الجوال الا
يدخل متعب
متعب : وجعععع ليه تأخرت
ناصر : هاه يلا يلا

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق