رواية القلب حبك من دون قصد الفصل الخامس عشر 15 – بقلم شوشو

رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الخامس عشر

عند البنات

كانت لارا مو منتبه معهم
ليان : لارا لارا لاراااااا
لارا : هاه هاه
مها : معانا
لارا : اي كملو
لانا : وشو قلت قبل شوي
لارا : وجع احنا ب مدرسه وانا مدري
الكل ضحك
لارا : الا بنات متى بتجي ريماد
ليان : تقول بكرا العصر تتجهز عندنا
لارا : الحمدالله
مها : ليه
لارا : هاه لا ولا شي تعالي ليان بقولك شيء
دخلو غرفه مها
ليان : وش فيك اعرف ان وراك شيء قولي
لارا : اقولك اذا وصلت ريناد
كانت بتروح بس تسحبها ليان
ليان : والله لتقوليلي الحين
لارا : تمام تمام
و قالت لها السالفه كلها
ليان : يمهه الله يعطيني نص جرائته
لارا : قسم مارح اتخطى
ليان : يوهه الساعه ٢:٤٠ يلا ننام عشان العزيمه

 

لارا كانت بتنام بس تسمع صوت جوالها
ناصر : لارا
لارا : لا قرينها اي
ناصر : ههههههههههههههه
لارا : دوم
لارا : طيب الحين ليش ضفتني ؟!!
ناصر : يمكن لان دخلتي ب عقلي
لارا استحت
ناصر : ماعلينا تدقين
لارا : الحين
ناصر : اي
لارا : اممم بس شويي
راحت لارا و قفلت غرفتها ب المفتاح
لارا : يلا
دق ناصر و ردت
ناصر : ارحبي
لارا : البقى
و كملت : ماتخاف احد يسمع
ناصر : ماعليك
لارا : اي ماعليك ماعليك و اذا صار شيء نتهوق انا وياك
ناصر : عادي نتزوج وش يصير
لارا قلبت احمر
لارا : اقول اوس اوس
ناصر : تمام ماقلت شيء

 

الساعه ٣:٢٥ العصر
ليان كانت تصحي لارا
ليان : لاراااااااا وجع ساعتين ذي غيبوبه مو نومه
لارا صحت وهي مخروشه
لارا : وجع بس سهرت و بعدين في احد يصحي انسان كذا
ليان : اي انا
و كملت : و ترا خلصنا انتي عليك الفطاير و الشتي و القهوه
لارا حطت يدها على راسها
لارا : وجعع و بقيتو لو طابخه مفطح اهون لي
ليان : تستاهلين عشان ثاني مرا ماتنامي كثير
لارا : كلو رًق تبوني اصحي تسعه الصباححح
ليان : والله يريت
و كملت : اقول ماتحسين اني عطيتك وجه يلااا جت ريناد
لارا قامت بسرعه : كذابه
ليان ؛اي ليهً
لارا قامت و غسلت وجهها
و نزلت تجت طيران
كانت ريناد جالسه على الجوال
لارا : ريناد ريناددد
ريناد بخرشه : من مات
لارا : وجع محد بس بقولك سالفه
ريناد : تفضلي
لارا كبت العفش
ريناد : كذابه هذا اخوي
لارا : اي والله
ريناد: اخوي اخوي انا مو احد ثاني
لارا ضربتها من راسها
لارا : وجع اي اخوك انتي
ريناد : اييي وجع
مها : ماشاءالله هنا انتو بيجون الضيوف تجهزو
ليان : وجع حطو اغاني شيء كأبه
لانا : تم تم علي
حطو ساريه سواس
كانو يغنون طرف الهباري
ريناد : همممممم وضعكم مشكوكك
لانا : شدخلني انا
ريناد : حبيبتي انتي اولهم
ليان : احا
لارا : و اضربببببب
الكل ضحك

 

 

عند الشباب
فيصل: جايكم و هذا جدولكم
سعود: من قالك تجي
فيصل: اصلا جاي بس عشان العزيمه في اسم مرتي
متعب : لايشيخ مرتي اجل
وليد: مالت مااحلا العزوبيه
سلطان: كان زانت السوالف
نايف: الا كم بقى على زواجكم
شلطان : بعد شهر ان شاءالله
فيصل : احمم والله اني فخور بأختي انها سوت كل ذا فيك
سلطان: وانا فخور بأختي امها سوت كذا بدون مجهود
متعب : و اضربببب ي سلطان
ناصر : اهين الي علمك ذي من اليوم تقولها
وليد : وربي ينتظر اي احد يتكلم عشان يقولها
متعب: اي اي اتفقو علي
نايف: اشمعو من يبغى منصور
منصور : بابا انا حلاوه وانا مدري تقول من يبيه
فيصل : مسرع تبريت من ابنكً
نايف : تعبني
منصور : والله ماسويت شيء ولا اقولهم يوم كان بيتكلم بس نايف قفل فمه
نايف : يوم اليوم كان حلو صح
منصور : لاً
نايف : قصده اي بس عنده لدغه ب حرف ص و ح
وليد : حبيت التصريفه
متعب : بحاول اصدقها
الكل ضحك
ناصر : بغنيلكم و قيمو صوتي
فيصل : ابهرنا
ناصر : من يوم لقاككككككككك
متعب : لقاكككك
ناصر : حلوه الحياهههه
متهب : حياههه
وليد : ترا مو شعر فاهم غلط
متعب : اوهه
سعود : افضل جزء الي سكتت فيه
الكل ضحك
فيصل : نامو نامو
ناصر : شدخلل ههههههههه
وليد : خلاص على رًق
فيصل : الحمدالله لك يارب
الكل وشو
فيصل : ريناد تقولي تعال فكه يلا دحدرو
ماعب : احا وربي قويه

 

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق