رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الثالث
جو المعازيم
عند الاولاد
الجد بصوت مجهوري : يا مرحبا ترحيبة تنثر ورود….ترحيبه تفوح من الطيب سلام حليت يا ضيف على راس موجود … لك في قلوب الرجال اعلى مقام!
كلهم بصوت واحد ماعليك زود
الجد تفضلو تفضلو اجلسو فيصل قوم صب القهوه
فيصل : سم
الجد : سم الله عدوك
عند البنات
بعد ما وصلو الضيوف
نزلت ريناد و كان كلعاده الانظار عليها
و سلمت على الكل و جلست عند البنات
ليان : يابنت تجننينننننن
ريناد : يايي مو احلا منك
ليان : المهم بنات شوي و نروح كلنا الغرفه
لارا : انتو ماعندكم الا الغرفه
ريناد : اجل وين نقعد
لانا : يختي مزعجين انطمو
ريناد : اقول خلاص شوي و نطلع من عندهم لان اصلا شوي بروح اساعد عمتي ملاك ب العشا
مها : تزوجتي و صرتي سنعه دوم دوم
كلهم ضحكو
ريناد : بسم الله علي انا من اول سنعه
مها : اي اي
ريناد : المهم بنات رايحه اساعد عمتي ملاك و بعد العشا جهزو الجلسه نجلس لان اصلا بيتعشون و يروحون
البنات تم
في المطبخ
كان فيصل موجود ينتظر الاكل
ريناد دخلت : يا عمه اساعدك بشيء
ملاك : لابس سوي السلطه
ريناد اشرت على عيونها وبدت تقطع
فيصل : هل بيطول الكل
ريناد : ياخي انطم اذا خلص بنقول
ملاك : اطلع يا وليدي لان صدق ازعجتنا
فيصل : اي اي اتفقتو علي انا بطلع بكرامتي احسن
ملاك : تعال تعال خلصنا
ريناد قربت من فيصل تعطيه الذبيحه
فيصل قرب من اذنها و همس : ترا مانسيت الوعد اليله
ريناد رفعت حاجبها و بنفس الهمس: انا متى وعدتك
فيصل : والله اهم شيء وصلك الخبر و اخذ الذبيحه وطلع
تسريع الاحداث
تعشو و راحو الساعه 12 ب اليل كانو البنات مجمعين ب السطح و لسه ما غيرو و كان فقرت الحش
مها : انتو شفتو كيف مزون و منى مؤدبين بسم الله علينا
ريناد : شكلهم يدورن عريس الغفله ضحكو البنات
لارا : بنات وربي شكلنا غلط ب السطح و فساتينا
لانا : شوفو من يتكلم
ليان : بنات جاني النوم
لانا : بنات حتى انا
لارا : وانا بعد
ريناد : وجع كلكم خلاص يلا نروح كل واحد يدز غرفته
البنات مسحو ميكبهم و غيرو و نامو
ريناد ما غيرت لانها كانت تصور
دخلت الغرفه
و جلست عند التسريحه تفك البنس الي بشعرها الا يفتح باب الغرفه و تشوف فيصل : جايه قبلي
ريناد : البنات قالو فيهم نوم و كل واحد راح غرفته
فيصل : كويس. و بدا يتقرب من ريناد و ريناد و قفت و قالت : فيصل شرايك تأجلها تكفى ترا والله تعبانه فيصل : قلت لك من اول
ريناد وهي جنب السرير فيصل مسكها من خصرها و سحب خيوط فستانها و رفع ثوبه و رماه ب اهمال و كان عاري الصدر رمى ريناد على السرير و صار فوقها و قبلها من ثغرها قبله طويله ب اندفاع يعبي عطشه منها ريناد تمسكت بعنقه وفيصل راح لنحرها يقبله ب اندفاع يترك اثار وراح و راح لعنقها يقبله يترك نفس الشيء اثار يلوي عطشه منها و يرجع يقبل وجهها بكل مكان
فتح عينه بانزعاج من ضوء الشمس يلتفت يلقى ريناد بحضنه و نايمين على السرير بشكل فوضوي وكان واضح عليهم الارهاق
كان بيرجع بكمل نوم الا ان دق الباب
نجلاء: فيصل ريناد يلا اكل
فيصل : يلا يلا الحين
راحت نجلاء فيصل وهو يصحي ريناد : ريناد ريناد يلا اكل فطور
همهمت ب انزعاج : طيب طيب انت تروش وانا بصحى
فيصل : تمام دخل فيصل الحمام يتروح و بدل ملابسه و طلع و دخلت بعده ريناد تروشت و غيرت و طلعت تحط ميكب خفيف و قالت : اوفف منك يافيصل
فيصل : وشو بسم الله وش سويت انا
ريناد اشرب على عنقها : الحين لازم احط كوركتر و كونسيلر و انا مالي اوف فيصل قرب من وجهها و همس : حلالي ريناد وهي تبعد وجه ب كفها : اقول انقلع فيصل مسك يدها يوم كانت بتاخذ الكوركتر : مو لازم و يلا لايخلصو الفطور
ريناد : تمام تمام و نزلو
و جلست جنب ليان و فيصل جنبها و سمو و اكلو وهم ياكلون
الجده : الا متى تفرحونه ب الحفيد الاول ريناد غصت ب اللقمه و فيصل طبطب على ظهرها فيصل : الله يهديك يجده ما كملنا اسبوع حتى الجده : لازم تكملون سنه اجل
ريناد : مو وقته بعدين
سلطان يلطف الجو : رنودي شرايك نطلع اشتقت
ريناد: تم بس شرايك مع البنات و الشباب
سلطان : هاه تبون
البنات و الشباب بقوت واحد عادي الا فيصل : والله مالي خلق
ريناد رفعت حاجبها و وهمست : تعال ليه ما تروح
فيصل : مدري احس متكاسل
ريناد مسكت يده : يلا تعال عشان ماكون لحالي ابيك معنا
ابتسم فيصل و رفع يدها و قبلها: خلاص جاي
و التفت ل سلطان : اسمعو جاي
سلطان : والله وش مسويه فيك و خيتي
و ضحكو كلهم بعد ماخلص الفطور كانو ليان و ريناد يسولفون
ليان : اي اجل ماحب فيصل
ريناد فهمت قصدها و استحت : وجع اخوك المشفوح و ليان فطست ضحك : اي اي قلبتيها على اخوي ب ما الومه
عند الشباب
سلطان : والله يشباب لسه ما تخطيت ضربه الجدي و كلهم ضحكو
ناصر : و مارح تتخطها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : ياربي تذكرت شكلكم انت و متعب
متعب : والله اني دايم مظلوم تدخلوني ب اشياء انا مالي دخل فيها
فيصل : وانا اشهد
وليد : اسمع سلطان روح جيب البلوت نلعب
سلطان : وينه
وليد : بغرفتي
سلطان : يلا
وراح سلطان و جاب البلوت
نرجع عند البنات قبل ما يقول وليد ل سبطان جيب البلوت
ليان : بروح اجيب مويه و اجي
لارا : تجيبيلي
ريناد : معاك
ليان : وجعاه كنكم ما صدقتو احد يقوم
ضحكو
وراحت و هي ب الدرج كانت مو منتبها و شبه تركض
عند سلطان كان طالع و يصقع بوحده و ليان كانت بتطيح وهو مسكها و قال : ما تشوفين ليان : معليش معليش ماكان قصدي
سلطان : في احد يركض ب الدرج انتبهي قدامك كل البلوت طاح ليان بكت : وش فيك تصرخ علي قلت لك ماكان قصدي اسفه
سلطان : روحي روحي بس و نزل يرتب البلوت جت ليان بتساعده : قلت روحي مابي شيء منك و راحت و قالت بينها و بين نفسها وجع مغرور انا الغلطانه اني جيت بساعده
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.