رواية القلب حبك من دون قصد الفصل الرابع 4 – بقلم شوشو

رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الرابع

عند الجد
كانو يجهزون لان بتجي لمى
نايف: بس تجي نروح ولعد نجي
ضحكو
نجلاء : الله يهديك بس
الجده : الا متى بيجون فيصل و ريناد
ناصر: يقولون الحين
ليان : يليت اخذوني معاهم فيصل و ريناد بدال ماني قاعده اشتغل و ماتجهزت
مها : يختي انطمي انتي كلامك كثير
ضحكو كلهم
ناصر :وربي اتفق مع مها
متعب همس لناصر : عصافير الحب
ناصر ضربه ب كتفه : ااااااا يلعن شكلك ترا كنت امزح
ناصر : لاتمزح
كان سلطان يتأمل ليان و ليان لاحظت و استحت
لارا : وش عندكم
ليان : وشو
لارا : وش فيكم تتأملون
ليان : بسم الله علينا متى تأملت
لارا : اي اي
لانا : يازقان متحاشرين ب الزاويه تسولفون واحنا ب المطبخ اخلصو ساعدونا
لارا : ذي جنيه كيف جت
ضحكو
ليان : يلا يلا
و مشو المطبخ
عند البنات
ليان : وش راح تسون
لارا : اممم كيك
مها : الموالح
لانا: القهوى
ليان : بخاطري كوكيز 🍪
و بدو يجهزون
عند الشباب
وليد : الحين ليه احنا نساعد ترا هي ام عياله مو عيالنا
سلطان : رتب الجمله الاتيه تستهبل وش ام عياله مو عيالنا
ضحكو الجميع
الجد : يا عيال يلا شدو حليكم متى نفرح فيكم
سلطان : جد انا عندي مرضوع بكلمك بعد ذا كله
الجد : تمام
وليد همس: وشو عندك
سلطان : لا ولا شيء
خلصو البنات و بدو يتجهزون

بيت فيصل

كانت ريناد تسوي ميكبها
فيصل: روني خلصتي
ريناد : بس باقي اخر اللمسات و بلبس
فيصل : تمام استناك
ريناد خلصت و دخلت تغير
لبس ريناد

 

طلعت من غرفه الملابس وقفت عند المرايه و خذت الجوال تصور و تتمايل كانت جاهله العين الي تراقبها توقف تصوير من حست احد يسحبها من خصرها ولفت : فصولي و حاوطت وجه كيف شكلي فيصل : اخخخخ وش سويتي فيني يا بنت منصور ضحكت ريناد : تعال تصور معاي تصورو و طلعو

طلعت من غرفه الملابس

وقفت عند المرايه و خذت الجوال تصور و تتمايل كانت جاهله العين الي تراقبها توقف تصوير من حست احد يسحبها من خصرها
ولفت : فصولي و حاوطت وجه كيف شكلي
فيصل : اخخخخ وش سويتي فيني يا بنت منصور
ضحكت ريناد : تعال تصور معاي
تصورو و طلعو

 

 

ببيت الجد
دق الجرس
دخلت ريناد عند البنات تسلم
بعد دقايق يدق الباب
تدخل لمى

 

تعريف
لمى زوجة نايف عمرها 28
عندهم ولد اسمه منصور عمره 4
و لمى حامل بشهر الرابع
دخلت و سلمت
ريناد : ااه اخيرا شرفتي من زمان عنك اي مسيوو
ضحكت لمى : شسوي ماقدرت اجي مع نايف
ليان : منوره منوره
ريناد : ميموووو تعالللل
منصور ركض ل ريناد و حضنها باسته ريناد من خده : ما اشتقتلي
منصور : شوفي ببطن ماما بيبي من بابا
وسعت عيونها لمى : من معلمك ذا الكلام
منصور : انا اشوفكم
ريناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذا جاي و جاب معه فضايح العائله
مها : مستحيلل
لارا : اذا جاك والد بيصير كذا و اردن
ليان : اي و يصير عندي كل الاخبار
لانا : تكفون انطمو ماقدرت اوقف ضحك
ريناد : لا والله تخسون

 

عند الشباب كانو يسولفون و تكلم سلطان : عندي شيء بقوله
الجد : تفضل
سلطان : عمي عبد الله انا ابغى اخطب بنت على سنه الله و رسوله ليان

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق