رواية أحفاد الشيخ علي الفصل السابع والثلاثون 37 – بقلم تقى اللهيبي

رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل السابع والثلاثون

 

________________§§§______________________________________________

 

أحبكِ
كُما يحِب الانسان
وطنه حباً، لأ ينتهُي ولا
يزول وسأظل
دائما أعود إليك
كالمسافر
الذي لا يجد
الراحة الأ في بلده .

 

________________§§§______________________________________________

 

نور::

 

كعدت الصبح واني احس نفسي تلعب احس اريد استفرغ وبس اتهوع واحس راسي يوجعني مجاي اكدر انام اليل كله من الوجع يبدي من ال12 بليل او ال11 ما يخف لل7 الصبح ياله اكدر انام وكعد الساعه بل 11 او 12 ضهر وكعد ورد انام وشويه واجي عليه يامن وضل يباوع عليه وشويه واردف

 

يامن::تكدرين تكومين وحدج؟

 

نور::اي

 

يامن::يله واني اساعدج

 

كعدت بمساعته ونزلت رجليه واني احس روحي من الوجع جاي شيط جسمي كله احسه متكسر احس بدوخه لان صار كم يوم ما ماكله شي وعايشه بس على مغذيات نزل هوه عليه وحطيت ايدي على كتفه تا اكوم وباوع عليه ومن حسيته باوع عليه باوعت عليه واردف

 

يامن::اسندج بكلبي لو جان الجتف مخلوع

 

نور::يامن تعبت ايمت اخلص

 

بتسم الي بتسامه بس شايله قهر كلش جبير مبين من وجه انقهر عليه حيل لان كضاها وياي هوه وتراث 24 ساعه طاير من مكان لمكان عمود علاجي ومغذياتي واذا مو هوه تراث احس تعبتهم هواي بس ما بيدي حيله

 

يامن::تخلص تخلص وصير سوالف وداعت عيونج ذني الحلوات

 

نور::اوف

 

يامن ::كولي الحمد الله

 

نور::الحمد الله على كل حال

 

رجعت كعدت شويه وهوه حط ايده وره راسي وكرب راسي عليه وباسني من راسي

 

نور::ابوي راح يجي؟

 

يامن::عساس تا يجي وصار عنده مشكله ومكدر والبارحه من نايمه اتصل عليه كامره تا يشوفج شافج وضل يبجي عليج

 

نور::سوده عليه يبعد عمري

 

يامن::بيضه عليج انتضري كم يوم ويجي واريدج صيرين قويه كدامه لا تبجين

 

نور::تمام

 

يامن ::عفيه

 

رد ساعدني وكومني من مكاني وشالني وحطني بكرسي متحرك وبده يدفع بيه طلعنه لقسم تحليلات حتى ياخذوني مني دم ويسويلي تحليل واني تعبانه ماعرف بدنيا شكو بس احس بغصه بكلبي محد يدري بيها بس ربي واي حركه بالكرسي سريعه اتوجع

 

قد يعجبك أيضاً
آسف حبيبتي بقلم fofa2019
آسف حبيبتي
323K6.3K
قصه شاب يعمل بلبنان وغصبه والده ان يتزوج ابنه عمه التي ببلد اخر تركه منذ الصغر ولم يرها منذذلك الوقت وكانت تحبه اما هو فقد نسيها واختلفت حياته لتذهب له العروس وتجده اصبح…
روايه الحب الحقيقي ♡♡ بقلم AlaaAli210402
روايه الحب الحقيقي ♡♡
57426
~قصتنا بتحكي عن بنت بتضيع من اهلها وهي صغيره في دوله تانيه بس بيمر الزمن وبتقدر ان هي ترجع لاهلها وبتلاقي حب حياتها اللي هو بطلنا ~💗💗✨✨
فصلية ولكن😢 بقلم z17–a21
فصلية ولكن😢
16.9K594
مرحبا انا الكاتبة زهراء 👧 معلومة القصة خيالية القصة تتكلم عن بنت تذهب فصلية وتواجه الكثير من المشاكل لكن رغم هذا المشاكل التي تواجهة ستكون حياتها مع الشريك جميلة😍😜
صراع الحب (مكتمله) بقلم Rewayat_z_h
صراع الحب (مكتمله)
36.8K1.5K
نوع الروايه : رومانسيه ، اكشن انستكرام : @rewayat_z_h عدد البارتات : ١٣بارت نبذه عن ابطال الروايه : روايتنا تتحدث عن فتاة اسمها الين عمرها 21 سنه ذات البشره البيضاء جمي…
فصلية.الشيخ أركان بقلم Roqaya-Abas
فصلية.الشيخ أركان
711K31.8K
قصة خيالية القصة تتكلم عن فتاة عراقية عايشة في بغداد طالبة كلية قانون بسبس حادث والدها تذهب فصلية الى اهالي الجنوب كملوها في تكملة القصة😔💔
حمل بدون قصد بقلم sarah_ahmd24
حمل بدون قصد
145K2.9K
روايه كامله شاب يقيم علاقه غير شرعيه مع فتاه وتحمل وبعدها يموت فيجبر ابن اخيه ان يتزوجها حتي ينسب الطفل اليه …. لكن لي القدر تخطيط اخر تري ماذا حدث وياتري تلك هي القص…
الدخيله وابن الشيخ بقلم zenabalshmary
الدخيله وابن الشيخ
2.8K43
تحدث القصه في محافظة البصره بين اب ظالم يجبر بنته على الزواج من ابن عمها، و رفض البنت القاطع السبب الذي يجبرها للهروب الدخول عند بيت الشيخ المكان الي سوف تتحول حياتها منه

_________________

 

ساره :

 

ساره ::جوعانه

 

حمزه ::شنو تردين تاكلين؟

 

ساره ::مادري بس حيل جوعانه هسه لو يحطون طلي كدامي اكله كله

 

ضحك وهوه يباوع عليه ورفع ايده وكرصني من خدي وهوه يضحك

 

حمزه::اجيبلج طلي؟

 

ضحكت واني اباوع عليه وهوه يضحك ويباوع عليه وشوف نضراته الي كلها حب صار شكد سوه وما اشوف بعيونه بس نضرات الحب الي مانو كلها كلتلي راح يجي يوم ويمل ويعوفج وهوه بعده لحد هسه متمسك بيه ويحبني ماعرف شنو سويت بحياتي حتى ربي انطاني هيج عوض حلو

 

ساره ::لا يمعود اشاقه طلي شني

 

حمزه::لعد شنو تردين؟

 

ساره::مادري بس جوعانه

 

حمزه::شنو رأيج اخابر يامن اشوف اذا متغدين وذا ما متغدين بعدهم نطلع للمطعم ناخذ اكل ونطلع عليهم

 

ساره::يلهه لعد خابره

 

حمزه ::من عيوني

 

ضحكت عليه وهوه ضحك طلع جهازه واتصل على يامن شويه ورد عليه وحط الجهاز على اذنه

 

حمزه::”الو”

 

يامن ::”هلا”

 

حمزه::”متغدين؟”

 

يامن ::”لا بعد ما تغدينه هسه اريد اطلع اجيب غده”

 

حمزه::”لا تطلع هسه اني وساره جاينن عليكم ويانه جايبين غده”

 

يامن::”هاهيه لعد”

 

حمزه ::”هلا”

 

وسد الاتصال وباوع عليه

 

ساره ::ها

 

حمزه::ما متغدين كومي بدلي تا نطلع

 

ساره ::تممممام تممممام

 

وهوه يضحك عليه واني كمت بسرعه ابدل تا نطلع

 

____________________

 

نور::

 

وره ما كملنه رجعت للغرفه وساعدني يامن ارد اتمدد بمكاني وكال ساره وحمزه راح يجون فرحت من سمعت هل حجي

 

حور::وهمات زهراء على جيه كالت اليوم اجي وابقه يمكم الما نور تطلع من المستشفى

 

نور::والله؟

 

حور::اي والله

 

نور::يمههه يبعد عمري شكد احبها

 

حور ::هههه

 

شويه ونشوف ساره وحمزه شرفو بيدهم علاليك وجتي ساره سلمت عليه وكعدت يمي وسمعت صوت حمزه

 

حمزه::شون صرتي بويه؟

 

نور::زينه نص ونص

 

حمزه::تحسين بوجع

 

نور::اي حيل

 

حمزه ::فتره وتعدي وصير سوالف ان شاء الله

 

نور::ان شاء الله

 

وهم شويه وردت شرفت زهراء وياها ابوها شفته سلم من فات على يامن وتراث وسجاد وحمزه وبقه واكف يحجي وياهم وهيه جتي تركض عليه وبيدها باقه مال ورد وما كدرت تحضني لان مكدر اتحرك وايدي مجبسه وكعدت يمي وحط الباقه على الميز الي بسد الجربايه وعيونها انترست دموع وكامت تبجي

 

زهراء::يمهه سوده عليه كون بيه ولا بيج

 

نور::اسم الله عليج كافي يروحي ما بيه شي بس لا تبجين

 

زهراء::شنو ما بيج شي ماعوفج اني باقيه وياج

 

نور::ابقي ابقي بس كافي تبجين راح تبجيني

 

وكامت تمسح بدموعها وتضحك تا ما ابجي

 

زهراء ::ما ابجي اني فات شي بعيني

 

حور::اي صحيح مبين

 

زهراء ::تردين كتله

 

حور::اشاقه وربي

 

وكلها كامت تضحك عليها حسيت من جتي زهراء راح طلعني شويه من هل جو الي كله كئابه راح ابوها وفرشو سفره بالكاع وكلها لتمت تا يتغدون وزهراء بقت كاعده يمي

 

ايلين::كومي بنيتي تغدي ويانه

 

زهراء ::لا خاله متغديه الف عافيه

 

ايلين::كومي ويانه على الواهس لا تفشليني

 

ضحكت زهراء وباوعت عليه واني ضحكت الها

 

زهراء ::هاي بس عمود ما افشلج

 

ضحكت ايلين وكعدت زهراء يمها وبقو الولد يحجون ويشاقون ويضحكون واني احس راح افطس جوع بس مكدر اكل واني كاعده بس اباوع عليهم وشويه وسجاد صد على زهراء وهيه كاعده يم الببسي

 

سجاد::من يمج صبيلي

 

زهراء::شنو اصبلك؟

 

سجاد::عرك

 

زهراء ::بعده ما توفر

 

سجاد::خوش من يتوفر اريد

 

زهراء::مو تدلل

 

ضحكو كلهم عليهم ورد باوع عليها

 

سجاد ::ببسي

 

زهراء ::هسه

 

نطته البطل يفتحه لان ما كدرت تفتحه واخذه منها فتحه ورد نطاهيا وهيه فتحته وصبت للكل واني عيوني على سجاد ياكل ويباوع عليها ويرد ينزل عيونه من تباوع عليه واني اضحك عليهم

 

___________________

 

سديم ::

 

يامن معد يتواجد بالبيت ومعد اعرف عنه شي وخلاني بيد امي واختي ولعبن بيه طوبه وعمه جواهر ومروه يركضن وراهن عمود يعوفني وهنه ما يتوبن يرجعن انكس من قبل عليه واني ما بيدي حيله لان كلش تعبت ومعد الي واهس بالمشاكل اكثر من هيج

 

نمارق:: هسه عافج وراح يركض على اخته عبالج يحبج؟

 

سديم::اخته بحاجته واني مفتخره انو حبيت شخص يهتم بأخته وبأمه وبأهله هيج شخص مستعده افدي بروحي

 

نمارق::ولج يل غبره يضحك عليج

 

سديم ::لو يضحك عليه مجان عقد عليه وفه بحجيه هذا زلمه مو جاهل

 

نمارق:: انتي ما يفيد بيج حجي بس ضرب لان متعوده عليه

 

سديم::اني مو مثل قبل كلما تنمد عليه ايد اسكت اني اكسر الايد الي تنمد عليه

 

شفت عيونها صارن حمر من حجيت هيج وجتي عليه تركض تريد تكتلني واني كبل دفعتها عني دفعه قويه الما وكعت بالكاع وطلعت اركض لغرفتي وقفلت الباب وكعدت بالكاع واني احس براحه من وره الشغله الي سويتها وما اسمع اله شويه دك قوي على الباب وصياحح نجلاء ونمارق عليه

 

نجلاء ::ولج بنت الجـ** طالعه عينج ومستكويه

 

كمت اضحك وهنه لازكات بالباب يغلطن عليه ويحجن

 

سديم::تعلمت منجن وصرت مثلجن

 

نمارق::ولج بس خلي الزمج ولج الله لا يوكعج بيدي

 

ضحكت بصوت قوي عمود تسمع ضحكتي

 

سديم::الله لا يوكعج بيد يامن

 

شلت الجهاز وسويت روحي جاي اتصل على يامن
وعليت صوتي تا يسمعني

 

سديم::الو يامن وينك نجلاء ونمارق حابساتني بالغرفه يريدن يكتلتي تعال بسرعه انتضرك

 

من سمعن هيج كمت اسمع صوت رجليهن وهنه ينزلن ركض على الدرج وكعدت متتت ضحكك عليهن مكدر اتصل على يامن لان ماريد اقلقه ويرجع عمودي

 

__________________

 

حور::

 

زهراء كاعده يم نور تحجيلها وضحك بيها وتقصط الها سوالف وهيه متونسه على سوالفها وعمه ايلين كاعده يمهن وتضحك عليهن هيه وساره والولد كلهم طلعو مادري وين بس سجاد بقه يمنه وهوه كاعده ومسوي روحه يباوع على المبايل واحنه كلنه شفنه نضراته لزهراء بس مغلسين مانريد نحجي

 

سجاد::هل كعده محتاجه التوئم وتكتمل

 

نور::اي والله شكد مشتاقه الهم

 

سجاد ::سوالفهم ضحكك

 

وشويه وشوف عراق اجه ضل واكف صافن وباوع على العلاك مال الحلويات محطوطه فوك الميز وبيه جرارات ليجوه حاطي للمريض يحط بيه غراضه اجه عليها وشالها وكعد بالكاع وحطها بحضنه وكلها تباوع عليه

 

عراق::هاي العلاك مين

 

حور::جابها تغاث لنوغ قبل ما يصوموها

 

عراق::ما زال هيج صارت من نصيبي

 

ضحك وطلع جبس ليز ابو الاف وفتحه وطلع قوطيه ببسي ام الخمسميه وفتحها وكعد ياكل ويباوع لنور وهيه الدمعه بطرف عينها وهوه يباوع عليها ويضحك ونوب يطعم بجبس ويطلع صوت تا تمسع

 

عراق::يمههه اول مره اذوك هيج جبس طيب اويلي يابهه ما احجيلكم على الطعم

 

سجاد::هوه شماكل هوه جبس قابل طلي

 

عراق::اطيب من الطلي

 

باوعت عليه نور وهوه يضحك على نضراتها لان هيه فاطسه جوع ومحد يخليها تاكل

 

نور::انته اخوي لو ضرتي؟

 

عراق::ضرتج

 

وطكها بضحكه بصوت عالي وكلها تباوع عليه وتضحك وهيه الدمعه بطرف عينها

 

زهراء::ولك خطيه اطلع بره اكل

 

عراق ::حور باعي هاي الكيكه شكد طيب هاج ذوكيها وطيني رأيج بذوقي

 

حور::لا ماغيد قبل شويه تغدينه

 

عراق::لعد بكيفج انتي الخسرانه

 

ورد ضحك وكلها عيونها عليه

 

سجاد::شكد قليل حيه عجل

 

عراق ::تربيتك هاي

 

سجاد ::هوه ادري بروحي ما عرفت اربي

 

عراق::لعد سد حلكك

 

سجاد::شكد صلف لخاطر محمد

 

وضل يضحك عليه وبقو يحجون ويسوفون ويضحكون الما صارت الساعه 7 بليل وساره وحمزه كالو هاهيه احنه راح نرجع للبيت وباجر نجي وعمه ايلين كالت اني هم اريد ارجع للبيت ما زال كلها راح تبقه هنا اسبح وبدل ورتاح ورجع لذا اخذوها حمزه وساره وياهم وعمر وسمره مالهم اثر من اخر مره اجو اصلا احنه هواي لذا محد مفكر بيهم ولا ضغط عليهم لان همه عرسان جدد خلي يتونسون وشويه واجه يامن وكف يم نور واردف

 

يامن::ولو اني ما اثق بتراث بس شسوي ولا اثق بسجاد بس هم ميخالف ولا اثق بعراق

 

سجاد::هسه علي اقل احجي هيج وره ضهرنه خوما كدامنه

 

يامن ::باعو اني راح ارجع للبيت هم اريد اسبح وبدل ورتاح وشوف سديم مشتاق الها وباجر من الصبح جاي اني وياها

 

عراق::لا تخاف اختك يمي

 

يامن::عساس هيه مو اختك وانته من تكول يمي اني اغسل ايدي من السالفه

 

وعاد باوع على حور وزهراء

 

يامن ::ديرن بالجن عليها اني ان شاء الله الساعه ٩ الصبح هنا

 

زهراء::لا تخاف نام وانته مرتاح

 

يامن ::هاهيه لعد

 

ضحك وشويه واجه على نور باسها من راسه وكمش ايدها وهوه يباوع عليها

 

يامن::والله كلشي راح يعيدي وصير سوالف وداعتج

 

نور::ان شاء الله حبيبي

 

وعافها وطلع حتى يرجع للبيت واني عجبتني حيل حنيت يامن على نور وان شاء الله يبقه هيج وياها

 

_________________

 

سديم::

 

شويه وسمع صوت دك الباب بس كلت هسه لو نجلاء لو نمارق ومستحيل افتح وشويه وسمعت صوت يامن كمت من مكاني واني كلبي راح يطير من الفرحه كبل فتحت الباب وجطيت عليه حضنته قوي وهوه حضني قوي وحط راسه بركبتي يشتم بيها ويرد على شعري يشتم بيه

 

يامن::اوفف ريحت هلي شكد حلوه

 

سديم::والله مشتاقتلك هواي مشتاقتلك

 

يامن::يا بعد بيتي واهلي وديرتي وكلشي الي

 

سديم::ابقه يمي عليك الله بس شويه اريدك يمي

 

يامن::باقي يمج والله باقي

 

وكبل نزل شويه وحط اديه جوه فخاذي وشالني كبل واني كمشت بيه قوي حتى ما اوكع وحطني على جربايه واجه عليه بسرعه حضني قوي واني حاضنته وصايره بحضنه مثل الطفله الصغيره شكد ما مشتاقله اله

 

يامن ::شعندج ساده الباب؟

 

سديم::نمارق ونجلاء رادن يكتلني وما خليتهن

 

ضحك وباسني من خشمي ورد من خدي وخر شويه وهوه بعده يضحك عليه

 

يامن::عفيه ببنيتي الشطوره وسباعيه هيج اريدج مثل رجلج محد يكدرله بس الي خلقه نتفيهن تنتف اريد اشوف شعرهن بديج هيج وجوهن مخمشه اريد دم دم طلعين منهن اريد كون يتصلون عليه الحك سديم كتلت نجلاء ونمارق راح تموتهن

 

ضحكت اني على تفكيره وهوه ضحك عليه

 

يامن::اعرف بروحي مقصر وياج هل ايام

 

حطيت اصبعي على حلكه واردفت

 

سديم ::اشش لا مقصر ولا شي اني عاذرتك ونور تحتاجك اكثر مني لا تفكر هيج حباب

 

يامن::ويكلولي ليش تحبها ولج اني اعشك التراب التمشين عليه مو بس احبج

 

ضحكت عليه وهوه يحجي مثل السكران وياي واني ميته ضحك عليه عرفت هيج يحجي من التعب اخذ نفس وتمدد كل حيله واني كمت شويه عنه تا يتعدل تعدل ومد ايده على طولها واني حطيت راسي عليها وتمددت

 

سديم::تدري ما جنت متوقعه يجي هل يوم ابد

 

يامن::هل يوم كضيت عمري احلم بيه وهسه تحقق

 

ضحك هوه واني ضحكت على ضحكته

 

يامن::راحتي ما اصير بس يمج

 

سديم::شون يعني

 

يامن ::الواحد من راسه يوجعه او يتمرض شنو ياخذ؟

 

سديم::حب راس لو علاج او يروح لدكتور

 

يامن::انتي حب الراس مالي وعلاجي
ودكتوري

 

ضحكت على حجيه وهوه ضحك عليه وتقربت منه وهوه حضني وما حسيت بروحي اله غفيت من الامان الي حسيت بيه وياه ونمت احله نومه بكل حياتي

 

___________________

 

نور::

 

زهراء طلعت وحور فرشت ونامت لان مبينه جنها ما نايمه ابد وعراق طلع وسجاد من شاف تراث اجه كعد يمي حس على روحه وطلع وعافنه وحدنه وتمنيته ما طالع وشويه وساعدني تراث اكعد وهوه كعد يمي وكمش ايدي تليتها منه وهوه ضل ضاغط عليها ما عافها

 

تراث::نور بس سمعيني؟

 

نور::ماريد اسمع شي انسه وسد سالفه

 

تراث::ما ينسد شي ماريد اخلي شي بكلبج

 

نور::بس اريد اعرف ليش؟

 

تراث::اسف

 

نور::ليش جذبتني ليش ما صدكتني؟

 

تراث::ما جان عندي عقل

 

نور::ليش ما هزك دمعي ما سمعت صوتي ما شفتني شون ابجي؟؟

 

نزل راسه وسكت ما عنده جواب

 

نور::ليش ما تثق بيه؟

 

ما حجه شي ضل ساكت

 

نور::تراث ياريت تروح بعد ماريد اشوف وجهك

 

تراث::وهسه شنو تردين اعوفج؟
اني عفتج مره وما ارجع اعيد هل غلط
باقي يمج لو تذبحيني بيدج باقي يمج
ماعوفج اني ايامي سوده بدون ضحكتج

 

ما حجيت شي بس نزلن دموعي بدون ما احس وكمت ابجي كلبي يوجعني كلبي يرفرف عليه كلبي يريده ويحبه بس ماكدر ماكدر انسه الي سواه بيه حط ايده على عيوني وكام يمسح دموعي وباسني من عيني ورد على عيني ثاني باسني منها

 

تراث ::اني اثق بيج انتي اكثر بشر اثق بيه واحبه اني عايش بهل دنيا عمودج وعمود عيونج اني ما عندي هدف بهل دنيا غيرج اسف اني لان بجيت عيونج الحلوه اني اسف لان خليت عيونج الحلوه تبجي اسف لان وعدتج ما اخليج تبجين وكسرت وعدي اسف على كل شعور مو حلو خليتج تعيشي اسف على كلشي وعد مني الج راح اعوضج عن كلشي صار وعد وعد

 

هوه حجه هيج واني نهاريت من البجي طلعت كل مشاعري الي جنت ضامتهم من دخلت المستشفى وكلبي احس جاي يطلع من مكانه وهوه كبل حضني ويبوس بشعري ويمسح دموعي واني ابجي أكثر

 

تراث ::كافي يبعد روحي كافي مو جاي روحي تطلع من وره بجيج

 

نور::تراث تعبانه حيل تعبانه ومشتاقتلك ولك كلبي جاي يطلع اوفف اوفف

 

تراث::يمج اني والله يمج

 

نور::ليش جاي يصير وياي هيج ليش بس اريد اعرف ليشش والله ما اذيت احد والله اخاف من كلامي اذا يطلع ويجرح احد افكر بالكلمه الف مره قبل ما احجيها ولك كلبي جاي يطك والله جاي يطك تراث تعبانهه تعبانهههه

 

تراث ::كافي يروح تراث كافي

 

نور::تعبتتت والله تعبببتتتت ولكككك كافييي كافيييي

 

واني ابجي وهوه احس مكسور عليه حيل وما سكتت الما شفت عيونه كلها دموع وكام يبجي

 

تراث ::اسف لان خليتج تعيشين كل هذا اني اسف

 

ومسح دموعي وحضني

 

تراث::انتي مريضه كافي حبابه كافي عليج الله اذا صار شي بيج اني اموت والله اموت عايش بهل دنيا عمودج. والله

 

سكتت ما حجيت شي وهوه بقه يحجي ما يريدني ابجي ولا اصيح لان خايف عليه

 

تراث::تتمددين؟

 

نور::اي

 

رفع رجليه على كيفه وحطهن على جربايه وساعدني اتمدد وهوه اجه كعد يمي وما حسيت على نفسي ونمت اول مره بليل لان هوه جان يمي

 

________________

 

زهراء ::

 

طلعت بره المستشفى وجان على صفحتها حديقه جبيره حيل من طلعت والهوه البارد يضرب بوجهي واخذت نفس قوي ورحت اتمشه الما وصلت الحديقه نزعت حذائي وكعدت بيها ورجليه يلمسن الحشيش الناعم وبارد هل شعور ينطيك راحه حلوه ودنيا ضلمه وباوعت اكو ضل زلمه طويل اني دخل بكلبي الخوف وصحت بصوت عالي

 

زهراء ::منووو هناكك

 

وسمعت ضحكه مو غريبه عليه وتقرب وكف مقابيلي واردف

 

سجاد::وياج المهندس سجاد حسين علي

 

حجاها بغرور واني باوعت عليه بنضرات من فوك ليجوه مثل القرفانه

 

زهراء::وذا مهندس فد قندره يعني

 

باوع عليه بصدمه ورد شويه وضحك احس ماخذني على كد عقلي

 

سجاد::مهندس ولا طالب سادس

 

زهراء::هاي جاي تفشر عليه مبين عليك جلدك يحكك تريددد كتلهههه شووو تعالللل

 

شافني اريد اكوم وضحك

 

سجاد::لا عمي اشاقه اسف هاي ليش نازعه حذائج؟

 

زهراء::تعبت وحسيت هيج ارتاح

 

شفته نزل ونزع حذائه وحطه يم حذائي وضحكت عليه

 

سجاد ::لعد خلي احنه هم نرتاح

 

كعد مقابيلي واني ضحكت اله وهوه ضحكلي

 

سجاد ::هسه بشنو نحجي

 

زهراء::اكرمنه بسكوتك

 

سجاد ::ماعرف اسكت

 

زهراء::يكولون عليك ابو نسوان

 

سجاد::يجذبون عليج

 

زهراء::اممم

 

سجاد::جنت جنت قبل

 

زهراء ::وهسه تحب نسوان؟

 

سجاد::جنت اعبدهن مو بس احبهن بس من شفت عيونج تبت

 

كمت من مكاني بسرعه من سمعت حجيه

 

زهراء::ولككك شنييي انتهههه ما تستحيييي تريد تنكتل تريد تتربهههه؟؟؟

 

سجاد::ولججج بس خلي نتفاهمم زلت لسان وربي وربيييي

 

زهراء ::ما ربتك ضربه العرس تريد النوب؟

 

سجاد::لا يمعوده استهدي برحمان بعد ما احجي

 

من حجه هيج هدئت شويه ورديت كعدت وهوه ضل صافن عليه واني متت من المتسحهه معد اعرف شسوي

 

سجاد ::احجي عادي؟

 

زهراء::احجي

 

من فضولي كتله هيج كلامه حلو ويعجبني بس ما اريد ابين اله

 

سجاد ::عيونج ليش هلكد حلوات؟

 

زهراء::مادري

 

سجاد :: هيج نضراتج مثل السهم وكع بكلبي ومجاي اكدر اطلعه

 

زهراء::ان شاء الله ما يطلع

 

ضحك عليه ضحكه بصوت عالي

 

سجاد::ان شاء الله

 

 

 

 

 

 

 

 

يتبع………..

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق