رواية اختلال عقلي الفصل العاشر 10 – بقلم ايه عيد

رواية اختلال عقلي الفصل العاشر 10 – بقلم ايه عيد

عادو آخيراً لفيلا”آريان”
خرج من السيارة، وفتح الباب الخلفي وخرجت ليلى..
مد الرجل “فرنسوا يده بشيء يشبه جواز السفر وقال:
_Ça ne me prend même pas deux jours
_لم يأخذ مني يومين حتى.
أخذ آريان الجواز،وفتحهه ونظر بداخله، مما جعل ليلى تتحرك ناحيته على آمل أن ترى صورته…ولكنها إندهشت عندما وجدت صورتها هي..
رفعت رأسها لتنظر لآريان الذي يرفع حاجبه بسخرية وهو ينظر لها..
قالت بقلق:-البتاع دا ليا!!!
لم يرد عليها، ومال على نافذة السيارة ونظر “لفرنسوا” وقال بهدوء:
_Tu peux y aller maintenant… Je te parlerai plus tard
_يمكنك الذهاب…سأتحدث معك لاحقا.
أومأ فرنسوا وهي يشاور بإصبعيه السبابة والوسطى على جبينه بتحية وداع قائلا :
_Eh bien… Je salue le leader en mon nom
_حسناً…ألقي التحية على الزعيم بالنيابة عني.
عاد فرانسوا بالسيارة للخلف، وإلتف وإنطلق مُبتعداً عنهم.
ونظر آريان لليلى، وأمسك بيدها لأنه يعلم بأنها ستحاول الركض، وتحرك ليدخل داخل منزله..
وهنا سألت قائلة :-إنت عامل جواز سفر ليا ليه؟!
رد بسلاسة:-عشان تسافري أكيد.
عقدت حاجبيها قائلة :-هسافر فين؟!
دخل للداخل وترك يدها وأغلق باب الفيلا قائلا :-إيطاليا.
إتصدمت وتوزعت عيناها في كُل مكان تستوعب، وبعدها نظرت له وقالت:-ليه؟!…ط طب لو إنت عايز تسافر، سافر…بس سيبني أنا.
إلتف وإقترب منها قائلا :-ماشي…هسيبك إنتي وأندريه تلعبو مع بعض.
شهقت، ومسكت في ذراعه لا إرادياً وقالت بسرعة وخوف:- لأ، لأ..لأ…خلاص هاجي معاك،أنا مستحيل أقعد مع القطة بتاعتك دي.
أبعد ذراعه عنه وهو يتفتدها بجمود قائلا :- دا ذئب مش قُطة.
تحركت خلفه وقالت:-وهنسافر إمتى؟!
قال وهو يصعد السلالم:-بكرا..جهزي إل هتحتاجيه، وإرتاحي شوية قبل ما نسافر.
جاء بصيص أمل في عينيها قائلة :-هنسافر في الطيارة، مش كدا.
إلتف ومال عليها بهدوء مما جعلها تتضطرب وقال بخبث:- تؤ…بالعربية.
إندهشت وإتضايقتوقالت بتلبك:- ب بس…ا المشوار بعيد، و و و..وكمان العربية خلاص الله يرحمها، يبقى هناخدها في تاكسي يعني!!!
قالت أخر جملة بسخرية على أمل آن تراه يمزح، ولكنه إلتف ليكمل طريقه للدور الثالث قائلا بهدوء وجدية قاسية :- عندي عربية غيرها….والمسافة مش طويلة يومين بالكتير ونوصل.
دبت بقدمها على الأرض بإمتعاض..ونظرت له وهو يصعد للدور الثالث، طلعت خلفه فوراً وفضولها هو من يحركها لترى تلك الغرفة.
وقفت بعيداً عنه بحذر دون ان يراها، ورأته بالفعل يفتح تلك الغرفة ذات البابين المُزدوجين،ويضع يده على المقبض…
لكنه توقف مكانه وإخذ تنهيدة طويلة قائلا :
_عايزة إيه؟
إندهشت، لم يلتف لها حتر أو ينظر لها، كيف علم بوجودها…
إبتلعت ريقها وخرجت من مخبئها قائلة بتوتر وهي بتفكر في أي شيء:
_أ انا…ا انا يعني ك كُنت، ه ه…
قاطعها عندما لف وجهه لليمين لينظر لها بطرف عينه قائلا بنبرة جادة :
_إرجعي أُوضتك يا ليلى.
سكتت بإحراج، ولفت بالفعل وتحركت لتذهب..ولكنها توقفت قليلاً خلف الحائط حتى سمعت خطواته تتحرك بعيداً، إذا دخل الغرفة.
لفت ورجعت تنظر تاني ولم تجده، ولكنها وجدت الباب شبه مفتوح.
قلعت الصندل من قدميها، وتحركت ببطيء كي لا يستمع لصوت حركاتها…
وقفت بجانب الباب، ومدت رأسها، ولم يكن الباب مفتوح سوى فتحة صغيرة، ولكنها إستطاعت أن ترى ما يحدث.
غرفة كبيرة وواسعة ذات لون رمادي وأسود، والظلام يغطي نصفها ،ولكنها لا تستطيع سوى رؤية جزء بسيط من الغرفة..ورأته وهو يُعطيها ظهره وينزع قميصه ليظهر ظهره المعضل عارياً…
إبتلعت ريقها،وها قد عادت تلك الأفكار السيئة لعقلها مُجددا، ولكنها حركت رأسها بسرعة لتتفادا تلك الأفكار الغريبة.
ظلت تنظر،ولاحظت الكمامة المُلقاه على السرير…لم تعي على نفسها وهي تفتح الباب ببطيء شديد.
وتتحرك لهناك بخطوات بطيئة، وهو كان يرى جرح معدته، الذي إنفتح مجددا، أجل إنه جرح قديم…
ولكنه توقف عندما إشتم رائحتها بالمكان…تنهد وهو يومأ بزهق وسخرية قائلا بنبرة صوته العميقة:
_دخلتي برضوا؟..إنتي عنيدة يا ليلى.
لم تُجب، ولكنها توقفت مكانها وهي تنظر له…وهو أكمل حديثه بهدوء:
_إنتي مبتسمعيش الكلام ليه؟..قولتك مينفعش تشوفيني حالياً…لفي وإرجعي أوضتك بهدوء.
تنهدت بخفة،وقررت بأن تهدأ وتُفكر…وبعدها قالت :
_تمام… بس هعمل معاك صفقة.
سمعت ضحكته الخافتة الرجولية، وبعدها قال:
_إتفضلي.
أخذت نفس وقالت:
_همشي بس…تجاوبني على سؤالي.
_موافق
_إنت مين؟!
صمت قليلاً، وقد فهم سؤالها، لا تقصد بأن يقول هويته…بل يقول كُل شيء عن نفسه..هويته وحياته وماضيه وكُل شيء.
أجاب بهدوء:
_وإيه الفرق؟..في الحالتين هتعرفي هويتي.
قالت:
_يبقى إحكيلي حياتك…إو قولي إنت عايز الشارة ليه؟..هي مُهمة للدراجادي.
صمت لثانية ثُم قال:- حاضر…هقولك،بس مش دلوقتي، هتعرفي لما نوصل إيطاليا.
الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية اختلال عقلي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق

error: Content is protected !!