رواية ملاكي الحارس الجزء الثاني 2 الفصل العاشر 10 – بقلم نهله جمال

رواية ملاكي الحارس الجزء الثاني 2 – الفصل العاشر

{ وبعض الأحيان تجبرنا الحياه على خوض معركه من أجل النجاه بأرواحنا }
المكان : مقر المافيا
فتح الباب الألى للمقر ودخلت قدمين ناعمتين بيضاء ذات حذاء أسود عال تسير بنعومه بين ممرات المقر وكل من في المقر ينظر لها سهوآ ، توقفت عند الإستقبال قائله : أين مكتب والدي السيد كريستوفر ؟
السكرتيره : هل أنتي السيده جانيت ؟
جانيت : نعم أنا هي
السكرتيره وهي تذهب بعيدآ : لحظه واحده
نظرت جانيت لجانب الحائط الخاص بالممر كان فؤاد وهشام يقفون مرتديين ملابس سوداء، غمزت جانيت بعيناها لهشام ف رد لها الغمزه مبتسمآ ، عادت السكرتيره إلى جانيت الواقفه منتظره ثم قالت لها : والدك في إنتظارك يمكنك الدخول الأن
جانيت : شكرآ لك
دخلت جانيت المكتب الخاص بوالدها ف وجدته يجلس على الكرسي الخاص به وهو مستدير ، إستدار إليها ثم نظر لها بتفحص قبل أن يقول بلكنته العربيه الخاصه : اووه جانيت ؟ لو كنت أعرف اني خلفت ليدي حلوه كدا أكيد مكنتش هتخلى عنها
إبتلعت جانيت تلك الغصه التي أصابت قلبها عندما استمعت لكلماته القاسيه قبل أن تحول ملامح وجهها الضائقه في ثوان إلى أبتسامه باهته وترد قائله : مفيش مشاكل داااد أنا هنا ناو
كريستوفر بجديه : يومنا إنهارده هيكون طويل بس قوليلي جانيت انتي صحيح خلفتي من هشام جمال ؟
تسارعت دقات قلبها قبل أن ترد بطريقه شبه عفويه : يس دااد بس سبتله الأولاد
كريستوفر : هو في أم تتخلى عن ولادها بالسهوله دي ؟
جانيت : لو بنت زعيم مافيا أه ثم أنا مش حابه أي حاجه تربطني بيه حاليآ ، ممكن مع إنتهاء العمليه الكبيره ناخد الأولاد
كريستوفر : انتي مجنونه جانيت
جانيت : why dad
كريستوفر : لان دم هشام بيجري في عروقهم
جانيت : they dont like thier father trust me ” إنهم لا يحبون والدهم صدقني “
كريستوفر : هل يعاملهم معامله سيئه ؟
جانيت : يس ، عشان كدا بقولك متقلقش داد
كريستوفر : في معاهده هتتم بالليل هنا في مقر المافيا هنضمن بيها ولائك لينا
جانيت : إزاي ؟
كريستوفر : عمليه بسيطه في جسمك
جانيت برعب وصدمه : عمليه !!!!!
♡ في متجر الخياطه الخاص ب جيمي ♡
وقفت تلك السيده أمام المرأه الخاصه بالمتجر وهي تقول : واااو ذلك رائع !
قام جيمي ووقف وهو يزيح الخيوط عن عنقه وفمه ثم قال : لابد من تصميم الفستان الأمثل للسيده المثاليه سنيوراا ، لقد رصعته بحبات من الماس تلمع مثل لمعة عيناك
السيده : اوووه اشكرك من المؤكد أنك سوف تحصل على مبلغ مالي كبير لذلك الرداء
جيمي : المبالغ الماليه لا تعني لي شيئآ أمام سعادة الزبون
السيده : أشكرك ، عمت مساء
إبتسم جيمي وهو يضع السيجار البني في فمه ويلاحقها بنظراته حتى إنحرفت عن طريق السير إلى الأسواق الخاصه بمدينة البندقيه ، عندما رأآها البائعون قال أحدهم للأخر : اللعنه انها زوجة السيد كريستوفر زعيم المافيا ! برأيك ماذا كانت تفعل داخل متجر السيد جيمي !
كانت مارال تقف وهي تبتاع بعض الخضره ولكنها شعرت بالغيظ عندما سمعت ما قاله البائعون ف تركت الأكياس وفكت عقدة شعرها متجهه لمتجر زوجها
دخلت مارال المتجر غاضبه وهي تقول : الست دي كانت بتعمل ايه عندك ؟
نفث جيمي دخان سيجاره قائلآ : منوره يا حياتي خلصتي تسوق ؟
مارال بغيظ : رد عليا عشان وللله هرتكب جريمه إنهارده
جيمي وهو يرتدي قبعته السوداء ويمسكه بعصاه السوداء : تقدري تقوليلي هشام وجانيت وفؤاد فين ؟
مارال : انت عارف كويس أوي هما فين وبيعملوا ايه مش زيك قاعد ترمرم مع الحريم
جيمي : عيب لما واحده تكلم جوزها بالاسلوب دا
مارال : لا والله ! ومش عيب جوزها يبقى رمرام كدا
جيمي بغضب : مارال !
نظرت له مارال بحزن قبل أن يقول مضطرآ : اللي كانت هنا زوجة كريستوفر بفصلها الفستان الأمثل في البندقيه
مارال : شوفت انك كذاب ! انت قولت ان الفستان الأمثل اتخلق لجانيت وبس
اقترب جيمي منها قبل ان يحتضنها من خصرها ويقول بهمس في أذنها : بس فستان جانيت مفيهوش جهاز تصنت وتجسس
اتسعت عينا مارال بصدمه وه تعلم الان ان زوجها قد دخل في مهمه شجاعه ك تلك !

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية ملاكي الحارس الجزء الثاني 2) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق