رواية بين قبضتهم وقلبه الفصل السادس عشر 16 – بقلم رقو الجوهر

رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل السادس عشر

16

16

▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭

❂رقــــــو ـ الجـــوهر ❂

بـين قبضتهُم وقلبة

وتعالو بقناة تلي تعالو ياقوت تحجي بيها

قناة :

💙 .

‏إني أحبك

رغم أنف قبيلتي

و مدينتي

و سلاسل العادات

لكنني أخشى

إن بعتُ الجميع تبيعني

فأعود بالخيبات

..

ديــهم : دَيهم خان شمعتو

الچانت تضوي لو بليلة الضلمه .

اخذها السكوت سحبت نفس ورجعت زفرته بصعوبه ياقوت : اعرف كلشي

نطقت كلماتها بصعوبه همست

ياقوت : بشنو قصرت شسويت لك حتى تجازيني هيج

بقيت ساكت والدمع تارس عيوني وهيه تعاتبني بأقسى ماعدها من كلام

ياقوت : هيج تخون الشمعة الجانت تضويلك بالليالي الضلمة؟

شهكت وكالت

ياقوت : شلون طاوعك گلبك دَيهم

وحبنا وسوالفنه بعد لاااا تكووول شمعتييييي لااا تكووول انتَ جذااااب تحب بس نفسك ماحبيتني بيوم لكك خطفتني وذليتني كدام اهلي واتحملت كلشي لخاطرك من تعرف نفسك مو كدها ليش اخذتني وكسرت ضهري يا حسافه دَيهم

وكفت بوجه الدنيا لأجلك هاي تاليتي يا دمع عيني؟ يا اول واخر خساراتي ليش يبعد هلي؟

اني اني شفت بعينييي شفت شي خلاني اشك وگلبي بدا ينغزني حُـر مو مو نفسه الحبيته لا لاااا ابد اتبدلت من رحت وابعدت عني

رجعت سكتت وشاغت روحها جرت حسرة وتحجي كلمة كلمة الغصه بصوتها

ياقوت : اا احلفك بب بح بحبنا ددي دَيهم بب بشنو احسن مني هيه؟ وشلون كدرت تاخذك مني؟

دد ديهم ججنت مثل النجمة اضوي بسماك جنت تتباهى بـ شمعتك دَيههممم ما اجيت على بالك ماكلت خطيه؟ شلون علقتني بييك وكسرتني ديهممم كسرررتت ضهرييي انتتتت

تدرييي تدريي بيةةة ما ماا الييي غيرررككك تدرييي تعبتتت تعبتتت ببحياتيي حييل ماشفت راااحةة من من شفت الدنياااا

سكتت شويه ورجعت تحجي بهدوء

ياقوت : وجاي تعترف خنت بيه؟ انتتت طمااااع عينكك فاررررغةة كلشي ما يترسهاااا يترسهاا بس التراااب كلشي كلشييي انطيتك دَيهم وانت

انتتتت بشنووو جازيتنيييي ياا حسافه انطيت بيه

ديهم : ياقوتَ

ياقوتَ : ماررريددد اسمعع صوتككك ما ما ارييددد صوتك اذية لگلبي اسكتتتتتت حررف ما ما اريد اسمععع منكككك كل كلمه منك صارت صارتت تزرع المرررض بنص روحيييي

اسمييي بعد ما ارييدد اسمعةة بلسانكك صرررتتت اكررررها لـ اسمي وكرهتك ويااااه

ماتتت روحييييي من اليوووم وتردلي الرووححح بس من اعوفككك

ديهم : تعوفييينييي تحلميين ياقوتتتت تحلميييين ياقوت : لا تجيب اسمي على لسانك اكررررهككك دَيهم اكرررهك ما اريدككك

ديهم : شني بكيفج مااترديني؟؟؟ ومنو كالجج خراا دَيهم يعووفججج؟ ها؟ جاييي اكلججج تحلمييين بأحلامججج ما اعووووفجج

ياقوت : اني ما اررريدك دَيهم روحي تلعب منكككك ما اكدر اتقبلك بحياتييي بععد

ديهم : انا اريدج روحي تتقبلج بكل حالاتج حتى لو تموتين مني لو تكرهيني الكره كله احبججج ياقوووتتت لو شما تحجين وتغلطيييين فكرررةةة اعوووفج ما اتقبلهاااا

ياقوت : مثلل الچلب تجي تطلگ وتولييي نفسي تلعب من اسمع بـ طاريك

ديهم : لوو تموتييين كداااميي طلاك ما اطلك

ياقوت : دَيههمممم اكرررهك شلووون تححبب وحدةةة تكررهكك

ديهم : اموت بأسمچ وبالخلقچ وابدع بجمالچ روحييي عايشةة برووحجج ياقوتتت لا تكولين ما ارريدك ابوس ايدج جاي تأذيني بهذا الكلام والله .

ياقوت :وين حبك اليه دَيهم وين كلامك

واهتمامك ودلالك كله صار لوحده غيري اني ملابسي ما اقبل احد يشاركني بيها مو انوب وحده تشاركني بيك دَيهم؟ وكعت من عيني فد مره ماعاد تسوى

ديهم : ياقووتتت غصب عنججج تبقيييين الييي لعد دَيههممم اتسودن يعووووفج لغيرررةةة؟ والله والاسمه الله حتى بأحلااامجج ماتصيرررين لغيررريي النووم احررررمج منه اذاااا تحلمييين تصيرررين لغيرييي اشلعع عيووونج هايييي شلععع اذااا حلمتتتيي بغيريييي

سدت الخط بوجهي اتنرفزت وضربت الشباك وكسرت الجام مالتو فزوو اصدقائي اخترعو من صوت الضربه باوعت لـ ايدي انجرحت والدم يصب بالكاع ما اهتميت الها اهجس بغيحي جاي تتعذب من الداخل اهجس بثگل بصدري مثل الجبل وتصرفاتي مو القديمه اهجس تبدلت بشخص ثاني او شي يسكن بيه طلعت برا امشي والكاع تفتر بيه كعدت بالشارع والدمع تارس عيني والندم ماكلني شلووون خنتها وانا مو بيدي ما ادري بنفسي ما اعرف شلون صار هيج فقدت السيطرة على عقلي وكام يتخيل اشياء ما صايره المصيبهه حتى من خنتها ماجان حقيقة خنتها من وحي عقلي بديت اشوف اشياء مو موجوده وابتعدت عن الناس وبديت انعزل .

اتصلت بـ ياقوتَ مغلق بقيت اتصل واتصل وخطها مغلق عرفت نفسي خسرتها هاهيه انا اتقصدت اعترف الها بكلشي ما اغيد بيوم اضم عنها شي وتكتشفو من كيفها وتنجرح خلها تسمعو مني افضل يمكن تسامحني وحتى لو ما تسامحني تحلم اعوفها حتى بأحلامها تلكاني موجود لك دَيهم شسويت بحالك شعملت بغيحك شلوون تجرحها هيج شلون طاوعك گلبك تنطي بيها شلون نسيت ملامحها الطفولية البريئة شلون نسيت حبك الها شلون نسيت اسمك بلسانها جنت تنسى غيحك من تلفضه بلسانها شلون تخيب ضنها وتكسرها جنت الوحيد حنين عليها شلون طاوعك گلبك تكسرها هاي الكسره الچبيره بقيت كاعد الوم بروحي والوم والوم واكل بروحي لحد ما غفيت ع رصيف

كعدت الشمس تضوي بعيني لكيت فلوس كدامي والناس تمر وتخليلي فلوس بالارض

يا بووويه عبالهم متسول لك شصار بحالك دَيهم هيج تتبهذل والناس تحسن عليك

كمت وعفت الفلوس رجعت لمكاني .

اتصلت بـ ياقوت هم ماترد 25 مكالمة

وماتجاوب كمت ابدل حتى اروح للمطعم اشتغل ومستمر اتصل بيها وما تجاوب رحت للمطعم وافكاري متشتته بس ياقوت بالي أبداً ما جاي اكدر اطاوعو لعقلي وابتعد عنها فقدت الامل وعرفت بعد ماتجاوب شمرت التلفون وكملت شغلي وانا اشتغل اشتهيت حبوب الكبسله جسمي يحتاجهن عيوني حمرن انفاسي ضاگت كوه اسحب النفس استغفرالله طلعت جكاره ورثتها بلكي اهدئ حاولت اشغل غيحي بأي شي حتى انسى الموضوع

صار الليل ورجعت لـ سكني اغيد انام طبيت بالبيت لگيت اصدقائي كاعدين وبطل يمهم وحبوب الكبسله گلبي بدا يدك بسرعه شفت الحبوب واشتهيتها كعدت يمهم وهما مطوخين ع الاخير رايحين بعالم ثاني بقينا نسولف انا وياهم لحد ما مليت رحت سبحت واجيت انام شفت تلفوني ماكو اي اتصال من ياقوتَ دزيت لها رساله

ــ لا تجاوبين بس تحلمين اعوووفچ انتِ عايشة بغيحي

ماكو اي جواب منها اتصلت بيها رن يمها جاوبتني

ياقوت : ها شتريد

ــ رريـدچ

ــ اني ما اررريدكك شنو من بشررر انتتت؟

ــ لا تكوووليين ما اررريدك غاح اجررم بيج وحق الله ــ دَيهم

ــ عافيته

ــ عوفني ابوس ايدك

ــ مخبل اعوفج؟

ــ نفسي تلعب منك ما اتخيل اصير على ذمتك بيوم من الايام!

ــ تصيرين وغصب هم

ــ اكررررهك يابشررر متفهمم؟

ــ لا ما افهم

ــ والك عين تتصل وتحجي وياي شكد صلف

ــ احبچ شمعتي

ــ تحبك حيه كون

ــ حبچ يترس عيوني

ــ دَيهم بعد لا تتصل يلا باي

ــ لاا لا ياقووتت ابوس ايدج اسمعيني انا ماخنتج البارحه جنت مو بوعيي وكلت هيج ياقوتتت ماعرف شديصير وياي

ــ شلون بالله؟

ــ جاي اتخيل اشياء ماصايره واشوف شغلات غريبة حجيت الها كلشي بالتفصيل وجان جوابها

ــ هذا مو عذر حتى تخوني وشعرفني ما تجذب انت؟

ــ بشنو تردين احلف لج عيني متشوف غيرج

ــ اي وبعد

ــ تحرم عليه بنيه من بعدچ

ــ عوووفنييي

حجيت بدون وعي وكتلها

ديهم : والقران جنت مكبسل البارحه وخربطت بالكلام وياج وكلت خنتج انا جذاب ياقوت

ياقوت : ونوووب مكبسل فوك الخيانه هاييي يا يمهه شدسويي بروحك دَيهم؟؟ شنو الجابرك تكبسل وتضييع عمرررك؟ لو هاي الحبيتها لعبت بحالك وخلتك تكبسل من القهر عليها؟؟

حجت بأستهزاء ردت انجلط من حجيها

ديهم : اسمعي اكلجج وحق من اسمه الله اذا تفكرين مجرد تفكير تبتعدين عني وتكرهيني بيتكم بكبررره احركةةة واحركججج ويا افتهمتيييي

ــ انچب يلا انچب وعوفنيييي

ــ بهاي ايديه اخنگج واگطع انفاسج وما اعوووفجج ــ چلب حقيررر الله لا يوفقك ابن الزفره

ــ شيلي فكرةة اعوفج من بالج وها شوكت مايعجبني اخذج احتمال ما اخذج بعد سنتين بمزاجي هيج اغيد اكرهج بعشيتج اغيد اطفر روحج سدته بوجهي .

****

خيانتـه غصه بصدري ماكدر اتخلص منها عايشـه بحالة صدمـه .

اسوء لحضات عمري هاي

بعمـري ماتخيـلت الشخـص اللي حبيته

وفضلته ؏ـالدنيا كلها يطلع هيج وبهاي الحقااره والنذاله

يومين مماكله من الشي الضوكه اليه دَيهم

عيني ما شافت النوم بعد السمعته منه وكل هذا متمسك بيه اني ما اريده روحي متكدر تتقبله بعد بقيت كاعده ابجي واناشغ ساعات طويله وادور حل حتى اخليه يعوفني ويكرهني اندگ باب غرفتي

فزيت هذاا بس لا اجۍ ووشمسرعع

ياقوت : منو

ــ اني اشهب

همزين موهوه جان هنا دفنـته مسحت دموعي احاول اخفيهن

ياقوت : فوت

دخل باوعلي تنهـد وكال

اشهب : كومي سويلي شي اكل

ياقوت : هسه ثواني

ركز بيه وكال

اشهب : شكو تبجين

ياقوت : مابيه

اشهب : هذا الحاربتي اهلج علموده؟

تستاهلين كل الصار بيج اني عرفته عار ومو كد الزواج ولا كد الحب

بقيت ساكته والندم بعيوني

اشهب : ماكول غير الله يسامحج

طلع و سد الباب بقوه كرهت روحي اكثر بعدما سمعت كلامة .

ـ ديهم ـ

اتمددت بفراشي والحَنين يجيس گلبي على سارة ماعرف صرت احسها جانت فاهمتني احسن من ياقوتَ بدت عيوني تغفى والليله هاي جانت مثل السلاسل على رگبتي هواي خانگتني الغرفة هادئة لدرجه اسمع دكات كلبي غمضت عيوني ميت من التعب والتفكير بس من دخلت بالنوم انغمست بمكان مو من هذا العالم اشوف نفسي واكف وسط مقبرة قديمة القبور مفتوحة وكأنُ تصيحني

الضباب يغطي الأرض والريح تعوي مثل أصوات ناس تبچي وتستنجد اتقدمت بخطوات مرتجفة سمعت صرخة قويه شفت ايد طالعه من قبر قريب مني متسودة ومتحللة لزمت رجلي وتشدّها ليجوه

احاول اصيح احاول اركض بس رجليه ثگيله وكأنُ مربوطه بسلاسل

من بعيد شفت سارة بوجه حلو الاعرفه اني بس ملامحها ملتوية بشكل مرعب عيونها سوده غركانه والشر بعيونها وابتسامة عريضه ومخيفه مو طبيعية

تقترب مني مع كل خطوة تتحول الأرض جواي لبحر من الدم والأصوات تصير أوضح

همسات ، صلوات مقلوبة ، أسماء غريبة، طلاسم مو مفهمومة سارة تتقرب مني مدت إيدها خلت

أصابعها على صدري احس گلبي يضيگ كأنُ شي يعصره بقسوة اجر النفس بصعوبة ومن الوجع وكعت على ركبة رجليه وانا اسمعها تهمس بصوت مرعب

ــ انت ما راح تفلت مني جسمك اليه وروحك مربوطة باسمي

صحت بأعلى صوتي و الأرض كلها تتشگگ وجثث تطلع وتضحك بصوتها وكلهم يشبهونها!

فزيت من عز نومي جسمي مبلل عرگ والهث باوعت حواليه ولمحت شي بس هنا الكارثة؟

شفت شي خرعني عل حايط الصاير مقابل الفراش مكتوب بخط أسود غامق

ـ انت ملكي

للأبد خطيئتي راح تدفعك ثمن كلش قاسي ـ

وسعت عيوني من الشفتوو ما گدرت ارمش كمت احاول المس الحروف حتى اتأكد بس أول ما مدّيت ايدي اختفت الجملة وماعادت موجودة

اتنفّس بسرعة كلبي يريد يطلع من صدري رحت اغسل وجهي بالمي البارد باوعت للمرايه ولأول مرة بحياتي حسّيت المراية مو تعكس صورتي!

وجهها طلع ويا وجهي عيونها تباوع لي وتضحك ضحكة مرعبه

رجعت ليوره وكعت عل الارض ظلّت الضحكة تتردّد بأذني حتى وانا لازم راسي بأديه .

كل ما اغفى ارجع اعيش نفس الكابوس بس كل مرة يصير أوضح كأنّي غركان بيها وبحبها

الغريب حتى وانا كاعد اشم ريحة عطرها بالبيت اسمع خطواتها تمشي يم باب غرفتي واحياناً أحس بثگل كاعد على صدري وانا ما نايم!

كلشي بدا يختلط عليه ما عاد أعرف

هذني أحلام؟

لو فعلاً سارة مسيطرة على روحي وبديت احن الها ؟

مرت ايام وانا روحي ضايعة وما اعرف شنو اغيد وشنو لازم اسوي مثل الضايع ومايندل وين يروح ياقوت متحاجيني ولا تسمعني صوتها بس لحد هاي اللحضة من يجي اسمها على بالي يفز گلبي يحَن الها محد گدر يشيلها من بالي حتى كوابيسي ماتكدر تمحيها من بالي ولا تكدر تمحي ضحكتها الحلوه بس بديت احس هيج بعيد عنها احسن قربي منها يخنگني ويعذبني مو مثل قبل جنت اذا ما اسمع صوتها انجلط شنو الغيراني هيج ما اعرف

وانا اشتغل بالمطعم اجت سارة كعدت بعيده عني وعيونها ما شافتني من شفتها تحركت احاسيسي كلها رحت يمها بدون وعي

ديهم : سوسي شلونج؟ عاش من شافج

ضحكت وكالت

سارة : تعيش وتشوف يروحي

ديهم : يروحي مره وحده اروحلج فدوا

صحت ع زميلي

ــ ثنين گهوه

كعدت يمها اتامل وجهها

ديهم : شذكرج تمرين اليوم؟

سارة : ما جايه عليك

ديهم : وتبيعين ثكل اصلاً انتِ ميته ميته لشوفتي لا تكولين جذب ها .

سارة :وشنو الفايده انت خاطب

حجيت بدون وعي والكلام يطلع مني مو محسوب ديهم : واذا خاطب؟ اخذج فوكاها وهيه شمدريها؟ سارة : بس اني ما احب احد يشاركني بيك

ديهم : لخاطر عيونج سوسي اكون بس الج اصلاً حتى لتكريت ما ارجع بعد

ضحكت واخذنه السكوت نتبادل النضرات

جابو الكهـوه

شربناها واحنا نسولف وتحجيلي شلون حياتها بدوني صارت وانا مركز بيها وبسوالفها لزمت ايدها وابتسامتي شكت حلكي همست

ديهم : اكدر اشوفج بس اكمل شغلي؟

سارة : ها اي عادي وين تحب نلتقي

ديهم : بالمكان اليعجبج

سارة : بكوفيه بقعاء

حددنه مكان واتفقنا واخذت رقمها

ديهم : مو ماتجين؟ ترا مشتاگلج

هزت راسها بـ اي وراحت صار الليل كملت شغلي متلهف بس اريد شوفتها رحت للبيت سبحت وشسورت واتعطرت ورحت للمكان اللي اتفقنا عليه لكيتها كاعده منتضـرتني.

سارة : اليوم شجايك عليه

ديهم : يصير اخسرج؟

سارة : تشلع عيوني

ديهم : اروح فدوه

سارة : ديهم شنو الخلاك تحن لي وتشتاقلي؟

ديهم ; لجج سوسي غيررر صرت اشوفج بأحلامي وعطرج اشتمه بغرفتي تجيني مثل السحارة ولج ضحكت وكالت

سارة : اني لازم ارجع للبيت

ــ وين وين بعدنه مابلشنه يولي؟

اخذت الها ورده وانطيتها الها فرحت كلش بيها بقينه نسولف ساعات طويله بدون ملل وكمنه نتمشى بشوارع الرمادي وصلتها لـ بيتهم

سارة : ديهم باي

مسافة كلش قريبة بيني وبينها سحبتها لجسمي وجهه تلاكه بوجهيي هواي اشياء تكلي حبها وتشدني الها قربت شفايفي اريد ابوسها وفجأه

اخترق عقلي صوت فراشتي ياقوتَ وهيه تبچي وتناشغ وتلومني لان خنتها دفعتها مني بكل قوه فزت مرعوبه

سارة : شش شبيك ديهم

عرگت جبهتي واتذكرت شنو جنت اريد اسوي حسيت صحيت من غيبوبة عفتها ومشيت

راجع اتصلت بـ ياقوت مغلق اتصلت بـ شيلاء جاوبتني

ــ ياقوووتت وين؟؟

ــ نايمه

ــ اش جذابه كاعده يمج

ــ وحق الله نايمه

ــ اررريد اسمععع صوتهاااا

ــ متريد كلشي منك انت شسويت بيها دمرتها

ــ ياقووتتت بيها شي؟؟

ــ متاكل ولا تشرب توصل للموت وتخلي لكمه بحلكها ٣ ايامم مماكله كوه كوه اوكلها لكمه وحده ومتطلع من غرفتها وكل نهارها صافنه ورايحه بعيد

ــ امشي كعديها احاجيهااا

ــ لو تموووتتت انت السبب باللي صار بيها ولك تدري؟؟ كاعد تتخيلك يمها وتحجي وياك

ــ شنووو؟

ــ مره طبيت عليها للغرفه لكيتها تسولف ويا روحها وتكول دَيهم رووح هسه اهلي يشوفوك هنا واخاف يذبحوك وتضحك ويا روحها

اتمنيت الله ياخذ روحي ولا سويت السويته

شيلاء : ويوميه اشوفها تحاجي روحها يعني مره گتلها ياقوت ويامن تحجين تكلي شبيج هذا دَيهم متشوفيه كتلها ياقوت ماكو دَيهم راااح تكلي اشش نصي صوتج اخاف اهلي يدرون بي هنا ويأذونه

هيه تحجي وانا دمعي يصب كالت

شيلاء : حتى ملامحها تغيرت وشعرها الحلو الطووويل كله تساقط وماعاد تهتم بنفسها ياقووت اتخبلت ديههمم واهلي يعيرون بيها لأن عفتها ورحت يعيروها لأن خطبتها وشمرتها وماسألت عنها بعد يعيروها لأن خنتها نوار هو ومرته طاب طالع يتشمتون بيها اذيتها هواي انت ديهم لككك ماتنام الا تسمع قران يقرأ يم راسها بعد لا تسأل عليها وانا من يمي راح احضرررك

سدت الخط بوجهي روحي تلووب اريدها شمعتي اريدها

الحسره ساكنتني وعيوني غركانه بدمعها اول مره شكبرني شعرضني ابچي على بنيه وصلت البيت لكيت جماعتي شاربيين والكبسله يمهم رحت كبل كعدت يمهم

ديهم : انطوني مزه وحده

اخذت البطل منهم وضليت اشرب واشرب لحد ما خلصت البطل شمرته والكاع اتدور بيه يمين ويسار اكوم واوكع

ــ راح نروح نسهر اليوم تروح ويانه؟

بدون وعي والكلام بصعوبه يطلع مني كتلهم

ديهم : اخذوني وياكم

كلشي ما اشوف بس حسيت بأديهم شبكت اديه واخذوني وياهم دخلنه لمكان اول مره بحياتي اشوفه السماعات تردح الشرب ريحته تشگ الخشم بنات تركص ويتمايلن بأجسامهن بس ريحتهن واصلتني حيل كريهة و الفلوس بالكاع مطشره جواهن والشباب الخشنه تحط بصدرهن فلوس وبيهم ياخذوهن يصعدون لطابق ثاني

عصرت عيوني بقوه اربد استووعب انا ويين

ويين

فهمت انا وين هسه بالملهى طبعاً سودة بوجهك دَيهم كعدت ع الكرسي بصعوبة وعيوني افتحها كوه اجت وحده لابسه لبس خزي فد مره

كعدت ع رجليه وهمست بأذني

ــ منين انت ياحلوو؟

ــ من ارض الله الواسعه

كامت تضحك كال صاحبي

ــ متونس اليوم دَيهم راح تشبع دلال ولكك

ديهم : اخخ ا**** وين جايبني انت

ضحك ومشى وعافني وهاي البربوك بقت يمي وتبوس بركبتي وتصعد لشفايفي كدام امه محمد كلها وانا مو بوعيي ماكدرت اسيطر ع نفسي لمحت صاحبي يأشرلها تاخذني بس مادري وين جرتني واخذتني لـطابق الثاني

حسيت بملابسي تنسحب نزعتني القميص واتمددنه ع جربايه ناعمه مثل الحرير

كعدت الصبح فتحت عيوني لكيتها بحضني طفرت من يمها مخترع

ديهم :يا ولد **g* شلووون ورطونييي

لبست ملابسي وطلعت رحت الهم وكل الطريق اتذكر الصار وياي بليلة البارحه لكيتهم كاعدين لزمت صاحبي من ياخة قميصه

ديهم : منوو دااازك عليةةةة؟؟ احجيييي منو موصيك توكعني هل وكعه هااا؟؟؟ ابويييي مووو ابويييي الكواااااد الله ياخذك وياخذه ويااااخذ عشيررررته

بلشت اضرب بي وصاحبي الثاني بس يتفرج انخلس من الخوف ماكدر يدافع عنه وهذا الاضرب بي يتوسل بيه

ــ عوفنيييي دَيهم والله محد دازني عليككك وحق الله

شكيت حلكه وعفته ابتعدت منه وصحت

ــ اسمعنييي وحق علي بن ابي طالب اذا عرفت ابوي دااازك عليةةة انعل والديكم ثنيناتكم

عفته وطلعت اتصلت بـ ياقوتَ بسرعه جاوبتني حجيت وياها وانفاسي تتلاهث

ديهم ; ليييييش مغلقققق مو اكسرررره لهذا النعالللل الشايلتةةة

حجت ببرود

ــ وليش افتحه لتلفوني حبيبي وراااح مني

ديهم : حبيبي بنياتي شمعتي ريت الله ياخذ روحي اذا متقصد اذيج كتلججج جان مثل الحلم وما يتكرر ياقوت : حبي الك مات ديهم

ديهم : اموت انا ولهفتي الج ما تموت ريتني بالموت اذا حبچ مات ثانيه وحده بگلبي لججج انتي نار وشابه بضلوعي

ــ مصدكتك بس اني ما اررريدك دَيهم

ــ لا ياااا الله همم رجعت كالت ما اررريدكك لججج شني بكيفج جاي اكلجج لو اكطعج تكطع ماعوفج لغيرييييي افهميهااا

ــ كطعني بس خلصني اريد ارتاح

ديهم : راحتج يمي بويه انا الصح الوحيد بحياتج حجت بحسره وكالت

ياقوت : انت الغلط الوحيد بعمري كله .

ديهم : تشوفيني غلط صح ما يهمني ياقوتَ

انتِ على ذمتي ومستحيل اطلك

ياقوت : مثل الچلب اطلك غصب عنك

ديهم : هاي الفكرة امحيها من راسج الحلو هذا

ياقوت : دَيهم ابوس ايدك عوفني والله ما اريدك روحي ماتتقبلك مو اجباري هيههه

ديهم : جاي تاكلين زين

ــ لا

ــ ليش يا امي

ــ كالت ما اريد

ــ متردين شنو؟

ــ ما اريد شي اريد اطلكني

ــ جؤ

ــ دَيههمم ما ارريدكك طلكنيي

ــ لو يگطعون راسي ما اطلگج

ــ شكد لزكه اييععع ماعندك كرامه؟

ــ بحبچ ماعندي كرامة كتلها احبچ حيييل

ــ اكررررهك تف عليك

ــ مدللين احباب گلبي مدللين

ــ يلا باي

ــ اكلي ونامي

ــ سم بگلبيي ما اررريد شبيييكك ما اررريد

ــ سم يدخل گلبي قبل گلبج كون

ــ امين

ــ شحلاتها بحلكج

سدت الخط بوجهي بنت الچلب حقوده ماتسامح بسهولة

رحت اتصلت على صاحبي

ديهم : مانطلع ضوجه؟

ــ وين انت هسه اجيك

انطيته المكان واجاني مايسكت بس يحجي اخر شي كال

ــ سارة فرحانه تكول دَيهم ردلي!

ديهم : اممم

ــ وياقوتَ؟

ديهم : لككك لا تجيب اسمها على لسانك

ــ هدي هدي شجاك هوا سؤال

ديهم : مُنير احبها انا احبها اموت اذا اشوف دموعها اذا تكلي عيفنيي تحرگ كلبي حرگ لو تمووت ما اعوفها واخذها اخذها غصب عنها

ــ والبارحة وين جنت دامك تحبها؟

ديهم : والله ما ادري بنفسيي تصرفاتي كلهاا غلط مجاي اضبط روحيي جاي اغلط بحقها وبحق نفسي

ــ غريب

ديهم : انا عندي احساس بيه شي مو طبيعي احبها واتسودن اذا اتخيلها لغيري بس ما اريد گربها احس البعد عنها يريحني

ــ چا مو انت الخطفتها واحم مدري شسويتوو وهسه تكول البعد احسن

ديهم : انجب واكل خرا ابن ****لا تجيب طاريهاا بهيج سوالف انا ما لمست شعرها منها

ــ اعصابك شويه وتدفني

ديهم : لا تجيب طاريها اشررف منك

دحنه انا ومُنير

بعد مدة رجعني للبيت وراح طبيت للبيت لكيت اصدقائي بالسكن وياي هم كاعدين وشاربيت طبيت سبحت وشسورت واجيت انام شميت ريحة حبوب الكبسله صار عندي ادماااان عليها ما اكدر اعوفها حاولت ما اهتم ما اريد اتقرب الها

لكيت حالي شارب كيس كامل منها وكاعد بنصهم وراسي يدور واشوف كلشي مغوش ومو واضح

ما اسيطر ع تصرفاتي جماعتي انطوني بطل واخذته منهم بدون وعي حسيته علاجي غيحي تشتهيه مو بيدي احس جسمي ياكل بيه يگلي اشرررب بس هو يريحك صرت اشرب

اشوف الواحد عشره من الدوخه انسطرت سطر

ــ اليوم هم نسهر بس غير شكل

نطقت كلامي بالكوه وكلت

ديهم : ووين؟

ــ اليوم ناخذك لمكان بحياتك ما شايفه

ديهم : اخذوني يلا

هما متعودين مو مثلي مسطورين انا ماعاد اركز حسيت خلوني بسياره صرت احجي بأسم ياقوت واصيح

ديهم : انا حيووااان دمرتها لـ ياقوتَ انا ما استاهلها انا عااار ع الزلم

اسمع بس اصوات ضحكهم ويحجون بكلام مو مفهوم

ديهم : هيه روحي من الدنيا الله ياخذ روحي اذا اعوفها ما ماكدر اعيش بدونها

اصوات ضحكاتهم تعلى اكثر طلعت صورتها بتلفوني وصرت اتأملها بست التلفون اكثر من مره ولمست خدها بأصابعي ضحكتها ترد العافيه بروحي عيوني دمعت وطفرت دمعتي ع صورتها لمحت صاحبي يحاول يباوع بتلفوني بسرعه قفلت التلفون وكفخته بوجهه

ديهم : هيييي ووين وين تباووع انتبه لتصرفاتك . صرنا بالمكان اللي كالو اليوم نسهر بي رحت وياهم في سبيل انسى ياقوتَ وفي سبيل ابتعد عنها وبنص السهره والنسوان اللي حواليه كلها ما شافتهن عيني رجعت طلعت صورتها اتأملها ودگات كلبي توجعني من حجم حبي الجبير الها سلف نسوان ما ينسيني عيونها الوسيعة اجت وحده بربوك كعدت يمي وكالت

ــ ريس انت عاشگ وحزنان؟

ــ مو بس عاشگ انا مسودن

ــ بهذا المكان تنساها وتنسى اهلها

ــ انسى اهلي وديني واسلامي وما انساها

صارت تتقرب مني وصاحبي نفسه يراقب من بعيد

ــ ابتعدييي عنيي

ــ اوي ليش

ــ ما اطيق غيرها

ــ وليلة البارحه هههههه

ــ ماجنت بوعيي

ــ جانت صديقتي وياك تكول حنيته ودلاله يذووبن

ــ كتلج ما ادري بروحي

تقربت يم صدري ولزمت ياخة القميص وهمست

ــ اليوم السهرة وياي غييررر

بدون وعي رحت وياها لغرفة والاضويه مطفيه حسيتها دفعتني ع جربايه وصارت تتقرب مني ملامحها بدت تتغير عيونها توسعت وصار البياض سواد وفتحتات خشمها طلعت ع شكل عضام وحلكها صار عريض ومخيف واسنانها بارزة اضافر ايديها توكع بالكاع ونفس الملامح اللي تضهرلي

بـسارة دائماً بلعت ريگي بصعوبه والخرع بوجهي صارت يمي وحجت بصوت مخيف

ــ صرت اليه دَيهم

ــ شنوو اللي ترديه منيي عيفيني بحالي

ضحكت بصوت مختلط رجال وبنيه بنفس الوقت

ــ انت ماتفهم روحك ماراح ترتاح الا ويا سارة

سارة هيه الحب اللي يتمناه گلبك

تراجعت وانا عل جرباية من اللي سمعته وشفته انا مو الها حبي الها مو يعني تمتلك روحي وتتلاعب بيه هيج

ــ شديصير وياييي ومنو انتِ؟

نطقت كلماتي وكوه اجر النفس شعرها اسود مثل الليل وملامحها كل ما لها تصير ارعب حجت بهمس وكالت

ــ الحب هههه هذا اللي خلاك ضعيف هو حبك لـ ذيج القذرة ياقوتَ بس صدگني حبك سارة ماراح ينتهي راح ينهيك هذا الحب

ارتجف جسمي من كلامها حجت اشياء مو مفهومه

ديهم : شكو شكوو تلحكيني اخذييي روحيييي وريحنييي

ابتسمت ابتسامه واسعه وحلكها انشگ اكثر بشكل مو طبيعي وهمست بشرانيه

ــ ما اريد روحك اريد روح سارة تسكن بروحك!

ــ افضل اموت وما ارجع لسارة حتى لو گلبي يحبها

الغضب انرسم ع وجهه وحجت بصوت عالي

ــ رووحكك اليييي انا الراح اخذ روووحك

كسرت الشبابيك والستارات طارت من مكانها

تجيني اصوات مليانه صراخ وتوسل وعيون توكع من السگف تدمع بشكل مخيف فجأه اختفت البنيه .

طلعت اركض بس اريد ارجع للبيت. لاكاني صاحبي

ــ وين رايح

ــ نفسيتي تعبانه اريد اغيح ارتاح

ــ تكدر وحدك تروح

ــ اي

رجعت سالته

ــ البنيه الراحت وياي للغرفة وين؟

ــ ما شفنه بنيه راحت وياك رحت وحدك

انصدمت اكثر ورجليه ترجف ما تشيلني طلعت امشي بشارع اريد سيارة توصلني

وكفلي واحد وصعدت وياه ومشينه

طلعت صورتها مره ثانيه اتأملها واحس روحي ماتتحمل فراگ بعد واريد اروح الها كال ابو التكسي

ــ شعامله بحالك؟

ضحكت وكتلو

ــ مرمرتني كفرت بـ الاسلام حتى انساها

ــ ونسيتها؟

ــ كفرت وعصيت ربي وما نسيتها كاض روحي حتى ما اكرها

ــ وسارة ؟

باوعت شفتو يسوق ويبتسم بوجهي ابتسامه عريضه ومرعبه

ــ منو انت؟

ــ رووح تتبعك لحتى تنساها

ــ انسى منو؟

ــ ياقوتَ!

ــ ومنين تعرفها انت؟

ــ انا ساكن بداخلك ومسؤول عن تصرفاتك كلها مستمر يحجي وياي ويباوعلي انصدمت شلون يسوق وما يباوع كدامو صارت كدامنه سيارة وتوجهه الها يريد يسوي بينا حادث

ديهم : سياااارةةة كدامنه انتبهه

ــ تنساها لـ ياقوت لو اخذها لـ روحك .

صرنا قريبين من السيارة صحت بي مره ثانيه وكتلو ديهم : رااااح تسويي حادثثث انتبهه

ــ روحك لو اني اخذها لوسارة تاخذها

تقرب مني ونهش لحم صدري بأسنانو

طلع الاعضاء كلها والقفص الصدري صحت مفزوع باوعت لـ اسنانو كلها دم ولحمي بحلكو ياكل بي سمعت صوت هورن باوعت للشارع انضربنه بالسيارة وانگلبت بينا وسوينه حادث .

كعدت لكيت روحي ع السديه يمي مُنير باوعتله

بأستغراب وهمست

ديهم : شتسوي هنا؟

مُنير : ارتاح ارتاح دَيهم

ديهم : احجي شصار ويايه؟

مُنير : خابروني من تلفونك وكلولي مسوي حادث

ديهم : كوم اخذني

ــ وين

ــ لتكريت

ــ لا مانروح هسه

ــ اكلك اخذنييي

ــ ما اخذك

على صوتي ودمي فار عليه سندوني الدكاتره ما يخلوني اروح اجت دكتوره وشايله ابره مخدر خلتها الي بالمغذي كمت افشر عليها ماخليت لها لحد ما غفيت

بعد ساعات رجعت كعدت مُنير يمي اريد اكضه واكتله

ديهم : اريد تلفوني

طلعو من جيبو وكال

ــ هاك

اخذتو لكيت رساله من ابوي كاتب

غـيدان : الا ادمر عيشتك واندمك ع الساعة اللي كسرت كلمتي بيها

بديت اشك بأصدقائي وياي بالسكن ابوي دازهم يورطوني بالمخدرات والشرب

ديهم : اخخخخ

مُنير : دَيهم مو زين عليك تصيح جروحك ما طابت لهسه

ديهم : يا جرووح التحجي عنه جرح گلبي اغمج من جروح جسمييي انت شايف اب يورط ابنه؟؟

مُنير : الله يسامحه اذا صدك

ديهم : ابوي قضى على حياتي حتى هاي تخيلاتي بسببو

ــ يا تخيلات؟

ــ سالفة طويله

حجيتلو كلشي من الاول للأخير بقى مصدوم

مُنير : كل هذا صاير بيك وساكت؟

ــ عن يا وجع احجي هنه واحد اثنين هواااييي هواااييي بس ياقوتَ اخذت كل حيلي من كالت ما اريدك بعد كوم هسه تاخذني لتكريت

مُنير : اخاف من ابوك والله هههههنه

ديهم : شجاك صرت جبان؟

مُنير : مره لحكنه وبقى يحود بينا بصحاري الرمادي راح يموتنه

ديهم : هاهيه انا ادبر حالي

رجعت اتمددت وجسمي كلو متكسر واحس بنهشة بين ضلوعي احس بأسنانو مطبوعه بگلبي انوب رجلي منا مكسوره من القدم

اتحملت لحد ما طبت وصرت امشي طبيعي بس تخيلاتي ما انتهت ابد واحلامي يوم عن يوم جاي تزيد وتغذيتي قلت والجيم بطلت ما اروحه جسمي ذبل ونحل وجهيي صار اسود مو اسمر ههههه عيوني التعب معشعش بيها رجعت اشتغل بالمطعم واشتريت دراجة بطحة ورجعت لقاعة الحديد جسمي تحسن ووضعي صار احسن

سارة احجي وياها واراسلها دوم ما اكدر امنع روحي منها شكد حاولت بس بدون فائدة.

ابتعدت عن جماعتي كلهم لان كلهم مابيهم خير وكواويد بس ماكدرت اترك الشرب وحبوب الكبسلة صرت اوصي عليهن توصايه يجيبوهن الي استخدمهم كـمهدئات لعقلي

وانا اشتغل اتصلت بـ ياقوتَ مغلق وشيلاء حاضرتني اتصلت بـسارة ردت

ديهم : وينج سوسي؟

سارة : بالبيت

ديهم : تعاي لمكان شغلي اشتاقيتلج

سارة : عيب جماعتك منا

ديهم : كلهم **** لا يصيرون شرفاء براسي

ضحكت وكالت

سارة : هسه جايه

انتضرتها اجت وطلبنه عصير وكـالعادة صاحبي يخدمنه مثل الچلب واحنا نسولف رن تلفوني

فز كلبي عبالي ياقوت بس طلعت ريماس تتصل بيه

ديهم :سوسي شواي واجيج

رحت لغرفة المطعم الخاصه احجي وياها كالت ريماس : دَيههم ياقوتَ مو بـ بيت اهلها

رجف كلبي ع الكلام الحجتو

ديهم : وووين وين وين رااحتت

ريماس : ما ادري اهلها مايقبلون يكولون وينها خاف سوولها شي الحگ دَيهم

ديهم : اذا عرفت سوولها شي اخلي ليلهم نهار ونهارهم ليل ووحق علي بن أبي طالب

ريماس : تعال دورها غحنه انا وامي وماشفناها وهاي مو اول مره نغيح دوم نغيح ومانشوفها عرفنه مو موجوده

ايديه صارن يرجفن شفافي ترجف دمار بكصتي طك من العصبيه اجتني الحاله وانا اسولف

اتحلف بيهم باوعت لكاميرات المطعم

لمحت سارة مدري شتخلي بكلاص العصير مالتي وتتفلت يمين ويسار خايفه احد يشوفها انوب من صدك اتسودنت طلعت عليها منفعل وجريتها من ملابسها كدام امه محمد كلها ولطشتها بالكاع

ديهم : شخليتي بالعصييرررر احجييي شخليتييي بنت ***

احجي وياها واضرب بيها تخبلت عليها

سارة : عوفنيييي دَيهم شجاكك اتخبلتتتت

لزمتها من شعرها وكفختها راشدي وكعت بالكاع رجعت رفعتها وسحلتها من شعرها وطلعتها برا المطعم ندعت قندرتي بلشت يها كتل بالقندره وحده من الضربات اجت على حلكها وانا اصرخ واكللها

ديهم : اعترفييييي شسويتيلي *****

طلعتييي انتتتِ ام الزلممم ساحرتنييي!!

جماعتي يحجزون عنها يريد يبعدوني وامة محمد انكلبت والشارع انترس ناس وكلها تباوع ومصدومه مني شلون جاي ابرد كلبي بيها مقيدين حركتي دفعتهم ورجعت عليها بالقندره ودك على راسها وجهه وين ماتجي القندره اضربها كامت تبجي وتصرخ تريد احد يخلصها من ايدي انكلبت ثور عليها

ديهم : ولجج *** بنت العاهرررة هيج تسوووين بيه البربوك *** اكيد امج زانيه بيج جان ماسويتي هيييج

مستمر اضرب بيها طبعت قندرتي بوجهه بنت اللذينَ رجعو قيدوني اباوعلها ترجف من الخوف شالها

امير من الكاع ملابسها تشگگت من الكتله الاكلتها من ايدي غطاها

ــ ليش تغطيها هاي *** ما يهمها

لو تتصلخ بنص الشارع

رجعت اريد اكتلها وقيدوني

ديهم : هسه تكليلييي شسويتيلي *** شنوو جنتييي تخلييننن بكلاصي

سارة : اكل خرا اني شعليه

ديهم : انعل ابوج لابو الما رباج بنت الشارع اكيد السحار القبل يسويلج السحر تسلى بيج يلا قبل يسويه لأن انتِ وحده رخيصه وفاشلة تفففف بوجهج واكول انا شبيه متسودن

اخذها امير وذلفوو هيه وياه بقيت افشر واغلط والناس تباوع علينا مصدومه كالو جماعتي

ــ شسويت فضحتنه كدام الاوادم

الكابتن : دَيهم اذا تبقى هيج دمك حار وتعارك المطعم راح تخرب سمعتو

ديهم : خرب بيك وبمطعمك وبسمعته وسمعتك تكاونت انا والكابتن تركت الشغل ورجعت للبيت

بدلت ملابسي وصعدت الدراجة ورحت لـ اهلها الكواويد اشوف شسوو بيها وصلت يمهم نزلت امشي بأتجاه بيتهم اخخ يابويه كلشي ببيتهم يذكرني بيها يبعد روحي لكيت امها برا يم البطات كاعده

ديهم : وين ياقوتَ؟

ابابيل : شجابك وبعدين السلام لله ترا

صرخت بيها وكتلها

ديهم : ياقوووت وووويننن

خافت مني ههههههههههه كامت ترجف وحجت بخوف

ابابيل : شش شمدرينيييي الله ياخذكم اثنينكم تقربت يمها

ديهم : عمه يعني ماتكليلي وينها؟

بقت ساكته وعيونها موسعتهن خايفه بعدتها من طريقي ودخلت للبيت صحت بنص البيت

ديهم : ياقوووتتت ووويينن كواويد شسويتووو بيهاااا؟؟؟ انذااال

اجه نوار من غرفتو تقرب مني

نوار : العار شتسوي هنا اليوم؟؟

ديهم : حجي زايد ما احجي ياقووووت وين

ابتسم وحجه برود

نوار : ذبحناها

ديهم : ابووك الكواد وين

نوار : مو هنا طالع

ديهم : وين طااالععع انا اخذت ياقوتَ من عندوووو وبقت امانةةةة بركبتيييي

نوار : وهسه اذكرت ياقوتَ امانة بركبتك صار دهر ماشفنه جهرتك

دفعتو بصدرو وصرخت بي

ديهم : تكليييي وييينهاااا وشسويتووو بيهااااا

اجت عمتي وشيلاء بس اشهب وحڪيم ماموجودين

ديهم : ارررريد ياقوووتتت جيبوهاااا الييي من جوا الكاع ما اعرف المهممم اررريدهاااا

تعاركنه واحد يكفخ الثاني بطحتو بالكاع ونمت فوكو وخنكتو من لوزتو طلعن عيونو برا

ديهم : تكليييي وينهااااا لـ ياقووووتتت اموتككك هسهه وححققق الله

يكح ويحاول يبعدني عنو وعمتي تعيط فوكاي تريد تبعدني عنو شيلاء تبچي من الخوف

ديهم : كووول وينهااااااا

شديت ايدي اكثر ع رگبتو ضربتو بوكس ع خشموو طگ دم

شيلاء : اني اكُلك وينهاااا بس عووف نوااار راح تموت اخويه عوووفه الله يخليك

مرته تبچي وشايله ابنها ويصرخ وتترجاني اعوفو

عفت نوار بالكاع يكح وكوه يجر النفس رحت يم شيلاء

ديهم : وينهاااا كوليييي ووووين الكاهااااا

شيلاء : نن نواررر طردهاا هو وابوي

ديهم : وووين طردوووهااا وين ترووووح

ماعدها احد تروحلوووو وووينن رااااحت

شيلاء : يم يم اختيي اساور

ديهم : وينن صااايرههه اختججج هااايي احجيي بسرعهه راح اتسودن عليييجج

شيلاء : بب بسامراء

ــ واذا طلعتيي تجذبين؟

ــ والله بب بسامراء بسامراء

ــ ويين بسامرررراء اررريد عنوان قندره اي شي يوصلنييي الهاااا .

نوار : شيلااااء سكتي خليه مثل الجلب يدورها وما يلكاها

باوعتلو وعيوني تجدح شرار حجيت بخفوت

ديهم : لو بسابع ارض مدفونه احفرها واطلعها واجيبها

شيلااء وووين العنواااان؟

نوار يهز راسو بمعنى لا تنطي العنوان كالت

ــ ممم ماانطيك العنواااان نووااار ما يقبل

اشرتلي بعيونها على تلفونها بمعنى ادزه الك ع تلفون عفتهم وطلعت اباوع لـنوار يضحك بخبث تجاهلتو وكملت طريقي بقيت انتظر برا اذا ماتدزلي العنوان حتى ارجع اطب اشعلهم ٥ دقايق ودزته الي خابرتني وكالت

شيلاء : بيتها بالقادسية

انطتني اقرب نقطة داله وشكل بيتها شلون صاير

ديهم : ياقوتَ تحاجيج؟

ــ لاا متحاجيني

ــ تمام

ــ بس توصل خابرني

توجهت لـ سامراء

وصلت المكان دخلت بقرية ريفية واطفال يلعبون برا صحت لـ واحد منهم كتلو

ــ عمو وين بيت ابو مهدي؟

ــ اني مهدي عمو وهذا بيتنا

ابتسمت وكتلو

ــ اويلي يابةةة من ريحة العزاز تعال بوسه

دنكت بستو وحضنتوو الكواد بي عطرها

ــ خالتك ياقوتَ يمكم؟

ــ اي عمو خالة يمنا

ــ يبعد عمو غيح صيحها كوللها عمو دَيهم يكول ميت لشوفتها .

غاح يركض يصيحها وبقيت انتظرو رجع وكال

مهدي : عمو خالة تكول ما اريد اشوف خلقته

خل يروح

ديهم : كُللها عمو يكول خطيه انا شلون تطردني

غاح ورجع كال

مهدي : تكول خالة خلي يولي منا

ديهم : كُللها عمو يگول الله يبلاني بمرض گلبي اذا اعيفها واغيح

مهدي : شنو عمو؟

ياربي هذا ما يفهم حجينه كتلو

ديهم : كُللها عمو يكول الله يبلاني بمرض گلبي اذا اعوفها واروح

غاح ورجع كال

مهدي : عمو تكول خاله مرض ماله علاج ان شاء الله ضحكت وكتلو

ديهم : كُللها عمو يكول تطلعلي لو اطبلها

غاح ورجع فحطان كال

مهدي : تكول ما اطلع

ديهم : عمو امشي دليني خالتك الحليوة الشگره وين كاعدة .

اخذني ودخلني بيتهم تلگاني رجل اختها

ــ هلا بالنسيب ولو ما اعرفك هههههه

ديهم : ياهلا والله ما انكتب النه نصيب نتعرف اكثر ــ تفضل استريح

كعدنه بالديوانيه وانا كاعد اريد بس عيني تلمحها بنت الچلب مختفيه كتلو لرجل اختها

ــ شنو عملك؟

ــ اشتغل بأدارة البلديه

ــ خير ان شاء الله

ــ وانت؟

ــ بالمطاعم انا ما احب اتعب نفسي هههههه

ــ مدلل البيت انت

ــ قصدك تكول اكثر واحد ماكل خرا بالبيت ههههه

ــ الله يعين محد مرتاح والله

ــ الحمد لله على كل حال

ابنو مهدي جاب الجاي النه قدمت لو جكاره طلع ما يدخن هذا تعبان ما يفيدني كتلو

ــ وين ياقوتَ؟

ــ جوا يم اساور

ــ تكدر تصيحها؟

ــ اي ثواني

غاح يصيحها اسمع خطواتها جايه بأتجاهي گلبي على صوت خطواتها راد يطلع من صدري اخخ الكواد شكد يحبها عاينت للباب ونسيت حتى شلون ارمش دخلت مخليه الشال ع راسها وشعرها طالع جوا خصرها و الحُمره على شفايفها مثل لَهيب الجمر الرموش اسهام مسمومه والحواجب سيف نابت بضلوعي .

وخدها يضوي مثل گمر بوسط ليلة يملاها الضلام رگبتها مَرمَر وناعمة تنخدش من الهوى خصرها سبحان رب الخالقها يابوويه ولك دَيهم صايره تموت هااي اتطگ بالگاع وانا صافن بيها نسيت حتى شلون ارمش والله سطرتني سطر

رفعت راسها تباوع لي وعيونهااا يبووووو نار واشتعلت بيه نوب لابسة دشداشة لونها وردي اشتعلوو اهلك دَيهم وين جنت عنها اتقربت يمها وايديه ترجف ضيعت الكلام ومركز بس بيها ابعدت انضارها عني ضايجه وسحبت نفس وزفرته

ديهم : متعافي بدوني الكواد

ياقوت : شتررريد؟

ديهم : اريدچ

بقت ساكته قربت يمها وهمست بأذنها

ديهم : صايره تشگين

ــ دَيهم!!

ــ لا اسف مو بس تشگين ترعطين رعط

سحبت نفس بنفاذ صبر وكالت

ياقوت : شكو جاي؟

ــ ما اصبر بدونچ وما ارهم بلياچ

اشلع رمش عيني اذا ما يبچي لچ

واگطع جدامي اذا ما تتعنا لچ

ياقوت : فرفحَت رّوحي لـشوفتك هواي وانت فَرفحت لغِيري شكثر

ــ الله يحرمني النفس اذا غيرج سكن روحي

ياقوت : شجاها عيونك نستني

ياهيَ الغرتك هيچ وعَفتني ؟

تقربت الها احاول ابوس راسها تفعتني

ياقوت : وخـرر

ديهم : شما تسوين تبقين اعز من غيحي عليه .

****

اباوعله اريد انعل والديه وادوس بطنه هنا

ــ كل السويته بيه وجاي تتوسل؟

وسع عيونه ودمار كصته طك يمه اجته الحاله حجه بخفوت وكال

ــ اتوسل؟؟

جرني من ايدي طلعت اختي بوجهه

ــ وين ؟؟

عوفهااا دفعها من طريقه وطلع واني اصررخ بي

ياقوت : عوفنييي الچلب الله لا يوفقك حيوان ماريد ارووح وياك استنجدت برجل اختي

ياقوت : حيددددرر ماريد اروح ويااااه لا تخلي ياخذني امانةة بغلات ابنك عليك

لا تخلي ياخذني لا تخليييي بشرررفك!!

حيدر : دَيهم وين ماخذها دَيهم اوكف

وكف ديهم وتراجع يم رجل اختي وگاله

ديهم : جرب امنعني اخذهاا وشوف شنو اعمل بحالك .

يتــبع …

▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭

الفصل التالي: اضغط هنا

يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق