رواية بين قبضتهم وقلبه الفصل السابع عشر 17 – بقلم رقو الجوهر

رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل السابع عشر

17

17

▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭

❂رقــــــو ـ الجـــوهر ❂

بـين قبضتهُم وقلبة

وتعالو بقناة تلي تعالو ياقوت تحجي بيها

قناة :

💙 .

..

حبيبي بيا بخت

وياي شديت

وعدا هجرك الي

شقدمت

شديت إصبعك حتى افك الخيط

انحصر دمك ولا فكرت بيهه .

..

وكف ديهم وتراجع يم رجل اختي

ديهم : جرب امنعني اخذهاا وشوف شنو اعمل بحالك

حيدر : عمامي يدرون جاي تاخذها من يمنا؟

ديهم : اي يدرون وحتى لو ما يدرون شنو نسيت هيه مرتي؟

سكت حيدر بكلمتين وجرني من ايدي وطلع

اتوسل بيهم يساعدوني وميخلووه ياخذني

ياقوت :اسااااور الحكيلي ما اريد اروح ويااه

محد اجه وراي اباوع اريدهم يلحكوني يفكوني منه ياقوت :  چلب مااا اريد ارووح ويااك عوفنييي

هد ايديي ساكت متجاهلني

ديهم : عباية ماعندج؟

ــ شتسوي بيهااا ما اريد ارووح

رجعني لـ اساور صاح بعصبيه

ديهم : انطيني عبايتتتها

راحت تدورها عاف ايدي فرصتي اشرد رحت ارركض اريد اقفل باب الغرفة لحگني متعصب وينتر

ديهم : ياقوووتتتت تعاييي

ياقوت : وليي ما اريد اروح وياااك

طبيت بالغرفة وقفلت الباب ع روحي

يضرب بالباب ويصيح

ديهم : ياقوووتتت افتحييي للخرا راح اكسره

اساور : عوفها متريد تروح وياك

ديهم : لا تدخلييين مرتي واريد اخذها شكو مديحها يمكم

حيدر : لا تدخلين رجال ومرته ينجازون

ديهم : ياااقوتتت

ياقوت : عوفنيي ما اريد ارجع لـ اهلي لا تجبرني

ديهم : ما اخذج لاهلج اوعدج وليدي بس افتحي للباب

ياقوت : وين تاخذنيي لعد تاخذني وياك مو

العيشه وياااكك ما اريدها

تعصب وضرب الباب وصاح

ديهم : تروحين وياي غصب مو بكيفجج ياقووتت افتحيي للخرا

ياقوت : ما ما اريد اروووح عفيه عوفنيي

ديهم : راااح اكفرررر تفتحييي لو شلووون؟

ياقوت : ما افتحه ولييي

ما حسيت الا كسر الباب وشمرنيي وكعت بالكاع شافني وكعت ركض يمي ودنگ ع ركب رجليه مسح دموعي بأصابعه

ديهم : لا تعانديني مره ثانيه

جرني من ايدي وطلعني اجباري عني واختي ورجلها يحجون لان كسر الباب تجاهلهم واخذ عبايتي من ايد اختي وطلعني برا لبسني العباية نزعتها وشمرتها ياقوت : ما اريد البسها وما اريد اروح وياك

ديهم :  ياقوووتت تلبسيهاا هسه كدامي

شالها من الكاع وخلاها ع اكتافي.

رجعت نزعتها ونترت بوجهه

ياقوت :  جاي اكلك ما اررريد البسها

تقرب يمي عصر ايدي

ديهم : ياقووت ترا لصبري حدود!

ركز بيه شفته يباوع لـ شفايفي فرك شفايفي بأصابعه ولواهن يحاول يمسح الحُمره

ياقوت : ااه عمه بعينك ان شاء الله شتسوييي

ديهم : حمره قندره بعد لا تخلين المن مخليتها من انا مو موجود

ياقوت : وشعرفك يمكن حبيت واحد وخليت له حُمره؟

احس بعد شويه ينجلط

ديهم :  وانتِ صيري سباعية وبنت ابوج وحبي غيري حتى اخذ روحج بيدي

رجع مسح حُمرتي بأصابعه ويفرك شفايفي

ديهم : بالنعال اكتلج على حلكج اذا خليتي خرا انوب ياقوت : اووييي وخررر الله ياخذك لا تدخل بيه

ديهم : تلبسين عباتج وتلحكيني ع دراجة

ياقوت : ما اررريد عفيهه عوفنييي

احس حلكي صار عبالك حلك مهرج ضليت امسح وابجي واتوسله يعوفني

ديهم : الحكيني ياقوووتت

انطاني ضهره يشرب بجكارته ويخابر اوف لو بيدي اشبعك كتل ابن الچلب باوعت لـ باب بيت اختي رحت اريد اشرد امشي. ببطئ

ديهم : شايفج وين متروحين انبشج واجيبج

التفت لي شال العباية من الكاع وصار يمي

ديهم : البسيها

لبستها شسوي مجبوره والله اخاف منه الچلب

ديهم : غطي ركبتج

ياقوت : معليك عوفنيي

ديهم : غطيهاااا شايلج وياي وركبتج گلوب ابيض ومضوي وكلها تباوع

جر العبايه وخلاها ع ركبتي خنكني يخنكه الحمزه كون سحبني من ايدي بقووه واخذني ع دراجة

ياقوت : ما اصعددد لو تذبحني

غمـزلي وهمس

ديهم :  اكعدج كدام بحضني

ياقوت : اروح مشي ولا اكعد بحضنك الف وحده نامت بي رخيص ما يسوى .

صعد ع الدراجة وسحبني

ياقوت : العاااالم عيببب والله ما اروح هيييج عوفنييي

ــ اش ولا حرفف

طار بيه بالدراجة والناس كلها تباوع واني ابجي واصرخ اريده يرجعني يا يمه فضحنه كدام الناس دخل منا وطلع منا مدري وين اخذني بس اعتقد بداخل سامراء ماراح بعيد رفع تلفونه يخابر

ديهم : بلال مفتاح بيتك وين الكاه تمام مال فترة راح اكعد بي لا تجيب طاري لـ ابوي .

نزلني يم بيت شكله جديد ومرتب وحلو حتى حديقه بي ونخل التمر هواي نزل وجرني من ايدي والعبايه تهفهف وراي مثل الخبله

ياقوت : عوفنيي وين جايبني ما اريد ابقى يمك متجاهلني ومكمل طريقة متوجه للبيت رجع خابر اخوه

ديهم : بلال خلي الجيران يجيبولي المفاتيح انا هسه يم البيت

شواي واحد من الجيران باوع من فوك انطاه المفتاح ياقوت : عمووو هذا الچلب خاطفني الله يخليك ساعدني

تجاهلني الشايب وراح دَيهم يحاول يفتح الباب لزمته وكمت اضررب بي على چتافه

ديهم : رجعنييي الچلب الخااااين الله لا ينطيك تففف عليك رجعنيييي

فتح الباب وجرني من ايدي دخلني

البيت يجنن من داخله حتى اثاث بي كلشي كامل قفل الباب وخله المفاتيح بجيبه

ياقوت : رجعنيييي لأختي

ما اهتم لي ورث جكارته ويبتسم بوجهي

اضرب بي على صدره وابجي

ياقوت :  رجعنيي الله لا يوفقك ما اريدك هيه كوووه

ديهم : اي كوه

نفخ دخان الجكاره بوجهي كحيت ورجعت ادردم

ياقوت :  ما اررريدك مو غصب ماتجبرنييي

ديهم : غصب واجباري هم

مستمر ينفخ الدخان بوجهي واني مستمره اكفخ بي على صدره

ــ خليني اروووح انطيني المفتاح

تقرب مني لزم زندي يحاول يهديني

ــ خلاص ياقوتَ سكتيي ماكو رجعة

ــ انطيني ياااااه للمفتاااح

نفض جسمي وصاح بوجهي

ديهم : كاااافيييي راااح اجررم بيج وحق الله

اشش ياقووتت اهديي

فقد اعصابه وهوا يحاول يخليني اسكت صرخ وكال ديهم : ياقوووتتت كافييي

دفعني بقوه وكعت ع القنفه الورايه حجه وهوا رافع اصبعه بوجهي

ديهم : حاولي تتعودين منا وهيج اتقبليني بحياتج

ياقوت : لو امووت ماااا اتقبلك

ــ اعوفج فكره وشيليها من راسج

ــ شتررريد منيي انت مو تحب وحده وتحبك؟؟ وبعدين اني شمدريني شسويت بغيابي شكم وحده نامت بحضنك الرخيص هذا

اشرلي علطابق ثااني وحجه بعصبيه

ديهم : اصعععدي فوك

ياقوت : ما ما اررريد اصعد اخذني لـ بيت اهليي  انرسمت ملامح الغضب على وجهه شويه ويكتلني

ديهم : جاييي اكلجججج اصعديييي

اخترعت منه يمه وگف كلبي رحت امشي اريد اصعد ودموعي عشره عشره

ــ الله لا يوفقك حيوان شتررريد مني عوفنييي

ــ للغرفة ما اسمع حسج

صعدت لكيت غرف هواي فتحت اقرب غرفه يمي لكيتها مفروشه ونضيفه ومرتبه بس انا كل هذا ما اريده اريد ارجع

رجعت نزلت اريد اكُله رجعنيي بلكي يقتنع

كاعد علقنفه  يخابر

ديهم : انعل ابو امها لابو ابوها لابو اخوها

ريماس ما ارجعها بعد تبقى كدام عيني احسن

خاتله واراقبه بهدوء عصبي ويصيح صياح

ديهم : لجج خليني بس اخذها بعد يحلمون اهلها يشوفوها اخليهم يتحسرون على شوفتها والله ريماس گلبي ما ارتاح الا من لكيتها متت خوف عبالي اذوها اموت وراها اذا صار عليها شي وحق الله انچبي اي انا اولى بيها من اهلها

سد الخط سحب نفس ورجع زفره طلع محفظتة من جيبه باس شي بيها بقى صافن بيها وهمس

ديهم : يا نار گلبي

رجع ضمها بجيبه طلع جكاره ورثها وطفاها بأيده يمه هذا شديسوي رجعت للغرفة خايفه يشوفني والله يموتني كتل

بعد ساعات اجه فتح الباب وشمرلي نستله وقوطيه ببسي

ــ اخذهن ما اررريد منك شي

تجاهلني وكعد كبالي عل كرسي يدخن وحاط رجل ع رجل

ــ شكد عار انت خلي اروووح عفيه

ديهم : اليطب بگلبي صعب يطلع منه

ــ خرررب گلبك

ــ احـبچ

ــ خررب حبك

كام لحيلة يدور بالغرفة وهمس

ــ شلعبتي بحالي يا ياقوته خليتيني مثل المسودن اركض ورااج

مستمر يدور بالغرفة ركضتت للباب اريد اطلع اجاني صوت ضحكته وهوا يكول

ــ المفتاح يمي بنياتي

مايدري اني رايحة للمطبخ ادور سجينة لكيتها اخذتها ورحت له ع الغرفة منطيني ضهره صحت بي

ياقوت : جيب المفتاححح

التفتلي وابتسم

ديهم : تغرزيها بصدري؟

خله ايديه بجيوبه وانتجه ع الرف

ديهم : اغرزيها بلكي گلبج يرتاح

ــ جيييب المفتاااح اررريد اطلع

ديهم : هههههه

ياقوت :  شتريد مني دَيهم؟

ديهم : اريد ياقوتةَ روحي

ياقوت : عوفنييي اروح

ديهم:  تحلمين اعوفج

ياقوت : شلك بوحده مثلي تتعبك

ديهم : شحلاتو التعب لو كلو منج انا راضي

يـَ نار كلبي

ياقوت : جييبب المفتااااح

اجه يحاول ياخذ السجينه من ايدي واني متمسكه بيها بكل قوتي احاول اگطع وريد ايدي قيدني بحضنه واخذ السجينه من ايدي وانا اكمز واصيح بي

ياقوت : عوفنييي ارريد اموت واخلصكم مني متخلوني اموت براحتي

ــ حتى الموت ما ياخذچ مني

باس جبهتي دفعته ورجعلي مُصر يبوسني صرخت بي صرت ابجي واناشغ

ــ ارريد اروووح طلعنيي من هذا الخرا البيت

باسني براسي وكال

ــ جؤ

مسحت جبهتي بحقارة وكتله بنرفزه

ــ تخليني اروح لو اطلعلك عيني الحمره؟

حجه وهوا يبتسم متعمد يقهرني ومركز بعيوني

ديهم : اريد عينج الوسيعة الچتلتني بنضرها

ياقوت : كوون بالچتله من صدك

ديهم : امين

راح يريد يطلع التفتلي مبتسم

ديهم : بنت حكومي

ــ وجع شكو

ديهم : البيت بيتج

ــ الله ياخذك وياخذ بيتك

طلع وعافني الوب اريد اروح ما اريد ابقى يمه اكرههه اكرههه رحت للمطبخ اتهجس بأطراف رجليه ادور شي يخلصني منه باب سري اي شي شفت الثلاجه واني كاتلني الجوع طفرت يمها فتحت الباب وكعدت اكل انوب مليانه اكل باوعت لكيت فلفل حار  اني عندي حساسية من الحرارة لجج اي هسه اخلي مثل الچلب يطلعني اخذت اربع فلفلات وكسرتهن واكلت منهن يممهه اشتعلت كوه جرعتهن رجعت فركت ايدي بفلفل ورجليه وحتى صدري توني اريد افرك وجهي بالفلفله واجه دَيهم صار كبالي هبط من الخرعه اجه يمي واخذها من ايدي وشمرها

ديهم : شمسويهه بروححجج خرررب روححجج ياقووتَ

ضربته على ايديه ونترت

ــ عوفنييي اررريد امووتت خلينيي امووتت وارررتاااح

ديهم : كومييي ياقوتت جسمج مندب شمسويهههه بروووحج

ــ وخرررر چلب

ديهم : رااااحح اكتلچ كوميييي

قيد حركتي وشالني من الكاع بين ايديه واني ارافس وادفر بي حتى يعوفني واضرب بي ملخته تملخ رجعني للغرفة خلاني ع جربايه

ديهم : لا تتحركين هسه اجيج

متت جسمي كله حار ويلهب لهب مثل الجمر صرت ارجف هاجت عليه الحساسية من صدك كمت احك بأيدي ورجليه بكل قوتي اررريد النار بيهن تطفى

ياقوت : دَيههممم ايدييي اشتعلتتت ديههممم

انفخ عليها هوى بارد ارريد ابردهن ماكو فايده

رجع مخبوص ومرتبك اجه يمي

ــ وليدييي كومييي اسبحييي

ــ ما اسبححح ما اررريد رجعني لبيتنا

جرني من ايدي واخذني للحمام عضيت ايده كفخنيي راشدي وصاح

ــ هسههه تسبحييين ادفنججج ترااا

ابن الچلب ولا اتأثر بالعضه مالتي سد باب الحمام وراح

ــ والله ما ما اسبححح

اسمع خطواته وهو راجع متعصب فتح الباب

اخترعت

ياقوت : مخترعه لا لا والله راح اسبح

دفعني وكعت بالبانيو شهكت مصدوعه من الماي البارد

ــ الثلجج شنووو ههذاااا ابن ****؟؟

دنگ يمي قيد راسي بأيده وسحبني لوجهه قرب شفته وباسني بشفتي بقووه

ــ حتى يطفي نارج يـَ نار گلبي

ــ دَيههم نار وشابه بجسمي مو مال ثلججج تعال اخذنييي اشتريلي علاج

كال كلامه وهوا رايح

ــ  انا اجيب لج طلعه ماكو .

اسمع القفل يتحرك جللبب قفل باب الحمام عليه

ياقوت : دَيههم راح اختنگ هنااا ابوس ايدك خلي الباب مفتوح والله ما اشرد

صوته اختفى عرفته رااح كعدت ابجي والبانيو متروس ثلج وجسمي مكزبر من البروده

احس جسمي برد والحروره راحت اباوع لأيديه حمره وكلها مندبه صرت ابجي واناشغ والوم بروحي ليش حبيته واتعلقت بي وتاليته هيج اذاني

لمست خدي حار من الراشدي مالته شنو راح تسوي بيه الدنيا اكثر من هيج بعد لا اهل رحموني ولا هوَ رحمني شنو تالي نصيبي ما اعرف حتى موت ماعافوني اموت وارتاح عصرت عيوني بأيديه وشبت بيهن ناااار وبصري اختفى

ياقوت : يممهههه ما اكدررر اشوووف دَيهم الحگ ما اكدررر اشوووف

كلشي حواليه تحول الى سواد  ايدي بيهن اثر فلفل وخليته بعيوني واشتعلن

صارن يدمعن وينتفن نتف من الحروره بعد شويه وينفجرن واصرخ لـ ديهم يطلعني

ــ دَيهم عيونييي ما اشووف ولككك ما اشوووف عيونييي راااحت ديههممم

الدموع تصب من عيوني صرت اتهجس بأيديه اريد اطلع من البانيو حسيت روحي طلعت رحت زحف ادور عل باب رحت يم الباب وبقيت اصيح

ــ ديهههم يا نعااااال وينككك ولكك عيوونييي ما اكدررر اشووف

اختفىى نضريييي يمهه بس لا بعد ما اشووف الله ياخذك ديهم شسويت بيه ضليت اصرخ واصرخ لمن تعبت وايست ووجع عيوني يزداد اكثر وكعت يم الباب وانا ابجي واناشغ هاهيه انتهيت بعد عيوني وخسرت نضرهن

بعد مده طويله سمعت صوت خطواته اجه للحمام فتح الباب بقووه وضربني لان اني واكعه يم الباب فزز مخترع

ــ ياقوووتت يابووويه ريت الله ياخذني شسويت بيجج

حسيته يرفعني من الكاع اخذني وخلاني بفراش  اسمعه يفتح بالكناتير وصاح

ــ خرررب هييج خراا بيت ملابس مابي

ضلست اعطس مدري صارت بيه فلاونزه من الماي البارد مدري من البچي

حسيت يسحب الدشداشه مني ويحاول يسحب ملابسي الداخليه صحت بي

ــ وخرررر الساقط شدسوي؟؟

ــ بت الچلب مو ميت عليج بس ملابسجج مبللهه رجع يسحبهن ولبسني شي دافي و واسع لفلفني بي تلفلف ما اشوف كلشي بعيني ضلمه بس اسمع حركاته وتوجهاته اجه كعد يمي ولمس عيوني يركز بيهن

ــ ياقوووتتت تسمعينيي تشوفين لو لا؟

ــ للا مم ما اشوف اي شي

ــ لااااا ياللههه هسه اكتل روحييي

ــ والله ما اشوف

رجعت ابجي واناشغ

ــ دَيهم بعد ما اشوف موو

سحبني لحضنه يضمني

ــ لا يااا بوويه انتِ لا تبجين اشش خلاص ماعليج شيي

ــ بعد ما اشوف اني اعرف

ــ لااااا ماعليجج شييي يا اميي

طبع بوسه براسي هيه بوسه وهيه شمه

ــ يا يممهه الله لا عافاني على هالكارثه السويتها واني ابچي واناشغ بحضنه رفع راسي باس عيني ورجع باس الثانيه مسح دموعي وهم

ــ  شمعتي اذا صار عليج شي اتسودن والله

احس حرورتهن اختفت نوب هوا ما يسكت بس يحجي

ــ خما يأذنج؟

ــ اخذنييي للعيادة

ــ حتى تشرردين مناك اعرفج

ــ راح اعمى

ــ تعمين ولا تشردين مني

سكتت وانطمرت بحضنه بس يحوس اتمدد ع جربايه ونومني بحضنه بس لو يركد شكد يحوس اييععع

ــ ياقوتيييي

ــ همم

ــ خل اقرأ على عيونج بلكي يطيبن

صار يقرأ ويهمس همس

ياقوت : سيد نص ردن يوميه بحضن وحده ي*** ويرجعلي .

ديهم : اش انجبي بربووك لا تقاطعيني

صار يتفل بعيني شبي هذا

ــ انت سيد تصرف تفلات هواي .

اذكرت السواه بيه وشلون خاني وجابني هنا غصب وخررت من حضنه ودفعته

ــ ها اجتج الحاله؟

حسيت بأيده انمدت بضهري جوا ملابسي كفخته على ايده

ــ اكل خرا دَيهم طلع ايدك

رجعهل بضهري وكال

ــ دعوفيني متونس

ــ شلوون يعني تريد نتعارك؟.

سحبني لجسمه انفاسه صارت بركبتي

ــ والله لو اشوف الا انعل والديك هسه

ــ كون تبقين ماتشوفين العب بكيفي

ابتعدت منه وكتله

ــ لا تگرب يمي اكرررهك

ــ احـبچ جُمارتي

ــ انچب عاد اريد انطمر

فتحت عيوني ببطئ ورجعت اشوف  طفرت من يمه وكفت بطولي

ــ ديهمممم صرررت اشووف ولكككك جاااييي اشوووففف

عض شفته السلفيه وكال

ــ بوساتي دوه

ــ قندره مو دوه

ــ قندره بحلكج بنت القندره لا تغلطين

رجعت اتمددت بمكاني وهو بصفي باوعت له

ــ شعجب مو مصلخ

ــ اخاف على شرفي منج

ــ تنگط شرف ابو النسوان الشرف يصب من ****

ضربني بخفه وكال

ــ شو سوالفج فاسده فد نووب منين تعلمتي هالسوالف الخايسه بنت الچلب بتتت حكومييي

ابو الطلايب انت على ابوج جلبه وكحههه ومشاكليه

و عضني من رجلي حيل الجلب

ــ اووي المچلوب كووم رجعنييي لـ بيتنا

ابتعد مني واخذه السكوت سحب نفس

ــ اغرزي سجينتج بگلبي ولا تگليلي رجعني

تقرب يمي واني مركزه بي يحجي حضن وجهي بأيديه

ديهم : ضعت بلياچ شمعتي ماتعرفين شلون عايش وشنو ضروفي الخلتني هيج اصير يمكن مجبور؟

ــ الخيانه ما الها مُبرر

ــ جربي تسمعيني مره وحده

ــ والچذب هم ما اله مُبرر

ــ انا حيواان وساقط ودايح ونذل وعار هم بس استاهل فرصة منج!

ــ ولا حتى ربع فرصة ماتستاهل

كفخني على حلكي وكال

ديهم : انا ناوي اكتلج انعنع ضلوعج بس گلبي مجاي يطاوعني

ركزت بلبسي لكيت روحي لابسه ملابسه

ياقوت : اييعععع شلون تلبسني ملابسكك الخايسه

ديهم : بت الجلب والله نضيف

حطيتها ؏ خشمي شميتها وصحت

ياقوت : ايييع بيها ريحة نسوان

ديهم : شيخلصني بعد غاح اضلين تعايرين بيه

ياقوت : دَيههم

ــ غيحه

ياقوت : اريد اهلي

ــ انا اهلچ خيولون لا تبجين بوويه

مسح على خدي بأصابعه خليت ايدي على عيوني اخفي دموعي

ياقوت : ديهم اهلي طردوني

ــ اعرف كلشي

تقرب يمي سحب راسي لصدره

ياقوت : ابوي يگول مو بنتي التشرد ويا واحد وترجع لبيتي

صرت ابجي مثل الخبله واناشغ

ياقوت : وو ونوار يكول حبلج وديحج علينا ميصدكووون بيه هاي صار شهرين خطبتني ولو اكو ببطني شي جان بين مو مو صح

باوعت له وعيوني غركانه بدمعها رجع ضم راسي لصدره والحسره بگلبه

ديهم : اش كافي خيولون اصلاً يحلمون يشوفوج بعد

ياقوت : بس گلبي ما يطاوعني اكرههم ابد

شما يسوون بيه

ديهم : انا اخليج تكرهيهم وتكرهين حتى طاريهم بس لا تعانديني وابقي يمي

ابتعدت منـه فز مخترع

ياقوت : ارريد ارووح روحي ماتتقبلك ما اريدك دَيهم

ديهم : هم رجععتت كالت ما اريدك لججج بابا شلعتي گلبي بسوالفج ترا

ياقوت :  دَيههم رجع …

ديهم : وين ارجعج ياقوت؟ يم اختج ورجلها يباوعلج  بالروحه والرده؟ لو يم اهلج اللي يكرهون حتى اسمج سدي الموضوع ما الج احد غيري

ياقرت : ولهذا السبب استغليت ضعفي وكرهه اهلي اليه واذيتني هيج؟

كام لحيله يروح ويرد ويحجي

ديهم : تنسيين شي اسمه رجعه بس ارتب وضعي راح اخذج للمحكمه نزوج واخذج واروح منا هاهيه

ياقوت : لووو تموتنييي ما اوافق

تقرب يمي متنرفز خنگني بأيده

ديهم : اموووتج ياقووتت تعرفين شنوو اموووتج دفعت ايده واكح

ياقوت : خرررا بحبك اذا هيج الحب تفف عليك الچلب خليينيييي اروووح

غمض عيونه بنفاذ صبر عافني وطلع برا .

****

دمي يغلي من سوالفها هاي ام السان باوعت بالحديقة شفت خيال يمر من الاشجار وصوتو يناديني حاولت اتجاهلو رجع يهمس بأذني

ــ حذرتك لا تقترب منها

اختفى الصوت شوية رجع وهمس

ــ وحبك لـ ساارة وينه؟؟

لزمت راسي ضربتو احاول امحي الصوت من عقلي  اجه على بالي حبوب الكبسله اي اي بس هيه تريحني وتهدي بالي طبيت للبيت ادور عل جنطه مالتي طلعت الحبوب اخذت منها التفتت خايف ياقوت تشوفني لمحتها  تباوع لي

ياقوت : طلعت ضعيف لهل درجه؟

ابعدت نضري عنها ما اريد اتعصب خاف ازعلها دَيهم خليك ريلاكس رجعت

ياقوت : واحد سكير وعركجي وساقط كل الصِفات القذرة بيك

رجع عقلي يردد ويشجعني انُ اضربها واذيها طاوعت عقلي ورجعت لها وكفختها براشدي شديت شعرها بأيدي سحبتها يمي قيدت حركتها لويت حلكها بأيدي الثانيه وصحت

ديهم : ياقوووتتت لا تستفزيني اكثررر وربج ادفنجج تبجي بين ايديه وعيونها تتوسلني حسيت على نفسي شنو جاي اسوي وشلون ضربتها رجعت لوعيي ارتخت ايديه دفعتني وراحت تركض مرعوبه

عرگت جبهتي وانفاسي تتلاهث

لحگتها لأن راح تضل خايفه مني رحت للغرفه اسمع صوت بچيها جاي من الكنتور

يابووويه الله ياخذني لهدرجة خايفه مني فتحت باب الكنتور لگيتها ضامه روحها مني ومكوره رجليها ومغطيه روحها بالملابس المعلگه بالكنتور وخرت الملابس عنها ضمت روحها اكثر رفعت راسها باوعت الخرعه بعيونها بعد شويه وتموت من الخوف انطيتها ايدي وهمست

ــ انطيني ايدج وليدي

دارت وجهه عني تحاول ماتشوفني والشوغه بروحها  خدها احمر من الراشدي دنكت يمها ع ركبي احاول اسحبها

ــ بويه والله اسف مو بقصدي أذيج

سحبت روحها مني تحاول تبعدني بس خايفه مني ابتعدت عنها وكعدت كبالها وهيه حاصره روحها بالكنتور فرطت ضحك عليها بداخلي  والله العظيم شكلها مدري يضحكني مدري يقهرني ورثت جكاره واباوع لها مووتت روحها وهيه تبچي ماتقبل تسكت

ديهم : طلعت عن طوري وديني واسلامي حتى انساچ وما كدرت گلبي الخرااا يحبج يموووت اذا ما يسمع اسمچ .

هاي زادت بالبچي ياربي شكللها حتى تسكت

ديهم : ونازعه ملابسي ولابسه دشداشتج افا هيج ابزز انا؟

ما ردت بس تبچي

ديهم :  شربت وصرت مدمن حتى انساج  لگيتج انتِ ادماني القوي صعب اتخلص منج .

مسحت دموعه وباوعتلي

ديهم :  ادمنتج مثل ما ادمن العطشان جرعة مطر

ادمنتچ مثل ما ادمن الطفل حضن امه

يا عّلتي الما اشفى منها

احجي وهيه ساكته ماتحجي بس صافنه

ديهم :اقوتَ بكل كتر بروحي صرت الكاچ انا مهووس بحبچ ماكو مفر منج .

رجفتها اختفت وصارت هادئة قربت يمها مديت لها ايدي واشرتلها

ـ تعاي

الله هداها وانطتني ايدها سحبتها وطلعتها من الكنتور صارت قريبة مني دنگت بست ايديها وشميتها وهمست الها

ديهم : اموت بچفوفج الصغيرة هاذي لگيت بيها امان الدنيا كُله ايديناتج مثل بيوت المدينه صغيرة وكلش حنينه باعيلهن شكد حلوات يبوووو هنيالك دَيهم على هل قزمه هاي

انرسمت الضحكه على وجهه سحبتها لحضني وقيدتها بأيديه بستها من راسها اليعاند

ديهم : يا حَنين اهلي وحَنيني .

ابوس براسها واحجي وياها

ــ يبعد الما يرمشن من يشوفنچ يبعد الما يدگ

من يبتعد عنچ لجج شسويتيي بحالي انتِ خليتيني اتوسلج حتى اراضيج وهاي شواربي العليه وين اوديها؟ .

رفعت راسها تباوعلي

ياقوت بهمس : دَيهم بس انا ما اريدك

نرفزتني من حجت هيج ودي اذبحها

ديهم : انا اريدچ

ــ ما احبك مو كوه

ــ انا احبچ

ــ كرهتك

ــ احبچ واموت على ربج

كرصت خدها بأصابعي وبستهن  ابتعدت عني وحجت بحسره

ــ ليش تضربني؟

ــ مو بوعيي انا خبل تعرفيني بس لا تطفرين روحي عوفيني مثل الچلب انبح واسكت

حجيت كلامي وانا طالع

ياقوت : ارمي عليه الطلاگ

ديهم :  لو يرموني بجمر تحلمين اطلگج

ــ الله يااااخذك شرررايد منيي كتل وتكتلني وضرب وتضربني وخيانه وخنتني وتشرب وتكبسل ودايح بس تاخذني شتسوي بيه

عفتها ومشيت صار الليل نمت بالصالة خايف اذيها وانا مو بوعيي اجاني صوت بچيها من الغرفة تبچي بطريقة مخيفه فز كلبي خفت عليها رحت اركض اشوفها فتحت الباب رجليه جمدت من الشفته.

مشنوقة بالسگف بحبل ورجليها تنگط دم اخترعت دگات كلبي صارن الف والعرگ بلل جبهتي بلعت ريكي بصعوبه انفاسي تتلاهث وحده كاعده كبالها تبچي وتتوسل وتدعي بكلام مو مفهموم

صلوات مقلوبة همسات مرعوبة منطيتني ضهرها وهيه تبچي والارض مليانه شموع والشموع تصب دم احمر متسود وريحتو عفنه وقذرة ركضت اريد انزل ياقوتَ من الحبل صارت مرسى برجلي وقيدتني وكعت بالكاع كامت البنيه الغريبه من الكاع

ولزمت رجلين ياقوت .

بيدها خنجر تحاول تخوفني تريد تگطع رجليها وتباوعلي وتبتسم بخبث وحلگها مشگوگ لأذانها واسنانها بارزة بشكل مخيف صحت بعالي صوتي ديهم : عيفيهااا مالهاا علاقه لا تگربين الها تعييي واجهينييي

متجاهلتني كطعت رجليه وشمرتهن بالگاع كدام عيني

ديهم :  لاااااا الله لا يوفقج سااارة شسويتيييي تقربت يمي بالكاع ورفعت راسي بأديها

سارة : سارة البنيه الوحيده حبتك من صدك لا تفرط بحبها .

صرت اضرب بيها وهيه تضحك بخبث وصوت ضحكاتها يعلى ويدخل اذني ويخترقها سوه عندي حالات نفسيه .

تركتني ورجعت لياقوت

شگت بطنها بالخنجر قسمتها نصين صارت نص بالكاع ونص بالحبل معلگه صرت اضرب براسي اريد ارجع لوعيي وهيه تضحك

سارة : لا تحاول انا ساكنه ببصرك عايشة بداخلك انا روحك المُخلصه الك

ديهم : شتررررديين عيفينييي بنت***

سارة : هههههههههه اريد روحك تصير لـسارة  وبس هيه تمتلكها ودامك ويا ياقوتَ جحيمي راح يبقى يتبعك وراح يسيطر عليك .

الارض فاضت بدم ياقوت واجت عرابيد متوجهه عليه تريد تبتلعني حلكها كلش جبير وسواد العرابيد سواد الليل وعيونهن تنزف دم اجه واحد منهن وابتلعني .

فزيت لگيت روحي بالصالة انفاسي تتلاهث وجسمي غرگان ماي استغفرت ربي وقريت اية الكرسي اذكرت ياقوتَ يابوويه ياقوت بس لا بيها شي رحت اركض مثل المسودن عليها لگيتها نايمه مثل الملاك يبعد غيحي انتِ قربت يمها ادنيت الها بستها بخدها غركانه بسابع نومه الوكحه لو تدري بستها تشبعني نعل .

رجعت قربت كلش عليها اراقب انفاسها قربت خشمي يم انفاسها ناعمةة يبوووي من تسحب نفس وترجع تزفره تسحب غيحي وياها يبعد هلي بست ارنبة خشمها وعضيتها بخفة

طلعت ملابسي من الجنطه ورحت للحمام ورجعت اكعدها نايمه خاف بيها شي كعدت يمها احجي وياها

ديهم :  ملاكييي ياقوتييي

ــ هممم

ديهم : كومي رتبي الغرفة كافي نوم

ــ شويه واكوم

ديهم : غاح اطب اسبح بس اطلع والكاج نايمه اكتلج

ــ امممم

رحت سبحت وكملت وطلعت لگيتها بعدها نايمه جريت الغطه من فوكها

ياقوت : اووف دَيهم عوفني نايمه

ديهم : كومي وليدي الغرفة هوسه

ياقوت : رتبها انتَ

ديهم : اشتغل جواج؟

ياقوت : هئ

قربت يمها كفختها على اردافها وهمست

ديهم :  كومي

سحبت الغطه وغطت غيحها

ياقوت : ادبسز لا تضرب .

تحجي وهيه مغمضه والنوم بصوتها ابتسمت ورحت امشط ادور مشط مالكيت وشعري نشفته بمنشفة شمرت المنشفة وتقربت الها بتلاعب وهيه نايمه وشعرها منثور وملامحها حورية وطافره من الجنه بنت الچلب صرت يمها جريت الغطى من فوكها نايمه على بطنها وخرت شعرها عن وجهه حركت اصابعي على ضهرها اتاملها وشميت شعرها

ذبت ذبت شمسويه بحالي البربوك

تحاول تتحرك تبعد ايدي من جسمها ادنيت لـ ركبتها بستها بشامتها و همست بأذنها

ــ هلا يالشامتچ تسوى سلفنا

فتحت عيونها تريد تطفر مني قيدتها بأديه وسعت عيونها وصرخت

ــ يممه شكوو مصلخ

صفنت بعيونها وهمست الها

ــ اش لا تصرخين هسه نخلص بسرعه لتخافين كمزت بطولها ترجف

ــ يممههه وخرررر الساقط ابو النسوان .

راحت تلف شعرها جريتها من دشداشتها وكعت ع جربايه

ــ ابن الزفرررره عوفنييي

صرت فوكها كفختها على ايديها بخفة وعضيتها من خدها

ياقوت :  اييعع لا تعض ابن الچلب

ــ ا بنت حكومي الكواد شكد احبچ اوووففف

عضيتها من حنچها وهيه مستمره تدفع

ياقوت : كوم عنييي اختنگت راح اموت

ــ ودي اموتج من گد حبييي الججج بربوووك

ركزت بركبتها وانا اشاقيها شفت اثر برگبتها ردت انجلط قيدت حركتها وكتلها بنتره

ــ شنوو هذا بركبتج؟

ــ واحد **** منها

ــ لا تشاااقين شقه زبااااله لا اخلي نعال بحلكج!!

ــ لعد بس انت تخون انا هم اخون

كفختها راشدي وشويه قسيت عليها بي ونترت بوجهه

ديهم : ياقووووتتت منووو كليلييي منو منووو

يا ابن *** هذا

ــ اويي وخرر دتوجعني

ضغطت ع اديها اكثر غمضت عيونها متوجعه

ديهم :  اگطع رگبتج اذا صدك

ــ شبيك ما مصدكني وخررر

عيفتها غاحت من يمي وكفت كدام المرايه ما مهتمه

ديهم : جُمارتي لا تعبيين گلبي وكليلي شنو هذا الاثر غاح انجلط

انوب ايديه ترجف مدري شبيه اتسودنت

ــ اطمن انا مو خاينه مثلك لحد هاللحضة هاي محد لمس شعره مني غيرك وارجع واكولك انا مو مثلك .

حزت بخاطري سالفتها والندم اكلني بس مابينت الها رحت يمها وحضنتها من ورا صرت ابوس بركبتها واشمها

ــ  شُمامتي

ــ وخرر دَيهم

ــ نسوي طفل هسه؟

ــ وخرررر دَيهم شكد لزكه والله اذا طخيتني ايدك اكسرها .

رن تلفوني طلعت اخابر وعفتها

ـ  ياقوت يمك؟

ـ ها شيلاء اي يمي

ـ ترا اهلي ما يدرون يمك اذا عرف ابوي يرجعها يمنه ـ اكصص لسانج اذا نطقتي بحرف

ـ لااا معليه عوفونيي بحالي

ـ يلا وليي ياقوتيي تنتظرني

ـ اريد احاجيها

ـ انچبي حسها ماتسمعونه

سديت الخط بوجهه رجعت لها للغرفة لگيتها

بالغرفة ناثرتها نثر وشايله قلم حُمره واكفه كبال المرايه تخلي منها شلون لگتها هاي البربوك راح تسودني صرت اتأملها واحاول ماتشوفني وهيه تخلي حُمره شفايفي اشتهت شفايفها گلبي يفرفح عليها

****

احاول اكضي وقت بأي طريقة لمن اللن يفرجها واشرد منه كعدت اخلي حُمره التفت اشوفه يتأملني والتلاعب بعيونه بسرعه ذبيت الحُمره بالكاع وصرت ادور على شي اريد امسحها اجه بأتجاهي يمههه والله اجه بأتجاهي يمااااا شسوي بروحي

غطبت شفايفي بأديه خايفه يرزلني قرب يمي ولمس شفتي بأصابعه بحنية مركز بيه

ديهم : الحُمره على شفايفچ نار ومولعه بغيحي   تخلين حمره؟ انا كوه كاض روحي عنج

اتلعثمت من الخجل

ياقوت : ها شسمه اريد المسحه احمرها .

اخذ ايديه وقيدها ورا ضهري قرب شفايفه يم خدي يشمه عضه بخفة ويبوسه بشراسة وانفاسه تتلاهث ذاب ذاب الرجال جسمي خدر ومستمر يمنع حركتي بأيده رجعني لزكني  بالمرايه ومستمر يبوس بخدي بشراسة نزل لركبتي يطبع بوساته بأنتقام يجرها بعنف ويرجع يبوسها وانفاسه تتسارع جسمي صار يرجف والاحرف ضيعتها رجع باوع بوجهي وشفايفه قريبة تلمس شفايفي

ديهم : جُمارتي شفايفچ يمي اليوم اعلمهن شلون الشوگ .

اخذ شفايفي بين شفايفه جسمي ارتخه سلمت له نفسي حضن خدي بچف ايده وغرز اصابعه بشعري وهو مستمر ياخذ شفايفي بقوه ويعضهن ويجرهن بلهفة ايديه صارت تمشي على مناطق الانوثة بجسمي ويعصرها بقوه استجوبت وياه وبادلته البوسات تفاعلت وياه جسمي يرتجف من حركاته القاسيه وياي رجع لركبتي يترك آثاره عليها وايده على صدري يعصره بشراسة فرني ع المرايه يبوس بضهري لمسات شفايفه گزبرت جسمي

وجسمي كله ذايب قرب شفته يم اذني همس

ــ اليوم اطفي ناري برجفتج هاي جُمارتي

باس اذني بعدها حسيته يسحب الدشداشه يحاول يسحبها من جسمي

ــ لا تخافين وليدي ما يصير شي

مدري شجاني استسلمت له رن تلفونه ورجعت لوعيي ياقوتَ شدسوووين؟ حراااام يربييي دفعته مني وصحت

ـ دَيههم لااا وخررر تلفونك يتصل

مستمر يبوس بيه وفاقد ولا كانو

ـ دييههممم حرااام علينا وخررر

ابتعد مني تعصب وطشر الغراض بالكاع بأيده الجانت عل رف الورايه جاوب ع تلفون

ديهم : ماكو غيرررر خراا ديهم تخابروو

وشوكت تخابرو بالوقت الغلط

سكت شويه رجع

ـ شنوو؟ ابووي مبلغ عليههه والله ما استغرب لو گلت الغريب مبلغ ههههههه  ما ابقى اشرد انا مو جبان مثل غيدان خلهم يجون يعتقلوني .

رجع باوعلي وهو كاعد ع الكرسي وعاكد حواجبه

ديهم :  تعاي يمي

رحت يمه جرني وكعدني ع رجليه يشرب بجكارته ويتأملني

ديهم : بووسهه

ـ ايععع ما

ديهم : ام الوصخ جانت توا تبوس بيه وذابت بين ايديه يمه يمه من عيارتج

ابتعدت منه وكفت كباله

ـ دَيهم منو الاتصل بيك توا؟

ـ واحد فاضي

ـ  شنو يعتقلوك؟

ـ  يابويه تخافين عليّ؟

ـ  قصدك خايفه منك؟

ـ  انا اخوف عجل وانا الحَنين

ـ  دَيههمم

جرني من ايدي وقربني منه وكال

ديهم : اسمي لا تجريه بهالطريقة

ـ  ليش؟

شبگ خصري بأيديه وصار وجهه يم وجهي وهمس

ديهم ; اموت بأسمي من يجره لسانج ماترحمين بحاليي مو كافي؟؟

بلعت ريگي احاول ابين له ما اهتم لكلامه

كلت اجرب اتوسل بي كتله بتوسل واني لازمه ياخة قميصة

ـ دَيههمم

ـ  غيحي وعمغي ودنياتي كُلها اُمريني

لككك هلا العب ذاب ذاب

ياقوت : بيبي ابوس ايدك…

قاطعني وكال

ـ جؤ ماكو رجعه

ـ  ليييش

ـ كل لحضة عشتها بلياچ اعتبر نفسي ما عشتها حتى اليوم اليمر وما اشوفچ بي ما اعده من الايام چنت مريض وانتِ شفيتيني ياقوتَ

دمعت عيوني من كلامه درت وجهي حتى مينتبه

ـ  بس انت خنت بيه دَيههم!

ـ  الله يبلاني بمرض گلبي من يوم خنتچ

بقيت ساكته رجع يحجي

ديهم : والله مو بوعيي يبنت الناس جنت شارب وسكران وعندي احلام مزعجه كلشي تراكم فوك راسي .

گلبي صار لين تجاهه حسيت بي شي مأثر عليه صدك طلع جكاره من باكيته حاول يورثها بالجداحه ما اشتعلت عاطله

ـ وليدي عادي اصخرج؟

ـ  اي

ـ  ورثيها لي من الطباخ

رحت ورثتها اله واشتهيت اجربها سحبت نفس منها وشهگتها كمت اكح اجاني صوته وهوَ يكول

ديهم ; بعدك صغير كتكوتي

اخذها من ايدي وهوه يضحك

ـ وليدي انت مال اندومي عوف الجكاير هاي مال زلم خشنه

ياقوت ; وانت حاسب نفسك زلمه؟

ـ هممم

ياقوت : بس الخشونه رجوله ماكو

ـ ارجل من ابوج الكواد واخوانج بنت الچلب شو هيج تحجين وياي؟ .

عفته وفتحت الثلاجه والله جوعانه لكيت حلويات كعدت ع الكاونتر اكل وهو كبالي

ديهم : كثري حلويات حتى تحلين اكثر

ياقوت : تاكل

ديهم :  جؤ اويلي يابه بعد 3 ايام مانام

ـ شنو

ـ  اكلي حبيبي اكلي خليه يشتعل

صفنت بي هذا شيقصد شهگت وسعت عيوني وذبيت الحلاوه من ايدي

ياقوت : عزا بعييينك شنو مخلي بالحلاوه دَيههم احجييي

ديهم : ههههههه شمخلي بويه هيه الحلاوه تخلي الواحد ما ينام من كيفه

تقرب يمي عض شفته وكمل

ـ اليوم للصبح

ـ وخررررر اريد اروح

ـ ما اوخرر شتسوين يعني .

تقرب مني حصرني عل كاونتر لا اكدر انزل ولا اكدر اتفل بوجهه خاف يكتلني هوا من غير كلشي مخبل وگف يمي مقترب مني حيل وايديه خلاهن عل كاونتر وصرت اني بين ايديه

ديهم : بوسيني واخليج تنزلين

ـ لو اضل هنا منا بعد سنه هم ما افكر ابوسك

ديهم : شُمامتي بوسي

ـ ما اريد

ديهم : غصب عنج بوسيي

رفعت حاجبي ودرت وجهي عنه

ديهم : تبوسين لو شلون؟

ـ يابه ما اريد ابووس كوه هيه؟

ديهم : اي گووه بوسي

ـ ما

ديهم : ابوس انا ترا بس اندمچ!

تجاهلته وانضاري بعيده عنه جرني من الكاونتر وشالني على چتافه

ياقوت : نزلنيييي شنو اتخبلت اجتك الحااالههه نزلنييييي ابو النسوااان

نطق كلماته وهو متوجه للغرفه

ديهم :حذرتج انا .

شمرني ع جربايه وذب قميصه يباوعلي ويبتسم ناوي على شي تراجعت ورا راح لجنطته طلع شي منها وشربه يمهه كبسله هايي هذا من غير شي كوه لازم روحه انوب مكبسل وكف شواي يتهيئ للموضوع رجع باوعلي اجاني بدون وعي حاولت اشرد منه جرني من رجليه

ـ  وين تريدين؟

دفن راسه بركبتي يشمها

ديهم : بوسط روحي مزروعه جُمارتي

ياقوت : وخررر شدسويي دَيههم عوفنيييي

ـ  اتخبلت اعوفج؟

صار يبوس بركبتي بس هالمره عرفته مايدري بروحه حاولت ادفعه ابعده مني وهو يقسى وياي اكثر

ـ  اهلج يحرموني منج؟ يحرمهم الله العافيه

لزم فك حلگي بأيده يحاول يقيدني ويبوس بشفايفي بقسوة

ياقوت : دَيههم عوفنييي انت مو بوعيك

ـ  لااا تكولييين عوفنيييي بأحلامج اعووفجج ضربني راشدي خفيف الحمد لله مو قوي حركاته صارت غريبة يحاول يوصل لأكثر منطقة حساسة بجسمي واحاول امنعه ميفيد

ركز ع زاوية الغرفة وسع عيونه مفزوع وكأنُ شاف شي يخوفه عافني وراح يم الزاوية يحجي ويا روحه وسعت عيوني مصدومه خوفني

ياقوت : دَيههمم ويامن تحجي؟

ـ اش ياقوتَ اغيد افهم شيريدون مني؟ .

وليش يحاولون يبعدوني عنج؟ اغيد اتخلص من كوابيسي ياقوتَ راح اتخبل الليل ما انامو تعبتتتت رجع يحجي ويا روحه ويگول

ديهم : سااااارة البربوووك شسويتيلييي تعاييي واجهينيييي

اخترعت منه  وجسمي صار يرجف اباوع لديهم مو طبيعي جسمه عرگان ويرعش وكع بالكاع مبتهذل ديهم : الله لا يوفقج سارة جيبوليييي سااارة اغييد اشفي غليلي بيها .

حول انضارة الي وعيونه بيهن نضره غريبة جامعة الخوف والشراسه سويه

ديهم : يغدون يبعدونييي عنججج ياقوتَ الله ياخذ روحييي قبل لا اسويهاااا.

يتـبع …

▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭

الفصل التالي: اضغط هنا

يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق