رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل العشرون
part 20
أدمنتُ حُبكِ حتَى فَاحَ من جَسَدِي
عِطرُ الهَوى فَعلمَ النَّاسُ أنِّي عاشِقُ
حاولتُ إخفاءَ المحبَة جاهِداً لكن
كيفَ يهربُ منْ بالمَحبَةِ غارِقُ؟
________________§§§______________________________________________
سمرة:: مابيه حيل روحن انتن
نور:: هو احنه طالعين علمودچ دگومي يمعودة
سمرة:: گلتلج ما اريد
سارة:: هو منو ماخذ رأيچ شو دتعالي
گضبتني من ايدي قوي و جرتني من الفراش
سمرة:: ولچچ وخري راحح اوگعع
ساره:: كون تتكسرين تا تبطلين هل حزن و البچي
نور:: والله لو عندة فلوس چان ما لمتچ ابد و گعدت ابچي وياچ بس حافي منتف
سديم:: هههه اي والله
سمرة:: بنات ما اريد اطلع كافي عفيه
سديم:: گومي عليچ الله لا تخربيها انسي السالفه والله ما يستاهل و ما يسوة هالبچي
سكتت وما حچيت شي اجتي سارة و گعدت يمي
سارة:: شوفي حبيبتي احمد من البدايه ما چان يحبچ الي يحب عمره ما يتخيل وحده تصير مرته غير الي حبها او يتخيل يجي يوم و يسمع صوت وحده غير حبيبته ابيته
سمرة:: ايي
سارة:: شفتي شلون ازوجت اني و حمزة اهلي چانو رافضي و گالي اخذچ غصب عنهم لو اعرف اموت گلته ما تصير گال تحرم عليه مره غيرچ و طلع زلمة و سواها و اخذني و اني هسه مرته ومكتوبه بأسمة هذا الي يسمو زلمة
سمرة:: اي والله كلامچ صحيح
نور:: باعي سمرة الي ما يحارب علمودچ والله ما يستاهل دموعچ
سمرة:: صحيح كلامچ
سديم:: ف كافي مقهورة و تبچين ولچ والله ما يستاهل لا تسوين بروحچ هيچ محد يستاهل
سمرة:: هاهيه طلعن خلي اتحضر و كلمن تروح تتحضر تا نطلععع يلاا يلااا
گمت من مكاني و هنه گامن يضحكن طردتهن من الغرفه و غيرت ملابسي و لبست قميص لون ابيض على تنورة سودة و حطيت مكياج خفيف و لفيت الحجاب لفه مرتبه
سمرة:: كافي لهنى و صدگ كافي چذاب و چان يضحك عليه على شنو كاعدة تبچين و مقهورة وهو كمل حياته و راح و هسه خطب و يزوج و اني ابقى ابچي عليه و هو ميستاهل دموعي
كملت و طلعت من الغرفه نزلت جوه و شفتهن گاعدات بالاستقبال و كلهن مكملات
………
في مكان اخر::
نور::
سمرة:: صدگ منو راح يوصلنه
سديم:: نخلي تراث يوصلنه؟
نور:: دنچبي يا تراث اذا تراث اني ما اروح
سارة:: هههه شبيچ مگروصه على الولد سهله عمي هسه عراق يوصلنه
سديم:: ولچ هاي الايام ماخذ اجازة لو تنطبگ السمه على الگاع ما يوصلنة
سارة:: تعالن نشوف
كلنه طلعنه لغرفه عراق دگينه الباب
عراق:: فوت
فتنه كلنه باوع علينه و عدل گعدته
عراق:: وحقك ربي ما مسوي شي والله بريء يكرم الله حتى من غرفتي ما طلعت
سارة:: شبيك تخبلت
عراق:: شبيچن مداهمات الغرفه عليه دواعش ما سوو سوايتچن
نور:: عيني ترى دگينه الباب قبل ما نفوت
عراق:: وهسه المطلوب شنو تا فايتات كلچن مرة وحدة
سارة:: يامن يگول خلي يوصلنة لحديقه ال*****
عراق:: ماكو احد غيري
نور:: لا ماكو
عراق:: اخاف اگللچن لا و تگضبني تكتلني
نور:: اي والله لان فايرات
باوعلي واردف
عراق:: هاذي انتي اختي و هيچ عجل الغريب شيسوي
سديم:: هههههه
عراق:: عجل اطلعن و ابدل و اجيچن
سمرة:: تمام
طلعنه من الغرفه و گعدنه بالاستقبال ننتضرة يكمل تا نطلع شويه و اجه علينه
عراق:: ها شلون طالع بربچن
نور:: يبوههههه شنييي هل جمالل صاروخخ يمهه يموتتت نقلوني على المستشفى اخوي و اگطع
سديم:: محدد خلف بس عمه جواهر
سمرة:: يمه تضوي ضويي جعل محد لبس غيرك
سارة:: شني خلگ الله تضل مصلخه
عراق:: هااا ترى ما اطلعچن
سارة:: يمههه يمههه شني طالعع حلقوم تشگ شگ عمي هنيالها التاخذكك على هل جمال
عراق:: خجلتني حيل
سارة:: ديله فضنه الساعه 8 و انت بعدك
عراق:: وين تريدن تولن
نور:: اول شي نطلع لمطعم نتعشهه
سمرة:: ورها نطلع لحديقه **** الگعدة تصير هناك
نور:: و نمر على حور ناخذها ويانه
سارة:: و زهراء؟
نور:: ما تطلعع اهلها ما يقبلون
عراق:: هاهيهه شگد تحچن
طلعنه للسيارة و صعدنه اني صعدت ليگدام يم عراق و سمرة و سارة و سديم ليورة و توجهنه لبيت حور ربع ساعه و وصلنه لان طريق بين بيتهم و بيتنه ما چان كلش طويل دگ عراق هورن و طلعت فتحت باب السياره و اردفت……
حور:: السلام عليكم
كلها:: وعليكم السلام
و صعدت و سدت الباب طلعنه متوجهين المطعم و وصلنه و نزلنه و عراق راح يصف السيارة و يرجع فتنه للمطعم چان كلش حلو و مرتب گعدنه على طاوله و شويه و اجه عراق
عراق:: يابه اليوم على غزلچن الحساب عليه و شنو مشتهيات اطلبن
سارة:: وللككك كفو هاي الزلم الزينههه
نور:: اخويي الغاليييي
سمرة:: يمه شني هاي شلون متغير شعجب هاذي السالفه مو خاليه
عراق:: هو مو صوچچ صوچ الي يدفعلچن
سديم:: هههههه
نور:: ولچ حور صدگ شنو اخبار المدرسة؟
حور:: نص ونص ايمت اداومين؟
نور:: ما ادري مالي خلگ اشوف عود
حور:: ان شاء الله خيهه
حسيت حور ما ماخذه راحتها حيل من وره عراق لان ما متعوده عليه طلبنه اكل و شويه اجه چانت ريحتهه تجنن و الاكل يشهي حيل
………
في مكان اخر::
تراث:: اشو ماكو احد من البنات؟
سجاد:: دحگ هذا مطفي غير طلعن يتونسن
تراث:: حمزة انتَ تدري؟
حمزة:: طبعاً غير مرتي وياهن
تراث:: وين طلعن
حمزة:: شبيك بابا وين تريد تولي عوفهن يتونسن
تراث:: وحدهن طلعن؟
ايسر:: لا وياهن عراق
تراث:: شعجب انتو ما طلعتو وياهم
ايمن:: غرگانين من وره الامتحانات من الساس للراس
سجاد:: مو اگول مختفين ما نشوفكم بس وكت الوجبات عبالي بعدكم خانسين من وره عملتكم
ايسر:: لا عمي شنو السالفههه؟
ايمن:: نحلت و خلصنه لا تحچي بالماضي
حمزة:: الماضي مالكم محد استفاد منه بس تراث
تراث:: ههههه اي والله
سجاد:: صدگ عمي حازم وين؟
ايسر:: طالع ليش؟
سجاد:: اريد احچي وياه اريد ازوج
حمزة:: يابويه شلزگ
ايمن:: هو اكو وحده ابالك تريد يخطبها الك
سجاد:: لا
تراث:: عجل ما تنچب شكو كاتل روحك
سجاد:: من يصير و اكو وحده ابالي غصبن عنكم تخطبولي
حمزه:: يابههه تدلل
………
في مكان اخر::
كملنه اكل و طلعنه متوجهين للحديقه
عراق:: دحگن اني راح اعوفچن بالحديقه و بعدين اتصلن عليه اجي اخذچن
يمكن حس بحور ما مرتاحه ف قرر يعوفنه وحدنه لان چانت طول الگعدة ساكته و متوتره و ما حچت
سارة:: هاهيه اني عود اتصل عليك
عراق:: اتفقنهه
وصلنه الحديقه نزلنه و نزلنه اغراضنه و چان المكان فد حلو و بيَّ العاب الجهال جاي يلعبون و بيَّ عائلات قليله و كلش مرتب فرشنه فراش و حطينه الحلويات و رتبنه كلشي
سارة:: شو هذا حطي هنا وجيبي الجباسة يمة
نور:: شوو شويهه ايدچ خلي اصور
حور:: هههه
كملنه كلشي و اني ما خليت شي وما صورتهه و بعدين گعدنه
نور:: اني فكرت بالسالفه و قررت اگول ليامن و الي يگوله يصير
سديم:: ابلشش عجل ما راح يقبل
سمرة:: لا عمي كلنهه ويه تراث يقبل غصب عنههه
نور:: اي
………
في مكان اخر::
سجاد
سجاد:: اشش ولكم اجت الحيههه
اجتي نمارق تمشي و باوعت علينه
نمارق:: اشو البنات ماكو
سجاد:: طلعن يتونسن ليش تسألين؟
نمارق:: شني ليش اسأل اريد اعرف وينهن
سجاد:: ليش ما لگيتي احد اذبين سمچ عليه گمتي ادورين عليهن
نمارق:: استغفر الله دعاد شلون احنه ويه الجهال
صدت نمارق على حمزة واردفت
نمارق:: ويا منو طلعن؟
حمزة:: طلعن ويه عراق
نمارق:: و ليش ما گاللي؟
حمزة:: ما ادري والله
سجاد:: حقهن عمي غير لاعبه بيهن فلك حقهن ما يگللج
نمارق:: انتَ شكو حاط روحك بالرايح و الجاي ما تعرف سد حلگك
سكتت ما حچيت شي و هيه لفت راسها و مشت
تراث:: ههههه سكتتتتتههه
حمزة:: هههه تستاهل تعرفها صلفه شكو تندگ بيها
سجاد:: ما تنچبون
تراث:: ساعه بل 10 ذني ايمت يجن لا كافي معد اصبر اكثر
طلع جهازه من جيبه و اتصل على نور
تراث:: الو
نور:: هلا
تراث:: وين موليات
نور:: بالحديقه گاعدات
تراث:: دحگي لو ترجعن هسع لو يمين الله اجي عليچن ارجعچن سحل
نور:: هاي شبيك اعصابك هو احنه على جيه ولا تخلي الواحد يطلع اطلع الطلعه من عينه
تراث:: اشش يلاا انتضرچ
سد الاتصال و اردف….
تراث::هسع على جية
حمزة:: شبيك؟
تراث:: گاعد على جمر انتضرها ترجع تا اسمع جوابها
سجاد:: اكيد ما توافق و اذا وافقت ف هاذي بنت عمي نص عقل
باوع عليه بنضره حاده چنه يريد يهجم عليه يفترسني
سجاد:: اشاقه وربي اشاقههه
تراث:: اي
………
في مكان اخر::
نور:: هذا اخوچ تخبل يريد نرجع سارة اتصلي على عراق تا يجي ياخذنه و اني راح اتصل على يامن
سارة:: تمام
گامت سارة من مكانها و اتصلت على عراق و اني اتصلت على يامن شويه و جاوب
نور:: الو
يامن:: هلا بويه
نور:: يامن تعرف تراث يريد يعقد عليه
يامن:: ادري گالي ابوي و گال لا تدخل
نور:: ترجع هسه؟
يامن:: اذا ما موافقه گليلي اكسر عضامه عضمه عضمه والله
نور:: لا بس اريد تگعد يعني تحچي وياه
يامن:: هاهيه وليدي خمس دقايق و اني راجع للبيت
سارة:: عراق گال اني قريب عليچن و هسع اجي هو على جيهه گومن لمن الغراض
گمنه لمينه الغراض و حطيناهن بجنط و صحيح عراق ما تأخر حيل شويه و اجه
عراق:: ها شعجب من وكت؟
نور:: اتصل تراث يريد نرجع
عراق:: اصعدن اني راح اصعد الغراض
صعدنه كلنه و هو اخذ الغراض و حطهن بالصندوق و طلعنه متوجهين لبيت حور حتى نوصلها ربع ساعه و وصلنه نزلت حور و فاتت البيت يالا عراق طلع ونص ساعهه و وصلنه البيت فتنههه و احس تعبانات كلنهه و تونسنه حيل
حمزة:: هلا هلا هلا بالدايحات
سارة:: هههههه
فتنه للاستقبال و چانو گاعدين و گعدنه و احنه بالگوة نحچي و نمشي من التعب و يامن موجود گعدنه و حچه تراث
تراث:: هسع شنو ردچ؟
نور:: اممم اريد تطلبني من يامن
باوع عليه و خنزرلي و حچه
تراث:: تمام الي تردي يصير
باوع على يامن و باوع عليه
تراث:: يامن
باوع عليَّ و هو مبين ابد ما طايقه
يامن:: ها
تراث:: عجايب الدنيا شگد
باوعله بستغراب
يامن:: سبعة
تراث:: ويصيرن ثمانية اذا انطيتني اختك
يامن:: ما انطيها لگواد
سجاد:: ههههه قويههه
تراث:: انچب انتَ
سجاد:: سكتت
تراث:: دحگ يامن انسى الي صار قبل احنه ولد عم وما يخربنه شي لا تنسى الي بينه
يامن:: دحگ تراث اني نسيت السالفه و اقبل تعقد على نور بس صدگ اذا جتني بيوم و عيونها بيها دموع صدگ بعد تحرم عليك وما تشوفها بس بالحلم و تنسى اني ابن عمك
تراث:: لا تخاف و أمن الي يمك زلمة مو جاهل لا تخاف
يامن:: ان شاء الله
سكتت و گام من مكانه و طلع برة و تراث نضراته نضرات انتصار لان يعرف اني گلت ليامن لان عبالي ما يقبل
تراث:: تحضري بويه باچر نروح نعقد
باوعت عليه و اني مضيگه عيوني
نور:: شكو مستعجل هيچ؟
سجاد:: يريد يصير مسوج!!
حمزة:: هههه
سمرة:: هيَّ صارت…. هسع روحي و العقد باچر
نور:: اي اي ان شاء الله يله عيني اني اترخص انام تعبانه حيل
سمرة:: و اني هماتت
حمزة:: و اني اخذ مريتي و اطلع لغرفتنه
سارة:: هههههه
سجاد:: و اني اطلع وحدي لغرفتي يمه القهر
حمزة:: هههههه
كملنه حچي و كلمن طلع لغرفته
………
في مكان اخر::
سديم::
طلعت بره اشوف يامن شفته گاعد علي المرجوحه من شافني باوع عليه و ابتسم و اشر على المكان الي يمه جيت و گعدت يمه
يامن:: تدرين من اشوفچ انسى هموم الدنيا كلها
سديم:: ههه والله؟
يامن:: والله سديم اوف ما تعرفين شگد احبچ
سديم:: هههه اني اكثر
اخذ نفس عميق و حچه
يامن:: اوف مو بگدي والله مو بگدي
سديم:: اني احبك هواي حيل حيل
يامن:: هههه
كلما اشوفه عيوني تگوم تلمع چنها طير قلوب من الفرحه و اكون مرتاحه و بطني اطير بيها فراشات
………
في مكان اخر::
سمرة
بدلت ملابسي و لبست تراك و نزلت للمطبخ غسلت وجهي و رديت صعدت الغرفتي و اني ميته تعب تمددت بفراشي و طلعت جهازي و گمت اگلب بالانستا و شفت حسابه گدامي و ناشر ستوري دست عليه و ناشر صور لخواتم الخطوبه و اصدقائه مسويله تاكات يباركوله من شفت هيچ گلبي نغزني و احس نفسي صار ضعيف و حسيت بوجع حيل
سمرة:: هسه شنو راح يصير لو اني بمكانها؟
و نزلت دموعي مثل نار على خدودي
سمرة:: كافي انتي وعدتي نفسچ بعد ما تبچين والله ما يستاهل
مسحت دموعي و دخلت لحسابه و حضرته
سمرة:: هيچ احسن
حطيت راسي على المخده و سديت جهازي و بقيت افكر فكرة تروح وفكرة تجي و احس نفسي بغير عالم
………
في مكان اخر::
سديم::
سديم:: شوف ترى اني ما اعرف اطبخ احچيلك ياها من هسع
يامن:: هههه بويه منو رايد منچ طبخ هو بس تعالي و اسمع حسچ ابيتي يكفيني يشبعني و يغديني و عادي سهله اذا على الطبخ نتعلم اني وياچ مالچ واهس اني اتعلم و اطبخلچ و اغسل و انضف و كلشي اسوي بس رايدچ يمي
سديم:: بعد ياريت تحبل هم بمكاني مابيه حيل اني
يامن:: هههه يولي ما گلنه هيچ
سديم:: هههه اي
يامن:: ههههه الله أيمت يجي هل يوم و تجيني بنيه حلوه تشبهچ هيچ و عيونها خضر بويهه يصير عندي أميرات ثنين
سديم:: ايي و تگوم تريدها اكثر مني مو؟
يامن:: هههه لا وربي تبقين انتي اميرتي الاولى و الاخيرة
………
في مكان اخر::
نور::
غسلت وجهي و بدلت وتمددت و سمعت صوت رنه رساله فتحت جهازي
تراث:: “تحضري باچر نروح نعقد”
نور:: “اي ان شاء الله”
تراث:: “باچر تصيرين الي و بأسمي”
ما رديت عليه بس تفاعلت برساله وصلتني رساله ثانيه من عمر دخلت عليها
عمر:: “السلام عليكم”
نور:: “وعليكم السلام”
عمر:: “شلونچ بويه”
نور:: “زوينة و انتَ”
عمر:: “ليش زوينه خوما اكو شي؟”
نور:: “لا كلشي ماكو سلامتك”
عمر:: “المهم اريد رقم سمرة”
استغربت من الي گاله
نور:: “هاا شنو تسوي بيَّ؟”
عمر:: “لا يروح بالچ بعيد بس صارلها اسبوع ماكو بالجامعه و اجاها انذار اريد احچي وياها تا ترجع لان هالشي يسبب فصلها”
نور:: ها تمام ان شاء الله تگدر تقنعها ترجع لان هيَّ هسه تعبانه شويه
عمر:: عليه لا تخافين
نور::******077
تفاعل برساله خرجت و سديت الجهاز حطيته جوة راسي و نمت
………
في مكان اخر::
سمرة::
سمرة:: اجتني رساله من رقم غريب مكتوب بيها
عمر::…………
________________§§§______________________________________________
.
.
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.