رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل الثاني
ٱتبَكين، على عِتابَا قد مضى ؟
ولو كان يُحبكِ قـد بقى !
آفيقي قليلْا ايتُها الجَميلة .
هل سَمعتي “بميتِ”
بعد الرحيل قد اتى ؟
________________§§§______________________________________________
ايسر:: أعصابك عيني اعصابك
يامن:: اكل خرا ابن الچ**
في مكان آخر
نور:: گعدت ثاني يوم الصبح لبست و تعطرت و سمعت الباب يندگ فتحته و شفت علي
علي:: جيت اساعدچ نزل الجنط
نور:: فديت الأخ الحنين
علي:: راح نشتاقلچ ام لسان
نور:: هو كم يوم و تجون وراي متلحگون تشتاقولي
علي:: ديلا امشي گدامي بابا وليد ينتضرچ
نزلت و چانت العائلة كلها ملتمه و اني چنت أودع حور
و عمر و علي شالو الجنط حطوهن بالسيارة ودعت بابا هشام و ماما ايلين و عمر و علي و صعدنه السيارة و انطلقنه للمطار بعد ساعة وصلنه
وليد:: يلا بويه نزلي
نزلت من السيارة و اخذنه الجنط و دخلنه للمطار و صعدنه الطيارة و بعد كم ساعة وصلنه العراق و اني چنت كلش فرحانه لأن اخيراً شفت الدولة الي اني منها و الي چان بابا يحچيلي هواي عنها ف چنت فرحانه هواي
طلعنه المطار و صعدنه السيارة و انطلقنه للانبار
من وصلنه اجوي عمامي استقبلونه(عمي حازم و عمي احمد و عمي حسين و ولد عمامي سجاد و حمزة و ايسر و ايمن و بنت عمي سمرة و باقي العائلة)
حسين:: هلا و الف هلا بأخوي و بنته
وليد:: هلا بيك خويه
يامن:: بنته؟؟
عراق:: شنو تضحكون علينه لو مسوين بينه مقلب
حمزة:: هسع اصبرو و خلو عمي وليد يسولف و يفهمنه
وليد:: اسمعو خلي اسولفلكم هاذي اختكم اسمها نور من مرتي الثانيه و امكم تدري و عمامكم هم يدرون و اني اليوم جبتهه تتعرف عليكم و انتو تتعرفون عليهه
يامن:: شنو انتَ تضحك علينه لو شنو السالفه جايب بنيه غريبه و تگول هاي اختكم
عراق:: يمه ما تحچين شي
جواهر:: هاذي اختكم من مرت ابوكم و اني گلتله ما اتحمل مسؤوليته
يامن:: اني عايش ويه خبول
كمل كلامة و طلع من البيت
عراق:: اني كل حياتي اتمنى تصير عندي اخت بس مو بهاذي الطريقه
~
ايسر:: اتمنى تراث موجود
سمرة:: هلا بيچ تعالي اخذچ ترتاحين
سلمت عليهم و طلعت ويه سمرة
دگ تلفون سجاد
سجاد:: الو
تراث:: ها لك ابن الحلوة
سجاد:: شتريد احچي من الاخير
تراث:: باچر جايك تحضر
سجاد:: ما تاكل خرا و تعال شوف البيت مهجوم
تراث:: ليش شصاير؟
سجاد:: عمك وليد طلع عنده بنيه
تراث:: منين جابها هذي
سجاد:: من مرته الثانيه بس لهسع ما نعرف وين چانت؟ خاف ناصب علينه
تراث:: اعرفلي السالفة كاملة علما باچر اجي
سجاد:: ان شاء الله
نور::
سمرة:: هاي الغرفه الچ و رتبي غراضچ و اي شي تحتاجي بس گوليلي
نور:: تمام حبيبتي شكراً
سمرة:: تريدين الصدگ اني كلش فرحانه لأن صار عندي بنت عم
نور:: ههههه اني همات فرحانه ولو تتعرفين على حور راح تحبيها اكثر مني
سمرة:: منو حور؟
نور:: بنت بابا هشام و كلش حلوة راح تحبيها اول ما تشوفيها وعدها لدغه تخبل
سمرة:: منو بابا هشام؟
نور:: صديق بابا وليد الي رباني
سمرة:: هسع ارتاحي و باچر اعرفچ على الكل
نور:: ان شاء الله حبيبتي
ثاني يوم::
تراث::
چنت مستغرب من كلام سجاد و شصاير بالبيت ف حجزت بأول طيارة للعراق و رجعت للأنبار
^—————–^
نور::
گعدت تقريباً الساعه 8 عطشانه كلش ف نزلت اشرب مي و سمعت الباب الخارجي انفتح و نسد بقوة چان البيت كلش چبير و باب البيت چان على الهول ف سمعت الباب ينسد و طلعت اركض من المطبخ للهول حتى اشوف منو اجه و انصدمت من شفت گدامي الحرامي نفسه الي دعمني بالسيارة
عاط بوجهي
تراث:: هم انتي!!
عاطت بصوت عالي
نور:: عزاااا حرامي الحگوني
________________§§§______________________________________________
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.