رواية تجبر أبناء العم – الفصل الثامن
//////////////////////
حاتم….
واكفين كلنه يم الغرفه منتضرين الدكتور
يطلع واباوع شي تخازر بشي قسور يخزر
بعمي هاشم قتام يباوع صفح الأبوي وعمي
جعفر يباوعلهم كلهم بغضب وكامل كلساع يفتر عليهم بمي بارد
وعمتي شكريه خطيه كاعده وتدعي
اخير شي ماتحمل قسور ضل يحوص كال
قسور : كله منوراك عمي كبرت الموضوع
انت ومرتك واني متاكد ميه بل ميه
قتام ماله شغل بل موضوع
هاشم : جعفرررر سكتتت ابنكك
لا اسوي شي ميعجبكم ثتينكم
قسور :: سكتت ابنكك شنو كدامككك
زعطوط
واخيرااا خرج كامل من صمته وگال
كامل : يابههههه شنو الموضوع حته بل
مستشفى كافيييي قسوررر اسكت خويه
رحمه للبطن جابتكك
سكت قسور مكور يدهه ويروح منا ويرجع
منا
طلع الدكتور واخيرا وكال
غازي: ها دكتور بشر شبيه امي
دكتور : اول شي الحمدلله على سلامته
ثاني شي بصراحه المريضه عدها بدايه
جلطه !! رجاءا حاولوا تبعدوون من
عدها التوتر والضغط النفسي لان باي
الحضه لا سامح الله تشكل عدهاا جلطه
يمهه العافيه أن شاء الله
راح الدكتور وخلانه بصدمتنا كلهه سكتت
نتضرنه شويه وبعدها راح قسور يكمل إجراءات الخروج علمود نطلعه
/////////////////////////////////////
“”” نور”””
كاعدين بصاله اني والبنات ماعدا
رحيق وساره ماحس اله طلعت سماح
وشاهندا من غرفتها وگامت تلعلع بصوتهه
اجت يمي وهيه تحجي
سماح : ارتاحيتي هسه من خليتي شاهندا
بنفس قتام ولج اني من زمان اعرف هوة
يحبهه ويموت بيهه بس انت اجيتي
وخربتي وهسه كام يتحارش بيه من وراج
نور : اني شدخلني بعدين اني اثق بقتام
وادري بي معنده هاي السوالف
عله صواتنا نزلت ساره من فوگ عيونهااا
بگصتهه نزلت وگفت كادمي وگالت
ساره : خيررر شكو واكفه وتلعلعين
بصوتج الحنون
سماح : انت اطلعي منهاا احسلج
لا متعرفين شسوي
ساره : يمه دارجف شوفي بعد ماكدر رجليه مايحملني من الخوف شوفييي لججج خاف شفتيهه النور فاهيه وفقيره وتسكت بس اني لا وحق داحي باب خيبر هسه اكضج اسحلج سحل انت وبنتج خاف عبالج صدكت سالفه قتام يتحارش بعلي بنتج جنهه عود دارسين
سماح : احترمي نفسج لج واكفه كدامي
وتصيحين بس ماعتب عليج لان مشهوده
الكم انت وبيبيتج
ساره : تاج راسج فهمتي وهسه يلا حبيبتي
أخذي زبالتج وروحي
سماح :: لجج شو انت ماتحترمين مو اجي
اطيح حضج
ماحس اله تقدمت عليه سارة وكفت كبالهه
بحيث صار صدرهه يطخ بصدر سماح وگالت
ساره :: هاي اني كدامج طيحي حضي
يلا شوفيني عضلاتج شوفي هنه حجايتين
وحق الحق وحق داحي باب خيبر اذا هسه
متولين منا انضف بيج البيت وقد أعذر من
انذرر يحتاج اعيد ولو انت مبين عليج
عقلج محجر
سماح : اني اعلمج والله اذا ماخليتج
تبچين دم ياساره
ساره : لا والله هاي كل قوتج؟.
سماح : يصير خير
ساره : خير بوجهج حبيبتي ولو وجهج يسد
النفس بس حچايت التنگال عله گولتهم
خلت وراحت سماح ولحگتهه بنتهه شاهندا
نور : خلص عوفيه سارة تولي
ساره : والله لو مو بيبي بل مستشفى وخايفه عليههه چا كضيتهه وطيحت حضهه هل دايحه
نور : عيب سارهه
ايه : لا واضح زعلانه عله بيبي اصلا انت
خطيه كلشي ماحجيتي من زعلج
ساره : ايه يعجبج اضيفج للقائمه لسوداء ؟؟؟
ايه : لا حبيبتي والله اني احبجن صح
البارحه تعرفنه عله بعض بس حبيتجن
نور : حبيبتي
سكتت ساره تهز براسهه
مرت تقريبا ساعه وفاتو الشباب وبيبي
وعمتي خطيه شصاير بيهه عيونه
دم من البچي
سئلناهه وعرفنه بيبي صاير عدهه بدايه
جلطه كلنا نصدمنا وحزنا عليه حرفيا بيبي متستاهل حبابه وطيوبه بس شنسوي
هاذه قدرهه
خذوهه الولد الغرفتهه ورحيق ماكو مختفيه سئلت ساره عليه كالت زعلت عله بيبي وبجت اهواي وانامت مر ليوم بعد الحوادث الي صارت وبنسبه السالفه قتام كلهه سكتت وبعد محد جابلهه طاري…….
///////////////////////////////
“” ساره””
گعدت الصبح قسور يلبس بل بدله مالته ..
حته مالي خلك أصبح عليه بس هوة
يسكت ابد
قسور : صباح النور نعناعه
ساره : بس تره مگتلك صباح الخير ليش
تالف من يمك ؟
قسور : يعجبني عندج شي يمي ؟
ساره : لا ماعندي شي يمك والحمدلله
لان ماعندي
قسور : اي غيرج يتمناني وانت دافره
النعمه بيدج
ساره : بس اريد اشوفهه هاي وينه الي تتمناك علمود اشبعههه غم ورزايل امطرهااا تمطررررر
قسور : المهم اني رايح محتاجه شي ؟
ساره : شكرا ماريد شي
قسور : تمام يلا مع السلامه
ساره : ……..
سكتت مارديت عليه بس بگلبي رديت وگتله ” استودعتك الله”
غسلت وبدلت وشويونه مكياج وسويت
شعري اجيت انزل بس تذكرت قسور
ميقبل انزل هيج ماعرف ليش كل
مره اسوي بي اعناد وانزل بشعري
بس من راح ماعرف شنو صارلي
رجعت مثل الحبابه ولبست شال ونزلت
رحت للمطبخ لگيتهم متريگين ورايحين
رحت وكفت يم شباك المطبخ شفت الشباب
كلهم واحد وره الثاني يطلعون بسياراتهم كلهم سياراتهم نفس الموديل
” دفع رباعي” رحت سئلت العامله عن
عمتي شكريه گالت راحت ويه عمتي نبراس
يم الجيران وبيبي نايمه والبنات كلهم بغرفه
رحيق الي من البارحه وهيه مصخنه
بعد سالفه وليد الكلب
هستوني اريد افتح الثلاجه اسوي ريوگ
سمعت صرخه نور رحت اركض وكفت
باب المطبخ الي يصير گبال الدرج
مباشرتا لگيتهه واكعه وتعصر بطنهه
ودشداشته من جوة كلهه دم
من صدمتي وگعت بل كاع عله ركبي
اريد اكوم اريد رجليه تعيني ماكدر
ضليت اباوعله حته مارمش …….
يتبعععععع……
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.