رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثاني والتسعون
بريئه بين قيود مجرم
***************************************
نور… خلصنا ترتيبات بل كامل والصبح الحنه
انور… هسسسسه جاسم مستعجل افتهمنا من ورى نعال وهذااااا ليييش مستعجل هااااا
حور…. مستعجل للحب
هاله…. يااااا
انور…. شنووو لجججج
وراحله ورادت تهرب ولزمها من ايدها وكال
انور… شكلتي
حور… سلامتك كلشي ماكلت
انور… حرررره
حور… نعم سيدي
انور…. احذري مني
حور… حاضر سيدي
ميرال…. ولله ماتوب
نسرين… يعني انتي الا تنعلسين يلا تتوبين
حور… شسوي ماكدر الا احجي
انور… روووحن نااامن يلا
حور… شنووو بكيييفك
انور…. اييي بكيفييي
حور…. چا ماانامن
انور…. خرررب امشي لابدفره
حور…. اهوووو وليت
انور… اي عفيه فكي شويه
حور… ميرو جيبي وياج بقلاوه خلي ناكل
ميرال…. للمعااازيم
حور… ماعليه اني اريد
هاله… يااا الحنتي ليش هيييج
حور… المعازيم اهم لو انييي
هاله… انتي حبيبتي
حور… يممههه فدوه
نسرين…. هههههههههههه
نور… ههههههههه يايمه
ميرال… باجر حنتج مصدكه
هاله… لا ولله قبل كم يوم جنا بحنه ليام
ليام… هوه اني مامستوعبه متزوجه او لا كعدت الصبح شفته بسدي ردت اصيح بعديت تداركت الوضع
هاله…. ههههههههههههه لوو مصيحه
نور…. جان جاسم طفر طفره هههههههههههه
هاله…. اي ولله هههههههههههه
ليام… احاول اصيح المره الثانيه
انور…. هسه اروح اكوله هذني من هسه صارن يخططن
نور… انتتت جرررب
انور… اي شسوين؟
نور… ماسوي شي
انور… عفيه
حور… تخاافين منه ولج
انور… ليش انتي ماتخافين هااا
حور…. لا اخاف
انور… عفيه يلا ولي نامي
حور…. منووووووو وليييييييي
انور…. انتي
حور… يلا تصبحون على خير
هاله…. هههههههههههههههههه
انور…. ههههههه هاي فاصله
ميرال… يااا لاتحجون على اختيي
حور… عفيه عفيه جيبيلي بقلاوه
انور…. يصعد السكر
حور…. عادي اهم شي اكل
انور….. شويه شويه وتاكلينه
حور… انت اول واحد
انور…. بسم الله الرحمن الرحيم
وراح وهيه ضحكت وصعدت فوك وميرال راحت تجيب بقلاوه صعدنا فوك وكعدنا نحجي وناكل وخلصنا ونمنا…
…………………………………….
نسرين…. كعدت الصبح من وكت ورحت شلت ملابسي وسبحت وبدلت ولبست فستان وردي بسيط ونشفت شعري وشديته والبنات نايمات نزلت جوه سويت ريوك ودك موبايلي اخذته وشفت رقم غريب خفت ورفضت ورجع دك جاوبت وكلت
نسرين…. نعم؟؟!
ختام…. ليييش هيييج سووويتييي هااا لججج ليييش
نسرين… ماما هاي انتي
ختام… ارتاحيتي هسه ها ارتاحيتي جاوبيني
نسرين… شكووو شصاااير
ختام…. ابوووج
نسرين… مووو ابوووويه
ختام… شريف دخل السجن بسببجج
نسرين… شنوو؟ شلون؟
ختام… خطيبج دخله السجن بتهمه اغت*صاب
نسرين…. غير هااي جريييمته
ختام… مامسوووي شيييي شلوووون بعد اوضحلج بيا لغهههه
نسرين…. لا مسووويها لاتبقييين تدااافعييييله مااايستاااهل
ختام…. انتي جااي تحرميني من زوووجيييي ترضييينهااااا
نسرين….. تبقين معايه
ختام… ماابقى ويااااج الله ينتقم منج ان شاء الله
نسرين… كااافيييييي
ختام…. شااايفه ام تدعي على بنتها انتيييي جبرررتييينيييي تستاهلين كل السوو بيج عمامج ياااحقيييره
نسرين…. كاااافييي
ختام… هسسسه تقنعين خطييييبجججج هسسسسههه
نسرين… مااقنع احددد هوه يستاااهل
ختام… الله ياااخذذذذذذجججججج
وسدت الخط بوجهي كعدت عالكرسي ودموعي صارت تنزل وكلماته تتردد براسي
نسرين…. تدعين عليه علمود رجلج هههههه هاي تاليتي
نور… نسرين
مسحت دموعي ووكفت والتفت اله وهيه اجتني بسرعه وكالت
نور… شبيج حبيبتي
نسرين… مابيه شي
نور… لا بيج شي ليش جاي تبجين ها؟
نسرين… امي
نور.. شصار؟
نسرين…. اتصلت عليه وصارت تصيح اركان مشتكي على شريف
نور… ودخل السجن
نسرين… اي هوه سجله وصخ كله شكوات
نور… خلصنا منه
نسرين…. وهيه تريد الغي كلشي
نور… ترى جاي يتحرررش
نسرين… كلتلها بس ماتصدك
نور… شلون مصيبه
نسرين… تعودت اصلا ماراح اسوي شي وراح اشكره لان خلصني منه
نور… عفيه عليج
نسرين… مايهمني بعد شي غير حياتي وانتوا
نور… ياحبيبتي
وحضنتني بادلتها ونزلن البنات
حور…. جفاف ساطرني اني هم اريد
نسرين…. هههههههه تعالي تعالي
واجت وحضنتها وبادلتني بقوه وخرت وصرنا نكمل الريوك خلصنا وكعدنا ناكل
ميرال… خلي نبلش بتجهيزاتج هلوله
هاله… ياتجهيزات؟
نور… ها؟
ميرال…. تجهيزات الحنه؟
هاله… حنه؟ حنه منو؟
حور…. يبووووووو نست اليوووم حنتهاااا يبووو
وهيه وكفت مصدومه وكالت
هاله… اليوووم حنتييييييي
نور…. ايي
هاله…. واني كااعدهه اكل
نور…. اييي
هاله…يبووووووو كومن كومن خلي نتجهز
ميرال… بس بعد وكت
هاله…. لا لا تأخرررت اصلاا كووومنن
وجرتني من ايدي وكلت
نسرين… ببعد وكتت
هاله… لا لا بعد هوايه شغل عدنااا
وراحت صعدت خلصنا اكل ونضفنا المطبخ والبيت وصعدنا فوك وشفتها جاي تحط ماسكات وملتهيه
هاله… بنات لازم اروح للصالون بعد ساعتين وين المرطبات
نور… بالمجر
انفتح الباب ودخلت أيه واجت
أيه… يااااا هاااي بعدكمممم
هاله…. زيين جيتي مو اكوللهن يكولن بعد
أيه… لا لا مو بعد لازم ترحين للصالون بسررعه
هاله….يلا يلا
نور…. يبوو ولله بعددد السااعه عشرره
هاله…من تصير 12 اروح
أيه…. خلي نحط ثلج على وجهج
ليام.. ياااا لهناا وكااافي هم تجدمين وجها وتسميينه ترطيب
أيه… اييي لازم نسويلها يلا ولج تعالي
وجرتها من ايدها وكعدتها عالجربايه وكالت
أيه…. حور جيبيلي ثلج بلا زحمه عليج
حور… من عيوني
وراحت نزلت جوه ودقايق واجت بيدها قالب ثلج وطلعت مكعب وصارت تمسحه على وجها
هاله… يااا بااارد يمممه
أيه… تحملي حبيبتي عااروس
وبدت تمسحه على بشرتي وصارت ترطب ايدها ووجها وبعد وقت طويل خلصنا تجهيزات ونزلنا جوه حتى نروح للصالون طلعنا خارج البيت وصلنا انور للصالون وجاسم وصل ليام نزلنا ودخلنا الصالون وتجهزنا وكعدت حتى تسويلي الشعر والمكياج بعد مرور ثلاث ساعات خلصنا كامل وكفت هاله تباوع على روحها جانت كلش حلوه طالعه بفستانه الاحمر وتسريحتها الحلوه ومكياجها يجنن جانت التفت النا
حور…. ماشاء الله تخبلين
نور… تموتين حبيبتي
وگلنا كلنا الها طالعه حلوه لحد ماصارت حمره من الخجل وكالت
هاله…. يااا كافي راح اموع هسه
ميرال… خلينا نضل نتغزل شبيج علينا بعدين شيخلصج من عمر
ليام… اي ولله اذا احنه هيج خجلتي چا اخويه شلون هههههههههههههه
هاله… لا لا ماراح اطلع ابقى هنا احسن
نور… لا ولجججج لازم نروووح تأخررنا
هاله… اييي صح يلا ولجن
وطلعنا خارج الصالون وكفت السيارات ونزل عمر وشاف هاله بقى صافن عليها وهيه نزلت راسه خجلانه…
……………………………….
هاله… طلعت من الصالون واجى عمر وشافني بقى صافن عليه نزلت راسي واحس روحي راح اموع هسه من الخجل تقرب عليه ورفع فكي بيده وكال
عمر…. بووويه شنو انتي ها
هاله… الله يخليك لاتحجي شي ولله هسه اموع
عمر…. انا المعت ناويه عليه انتي اكيد
هاله… ياا هاي شبيك
عمر…. حبيبت گلبي مامصدك راح اخذها
هاله…. حبيبي انت
عمر…. تعالي خلي نروح جوه
هاله…. يااا لا مانروح
عمر… اريد احاجيج بموضوع مهم
حمزه… كلش مهم
غيث…. اني احب المواضيع المهمه
عمر… جاي تتصنتون عليينااا
حمزه… استغفر الله مرينا وسمعناكم
غيث… اي اي صدفه الموضوع
عمر… اني الكم انتوا هالزوج الخايس
حمزه… ولله مع الاسف اخويه اني هيج تحاجيني
غيث…. ضيع عشره عمر الخاطر مررريته شوووف مو كتلك ماالك احدددد غيييري
حمزه…. حقك عليه اكتشفت هذا الشي مؤخرا اعذرني
غيث… عاذرك حبيبي عار
حمزه…. ها؟
غيث…. ها؟
حمزه…. منو عار
غيث…. فرت لسان اعذرنييييي
حمزه…. امشي امشي حتى حجي مثل اوادم ماتعرف تحجي
حور…. هوه حتى بالحجي مافالح
غيث…. حوووريااات هنااااا لككككك شنووو هالجمااااال
حور… اممم يلا اسكت
غيث… بالعباس ماشفتج من ورى هذا حمزه شنهوووو هالجماااال درحميييينااا عيييني دشوووووف الكعببببب
حور…. يمه لزمني رااااح اكع
ميرال… اعوذ بالله خمسه وخميس
حمزه… ام الخميس اشو ماتعاينيلنا شنو هالجمال
ميرال…. شكرا الك ماشفتك
حمزه… حقج ماتشوفينا يابه منو يشوفنا احنه
غيث… اي ولله كلمن ملتهي بمريته بس اني وياك النحبهن مايدحجن بعيونا حتى
حور… راح تتعب هوايه حبيبي
غيث…. اشتعلوا اهل حبيبج كوون واحد واحد
علي الاكبر…. اوول هيييييي
غيث… ها هذا انت هنا تذكرر من…
علي الاكبر… شرايك نحجي وحدنا همممم
غيث… شكرا حبيبي مريتك طلعت دشووووف الاسوووود لعب بحااالي لعبببببب شهااالجمااااااال
وراحله علي الاكبر يريد يضربه وهوه بسرعه راح وختل ورى فرات وكال
غيث…. مثل اختي بعلي مثل اختي احجيلك شي حمزه
حمزه… اي اي مثل اخته
فرات….. ماتكعد راحه
غيث… تذكر من شفتك….
فرات…. احمممم تعاال اكتلهههههه
غيث… وين براء اويلي دشووووف الزيتوني لعب بحااالي
فرات….. غييييييث
غيث…. هسه شبيكم وين اركان شوف مرتك هيه والابيض يااابووووووييييه
اركان….. رااااح تنكتل انتتتتتت
حور…. الله يخليكم كتلوا هالمتحرررش
غيث…. يابعد عيني تغااارين عليه يولي
حور…. اممم كلششش اغااار شوووفني راح اموت من الغيره
ميرال…. هههههههههههههه شكد متستحي
حمزه…. بووويه الضحككهههه
غيث…. لعبت بحاااالي بعلييييي
حمزه…. غيييييييث
غيث… اهووو دروووحواااا
وراح صعد السياره ورحنا صعدنا السياره متوجهين للقاعه وصلنا ونزلنا ودخلنا القاعه واول مادخلت ارتفعت اصوات اللاغاني واخذني البنات تجهزت وطلعت وسط القاعه والبنات ويايه نرگص على الاغاني كلش حلوه فرحت والبنات ويايه يهزن ويرگصن بعد وقت صارت اجواء الحنه جابوا الكرسي وكعدت وسط القاعه واجت ام عمر حطت التول الاحمر على راسي والبنات حواليني شايلين الشموع ويفترن حواليني واجت أيه وخرت التول وكالت
أيه…. وين دموعج
هاله… ماابجييي باحلى يوووم اليه
أيه…. لااا مستحيييل هاي العادااات
هاله… ياااعادات ماريد
نور… ابجيييي ولجججج
هاله…. ماابجي
أيه… اريد شي محزن اذكرها بي انطني بسرعه
نور… امممم امي وابويه
من سمعت اسمهم فجاه دموعي نزلت لاارادي شكد تمنيت اشوفهم ويايه صح همه مو اهلي الحقيقيين بس حسسوني انوا اني عندي عائله تذكرت من عرفت بيهم سوو حادث وماتوا ودموعي صارت تنزل والبنات يفترن واجت نور وبراء خللي الحنه وفوكاه ليره ولبسني كفوف لونها احمر تول وصارن يفترن وبعد وقت خلصنا وشغلوا الاضويه وعلت صوت الاغاني وكمت مع البنات وصرت اهز واركص وهنه ويايه خلصنا الحنه كلوا ركص وتهويسات تعبت ورحت حتى اعدل مكياجي حسيت ايد سحبتني فجاه باوعت وشفته عمر انصدمت وفرحت بنفس الوقت وكلت
هاله… شجابك
عمر….مشتاگلجج
هاله…. واني همم
وحضنته وهوه بادلني وباس شعري وصار يشمه بعدت عنه وهوه حاصرني يم الباب وباسني بشفتي غمضت عيوني وحاوطت ايدي على رگبته ودفعته بعد مااختنكت وكلت
هاله.. عمررر
عمر… ياروحه
هاله…. نسسسيت انطيك شغله
وردت اروح وجرني من ايدي وكال
عمر… عووفيها هسه
وحط راسه بركبتي وكلت
هاله… ولله شغله حلو بس وخر
ودفعته ورحت اخذت علبه الحنه وكلت
هاله… خلي احطلك
عمر…. ها؟
هاله… يلا عمر خلي احطلك
عمر…. شتحطيلي؟
هاله… الحنه خلي احطلك شويه
عمر… لا لا مااحط شنو هاي عوفيها
هاله… يلا عمررر الخاااطررري اذا تحبني حط
عمر… لج ماكدر شنو احط حنه ماريد عوفيها
هاله…. يلا عمر لاتضل هيج خلي احطلك شويه
وتقربت عليه وهوه رجع ولزمت ايده وكلت
هاله… زين بس الاصبعك حط
عمر… مايحتاج ماريد
هاله…. يااا عمرررر يلااااا
عمر… هوه شنو احط حنه مايصير حبيبت كلبي عوفيها
هاله… عمررر الله يخليك بس شويه
عمر… لا لا مايصير عوفيها
هاله… ولله ازعل
عمر… لججج شلووون احط
هاله… بسيطه بعد مااحجي وياك
عمر… بربج لاتزعلين
هاله… يا ولله زعلتتت
ورحت طلعت ورجعت مع البنات اكمل ركص وفرحانه خلصنا كامل ورجعنا للبيت ورحت صعدت فوك طلعت ملابسي وسبحت ولبست تراكي ونشفت شعري وسرحته ورحت على فراشي نمت من التعب….
كعدت ثاني يوم جهزت الريوك وكعدت اتريك واشرب عصير واجت رساله على موبايلي فتحتها وشفتها من عمر دازلي صوره اصبعه بي حنه ضحكت فرحانه وكلت
هاله… حبيبي انت
ودكيت عليه وجاوبني وكلت
هاله… سوويتها
عمر…. الخاطر حبيبت گلبي كلشي اسوي
هاله….. ياااا حبيبي انت
عمر… ليش كاعده من وكت
هاله… هيج كعدت
عمر… باجر عرسنا
هاله…. يااا احلى يوم
عمر…. حبيبتي تريكتي
هاله… اي
عمر…. لاتعبين روحج بشي خوش حبيبتي
هاله…. خوش
وضلينا نحجي وسديت الاتصال ورحت كعدت بالصاله شغلت التلفزيون وكعدت اباوع لحد ماغفيت حسيت على اصوات كعدت وشفت البنات واكفات
نور.. شمكعدج
هاله…. هيج
نور…. يلا حبيبي كومي
هاله… لااا ابببد مو وكتها
أيه… وكتها حبي من شوكت انتي نايمه كومييي
نسرين…. يلا باقيلنا هوايه تجهيزاات
هاله…. هففف تمام
وكفت ورحت صعدت فوك وهنه طلعن الفساتين وصرنا نجهز الكلشي وخلصت اليوم كلوا مشغوله بتحضيرات عرسي ومااخلص من سوالف البنات على عمر صار اليل وكعدت متوتره وكلت
هاله…. يااااا هذااا اخرررر يوووم اليه هنااااا مو معقوووله
نور…. يااا مااتحمل راااح ابجي
حور…. يممه عود ضلي زورينا مو تغلسين علينا
ميرال… اخذينا وياج بشهر العسل مانسوي شي
أيه… الله اني هم اريد كلشي مااسوي ولله
هاله… ولله لو بيدي اخذجن كلجن
نسرين… ماايصير لازم وحدهم يروحون
براء… طبعا لازم وحدهم
أيه…. هاي السنه عباره عن اعراس
ليام… من عرسي لعرس هاله العرس نسرين
نور… هههههههههههههه
حور… بس نور مرتاحه متزوجه
نور… اووييييي
هاله… من هسه اريد عرسي يكون افضل عرس ومامكتوب بالتاريخ كلوا
أيه…. عرررسي عرررسي كللللييييييشششششش
هاله… خلي ارگص
حور…. هلأ هلأ
ميرال…. خلي اشغل الاغاني
هاله… يلا ولج
وشغلت الاغاني وكفت عالجربايه وصرت اهز بخصري واركص والبنات يصفكلي وحور تسوي بيدهل تذبلي فلوس ضحكت عليها وكفن هنه ويايه وصارن يرگصن ويايه ونهوس ونهز بشعرنا وبعد وقت كعدت تعبانه وكلت
هاله… يمممه تعبت
خور…. اني هم اريد ماي
ميرال…. كومن جيبن مار
نور… بعد ماكدر راح انام
وراحت للجربايه وغطت راسه وكلت
هاله… شنو نمتي
نسرين… نامت اني هم راح انام تعبت
هاله… وعرسي
أيه… باااجر عرسججج خلينا ننام
هاله….. مع الاسف عليجن من هسه تخليتن مني
هاي شنو نمتن اوووفففف بعد مااحجي وياجن
ورحت لفراشي لزمت موبايلي راسلني عمر كاتب
“”
-شلونها اميرتي
ابتسمت ورديتله وكلت
_ الحمدلله وانت؟
_ الحمدلله ليش مانايمه؟
_ماجايني نوم؟
_اجي يمج؟
_ لا حبيبي مايصير
حسيت حركه فوك راسي باوعت وشفت البنات
حور… كملي
هاله… ياااااا
ميرال… كوليله خلي يجي
براء… نريد نشوف
هاله… ياااااااا
حور… وخلي يجيب ويا ايسكريم لو سمحتي…..
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.