رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثمانون 80 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثمانون

 

***************************************
هاله…
دخلنا للغرفه نسرين ماكوا والغرفه مخربطه كلش استغربنا وبراء كالت
براء… وينها؟؟
حور… يمه شو اختفت مو راحت تجيب موبايلها؟؟؟
نور… اكلج الشباك مفتوح؟
باوعت وشفته صح مفتوح خفت اكثر وكلت
هاله… معقوله؟؟
ميرال… لا لا لادكوليها
براء… يجوز اركان اجى يحاجيها؟
نور… نتصل عليهم؟؟
براء… اي احسن شي
ليام.. اني راح اتصل
وطلعت موبايلها واتصلت على عمر وجاوبها
ليام… عمر نسرين وياكم؟ زين اركان يمكم؟ موجود بس..
وخرت الموبايل وهزت راسه بمعنى لا مو يم اركان وفتحت مايك وطلعلنا صوت اركان يكول
اركان…. وينها؟؟
ليام… ماعرف جانت بالغرفه رحنا حتى نشوفها ومالكيناهه والشباك مفتوح
اركان.. شنوووو شلوووون تغفلووووون عنهااااااا شلووووون
وسد الاتصال وكلت
هاله.. شنوو شبيها؟ ها يعرف وينها؟؟
نور…. معقوله خطفوها؟؟
براء… خطفوووهااا ولله خطفوووهاااا
أيه… تعوذن الشيطان يااخطف يجوز راحت للحديقه
ميرال… هم صح ليش نفاول عليها
ليام… خلي نروح نشوفها
نور… يلا
ورحنا نزلنا جوه بدون مايعرف احد ورحنا للحديقه
حور.. نسررين ويينج
ميرال… نسررررين
أيه… هاي صدك ماكو؟
نور… لا لا خطفووها
براء… شنسوووي هسه
يسار… مايحتاج تسوون شي
هاله… اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يسار… شنو شفتي حتىى تتعوذين
هاله… شفت وحش شجابك؟
يسار… جيت حتى انفذ المهمه يلا تحركوا
جان ويا هوايه حراس رجعنا ليوره وحور صيحت
حور…. شتررريدووون منا هاااا
ميرال….. يااااانااااااااااسسسسسسسسسسس
يسار… امشييييي سكتهااااااا
هاله…. ياااناااااس
نور…. ياااعاااااااالممممممممم
براء……. ويييييينننننجججججج خااااااااله
أيه… منووو هذوووول وخررررررررر عنيييييييييي وخررررررررررررر
وتقربو علينا حرس وحط وصله علة خشمي حاولت اقاوم وماكدرت واخذت نفس واغمى عليه

 

*****************
براء….
كعدت راسي يوجعني كلش ماكدر اتحرك اديني مربطه ورجليني نفس الشي باوعت عالبنات كلهن نفس حالتي ومغمى عليهن حاولت افك نفسي ماكدرت وكلت
براء…. نوووورررر هااااله ليييييياممممم ولجننننن كعدددن نسررررين أيييه حووور ميييرااال كععععدددددن
وانفتح الباب ودخلوا يسار واحمد اثنينهم وكال
يسار… الله شايف من تكعد يم ثمن نسوان يموتن
احمد…. محضوضين احنه هههههههههه
يسار… شبيج حبيبتي راح صوتج وانتي تريدين تكعدينهن هسه اني اكعدلج ياهن لاتخافين اهم شي ماتصيحين انتي احمممدددد
احمد…. أمرني ريس
يسار…. جيبلي سطل ماي شرط بارد مجرش هماتين
احمد… حاضر ريس
وراح طلع باوعت بصدمه وكلت
براء… شترررررريدددد تسوووووويييييي
يسار…. شريد اسوي غير اكعدلج ياهن الصراحه تدرين شنو
براء…. لاتسمعنييييي صوووووتكككككك
يسار…. يابه حقج لان الكلام الراح اكوله قوي مايستحمل
ودخل احمد شايل سطلين بيهن ماي وثلج خفت كلش وباوعت عالبنات وكلت
براء…. ولجنننن اكككككعددددددددددننننن
يسار…. لا لا براء لا صوووتج لايرروح مشااااعري تتحطم ترى
براء… الله يااااااخذذذذذك
احمد…. مووو صووووت عسل ههههههههههههههه يلا ريس كعد الاميرات البقيه نريد نسمع صوتهن
يسار…. يلا نبدي بمنو اممممممممم
احمد… ريس
يسار… كول حبيبي
احمد…. شايف هذيج الحلوه الي بالزاويه
باوعت يأشر على أيه وكال
احمد… هاي اول مره اشوفها
يسار… تخبل نبدي بيها خلي
احمد… يلا ريس راح اموت من فضولي اريد اسمع صوتها
وهوه ضحك وشال طاسه بيده وترسها ماي بارد خفت وكلت
براء…. أييييه أييييه ولججججج اكعدييييييي
يسار… ونوب اسمها أيه مو اسم ضييييم
احمد… واحد اثنين ثل…
ماكمل كلامه وذب الماي عليها وكعدت تشهك بكل صوتها وهوه يضحك وهيه ماتكدر تتحرك ومغمضه عيونها فتحتهن شويه وتحاول تستوعب هيه وين
يسار…. ها ها حبيبتي سلامتج بس لا خفتي
احمد… وكف كلبها خاف يمعود
يسار… بيه ولابكلبج حبيبتي
أيه…. الله يكسسسسسرررررر ايييييدددددكك
احمد…. بووويه ونوب عصبيييييه
يسار…. انتي منو ها؟
أيه…. شعلللييييييك شترررريييدوووون مناااا هاااااا
يسار…. يابه عيني اعصااابججججج
احمد… اختار ياحبيبتي يا حبيبتك يا اختك
يسار… نبلش بحبيبتك
احمد… على كيفك وياهه ترى گلبي يوجعني اذا توجعت
براء…. هاااااله كععععددددددي
أيه…. لججججج هاااااله راااااح يذببب علييييييج مااااي باااااااردددد اكعدييييييييييييي
وهوه ذب عليها ماي وكعدت تشهك وترس الطاسه وذب على نور وكرر على نسرين وليام وحور وميرال وكلهن كعدن
حور…. الله ياخذكم ان شاء الله ونخلص منكم حييييواااااناااات
ميرال…. ولد الكلاااااب الله ياااخذكمممم
يسار….. مانسيناهه من صرررتي ضدددد اخووووج مييييييرااال
ميرال… ماعندي اخ اني فهمت مااااااعندددديييييي
يسار…. خليهن هنا يجمدن من البرد
نسرين… طلعوووووووناااااا من هنااااااااا طلعووووونااااااا
يسار…. يااابه روووسنه صدددعتتت دسكتن
احمد….امشي خلي نطلع احسن
وراحوا طلعوا وسدو الباب ونسرين كالت
نسرين….. شيريدوووون مناااا بسسسسس لووووو اعرررف
ليام…. اووففف راح اتخبل منو هذوووول
وفجاه انفتح الباب ودخلو ياسين وعز الدين واسماعل وادريس انصدمت صدمه عمري واني اشوفهم باوعت على نسرين تباوع مصدومه عليهم والبنات نفس الحاله
عز الدين… لبواتي هنا
اسماعيل… بنتي الوحيده ماشتاقيتيلي
براء… اسكتتت شتررريدووون مناااا
نسرين… بابا؟
ادريس… كلتلج اني امج ماتشوفينها بس انتي خالفتي اوامري ورحتي شفتيها!
نسرين…. انت مستوعب شجاي تسوي؟
ادريس… اي مستوعب كلش زين شجاي اسوي وتستاهلين اكثر لان مو اني الي يخالفون كلامي
نسرين…. الله يلعنكمممممم كلكمممممم اكرررررهككككك سمعتنيييي اكرررررررهككك
ادريس…. تتعودين وهسه راح اطلب منج طلب
نسرين…. مااااررررريييييد اسممممعععع منكككك شييييي يااااناااااس يااااعاااالمممممم طلعووونااااا هذووول خاااطفيييييناااااااااا
ادريس… اني جاي اسوي هيج المصلحتج
نسرين….. هههههههههههههه المصلحتي هوه انوا تخطفني وتذبني يم عالم مجرمه المصلحتي؟
ادريس… طلبي هوه لو تتزوجين ابن عمج سلام وتضمنين مستقبلج لو تموتين هنا…
وانفتح الباب ودخلو حرس واحد منهم كال
الحارس… سيدي انور جاب الانسه ميار وحطها بل مستودع
عز الدين…. حلو حلو وهسه شنو راح نسوي نخلي انور اسدي يحرگهن كلهن….
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق