رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثالث والستون 63 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثالث والستون

 

***************************************
نور…
نسرين… انتتتتتت شجاااااااي تحجييييييي شجاااايييييي تحجييييييييييييي
وراحت اخذت الكلاص الماي ورادت تضربه ورحت بسرعه ولزمتها وكلت
نور… عوووفي هذا مايعرف شيحجي
براء…. الله يااااخذذذذككك شتررريد منااااا
اسماعيل…. هههههههههههه هوه الخطط الكلشي هوه الفجر المبنى شنو مامصدكه؟
نسرين…. الله يااااخذذذذذذككككك
وراحت حتى تضربه وجريتها ورحنا طلعنا بره ونزلنا جوه وطلعنا خارج الشركه واجت سياره وكفت قطعت طريقنا ونزل منها عمر انصدمت جان وجه مشوه من الضرب وراح على هاله وجرها من ايدها وكال
عمر…. امشيييييي
هاله… شش شبيك جاي تووجعنييي وخرررر
عمر… لججج اني تسووين بيه هييييج
هاله… هاي شبيييك شسووويت
عمر… ليش بويه ماتعرفين شسويتي
هاله.. شبيك شسوويت
عمر… لججج انيييي تغدرييين بيييه حيوووااانههه
هاله…. شسوووويييييت
عمر…. الله يلعن الساعه الشفتج بيها اكره نفسي لان شفتج وفكرت بيج
انصدمت من كلامه وهيه بقت واكفه ومصدومه ودفعته وعاطت بعلو صوته
هاله…. يااا كااااااااافييييييي كاااااااافيييييييييي كاااااااففففييييييييي
وتدفعه وهوه مصدوم وتعيط وتضربه
هاله…. كاااااااافيييييييي منوووووو انتتت هاااااا منوووووو فوك كل هذاااااا السوووويته بيييييه عندككك وجههه تحااااااجيييينييييييي
عمر…. الملفات اريدهن
هاله…. هههههههههههه يا ملفات ها ياملفاااات
عمر… لاتنكرين مليت وعلي مليت منج الملفاااااتتتتتت ارررريييييدهنننننن
هاله…. كافي كلتلك مااااعنددددديييي ملفاااااات
عمر…. ششلج شغل هنا لو هم تلعبين من ورايه مااعتب علي ساق…
ماكمل كلامه وضربته راشدي وكالت
هاله… الله ياخذك حقير اكرهك
وراحت وعافته ولحكناهه ركض وكلت
نور…. هاااله انتضريييي هاااله…
……………………………………..
ميرال…… رجعت للبيت دورت للبنات ماكوا واتصلت عليهن مايجاوبن اتصلت على حور وجاوبت وكلت
ميرال… حره وينج؟؟؟
وجاوبني ياسين عرفته من صوته وكال
ياسين… اذا تريدين بنت عمج تعيش جيبيلي الملفات
ميرال… انتتت شنووو مشكلت ويااانه هاااا بس كلي شنووو مشكلتككك
ياسين… الملفات اريدهن انتن جاي تلعبن مع الشخص الخطأ وهاي مو زينه الجن
ميرال…. مااجيبهن وهسه اتصل عالشرطه وهمه يتصرفون
ياسين…. بس بنت عمج..
وطلعلي صوتها تصيح وكالت
حور…. مييييرااااال لاتنطيييين الملفاااات ميرال رووووحيييي سلميهن للشرطه اخخخخ
واختفى صوته كلبي صار يدك سريع خفت وكلت
ميرال…. الو الو حره وينج شسوووويتوووووووووو
ياسين… الملفات اريدهن هذا مجرد تهديد
وسد الاتصال حاولت اتصل مره اخرى وماكدرت خفت دمعت عيوني ورحت طلعت اخذت تكسي ورحت على بيت براء وصلت ودكيت الباب محد فتح ضليت ادكه بقوه ومافتحوا كعدت كدام الباب ابجي ومر وقت ماعرف شسوي وكفت سياره كدام الباب ورحت بسرعه ونزلوا منها حمزه وغيث وشافوني ومسحت دموعي
حمزه… ميرال؟
وردت اروح وهوه اجى بسرعه ولزمني من ايدي وكال
حمزه… شبيج؟
غيث… صاير شي؟
ميرال… البنات وينهن؟؟
حمزه… ميرال انتن شمسوويات هااا ليييش اسماعيل تهجم علينا ها احجي شمسويات؟؟
ميرال… ماكوا شي اني لازم اروح
ورحت وهوه رجع لزمني وقربني اله وكال
حمزه…. احجي
ميرال… ماكوا شي
حمزه… مييييرااال
ميرال… شبيك ليش تصيح ماكوا شي
حمزه…. ماخذات شي من اسمااعيل؟؟
ميرال… لا منو كالك ماماخذين شي
ودك موبايلي واخذته وباوعت شفته حور جاوبت وكلت
ميرال…. حووور
ياسين…. استوعبي الملفات اذا ماكوا بنت عمج تموتتت
بجيت وهوه باوعلي بصدمه وكلت
ميرال… الله يخليك عووفهاا الله يخليك ماعندي ملفات عووفهاااا
حمزه… مييييراالل شكوووووو
وسحب الموبايل بقيت ابجي وهوه كال
حمزه… منوووو انتتت احجييي
ياسين… اوو انت حبيبها خلي ترجع الملفات ونبها هيه وصديقاته لايلعبن ويانه مو زين الهن
وسد الخط وهوه باوعلي وكال
حمزه… منووووو هذااااا
ميرال… حح حمزه الله يخليك شوف
غيث… اكوووا شييييي
ميرال… حمزه ياسين خطف حور ويهددني اذا مارجع الملفات راح يكتلها
وغيث اجى بسرعه وكال
غيث… شنووووووو ووين هييييه هاااااا
ميرال… ماعرف حاجزينها بمكان
حمزه… تمام تمام لاتبجين تعالي
وجرني من ايدي ورحنا بسرعه للسياره وساق يروح على اصدقائه بالمستشفى وصلنا ونزلت بسرعه ودخلت جوه ادور للبنات مالكيتهم بس جانوا الولد هنا استغربوا من جيتنا
فرات… لكيت عمر
حمزه… لا مالكيته
فرات… خررررب لا هوه والبنات اختتتفنننن
غيث… يلاااا خل نروووووح
حمزه…. يمكن ياسين هوه الخاطف الاكبر وعمر
فرات… شنوووو عمر جان وياهم
حمزه… اي وخاطف حور
جاسم…. شنوووووو
انور….خطففف البناااات هممممممم خرررررب امشيييي جاااااسم
وراد يطلع ودخلن البنات ودخلت نسرين بسرعه وكالت
نسرين… صحى اركان؟؟
فرات…. اي بس لازم ير…
ماكمل كلامه وهيه راحت بسرعه ودخلت الغرفه لحكتها وهيه تبجي وتباوعله وهوه كال
اركان… لاتبجين حبيبتي مابيه شي
نسرين… اركان اني اسفه كل الصار بسببي اني اخذت الملفات ونشرت نصهم وفضحته وهوه هيج سوه بيك اني اني اسفه
اركان… لاتبجين مابيه شي
نسرين.. تعرف هذا الحقير شكالي؟
اركان… شكال؟
نسرين… انوا انت الفجرت المبنى وبسببك راد يموت ابويه
انصدمت من كلامه وهوه باوعله بحسره وكالت
نسرين… اكيد يجذب يعني ليش يتهمك انت جذب حقيير شلون هيج يتهمك
اركان… نسرين
نسرين… لا لا يجذب مستحيل اصدك جذب
اركان… حبيبتي
نسرين… لاازم نشتكيي عليييه جذااااب
صارت تبجي ودكول جذب وتهز براسه تنفي هذا الشي
ونور كالت
نور… نسرين لاتبجين مصدكينج اكيد جذب
هاله… مستحيل يسويها لاتبجين حبيبتي
براء… نسرين ماعليج بهذا الحقير مايعرف شيحجي لاتزعلين
ميرال… نسرين لاتبجين
وهيه كعدت تبجي وتهز براسه وكالت
نسرين… راح اشتكي عليه
ورادت تروح تطلع وكفه صوت اركان يكول
اركان…. نسرين صحيح كلامه…
يتبع……
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق