رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الرابع والخمسون 54 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الرابع والخمسون

 

 

***************************************
نور… التفت وشفته انور جان واكف ومصدوم وتقرب علينا وكال
انور… الساعه 1 بليل وانتن بره؟؟؟
هاله… اي وين المشكله
انور… لا يا بنت الكلب امشننننن كداااااميييي يلاااااا
نور.. كلتلهاااا بس المدام عاجبها تضل لا وشرط تدخن نرگيله وها وشرط الكترونيه
هاله… يااا نووور شبيييج
انور… شنو شنو ولججج
نور… اي مثل ماسسسمعععتتتت
انور…. يلاااااا للبييييتتت انيييي الجججج لججججج دخنيييين
هاله… وربييي مادخنت اصلا مالحكت لان نور طلعت
انور… هااا يعنييي لو نور ماطالعه تدخنين
هاله… ها يمكن
انور…. انعل جدددج اليوووووم
وتقرب وجرها من ايدها ولزم ايدي وجرنا للسياره وصعدنا وهوه صعد وصار يسوق ويصيح
انور… صووووجيييي انيييي سمعت كلاممم ناااعول وخللليتكممممم تبقووون جوه تهديييدااااته اليووووم انعل اجدااادهمممم اذاااا مااانرجججعععع وشيصيييررر خلي يصيررررر
هاله…. اذني اررريدهاااا
والتفت علينا هوه ويسوق وكال
انور… لا يااا بنت القندددرررههه ماااايهمممج حجييي هاااااااا
هاله… يهمنييي وربي يهمنييي بس انتبه راح نموووت
نور… ياربي اني مكتووبلي اليوووم اموت على ايدددهممم انتببببههههه
انور… يصير خيييررر طلعااات ومطاعم ونراااگيل وتدخين واصدقاااء انيييي الجنننن
نور… ولله اني ماعليه من هسه اكلك
انور… شنوووو ماعلييييج موووو جنتيييي وياهههه
هاله… شمممسووووين قااابل هااا ليييش معصب
انور… لججججج صووووتج ماريييد اسمعهههه اششششششششششش
وصلنا ونزلت هاله معصبه وكالت.
هاله… ليييش تحجييييله امييي ماتعرفيييينهههه
نور… شنووو اعوووفججج هناااك تستلعبييين
انور…. هااااا يعنييييي عاااجبجججج تبقييين تدخنييين مووووو
هاله… لااااا كااافييييييي
ودخلنا جوه وسمعنا صوت وباوعت شفته راموث يباوعلنه من فوك يم الدرج وكال
الراموث… هم متعااركييين اخخخ ياضياع التربيه بس
انور… دنعل ابوك لبووو تربيتك خووش
الراموث… لكككك شلوووون تتجاااوز عللىىىى ابووووك هاااااا
انور… اتجااااوز وييينك وين ابوي ابن ب****
ودخل جاسم تعبان واجى ركض وكال
جاسم… خيييييررررررر
انور… باجرررر نرررجععع ماابقىى هنااااا لووووو ثاااانيييه بااااجرررررر نرررجععععع
جاسم… غييير اعرف شكوووو
انور… لككك طالعات لحد الوحده بليل واختك ادخن نرگيله وتتشرط الكترونيه بنت النعااال
الراموث… هذااا اخررر انذااار الك
انور… درووح لككك
جاسم… حجزت طياره اصلا وباجر نرجع
هاله… بس…
جاسم…. لااااا بسسسس ولا بطيييخخ بااااجررررر نرجعععع يلااا للغررررفه حضرررن اغررراضجننننن
وراحت هاله معصبه فوك ولحكتها دخلت الغرفه ودخلت وسديت الباب
هاله… همممممم ارتاااحيتيييي هسسسهه راااح نرررجععع ابشرررج
نور… اييي احسن نرجععع لجججج مستوووعبه انتي شجااااي تسوين شنوووو هاي تصرفاااتجججج
هاله… ماعليكم بييييه بكيييفييي
نور… لا مو بكيفج وباجر نرررجع
ورحت طلعت جنطتي وحطيتها عالجربايه وجمعت كل ملابسي بيها واغراضي كلهن جمعتهن وسديتها وشلتها وحطيتها يم الباب وشلت تراكي ورحت للحمام سبحت وبدلت ولبست تراكي وطلعت انشف شعري ولكيتها مخلصه كل ملابسها جامعتهن وحطت جنطتها بسد جنطتي وراحت شالت تراكهه ودخلت عالحمام مشطت شعري ورحت عالجربايه ونمت…
………………………………………………….
نسرين… ريام اليوم راح اطلع من وكت انتي كملي كل شغل
ريام… وين رايحه
نسرين… نروح نكمل اغراض العرس مابقى شي اسبوع
ريام… ياااا اريد اجيي وياججج
نسرين… ولجج لا ولشغل يبقى
ريام.. تمام عود احجيلي شصار
نسرين… تمام
شلت اغراضي وطلعت وصعدت السياره وسقت متوجه المكتب اركان وبعد طريق وصلت ونزلت وقفلت السياره ورحت دخلت على مكتبه وهوه شافني وابتسم وتقدم وحضني بادلته وكال
اركان… مشتاقلج
نسرين… يلا بسررعه
اركان.. تمام بس اروح ارجع الملفات وراجعلج
وبقيت انتضره وهوه راح طلع ودك موبايله استغربت نسى موبايله ورحت شفت منو يتصل باوعت جان رقم غريب مااهتميت وبقيت انتضره وموبايله ضل يرن واخذته حتى ارفضه واجى اركان وشافني وانطيته الموبايل وكلت
نسرين… نسيت موبايلك شوف منو يتصل
وهوه اخذه وباوع عالمتصل وحسيته توتر ورفضه وحطه بجيبه استغربت وكلت
نسرين… ليش ماجاوبته؟؟
اركان… ها مو مهم يلا خلي نروح
ولزم ايدي وطلعنا بره المكتب صعدنا السياره ورحنا اشترينا اغراض هوايه جنت كلش فرحانه بس اركان جان مثل المتوتر من شي وكفت وكلت
نسرين… اركااان
اركان… عيونه
نسرين… شبيك؟؟؟
اركان… مابيه شي
نسرين… منو اتصل عليك وهالكد متوتر؟؟
اركان… مو احد ولله مابيه شي حبيبتي لاتهتمين
وخلصنا كامل وصعدنا السياره ورجعني للبيت وكلت
نسرين… ادخل
اركان… لا حبيبتي غير مره هسه عندي شغل
نسرين… ياااا ماعليه يلااا ادخل
وبعد مااقنعته ودخل وقدمتله ضيافه وابويه جان طالع ورحت كعدت بسده
نسرين… اركان اكوا شي ضامه عليه
باوعلي وكال
اركان… ليش حبيبتي؟؟
نسرين… مااعرف ليييش متوتررر
اركان… حبيبتي مابيه شي بس من تعب الشغل راسي يوجعني
نسرين… اروح اجيبلك حب راس واجيك
وهز راسه ورحت للمطبخ طلعتله حب وماي وشلتهن بيدي ورحت حتى ادخل وسمعته جاي يخابر ومعصب ويحجي بصوت خافت
اركان… لككك شلووون تتصل عليهه هاااا
ماعليك اني اعرف اتصرف ماراح ابقى ضام هذا الشي
وسد الاتصال ودخلت جوه وكلت
نسرين… شنو هوه الضامه
اركان….ها يخص الشغل حبيبتي
نسرين… اركااان احجيييي انت ضام عليييه شيييي احجييييي
اركان… نسرين ماضام شي حبيبتي ماضاام
نسرين.. لعد شنو الشي الماتريد هسه تحجي ها؟
اركان… راح اكلج بس اريدج هادئه
نسرين… شنو احجي؟
اركان… نسرين اني..
وفجاه انفتح الباب بقوه باوعت شفت مجموعه زلم ماعرفهم واحد منهم كال
.. تعال ويانه لو يموتون جماعتك…
يتبع…..
……………………
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق