رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثاني والخمسون 52 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثاني والخمسون

 

 

الراموث… تؤ تؤ اولادي تتعاركون ضيعتوا تربيتي بيكم…
التفت اله وانصدمت هذا الرجال نفسه الي جان بالصوره بس شنو يقصد باولادي وجاسم ضل واكف مصدوم وانور كال
انور… كملت العائله القندريه
وجاسم راح على انور ولزمه من خوانيكه وكال
جاسم… جننننتتتتت تعررررررففف هااااااااااااا جننننتتتت تعررررررففف
وانور دفعه وكال
انور… شبيككك تخبببلتتتتتت شعرفني جاااايييي
والتفت جاسم عليه وكال
جاسم… حلوو يعني هاي كلهن لعبه منك شرايد؟؟
الراموث… شبيك اريد بناتي يعرفن منو ابوهن
وهاله باوعت عليه وكالت
هاله… شبيك عمو شنو بناتك؟؟
الراموث… اي بنيتي اني ابوجن انتي ونور وجاسم وانور اني ابوكم
نور… عمو انت مخربط احنه اهلنا متوفين
الراموث… اهلكم؟ لا مو اهلكم اني ابوكم هذول تبنوكم بس
جاسم… بلا مسلته وهسه نريد نرجع يلااا
انور… ابونا دروووح لكككك
ودخلت مره ماعرف شون اوصفها لبسها كلوا فاضح لابسه فستان احمر قصير كلش مبينين افخاذهه ومابي اكمام وراحت وكفت بسده وهوه كال
الراموث… احب اعرفكم على مرت ابوكم الي هيه بمثابه امكم
انور… هههههههههههههه بمثااابه امنه وحده رگاصه ملاهي؟ ولله بطران
جاسم… لا انت تماديت حدودككك حييييل
وفجاه هاله صيحت وكالت
هاله…. هذاااااا شجااااااييييي يحجيييييي شنوووو ابوووونااااا ومنوووو هوه ومنييييي هاااايييييييي
جاسم… لا ابونا ولا شي يلا امشوووا خليييي نطلع
الراموث… تؤ تؤ مو عيب تنكرون وجود ابوكم ياضياع التربيه بيكم بس هيج اكول
جاسم… ياتربيه رحمه الجدك ياااااتربيييه
انور… ديلا عود شوفوني اني فكاهي وفرفوش
الراموث…. ههااااا ههاااا ههاااااا
ورد انور يقلد نفس ضحكته
انور… ههاااا ههاااا ههااااااا عود ضحكه اغنياء
الراموث… تعرف اني حبيتك كلش
انور… حبتك سليمه يلاااا خليييي نطلللعععععع
جاسم…. اوكففف انووور خلييي نفهم شيريييددد
الراموث… عفيه بأبني بطلي الذذذيييببببب
جاسم… يلاااا فضنننااااااا
الراموث… اني بعد اريدكم تبقون يمي يم ابوكم لان مشتاقلكم كلش
انور… تدلل راح نبقه
الراموث… عفيه بأبني الاسدد بناتي لبواتي مشتاقلجن
انور…. هههههههههه هذا صدددك روووحههه لكككك وينك وين الابوه درووووح سوانه حيوانات بأول لقاء
ورحنا حتى نطلع وحاصرونه الحراس بكل مكان وهوه كال
الراموث… مثل ماكلتلكم مكانكم يمي هنا…
………………………………………
براء… ماااابقى هنااااا افهممممم شنوووو يزووووجنيييي هااااا شنوووووو
كرم… لجججج ولله والعباااس مااخليييي احدددد يزوووجججج انيييي موجوددد شبيييييج
براء…. يلاااا احجييي شيييي اريد اطلع من هذااا المكاااان يلااااااا
كرم… ماكوا غيرها لازم اخابر فرات
وطلع موبايله حتى يتصل وفجاه دخل ابويه وسحب منه الموبايل وكال
ابو كرم… انييي كلتتت تتزوجججج وانتهى الموووضوووووع
كرم… مووو بكييييفكككككك ماتتزوججج انطيييينييييي المووووبااااايل يلااااااااا
وفجاه دخلوا حراس واحد منهم اخذ الموبايل وكسره وطلع الشريحه مالته وذبها بالكاع وداس عليها قوي وتقرب واحد منهم عليه رجعت ليوره خايفه وجرني وقيدني بيده صيحت
براء…. وخرررررر عنيييييي وخررررررر
وهوه طلع موبايلي ونفس الشي كسره وطلع الشريحه وداس عليها وخربن اثنينهن وعافونه وهوه كال
ابو كرم…. هسه بعد ماتكدر تتصل على احد واليوم تتجهز حتى تلتقي بخطيبها وباجر العرس
وراح طلع خارج الغرفه وقفلوا الباب علينا كالعاده وكرم فلش كلشي بالغرفه ويصيح كعدت بالزاويه ابجي اريد احد يطلعنا من ادعي يارب يلكونا ويساعدونا وكرم كعد بسدي بعد ماهدى وحطيت راسي على كتفه وابجي…
………………………………………..
نسرين…. بعد مافكرت ووافقت عالخطوبه وهسه بالسياره مع اركان رايحين نشتري اغراض الخطوبه وهوه لزم ايدي وباسه ويباوعلي ويضحك باوعت عليه وضحكت وفجاه دك موبايله وجاوب وكال
اركان… ها عمر؟ شنووووو تمام جاي جاااي
وسد الاتصال خفت وكلت
نسرين… اركان شكو
اركان… البنات هربن مره ثانيه
نسرين… نور وهاله
اركان… اي وهمه كلش معصبييين
نسرين… تمام خلي نروحلهم بسرعه
وهوه هز راسه وساق بسرعه وصلنا البيت علي الاكبر وجانوا كلهم موجودين هناك وعلي الاكبر جان جاي يتصل وصيح
علي الاكبر… فرررراااااتتتت ويييينهههه
عمر… طالع عالبصره صار يومين
وجاوبه وكال
علي الاكبر…. وينك انت ها؟ تعال بسرعه خوش
وسد الاتصال وكلت
نسرين… شلون انهزمن؟؟
علي الاكبر… ماااعرررففف خررررب شربتنيييي حبووووب منوووومههههه اخخخخخ لو الزمهاااااا
وطلع باكيت الجكاير وصار يدخن وحده ورى الاخرى لحد ماخلص الباكيت وعمر جان كاعد وانفتح الباب ودخل حمزه وكال
حمزه… عمر
والتفت اله وكال
عمر… ها عرفت
حمزه… عمر هاله بريئه كل الصار بسبب نارين موجود تصوير الكاميرات يمها واخذتهن
علي الاكبر… شنهوو هاي الجلبه الثااانيه ناارين حجزتهاا
حمزه… اي وغيث بقى هناك
علي الاكبر… خوش
وضلينا ننتضر وانفتح الباب ودخل فرات مسرع وكال
فرات… شلووون غفلتووا عنهن هااا؟
علي الاكبر… كرم وينه
عمر… صارله يومين يم اهله
علي الاكبر… اهله بس شلوون يومين هوه كال بنفس اليوم ارجع؟
فرات… ليش؟ واخته هم راحت
علي الاكبر… اي راحتتت بسسسسس مااايبقىى يوومييينننن اله صاااايييررررر شيييي
فرات… ليش مو اهله شلون
علي الاكبر… اهله عدهم شغل بالاجرام حسب مااعرف يعني خطر على اخته مايكدر يبقى
عمر… يعني هسه همه محتجزينهم
فرات… شنوووووو ويييين مكاااانهمممممم
عمر… بدهووك
فرات… انيييي راااايححح
اركان… انتضرني اجي وياك يلا نسرين لازم ترجعين عالبيت
نسرين… بس اركان خاف يصير شي
اركان… لا حبيبتي مايصير شي يلا تعالي
علي الاكبر… يلا عمر خلي نروحلهن
وراحوا طلعوا واحنه طلعنا صعدنا السياره ورحنا….
……………………………………………
براء…. صار الصبح واحنه لساتنه محبوسين وانفتح الباب ودخلوا كومه حرس وكرم صيح وكال
كرم… هاااي شكوووو هنا خيير؟؟
وهمه اخذوا كرم وضربهم بس جانوا اكثر منه وطلعوا
براء… كرررررمممممم عوووفووووو كرررررممم وييين ماااخذذذيييينه
ودخلوا بنات كومه وحدهه منهن كالت
.. مدام لازم نجهزج للعرس
وردت احجي بس دخل حارس وكال
.. اسمعلج نفسج يصير مو زين وياااج يلااا بسررررعهههه
وراح طلع بره وسد الباب خفت منه وصارن يجهزني بعد مرور اكثر من ساعتين تجهزت كامل اباوع على روحي بالمرايه على فستان العرس كلش فاضح ودخل ابويه وتقرب عليه وكال
ابو كرم… بنيتي الحلوه واخيرا شفتج بلفستان الابيض وراد يبوس راسي ورجعت ليوره وكلت
براء… لاتتقرب مني ابد ماتوقعتها منك
وهوه كال
ابو كرم… ميخالف بنيتي تتعودين
ولزمني من ايدي وطلعنا بره خارج الغرفه ونزلنا الدرج وجانوا كومه معازيم ماعرفهم نزلت دمعتي واني اباوع عالباب انتضره يدخل ويطلعني منا بس ماكوا امل وصلني ال عبدلله وجان يضحك وكفت مقابيله وهوه راد يبوس راسي وابتعدت ورحنا كعدنا عالميز مالنا وصارت كلها تصفكلنا ضليت ادور الكرم ماله وجود خفت ماعرف وين راح وهوه كال
عبدلله… اني اسف
براء… هممم على شنو على جبري الكم علزوااج هااا
عبدلله.. براء صدكيني اني احبج حبيتج مو بيدي
براء… افهمم اني ماحبك كلتلك ماحبككك احبب فرررات مااريييدك شنووو ماتفهم انت
عبدلله… بس اليوم راح تصيرين اليه
براء… الله ياااخذككك حقييييررر
عبدلله… حلوه منج الحقير
براء… شنو انت مريض نفسي هااا شبييييك
عبدلله… كافي لاتضلييين هيج تعاااملييينيييي
براء… ماعليك بيه ماعاجبك بطل وعوف كلشي اتمنى تعوف كلشي وتروح
عبدلله… براء كافي
وسكتت ودمعت اكثر وضليت ادور الكرم ماله اثر وفجاه انفتح باب القاعه باوعت وفرحت شفته فرات شايل بيده توثيه وكال
فرات… ولكممممممم انتوووا شلووووون تستجروووون تاخذوووون مرتيييي منيييييي..
يتبع….
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق