رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السابع والأربعون
بريئه بين قيود مجرم
***************************************
بعد مرور اسبوع
براء… وصلت الجامعه وردت ادخل وسمعت صوت والتفت
عبدلله….. براء
وكفت وتقرب عليه وكال
عبدلله…. وين جنتي كل هذا الاسبوع؟؟
براء…. شتريد مني ها ليش دائما تلاحكني؟؟
عبدلله… ماريد شي بس اريد اتعرف عليج
وردت احجي ودخل فرات ويا الحيه الحمره شنو جايه ويا گلبي عصرني تقربوا علينا وهوه وكف رافع تك حاجب يباوعلي
عبدلله… شكلتي؟
براء… ها؟
عبدلله… نصير اصدقاء ونبدأ من جديد
براء… تمام مو مشكله
عبدلله… حلو نطلع ورى الجامعه طبعا اذا عندج مانع؟؟
براء.. ءءء اني هاي الفتره كلش مشغوله غير مره
عبدلله… تمام مو مشكله اني رايح
هزيت راسي وهوه راح وفرات تقرب عليه معصب وكال
فرات… خييير؟؟!
براء.. شكو؟؟
فرات… شعندج ويا؟؟
براء… صديقي وجاي نحجي وين المشكله
فرات… وانتي جايه تكونين صداقات لو تكملين دراستج؟؟
براء… شعليك بيه هذا الشي يخصني
وردت اروح وجرني من ايدي وقربني اله وكال
فرات… اخر مره اشوفج تحجين ويا خوووش
براء… بله وانت شعليك بيه وخر ايدك شيخصك
فرات… لا يخصني!
براء… مااايخصككك وخررر ايدك
وضغط ايده كلش قوي وقربني اله اكثر وكال بنتره
فرات… انتي تخصيني كلشي بحياتج يخصني الي بس خووووششششش
براء… وخررر ايدددك جاااي توجعني
وانتبه على نفسه وخر ايده وكلت
براء…اني لا اما انت عادي عندك تحجي وياهن
فرات… منو تقصدين؟
براء… مرريم اكوووا غييييرهاااا
فرات… ههههههه منين عرفتي اسمها هيج مراقبتني؟
براء… ليش حتى اراقبك منو انت حتى اخلص وقتي اراقبك
فرات… ها يعني اني مو مهم وماتغارين عليه وماتحبيني صحيح؟
براء… لو تبقى اخر واحد بالكون ماافكر بيك ولااغار عليك ولا احبك فهمت
ورحت وعفته ودخلت للجامعه ورحت على قسمي كعدت مالكيت ريم واجت بنيه وسالتها
براء… عفوا عادي اسالج سوال
.. تفضلي
براء… ريم وينها؟
.. صارلها اسبوع غايبه ومااجت
براء.. تمام شكرا
وراحت استغربت ليش مااجت واني ماخبرتها كل هاي الفتره
عبدلله… بشنو تفكرين
التفت اله وضحكت وكلت
براء… مو شي لاتهتم
عبدلله… اكدر اكعد يمج
براء… عادي مو مشكله
وكعد يمي وصرنا نحجي عالمحاضرات ويعرفني عليه هادئ متفهم حلو طبعه وبدت المحاضره ودخل الدكتور فرات وراد يبلش يشرح وسكت من شافني وعصب كلش خفت من نضراته وتجاهلته ومااهتميت وهوه بلش يشرح ويباوعلي
عبدلله… بيج شي؟؟
براء… ها لا مابيه شي
عبدلله…. احسج خايفه شبيج
وفززني عياط فرات وكال
فرات…. شكووووووووووو هنااااااااااااا
وجان يباوعلي وكلت
براء… شكو؟
فرات… تعالي تقدمي ليكدام اكعدي
براء… بس..
وكال بنتره ويخزرني
فرات…. كلتتت تعاااليييي!
وشلت اغراضي وكتبي وتقدمت ليكدام اول شي وهوه يباوعلي واني اباوعله اخزره زعجني شلون يصيح عليه اني اله…
…………………………………………….
نور… شلت ملابسي ودخلت للحمام سبحت وطلعت تجهزت كامل وردت انزل وانفتح الباب ودخل هوه وجان مستعجل وكلت
نور… وين رايح ها؟
علي الاكبر… رايح اكتله
ورحت لزمته بسرعه خايفه وكلت
نور… الله يخليك عووفه
علي الاكبر… مالج غرض بيه اني اتصرف
نور… الاكبر لاتكتله الله يخليييك
وهوه يباوعلي معصب وصار يتقرب باتجاهي وردت ارجع ولزمني وكال
علي الاكبر… ليش ماتريدين اكتله؟ تخافين عليه؟
هزيت راسي لا وكلت
نور.. لا مااخاف عليه بس راح تدخل السجن من وراه الله يخليك عووفه
علي الاكبر… اني ادبر نفسي لجججج هذذذذااااااا تقررررب الشي يخصنيييي مااخلي عااايييش
ولزمت ايده ودمعت عيوني وكلت
نور… لاتكتله لادمر نفسك على مود واحد مجرم الله يخليييك عوووفه هوه مايكدر بعد يسوي شي
علي الاكبر…. نور انتي ابقي هنا وماعليج اني راح اتصرف لاتخافين ياروحي انتي اني اعرف شراح اسوي
وراح حتى يطلع ورحت ركض وكفت كدامه وسديت الباب وخليت ضهري عالباب امنعه يطلع وكلت
نور… ولله مااترووووح
علي الاكبر… نووورررررر
نور… لاتروووحله الله يخلليييك عوووفه بعد مايكددر يسووويلييي شيييييي
علي الاكبر… شنووووووو اليضمنننن هاااااااا شنووووووو
نور… يسار مايكدررر يسوي شي ولله مايكدر
ولزمني من فكي وكال
علي الاكبر…. لاتذكرين اسممممههههه خوووووووشششش
وخرت ايده وكلت
نور… تمام بس لاترووح
علي الاكبر… ليش هيج تسوين ها؟
نور… ولله على مودك ماريدك تدخل السجن وتعوفني وحدي
وهوه حضني وكال
علي الاكبر.. ماعوفج للموت
نور… لعد لاتروح
علي الاكبر… اخخخ منج يالعرمهه
نور… يااا غييير اخاف عليك
وسحبني من ايدي وراح كعد عالجربايه وكعدت كباله وكلت
نور… علي الاكبر
علي الاكبر… روحه ودنيته انتي
نور… انت بشكد اكبر مني؟؟
علي الاكبر… 15 سنه
نور… شنوووو يعني انت صدك شايب يعني اني صدك ابتليت بشايب
وهوه باوعلي مصدوم واشر على نفسه وكال
علي الاكبر… اني شايييب ولج اني
نور… اي ولله شايب اصلي
علي الاكبر… اني مو شايب بس انتي بعدج زعطوطه وتشوفيني شايب
عبست بوجه ونترت
نور… مووو زعطوطه انت شااايب
وهوه يضحك عليه وكال
علي الاكبر… هههههههه شبيج راح تبجين
ودفعته وردت اروح وجرني وكعدني بحضنه وكلت
نور… وخررر صوجي اني عود ردت اتعرف عليك
وابتعدت عنه رجعت بمكاني هوه يضحك وكلت
نور… شنوووو اليضحككك
حك ارنبه خشمه وكال
علي الاكبر… كل هاي الاشهر سويه هسه فكرتي تتعرفين عليه يولي
نور… اي انت خطفتني وجنت اكرهك وماريد اتعرف عليك بس..
علي الاكبر… بس هسه حبيتيني
نور… ءءءءء لاا ماحبيت بس خلي نصير اصدقاء
علي الاكبر… خوش يلا تعرفي
نور… اممم شكد عمرك
علي الاكبر…. 33 سنه وانتي؟
نور… عمري 19
علي الاكبر… يممه يولو بعدها زقجه
نور… يووووو مووو صغيرههه بالجامعه انييي
علي الاكبر…. ههههههههههه يلا زقجتي كملي
نور…. شنو لونك المفضل
علي الاكبر… اسود
نور…اني احمر
علي الاكبر…. بووووويه شوكت تلبسلي الاحمر زقج
نور… ماتستحي انت اروح انام
وجرني يضحك وكال
علي الاكبر…. تعال زقج كمل
نور….. شنو اكلتك المفضله
علي الاكبر… تمن ويابسه
نور…. ياااااا انييييي همممممم
علي الاكبر… يمممه زقجتي تحب التمن ويااابسهه يمهه
وكرصني بخدي وكلت
نور…. خلصن الاسئله ماضل عندي
علي الاكبر… زقج اعرفك كلش زين اني
نور… نشوف راح اسئلك وجاوبني
علي الاكبر… خوش
نور… تاريخ ميلادي
علي الاكبر….5/5
نور… صح. الورد الاحبه
علي الاكبر…. الاقحوان
نور… صح. الفصل الاحبه
علي الاكبر… الشتاء
نور… صح. حيواني المفضل
علي الاكبر… البزونه
نور… صح. دوله احبها
علي الاكبر… تركيا
نور… شلووون عرفتهاااا هاااا اكيد انت مراقبني
علي الاكبر… اعرف كلشي يخصج
نور… مو عدل هسه تشرحلي شنو تحب يلا
علي الاكبر… بليل اشرحلك زقج كومي خلي نروح
نور… وين؟
علي الاكبر… تعال زقج بعدين اكلك..
……………………………………………………
هاله…. لا هالمره ماراح ارحمهاااا شلووون هيج تسوي
ليام… عوفيها يمعوده هاي مريضه
زهراء… اي ولله مخبله اكوا عاقل يحط بالجاي ملح
هاله… اووووفففف كل مااتذكرررر اريد املخهاااااا
زهراء… واني هم وياج نروح نطلع ضيم الشغل بيها
ليام… يووو بنات عوفنهااا لانسوي مشاكل من هسه
هاله… تمام اصلا ماليه خلك مشاكل تحملت هوايه
زهراء.. اي ولله المريتي بي مو سهل
ليام… هههههه بس ولله عفيه عليجن حركتن شغله
هاله… يستاهل الحقير
زهراء… بس شعجب ماسوى شي؟؟!
هاله… ولله جاسم شاف شغله ويا ماعرف جاي يهدده بشي
زهراء… وااو ماتوقعت يسويها
هاله.. الصدمني انور ويا
زهراء… يعني نفس ماتوقعنا جاي يهددون انور بشي
ليام احجي شي شبيج سكتي
ليام… زين انور ليش ماخايف اذا يهددونه؟؟
هاله… ماعرف ولله بعدين هوه اخويه وماعرف عنه كلشي
ليام…. الله يعينج حبيبتي
هاله….جاسم گلبه طيب شلون هيج سوه ماجاي تفوت براسي
زهراء.. اليحب كلشي يسوي
ليام… بس مووو هيييج
هاله…. اي ولله مو هيج حتى لو اني بمكان ليام مااسامحه ابدد
واندك الباب وراح حمزه يفتحه
ليام… منو اجى
زهراء…. كومي خلي نشوف
وراحن ورحت وياهن وشفت عائله اول مره اشوفهم
ليام.. بيت عمي ثائر
زهراء…. يااا شجااابهم؟
ليام… ماعرف همه يمتى تصالحوا
هاله… شنو الموضوع منو همه
ليام… هذا عمي ثائر جان عنده عداوه مع حسين بس يمكن تصالحوا
زهراء…. حسين ماكالي هيج شي بس كال عزمت بيت عمي ماتوقعت همه
واجى حمزه علينا وكال
حمزه… شفتوا الصدمه؟
ليام… شوكت تصالحوا
حمزه… الضاهر همه معتذرين من حسين حضروا جاي وقدموا ضيافه
وراح طلع وراحت زهراء تحضر ضيافه وليام تحضر الجاي ورحت الهن وكلت
هاله…. فهمووونيييي
وكعدت ليام وكعدت بسده وكالت
ليام… شوفي حبيبتي بيت عمي ثائر تعاركوا مع حسين الاسباب قديمه وظلوا متقاطعين لحد هذا يومنا مرت ثلاث سنين همه متقاطعين وهسه تصالحوا واجوا علينا حسين عازمهم
هاله… وكل هاي الفتره ماشايفين بعض انتوا
ليام… لا نشوفهم بس بالمناسبات نشوفهم بس ماكوا حجي بيناتنه
هاله… ها فهمت
وانطتني صينيه الضيافه وكالتلي
ليام.. روحي وزعي
هاله… اني شكو روحي انتي
ليام… لججج انت عاااروس ماشايفينجج
هاله… تمااام
واخذت الصينيه ورحت وزعت جانت مره حده بس انطيتها وكالت
ام حارث… يمه منو هاي الحلوه
ام عمر… هاي جنتي مرت ابني عمر
ام حارث… صلوات ربي يحفضج يمه
هاله… تسلمين خاله
ام حارث… الله يسلمج يمه
ورحت طلعت للمطبخ وكلت
هاله… بس هيه عبالي هوايه
ليام…. ههههه همه هوايه بس الضاهر عايفين ولدهم وبنتها وجايه بس هيه
هاله… عدها بنت وحده؟
ليام… عدها حارث و ايه اما الباقين من زوجته الثانيه
هاله… يااا متزوووج عليييهااااا
ليام… متزوج عليها ثلاثه
هاله… يااااااا
ليام… اي عادات قبل هيج بس هيه القياده يعني بكل روحه مجلس ياخذها هيه ويعوف نسوانه
هاله… اييععع شهالعادات التعلب النفس
ليام… اي ديرن بالجن لا رجولتجن يتزوجون عليجن
زهراء… ولله اخنكه بليله ضلمه
هاله… قبل مايفكر اكتله بيدي
ليام… يمممه دخيلك شلوون تفكيييررر
ومر وقت والتهينا وياهم وراحوا واجت ام عمر وحسين وحسين كال
حسين… خويه ليام بيت عمي ثائر اجو يطلوبن ايدج الابنهم حارث على سنه الله ورسوله خويه شنو رأييج
انصدمت وليام نفس الشي بقت مصدومه
حسين… حقج تنصدمين بس راح ننطيج وقت تفكرين على راحتج اذا تحسين نفسج موافقه نردلهم خبر واذا ماموافقه يشوفون غيرج خويه
وراح وام عمر كالت
ام عمر… يمه ليومه حبيبتي حارث خوش زلمه ماتلكين مثله خلقه واخلاق
ليام… ممم مااعرف يمه مامفكره بهيج موضوع
ام عمر… عادي يمه اكعديلج وفكري زين وشوفي وقتج مااضغط عليج يمه
وراحت وخلتها وليام كعدت بالصاله ورحنا كعدنا بسدها
هاله… لييام راح توافقين؟
زهراء.. لا مااعتقد توافق
هاله… زين وجاسم هوه يحبج
زهراء… ليام الرجال يريدج لاتوافقين وبعدين حارث وين تعرفينه صار شكد ماشايفينه
هاله… اي صح لاتوافقين جاسم يريدج
زهراء… ليام فكري زين تمام حبيبتي فكري
ليام… خلص راح اوافق..
يتبع…
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.