رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الخامس والثلاثون
بريئه بين قيود مجرم
نور….. انفتح الباب ودخل انور انصدمت من جيته واجى عليه وكال
انور… احنه لازم نروح من هنا بسرعه
نور… شنووو شجابك انت رووح
انور… لججج شنووو روححح احنه لازم نروح من هنااا بسرعهه
ميار… لا انت زودتها اروح اصيح اخواني
انور… ياانسه ممكن ماتحطين نفسج
ميار… لا احط نفسي لان تهمني فهمت
انور… استغفر الله
ميار… انت تستغفر الله؟
انور… ليش؟ اكو مشكله
ميار… لان انت قاتل ومجرم وتاجر اول مره اشوف مجرم يستغفر الله
انور….. لا اني ابد ماعندي وقت وانتي يلا كومي
ولزم ايدي يوكومني وكال
انور… امشي بدلي هاي الزفت
ميار… انت الزفت ونور ماتروح
ولزمت ايدي من جه وهوه لزمها من جه وكال
انور… شنووو ماتجي لج بابا ماعدناااا وقتتت يلااا نور
ميار… نور عوفي لاتروحين هسه اصيحلهم غ..
حط ايده على حلكه يمنعها تحجي وهيه انصدمت من جرئته ودفعته
انور…اشششش خلي اخذه واروح نور فهميها احنه بخطررر
نور… ماافهم وانت من شوكت صرت زين ويانه؟ نسيت ضرباتك
انور… دمشي هسه خلي نطلع وبعدين ضلي احجي وفشري للصبح خوش
وجرني من ايدي يريد يطلعني وميار صيحت
ميار…. علي الاكبرررررررر الحكككككككك
وانور راح الها يسكتها وهيه تخمشه وتضربه على وجه وانفتح الباب ودخلوا علي الاكبر وغيث وشافوا انور لازم ميار وحاط ايده على حلكها
علي الاكبر… لااا انت حيل مصختها شو تعال
وراح اله ولزمه من خوانيكه وضربه بوكس
غيث… ابن الكلب شلووون تلزم اختتتتي
وراح هم ضربه خفت ورحت بسرعه
نور…. علي الاكبررر عووووفه عوووفوووو يمهههه راااح يموووت عوووفوووووو ولجججج ميااار الحكي
ميار… يمهه هسه يموت اني شسويت الاكبررر عوووفه يمههه
نور…. يبوووووو لحكولناااااااااا
ورحت طلعت بره وشفت جاسم واكف يم الباب وحاط اصبعه على حلكه ياشرلي بمعنى اسكتي واني من خوفي صيحت
نور…. جااااسم كتلوااا انوووور الحككككك
وجانوا فرات وعمر واكفين وسمعوا صوتي والتفتوا على جاسم وراحوله ركض وضربوا
نور… يولييي ميااااارررر تعااالي
واجت وشافت المصيبه ولطمت على خده وكالت
ميار… عززززه راح يموتونننن
ورحت دخلت جوه وصيحت
نور…. علي الاكبرررررر عوووووووفففههه
وهوه وخر ولزمني من ايدي وكال
علي الاكبر… تريدين تشردييين يولييييي
هزيت راسي انفي
نور… ولله العضيم ماريد اشرد همه اجوا عليه يباركولي
علي الاكبر…. شله شغل ويا اختيييي هاااااا
نور… ميار شافته عباله راح يخطفني وصيحت وهوه حاول يسكتها
وهوه سحب غيث وانور بلكاع مدمي رحت اله
نور… انت زين؟ بيك شي
انور…. لا مابيه شي بس خشمي انكسر
نور… يمهه شسوي هسه
علي الاكبر… غيث اخذه عالجو
انور… انت شنو مشكلتكم تكسرون وتعالجون
غيث…. اي هذا شغلنا عاجبك
انور… لا ماعاجبني
وكام وراح نزل جوه وغيث لحكه
علي الاكبر…. نور اخر مره احذرج اذا تشردييين ادفننننججج خووووووووشششش
ماجاوبته وهوه صيح
علي الاكبر…. خووووووووشششش
نور… خووووش
وراح نزل جوه وضلينا اني وميار….
………………………………………………….
هاله… وين تروح
عمر… اليوم عرس علي الاكبر
هاله… شنوووو انتووو ليششش هيج تسوون بينا
عمر… شبيج؟
هاله… كلشييي بلااجبااار ليييش هااا ليييش
عمر…. ارتاحي وبعدين اشرحلج
هاله… ماا اريد اريج اجي وياك
عمر… لا ماكوا روحه انتي تعبانه
هاله… مااابيه شييي يلا اريد اجي
عمر… هاله لاتعاندين وابقي هنا اصلا المكان مو امن
هاله… شنووو ليش مو امن اريد اجي اريد اشوووف نور
عمر… هاااله انتي مو زينه هسه غير مره اخذجج ابقي وارتاحي
هاله… عمممرر ارييد اروووح اخخ راسي
فجا دخت وكعدت عالجربايه واجاني ركض وكال
عمر… شبييج كتلج لاتصيحين مووو زينن علييج ابقي هنا
هاله… تجذب عليه ماتاخذني
عمر… وحق علي اخذج
تمددت بفراشي وهوه ضل كاعد وباس راسي وايدي وكام وراح طلع واني نمت….
………………………………..
براء… احس راح يصير شي
كرم… ممكن تعوفين حساسج على صفحه لان هذا اهم يوم بحياتي
براء…. ترفضكك
كرم….. هسه شعرررفججج انتي شبيج مفاوله عليه
براء….. ماادري احس راح تخرب
كرم… هسه دتعااالي
وجرني من ايدي ودخلني جوه وفجاه صارت عركه اول مادخلنه وكرم باوع عليه وكال
كرم… شنو انتي الخاطر الله تشورين؟
براء… الضاهر هيج ههههههه
وهوه راح ركض يفازع واني ضليت اضحك وخلصوا وطلعوا منها وفرات جان موجود ومعصب ويفشر
ورحت دخلت جوه ادور الغرفه نور وطلعت بوجهي بنيه سالتها
براء… عفوا نور وين غرفتها
.. بالطابق الثاني نصيحه ماتروحين
براء… ليش شكو؟
.. لان اكوا عركه فوك
وطلعت بنت تصيح من فوك باوعت وشفتها نور ورحت حتى اصعد فوك واحد جرني باوعت وشفته رجال غريب
براء… وخررر عني منو انت؟
.. تعالي وين رايحه
براء… وخرررر ايدددك هاي شبيييك
وهوه جرني يطلعني واني اضربه على ايده اريده بس يوخر وماكوا فايده طلعني بره للحديقه ودفعته وكلت
براء… شلووون هيج تجرني شبييك مخبل
..اني اسف بس فوك اكوا عركه ياذونج
براء… وانت شعليك بيه هاا
.. اني اسف بس حبيت اساعدج
براء… لاتساعدني وبعد لاتلزمني فهمتتت
.. بس خلي احاجيج
براء… ماريد
وردت اروح ولزمني من ايدي وضل يلح يحجي ويايه
براء… وخرررر عنييي شبيييك مخبل كررررمممم وينننك
.. بس خلي احاجيييج
براء… مااااررررررييييد وخرررر عنييي كررررررم وهوه حط ايده على حلكي يمنعني احجي ضربته على ايده وهوه يمشي بيه وفجاه صار صوت باوعت وشفت…
يتبع….
…………………….
مو عرس هذا يوم العركات😂
انتضروني…. ✨🩵
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.