رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل التاسع عشر
بريئه بين قيود مجرم
نور…. مرت فتره واني هنا وهمه حيل يكرهون اهلي كلش ودائما يسمعوني حجي واليوم امه كالت اسوي الاكل اني ومن سويتها وخلصته رحت حتى احطه عالطاوله وهوه جان كاعد ويباوع عليه وحطيته ورحت
الجد… تعالي بنيتي
ورحت وكفت
الجد.. انتي وعلي الاكبر متزوجين
استغربت احنه مامتزوجين باوعت اله واشرلي اي وكلت
نور.. اي عمو
الجد.. عجل يابه لازم نسويلكم عرس
علي الاكبر… لا جدي مايحتاج
الجد… لا لازم نسويلكم
وهز راسه واني رحت ولحكتني ميار ميار كلش قريبه مني صارت ورحت دخلت للغرفه وهيه دخلت ويايه
نور… مستحييل اتزوجهه
ميار.. شبيج خيه انتي فصليه مجبوره تتقبلين كلشي هههههههههههههه
نور… ترى موتوني بهاي الكلمه شبيكم
ميار… حبيبتي هاي الواقع ولله اله اشغلج هاي الاغنيه تلوگلج
نور…. يااغنيه؟
ميار… صبريلي
وراحت على موبايله وشغلت اغنيه….
…
انا المسيجينه انا.. انا المضيليمه انا
انا المسيجينه انا.. انا المضيليمه انا
انا الي باعوني.. بدينار باعوني
اروح للمله علي واگله يامله علي
شايب وانا بنيه وانطوني فصليه
شايب وانا بنيه وانطوني فصليه
…
ضليت مصدومه وهيه تهز ركبه وتضحك وفجاه انفتح الباب ودخل علي الاكبر وميار تريد تطفي الموبايل وعلك وهوه يباوع ومصدوم ونوب كملها اخو غيث وكام يهز ركبه ويطك اصبعتين ويضحك واخيرا وكف الموبايل
غيث… يولي يعرمه ابتليتي بشايب ولله حقج صدكتي انتي حاته تصطرين مو مثل الشايب اجلح املح
علي الاكبر… غييييث راح ادفنك هناااااااا
غيث…. يابويه وانتي ميار تعالي لايدفنا سويه هم اجتمع وياج بكبر واحد وجره من ايدها وسدوا الباب وراحوا وهوه تقرب عليه واني ارجع ليوره وكال
علي الاكبر…. ابتليتي بشايب؟
نور…. اي ولله صحيح وسديت حلگي على جفصتي هسه يدفني اني بدالهم
علي الاكبر…. شنووووووو
نور… اني شعليه همه شغلوها
علي الاكبر…. همه؟ خوشش…….
…………………………………….
هاله…. كعدت لكيت روحي بغرفه راسي يوجعني كلش التفت ولكيت جاسم مغمى عليه ورحت اله واضرب على خده
هاله… جاااسممم جاااسمممم تسمعنييي
وضليت اضربه اريده يتحرك وهوه
فاقد وانفتح الباب كلش قوي ودخل رجال موشم كلش ضحم وتقرب ولزمني من ايدي يريد يطلعني
هاله… وخررررررر عنييييييييي
.. اشششششش ماااسمعلجججج نفس وانتوااا تعالواااا اسحبولييي هذااااا ودخلوا مجموعه وسحبوا جاسم وجرني من ايدي جر كلش قوي ومن نزلنه دخلنه يم صاله كلش جبيره وذبني يم رجلين رجال جبير بلعمر وكال شي خلاني مصدومه
.. اهلا وسهلا بابنه اخوي
هاله.. منو انت؟ شنو بنت اخوك؟
ياسين.. تؤ تؤ ليش جاسم ماكايل الاخواتك عدنه عمام وعايشين موجودين هنا؟
التفت عليه جاسم يباوعله ومعصب وكال
جاسم… شرااااايييييدددد
ياسين.. مو عيب هيج تحجي ويا عمك؟
وهنا اني انصدمت شنو عمامي عايشين موجودين اصلا اني ابد ماسمعت عنهم شي ولا حتى اهلي ذكروا هذا الشي
جاسم. شترييييد مناااا هااااا احجيييي
ياسين… تؤ تؤ مو هسه بعدين هسه خلي نعرف نفسنا للاانسه اني عمج ياسين الجبير وهذا الوسطاني عامر والصغير خالد وهذا ابن عمج عامر يسار والاخر احمد ابن خالد اما هذا انور يصير اخوج
وهنا اني انضربت على وجهي من الصدمه الاخرى هذا شجاي يحجي شنو اخوي؟ معقوله والتفت على جاسم وهزلي راسه بمعنى اي باوعت على انور يباوع علينا متحسر بس اكوا شي جابره انوا هيج يتصرف ماعرفت شنو واجى احمد عليه وجرني من ايدي يريد ياخذني مااعرف وين وكام جاسم ضربه على وجه وكع بلكاع وجاسم فوكاه وضل يضربه ويكول
جاسم… انتتتت شلووون تفكررررر تمدددد ايدددك عليييهااا كلببببب
واجى انور سحبه وكال
انور… ولكككككك عوووووفههههه
وجاسم ضربه ودفعه اله وكع بلكاع وكال ياااكلببب مخليهممم يصيطرووون عليييك ناااقص رجووولههه
وانور تقدم عليه يريد يضربه واجوا حرس فاككوهم بامر من ياسين وكال
ياسين.. ولكم اخوه وتتعاركون مو عيب وانت جاسم هيج تستقبل عمامك ولله عيب فشلتنا يلا ولدي اخذوهم
واجى احمد يريد ياخذني ابتعدت واجى انور دفعه وكال
انور… زمااال لاصدكتتت رووووحك
وجرني من ايدي يمشيني وراه
هاله… وخرررر عنييي شبييييك وخررررررر
انور… اشششششش صووووتججج تريدين تموووتيننن؟
هاله… شعلييييك بيييه وخرررر عوووفنييييييييي
وهوه مستمر يجرني واني اصيح صعدني الدرج تعثرت ووكعت ورجلي صارت توجعني ومع ذالك مستمر يجرني وراه ودخلني للغرفه ودفعني للكاع واجى جاسم ركض وضربه وكال
جاسم… يااازماااال اختتتتتك شلووون تمد ايدك عليييهااااا ناااقص غييييرهه
واجى عليه وكال
جاسم… بنيتي انتي زينه
وهزيتله راسي وابجي وكلت
هاله… لا لا احنه وين وشيريدون منا هااا؟
انور… وينهاااا نور؟
جاسم… انت فكر توصللها اله ***
انور… اهووووووو اروووح اشرفلييييي
وراح طلع وسد الباب قوي وراه
جاسم… شوفي انتي راح تبقين هنا واني اروح اشوفلي حل وياهم خوش لاتتحركين
هاله… تمام
………………………
ليام… رجعنا من السوگ ودخلنا البيت وشفنا حسين وزهراء جاي يتعاركون ورحت ركض اريد اعرف شكو
ليام.. حسين شكووو؟
حسين… هاله
ليام… شبيييهااا حسين احجيييي
حسين… انهزمت
ليام… شنووووووو شلووون انهزمت؟
حسين… ماااعرف فجاه غفلنااا عليهاااا وراااحت اختفتتتت اني رايح ادورلهاااا
وضلينا نفتر وخايفين هسه يرجع عمر وهيه ماكو وحسين راح طلع واحنه ضلينا بمكانه متوترين وخايفين اما حمزه وصلنا وراح عنده شغل وفجاه سمعنا صوت والتفت وشفت……..
يتبع…. ♥✨
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.