رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل العشرون 20 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل العشرون

بريئه بين قيود مجرم

براء.. شلت اغراضي حتى اروح للجامعه واندك الباب وبس اني بلبيت ورحت شلت بيدي سلاح انطاني ياه فرات خاف احد يتعرضلي ورحت فتحته وحطيت السلاح بوجه وسمعت صوت
تريدين تكتليني؟
باوعت وشفته
براء… كرررررممممم
ورحت حضنته وهوه بادلني بقوه وكال
كرم… مشتاااگلج ياااابويييه
بعدت عنه وكلت
براء… شلون طلعت؟؟ منو طلعك؟؟
كرم… فرات وعلي الاكبر طلعوني
براء.. شلون؟
كرم… بشغلهم
براء… بس كلي انت شلون تجازف تشتغل هيج شغل ها؟
كرم.. حبيبتي هسه اجلي الموضوع وتعالي احجيلي شصار وياج
ورحنا للصاله وكعدنا وصرت احجيله كلشي صار وياي بلتفصيل وهو مصدوم وكال
كرم.. التجأتي الااركاااان؟
براء… اي عناد بيك وبيهم
كرم… ولجججج لييييشش؟
براء.. حتى مره ثانيه من تسوي شي ادكول الي مو تضممم عليه وبعدين تبتلييي!
كرم.. خرب ماجاي اصدك الحمدلله فرات طلعنييي مووو اركان والا جان يضل يتشمت بيه لحد مااموت
براء.. اني رايحه
كرم.. ويين
براء.. شعليك نسيت انوو اني عندي جامعه؟
كرم.. تروحين وتعوفيني؟
براء.. اي اروح واعوفك
كرم.. استغفر الله بعدج زعلانه؟
براء.. وابد لاتفكر تحجيي وياي
ورحت طلعت وهوه ورايه وفتحت الباب والتفت على كرم وكلت طاااح حضك وحض فرات
فرات.. رحم الله والديج
التفت مخروعه باوعت وشفته فرات يباوعلي
براء.. هاي شجابك؟
فرات.. اي اي غلسي علموضوع ليش يابه طاح حضي هاي فوك مااطلع اخوج
براء… لو مبقي احسن
كرم.. ولج ليييش
براء… ماااعليييك وانت الثاني وخررر
دفعته وطلعت
فرات… عيني انستي نعتذر لان قاطعنا طريقج
براء.. حاول مره ثانيه ماتسوي هيج
ورحت اريد اخذ تكسي واجى كرم
كرم…ولججججج انتي من شوكت تصعدين تكسي؟
براء… هاي ثاني مره
كرم… ايييي عفيييه علييييج لمعيهن كلش زييين يلااا
براء.. انتضرني ارجع من الجامعه وهسه وصلني لان تاخرت
فرات.. اني المدير ماتكدرين تتاخرين
براء… مدير الصبح وبليل مجرم
فرات… احلى شي وربي ههههههههه
واجى صعد كدام واني صعدت من وره وساق كرم
فرات… اليوم عرس الشيخ مالنه
كرم… بووويه نكضيهااا ركص وين عمر؟
فرات… اي ولك اشو هذا اختفى مو رجع من البصره ماخابر؟
وطلع موبايله يتصل عليه
فرات… وينككك؟ اهوووو نلزم وحده والاخرى تنهزم شساااالفهههه هاي عود اليوم عرس ونريد نتونس جايك لا مااكول اله جاي
وسد الخط وكال الكرم
فرات.. انهزمت
كرم… هاي شبيكم انتوا بكفختين واخليها تمشي عدل
فرات… اوففف دمشيييي…..
………………………………..
نور…. ولله مااتزوج ولا اسوييي اييي شيييي هاييي شبيكم وخروووو عنييييي
ادفعهن وهنه مجتمعات يمي يجهزني لان اليوم العقد مالتي واني اريد فرصه بس حتى انهزم وهنه. لازكات بيه من الصبح
ميار… ولججج اضحكييي شبيييج معبسهه
نور… شضحك وانتوا جابريني على شي مااريده ها؟
ميار… ولج لاتفشلينه بس كدامهم اضحكي واركصي حتى ماياكلونج بلحجي
نور… اوووف ياااربييي ليش هيج يصير ويايييي
واجت عبير بنت عم علي الاكبر وكالت
عبير… يلا ولجن بدى العقد
شلت فستاني الي هوه عباره عن فستان ابيض بي لمع طويل واكمامه طويله وشعري فالته وكفت يم الباب وصار الشيخ يقره وكال
“” ان كنتي موافقه قولي نعم قبلت وانت وكيلي””
نور.. نعم قبلت وانت وكيلي…..
…………………………………
ليام… انفتح الباب ودخل عمر جان يخابر باوع علينا مستغرب وكال
عمر.. شكو؟؟؟
ليام… ءء عمر
عمر… وينها؟
ليام… انهزمت
عمر… لكككككككك خرررربببب
وراح صعد فوك ورحت لحكته طلع سلاحه وكلت
ليام.. عمر عمر وين رايح هااا ليش شلته وياك
عمر.. شبيج ليام اول مره اشيل وخري لازم الحگهااااا
ليام… تعرف بيهاا وين ها؟
عمر… هيه راحت البراء لان بس تعرفها
وراح نزل جوه وفتح الباب وطلع وسده وراه بدون مايحجي شي….
……………………………
طلعت اريد اوصللها بس اخذت موبايلي اتصلت على شخص وجاوبني
عمر… وينهااااا احجييييي هااااااا
“” انت تعال الهذا العنوان واكلك وينهااا””
سديت الخط بوجه واسرعت اريد اوصل بس وصلت ونزلت طلعت سلاحي خليته بيدي دخلت للمكان اضلم جان ضليت ادورلها وماكوا التفت ولكيت حراسه كلهم شايلين اسلحته تقدمت اله وكلت
عمر.. وينها؟
.. انت اجيت للعنوان الخطأ
عمر… ههههههه شنو تضحك علي؟
.. اي وهسه يلا ياشباب ابدوا شغلكم
ورادوا يتقدمون يضربوني وكفهم صوت
فرات.. لااا على بختك عركه بدوني ولله ماترهم
حمزه… اني فوتت هواي عركات بس عركه كلها ضد اخوي افوتها ولله عيب عليه مو كرم؟
كرم.. اي ولله عيب شباب بلتواثي احسن
فرات.. لعبتي التواثي
وشال التوثيه وضرب واحد منهم وتقدموا حمزه وكرم هم ضربوهم واني شلت توثيه وضربتهم….
………………………………..
نسرين… الو دكتور شنوووو جايه جايه
سديت الخط وطلعت مستعجله اريد بس اوصل انطاني احلى خبر الي هوه ابويه صحى صعدت السياره اسوق سريع وصلت واخيرا نزلت دخلت الغرفته وشفته كاعد
نسرين.. باباااا
ورحت حضنته وهوه ابتسم وكال
ادريس.. بنيتي
ضليت ابجي واحضنه وكلت
نسرين… بابا ولله خوفتني عليك شلون هيج صار ها؟
ادريس… مااعرف بنيتي اكوا احد فجر المبنى بس مااعرفه منو
نسرين.. اوعدك اعرف منو الي فجره وانهي بيدي اوعدك بهذا الشي..
يتبع…. 💙✨

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق