رواية القسوة تشع من عيناه – الفصل الحادي عشر
بارت 11
ترف :- شبيج ورده شبيججج
باوعتلي عيونها دم همست روحها لاعبه
– ليش تسبحين ويا مهاب
ترف :- لا لا منين جبتي هذا الحجي مو عيب هوَ رجال واني بنيه مايصير عيب حرام بس كاعده اغسل ملابس بالحمام وهوه جابلي ملابسه يريدني اغسلهن وبقى واكف يسولف وياي
ورده :- انتِ ليش تصيحين سمعته يضربج
ترف :- لا اصيح ، اصيح لان يوصخ ملابسه يوميه اصيح عليه حتى انوب هوَ يغسلهن
ورده :- اجذبين عليه والله يضربج
لميتها بحضني اهمس ، لا صدكيني لا
نزلتها جوا شغلت التلفزيون وطلعتلها افلام كارتون وهيه تباوع عليه عاكده حاجبها تريد تبجي
ورده :- شوكت تجي امي
ترف :- هسه راح مهاب يشوفها شلون صارت لا تخافين اني يمج
كعدت تباوع ؏ تلفزيون لمن اندمجت ع الفلم كارتون كمت طلعت للحوش لكيت ام رافت كاعده بيدها الصونده ترش الحوش والحياطين
ترف :- خاله
ام رافت :- احجي
ترف :- عادي ورده تنام يمج بس بليل والله وابد ماتضوجج تنام وحدها افرشلها وتنام بعيد عنج
ام رافت :- ليش يابه هاي الغرف شكدها لو الفكر يبقى فكر
ترف :- تخاف تنام وحدها وماكدر اخليها يمي
ام رافت :- اي نيميها بالغرفه البصفج شنو تخاف علميها
ترف :- اخاف انام ومهاب يروح الها
ام رافت :- وشنو قصدج؟
ترف :- خاله الشيطان شاطر
ام رافت :- دمشي منا امشي ابني اشرف منج ومن اهلج ونفسه ما تدنه ؏ طفله والله كل من يرى الناس بعين طبعه يمكن ابوج دانيه نفسه ؏ طفله عبالج الكل مثله
ترف :- تضحكين انتِ خاله تخلفين وتذبين لورا ماتعرفين شنو تربية ولدج
ام رافت :- ليش يمه شنو الماعرفه عن ولدي
ترف :- ترا هوَ يگلي جسمج الطفولي يغريني يعني تخيلي وين واصل مرحله وانتي لا حلم ولا علم
رفعت الصونده ورشت عليه مي تفلت بوجهي وگالت
ام رافت :- حتى بعد ماتعيديها وتحجين الحجي اليكوله الج رجلج بالغرفه
جريت الصونده من ايدها ونكعتها وهيه شهكت فكت عيونها عليه تريد تضربني بالعكازه وابتعد ماخليها تلوحني
ام رافت :- نعلعلا روح اهلج ولج كتلتيني اخخخ اذا الزمججج
ترف :- والله هسه اخنكج ومحد يدري تموتين هنا وحدج وبوك فلوسكم واشرد اني واختي واعيش احلى عيشه بس غير اخاف الله مو مثل ابنج الم****
مهاب :- اني **** ؟
التفتت ؏ باب الشارع شفته واكف وساد الباب بين اصابعه الجگاره رشيته بالمي وهوه يتقرب مامهتم
التفتت ؏ صوت ورده واكفه باب المطبخ تضحك بعلو صوتها خدودها حمر
ضحكت الضحكتها ومهاب لزمني وسحب الصونده مني نكعني كلي حتى شعري ورده وكفت گباله
ورده :- واني واني
رشها بالمي يضحك وهيه تكمز فرحانه
ام رافت :- والله ****
ومن شفت ملابسها طبكن ؏ جسمها ومهاب يباوعلها يضحك الضحكتها صرت اتخيل تفكيره دفعته واخذت ورده للحمام
ورده :- شبيج خليني العب وخري
ترف :- اششش هسه اجيبلج ملابس ترا تكتلج ام رافت صيري حبابه
سكتت طلعت شفت مهاب دخل ام رافت للحمام البغرفتها وهوه راح للكنتور يطلعلها ملابس
ترف :- خاله اريد ملابس الورده ماباقيات من مال الجهال
ام رافت :- اي تلكين بالسله الحمره يلا امشي نكعتينه
جريت السله طلعتلها ملابس ومهاب مركز بجسمي اخذت ملابس ورحت للحمام خليتها تسبح وطلعت صعدت للغرفه طلعت ملابسي ودخل مهاب ردت ادخل للحمام لزمني
مهاب :- منو ****
ترف :- رافت
مهاب :- متاكده
ترف :- اي
مهاب :- جسمج
شهكني انفاسه نار يتلمس جسمي بهدوء دفعته ودخلت للحمام وقفلت الباب
سبحت بسرعه ولبست نزلت ركض خايفه ؏ ورده كعدتلها بالباب لمن كملت وطلعت مشطت شعرها وسويتلها قرديلات ابوس بيها
مهاب ماهوه طالع كمت سويت الغده والضهر كعدنه نتغده واني بس كاعده علمود ورده اباوعلها من تاكل فرحانه بشهيتها المفتوحه
ام رافت :- شو ماتاكلين
ترف :- مدري شبيه
ام رافت :- شبيج عيني
ترف :- لاعبه نفسي
ام رافت :- سوده بوجه الطفل الصار بطنج
ترف :- منو كاله صير ابطني
ام رافت :- راح ينكطع هذا اصبعي من العض ولج انتِ شنو بلوه الله ذبج ؏ راسي
ترف :- ابنج جابلج هاي البلوه خاله خليني ساكته ورده كاعده
سكتت ما جاوبتني بعد لليل واجه مهاب دخل للمطبخ واني واكفه بالمطبخ تعبانه عندي الأم قويه بمعدتي دخل باوعلي گـال
مهاب :- شبيج بابا
ترف :- مابيه شي
التفتت اسوي نفسي مامهتمتله صار وراي وحضني طابكني عليه انداريت اله وضربته راشدي وهوه ما مهتم جگاره بين شفايفه مضيق عيونه يباوع بعيوني
ترف :- عندي لعبان نفس وروحي طالعه وخر عني لا تخليني اكفر كفره اطلعني من دين الاسلام
مهاب :- ماعرفتج هيجي نجره طلعتي نجوره
ترف :- اطلع برا رحمه لدينك لا يطلع ابني نفس خلقتك
حضني اقوه وصار يتقرب اكثر واكثر انطخيت بالكاونتر اباوع بعيونه رفع خصل شعري ورا اذني وكـال
مهاب :- اذا هيج سالفه خليج مكابله المرايه اريدها تشبهج بكلشي لسانها طولها شعرها عيونها حلكها كل تفاصيلج اريدها نسخه منج
ترف :- اي حتى تنام وياها
ضربني راشدي لزمت خدي مدنكه ادري بالحجيته غلط بس هذا لساني مايسكت
عافني وطلع كعدت افرك براسي تعبت والله ربي اخذ روحي وخلصني مابيه حيل والله خلصت طاقتي
وفزيت ؏ صوت ضحكات ورده طلعت للصاله شفت مهاب صاير فوكها ويدغدها وهيه تضحك وهوه يضحك الضحكتها
جان الموقف مرعب لاقصى درجه بالنسبة الي تخيلت مواقف تشل العقل نفس نومته وياي صوت ضحكها صار صوت صراخ بمسامعي حسيت شي اخترق وجهي وخدر جزئ من وجهي حلكي يرجف واديه ورجلي يرجفن بشكل مو طبيعي
كوه خطيت الخطوه جريتها من جوا وكعدت اجر بيده ابوس بيها ودموعي عشره عشره ؏ خدي
ترف :- ككككافي ككككافي ابوس ايدك كافي والله تعبت گلبي راح يوكف عوف ورده بحالها لا تأذيها والله ماتتحمل طفله ابوس اديك والله اموت لا تتقربلها عفيه بداعت امك
سحلني للغرفه ورده واكفه فاكه عينها عليه طكني راشدي يسب ويفشر
مهاب :- بت **** لهاي الدرجه مفكرتني اتقرب من طفله عمرها سته سنوات
ترف :- مو تقربت من طفله عمرها 14؟
مهاب :- انسي غلطه وماتنعاد
ترف :- هههههه أخيرًا عرفت روحك غلطان بعد وكت حيل بعد وكت لو شفت اهلي ماتو كلت بعد وين تروح ترا مستعده اعيش بالشارع ولا يمك
عافني وطلع كعدت ؏ جربايه اهدي روحي ورا شويه ودخل بيده قميص شمره عليه وگـال
مهاب :- هاج اكوي عدل كومي يلا عندي طلعه مهمه
ترف :- لا بربك واني شعليه ماتكوي انتَ
مهاب :- كومي لا *** ينشك
ترف :- هوَ مشكوك عادي يعني ماتخوفني
مهاب :- تررررف
مهاب :- تريد اكوي
هز راسه اي بنفاذ صبر كمت ؏ حيلي فتحت القميص اباوع عليه بقرف ، هوَ هذا متاكد تريد تلبسه
مهاب :- اي
ترف :- شلون ذوق خ**
مهاب :- اكوي واكلي *** وسدي حلكج لا ادفرج بطنج اخلي الطفل يجي راسه صفح
عفته ورحت اكوي طلع من الغرفه وخليت الكاويه ؏ القميص وعفته مشتغل لمن صارت طبعه مال كاويه دخل مهاب درت وجهي رفعت القميص اله
ترف :- ها شلونه الكوي كول مو نادره
مهاب :- انعل روح ابوج بت **** بت *** لا الله شاهد انتِ طلعتي طول اتخبلتي رسمي لان محد يدكج
ترف :- شبي حلو سويتلك بي نقشه جان ساده مو حلو
مهاب :- *** عليج
راح طلع غير قميص ودخل يسبح ورده اجت يمي شويه وطلع مهاب لابس بنطرون اسود وقميص ابيض تلاث دكم مفتوحه من فوك لبس محابسه وساعه بخ عطر واحنه صافنين عليه عدل شاربه وباوعلنه من المرايه گـال
مهاب :- شلون اثنين
ترف :- كومي ورده نزلي يم خاله ام رافت
نزلت جوا التفتت اله حجيت عاكده حاجبي
– وين رايح
مهاب :- موعد غرامي
ترف :- ط***
مهاب :- شبي ***
صار يتقرب عليه ابتعدت عيني بعينه دفعني من صدري تمددت وصار فوكي لزم وجهي بهدوء عيونه ذبلن مركزات بشفتي
مهاب :- منين اجيب صبر ايوب
سكتت ما جاوبته قرب وجها ؏ ركبتي يشهكني انفاسه نار تضرب ؏ ركبتي غمضت عيني خانسه جوا
مهاب :- اخخخ ترف احترررركت
ترف :- ما جاي اشوف نار
مهاب :- شبيج مفهيه بت القندره
ترف :- موبايلك
مهاب :- شبي نعلاني
ترف :- يتصل
كام مني فتح المكالمه وعاط
– اي اي جاي لا تحرك الدنيا عليه
غمضت عيوني جريت النفس وزفرته كمت تعشينه وبقينه نباوع ؏ تلفزيون اني ورده لمن نعست اخذتها للغرفه ام جربايه نفر نيمتها لزمت ايدي
ورده :- لا تعوفيني اخاف
ترف :- منين تخافين ماتحبين يصير عندج غرفه بيها لعاباتج وملابسج وكنتورج واصبغها الج ورديه واجيبلج فراش وردي ها
ورده :- بس انتِ نامي يمي
ترف :- لا غير كل وحده غرفتها واني هنا يمج أي شي تردي تعاي دكي الباب
ورده :- ميخالف بس لمن انام روحي
هزيت راسي موافقه نمت يمها بقت تسولفلي ؏ امي وابوي لمن غفيت بدون ماحس ؏ روحي وهيه بعدها كاعده فزيت ؏ صوت مهاب ورده تضحك ومهاب يكللها
– ماطول اختج نايمه ..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القسوة تشع من عيناه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.