رواية راعوث الفصل الخامس والعشرون 25 – بقلم زهراء نجم

رواية راعوث – الفصل الخامس والعشرون

part 25 ”

راعوث :- حسيت الدم جمد بعروكي ورجليه بعد ماكدر اوكف عليهن شسوي حركه بقيت حايره وجهي صار دم ودمعن عيوني واحس بحراره مو طبيعي بلعت ريكي شفته واكف باب المطبخ مخصر ويباوع علينه دنكت راسي مستحيه واله شويه ابجي

 

عُقاب :- زينب احنه شحچينه !؟

 

زينب :- همزين اجيت وسمعتها تقبل هيج تحجي وياي لا وفوك كل هاذا تفشر ولسانها شطوله بس من تجي تضمه اكلتني اكل اسأل فرح

 

عُقاب :- وجه نضره لـ راعوث عض شفته الجوه أردف ، تربيتي

 

زينب :- شبيك عُقاب صدك تحجي تخليها تتعود تحجي عليه

 

عُقاب :- تكبرين وتنسين يله بره ماريد مشاكل انتن اثنينجن لا تكعدن سوه لان اذا كعدتن سوه حتى ابليس يصير مسلم ويستغفر ربه ويدخل الجنه

 

زينب :- صدك والله ؟

 

عُقاب :- اششششش

 

زينب :- عُقاب

 

عُقاب :- لا تلحين خوش تره يصير غير حجي اذا لحيتي زايد

 

راعوث :- طلعت زينب من المطبخ رفعت راسي يباوعلي موجه نضره عليه ومضيق عيونه

 

عُقاب :- فريحه اخذي الاكل للغرفه ، وجه نضره لـ راعوث ، صعدي وراي

 

راعوث :- كمت بسرعه وراه مشه كدامي سمعت صوت فرح تصيح راعوث علكيف درت وجهي واشرتلها براسي بمعنى ها

 

– اشرتلي بيدها تعاي ، باوعت لـ عُقاب راح للغرفه جوه ماصعد لفوك رحت لفرح

 

فرح :- لا تبقين تراددي حبابه ابقي ساكته وكليله هيه الي بدت واذا كدرتي حاولي تغيرين الموضوع بوسي وكلي لان مايحب هاي المشاكل والله

 

راعوث :- هزيت راسي بـ اي

 

فرح :- يله روحي روحي

 

راعوث :- رحت للغرفه ماهوه كعدت بصف الجربايه وانتجيت ضهري عليها حضنت رجليه وصافنه شحجي ويا واحضر كلام شفت ملفات بالكاع يمي وملابسه شلت الجاكيت باوعت على ايدي المكسوره صايره زينه شبسرعه ركضت الايام شجابني هنا اخذت ملف من الكاع فتحته كله انكليزي شلون يفهم سديته ورجعته لمكانه وره شويه وطب عُقاب

 

– وكف كبالي نزع الكيمونه شمرها سحب موبايله من الميز فتحه عاط

 

عُقاب :- غطي وجهج

 

راعوث :- لي ليش

 

– راح جاب كلبشات السجن وسحب ايدي كلبشهن

 

راعوث :- شراح تسويلي حباب وخرر حباب اخخ ايدي علكيف اوي اوي عُقاب

 

عُقاب :- اشششششش ناويه تخليني اسبح للمره الخامسه

 

راعوث :- كلبش ايدي ورفع كف ايدي اثنينهن حطهن على وجهي ضم وجهي اباوعله من بين اصابعي راح طفه ضوه شغل ضوه خافت

 

– باوع يمنى ويسرى رفع جاكيته من الكاع حطه على كتفي وكف مقابيلي رفع موبايله عليه بقه دقايق واكف مقابيلي والموبايله موجها عليه واني بقيت على وضعيتي

 

– اخذ نفس نزل المستواي وموجه الموبايل عليه وخر الجاكيت لوره وخر ايدي من وجهي باوعت بوجها بللت شفتي وبلعت ريكي رفع خصلات من شعري وره اذاني طلع جكاره وحطها بشفايفي انطاني الجداحه بيدي وحط اصبعه الابهام على اصبعي ضغط عليه وشغل الجكاره مسحها بحلكي واخذها دخن وزفر الدخان بوجهي طك فخذي بيده حيل لدرجه سمعت صوت الطكه صحت

 

راعوث :- اوووي

 

راعوث – ماكدر ادفعه ايدي مكلبشات اباوعله بتوسل وأردفت ، وخرر ليش تضربني

 

عُقاب :- ماضربتج

 

راعوث :- والله ضربتني هنا توجعني افتح ايدي اريد اكوم

 

عُقاب :- اشوف صارت حمره ؟

 

راعوث :- اي والله احس نملات يمشن بيها

 

عُقاب :- اهخخ نملات

 

راعوث :- اي مو نملات حقيقيات لا هيج مدري شنوه

 

عُقاب :- خدرت قصدك

 

راعوث :- اي بعد ماحس بيها

 

عُقاب :- طكه خفيفه هاي

 

راعوث :- افتح ايدي اخاف من هذني الي بايدي تريد تاخذني لسجن ، كامت تنزل دموعي ، ادري اصلاً شفت عندك غراضي عرفت راح تاخذني لسجن والله اني مامسويه شي والله هيه ايمان اخذتني يمها وتريد اسوي مثلهم والله وروح امي

 

عُقاب :- ليش تلعبين بالغراض وحدج !؟

 

راعوث :- لا والله بس شسمه

 

– باوعت على موبايله جان يصور طفه التصوير وشمر الموبايل بالكاع نركع حيل فزت روحي

 

– باوعتله طفه الجكاره باصبعه وشمرها بالكاع كام شالني وشمرني على الجربايه ردت اكوم نام عليه ايدي مكلبشات ماسيطر على حركتي ادفع بي مايوخر كمت اصرخ حيل بـ اسم فرح سد حلكي بيده ونزل ايده الثانيه على بنطروني يريد ينزله فتحت عيوني على وسعهن وكلبي كام يدك سريع واهز راسي بـ لا لعده مرات خرمشت بطنه حيل بقيت اخرمش بيها وادفع بي برجليه بس حتى ماينزعني

 

– باوعلي عيونه ذبلانه وانفاسه حاره والعرك ينزل من كصته وخر ايده من حلكي ونام على صدري منتهي يحاول ما يذب ثقل جسمه عليه يرفع بجسمه شويه عني احس بدكات كلبه وهوه كذالك باس مكان كلبي من فوك الملابس ورجع حط راسه على صدري فتح ايدي هوه ونايم عليه شمر الكلبشات بالكاع وباس بطن ايدي واني ابجي بشكل مو طبيعي واشهك بصوت عالي وارجف موقفه يخوف حسيت نفسي راح اموت من الخوف اول مره يصير هيج وياي ورجال يحاول ينزعني البنطرون

 

– باس بطن ايدي وحط ايده على خدي مسح خدي باصبعه الابهام

 

عُقاب :- اشششش

 

راعوث :- شهكت بصوت اقوى

 

عُقاب :- اسم الله بويه

 

راعوث :- كلبي يوجعني

 

عُقاب :- لا تخاف حلالي انته

 

راعوث :- بس كوم

 

– حضني حيل وباس خدي تقرب يم اذاني انفاسه حاره اختفى صوتي وبس اشهك لزمت وجها حطيت ايدي على حلكه خاف يبوسني تلمست شواربه ايدي كامت ترجف وكزبر بدني باس اصابع ايدي همس وصوته منتهي ،

 

عُقاب :- اشششش بلا بجي

 

راعوث :- مسحت دموعي سمعت الباب انفتحت دخل ضوه من الباب وبسرعه انسدت درت وجهي صفح باوعتله باس طرف شفتي وكام فرك بطني حيل

 

عُقاب :- ما صار شي كومي بويه

 

راعوث :- كام من عندي كعدت عدلت ملابسي ومسحت دموعي اندكت الباب

 

عُقاب :- كومي بويه

 

راعوث :- باوعتله وكمت امسح بدموعي بردن البدي فتحت الباب باوعتلي فرح وتغيرن ملامحها للخوف

 

فرح :- هاذا غداكم ، أردفت بصوت ناصي ، شبيج؟

 

راعوث :- مابيه شي ، ردت اخذ الصينيه منها ثكيله

 

فرح :- حاجيني بيج شي صيح عليج تردين تنزلين يمي

 

عُقاب :- يللله فريححه بلا لغوه زايده انطيها الصينيه وروحي

 

فرح :- ماتكدر تشيل الصينيه

 

راعوث :- اجه عُقاب اخذها منها وسد الباب حطها بالكاع وراح نام على الجربايه

 

راعوث :- بقيت واكفه يم الباب اباوعله واباوع على الاكل غمض عيونه وغفه رحت كعدت على الكرسي كدامي طاوله وعليها لابتوب وغراضه حطيت ايدي على الطاوله وحطيت راسي على ايدي وغمضت عيوني وره جم دقيقه صار هدوء دنيا الضهر اتذكرت اهلي كعدتنه سوه البنات اخذت حسره درت وجهي باوعتله نايم اخذت نضارته الشمسيه على الميز ولبستها باوعت على لابتوب طالعه بي ابتسمت وتقربت منه بست شكلي بالابتوب نزعت النضاره حطيتها بمكانها

 

– فتحت الدفتر لكيته كل كلام انكليزي سحبت القلم درت وجهي باوعتله نايم اني اعلمك تريد تنزعني البنطرون باوعت على الدفتر وشخبطت بالقلم على الكلام كله درت الورقه الثانيه وثالثه نصهن وتعبت رجعتهن لمكانهن وكمت اخذت الصينيه طلعت من الغرفه

 

– نزلت جوه هدوء محد بالصاله حطيت الصينيه بالمطبخ و طلعت للاستقبال محد طلعت للحوش شفت زينب جانت تخابر بسرعه طفته وباوعتلي ردت ارجع حجت وراي

 

زينب :- تعاي خلي نحجي شويه

 

راعوث :- نعسانه

 

زينب :- دتعاي

 

راعوث :- لزمت ايدي وكعدت على تخم كعدتني يمها

 

زينب :- شتستخدمين لبشرتج ؟

 

راعوث :- شلون يعني

 

زينب :- ماسكات شي

 

راعوث :- صافنه عليها

 

زينب :- هسه حاطه شي

 

راعوث :- لا

 

زينب :- ليش تجذبين

 

راعوث :- شتردين بالضبط

 

زينب :- وين عُقاب

 

راعوث :- كمت من يمها سحبتني من ايدي

 

زينب :- هم تحبين ؟

 

راعوث :- شحب

 

زينب :- واحد غير عُقاب

 

راعوث :- اكلي قندره والله اله اكول لـ عُقاب هاذا الحجي دفعت ايدها وطلعت شافتني عمتي ابتسمتلي

 

ابتسام :- ها عمه وين جنتي

 

راعوث :- يم هايه

 

ابتسام :- السكط

 

راعوث :- هيه هاي مرته

 

ابتسام :- تجين يمي لو ترحين يم رجلج

 

راعوث :- لا يمج

 

ابتسام :- وعُقاب

 

راعوث :- نايم

 

ابتسام :- تعبان مبين ما نايم ليل كله ، ضحكت ضحكه غريبه

 

راعوث :- ابتسمتلها

 

ابتسام :- تعاي يمه تعاي وياي

 

راعوث :- رحت وراها طبيت لغرفتها كعدت على الجربايه كعدت يمي

 

ابتسام :- شونج يمه زينه مرتاحه هنا مرتاحه ويا رجلج

 

راعوث :- صفنت ثواني وهزيت راسي بـ اي

 

ابتسام :- انشاء الله دوم مرتاحه تغديتو

 

راعوث :- چؤ

 

ابتسام :- يا يمه ليش

 

راعوث :- ما اشتهي و عُقاب نام

 

ابتسام :- اسويلج غير اكله والله طلبي يروحي

 

راعوث :- لا والله اني كلشي ما اشتهي

 

ابتسام :- ليش يروحي

 

راعوث :- مادري هيج

 

ابتسام :- اذا متأذايه من ليلتكم بعدج تنزفين وتستحين كليلي يمه مابيها شي اخذج لدكتوره تشوفج مو زين تبقين ساكته هيه ماكو شي يخوف بس خاف انتي صغيرونه وهوه جبير يمه خاف تأذيتي

 

راعوث :- ساكته اباوعلها وجهي صار دم وعركت بلعت ريكي وصافنه عليها

 

ابتسام :- هههه لا تستحين احجيليي

 

راعوث :- لا زينه

 

ابتسام :- ما يوجعج شي

 

راعوث :- هزيت راسي بـ لا

 

ابتسام :- منو راح وياج للفندق

 

راعوث :- محد بس اني ويا

 

ابتسام :- رحتي لاهلج الصبح

 

راعوث :- لا

 

ابتسام :- ها خطيه

 

راعوث :- تنرفزت بس سكتت

 

ابتسام :- شحجت وياج زينب مساع

 

راعوث :- ما حجت شي

 

ابتسام :- اذا تردين روحي يم فرح زيد طلع صارت عنده شغله تعرفي على جهالها

 

راعوث :- راح اروح يمها بس وين غرفتها

 

ابتسام :- هنا يمه على يمينج

 

راعوث :- رحت للغرفه لكيت فرح نايمه على الجربايه وتكلب بالموبايل وبنيه صغيره واثنين ولد صغار كاعدين بالكاع يلعبون باوعتلي طفت الموبايل وكعدت

 

فرح :- مانكدر انام من وره الجهال

 

راعوث :- شعدهم كاعدين المفروض ينامون هيج وقت

 

فرح :- اي والله بـ 6 الصبح يكعدون هسه احنه نكعد بـ 8 اكثر ونعس هيج وقت اله همه ونوب اله يمي يكعدون غرفتهم مايردوها شنسوي الحمدالله

 

راعوث :- كعدت يمها ، بس هذوله عندج

 

فرح :- اي جود و علي و قمر

 

راعوث :- الله يحفظهم

 

قمر :- انتي ملت عمو

 

راعوث :- شتحجي

 

فرح :- ههههه تكلج انتي مرت عمو

 

راعوث :- يروحييي اي ملته

 

قمر :- انتي هلوه هوايه

 

راعوث :- يممه اريدهااا رحت كعدت يمها حضنتها وبستها حيل خدودها حمرر وتضحك

 

جود :- جا عمو مو متزوج

 

راعوث :- باوعتله عضيت شفتي الجوه ورفعت شعري وره اذاني

 

فرح :- معليك ماما عيب

 

علي :- انتي شسمج

 

راعوث :- اسمي راعوث

 

علي :- انتي صغيره شكد عمرج

 

راعوث :- 16 وانتو

 

فرح :- همزين اجيتي خلي انام علما تحجون

 

راعوث :- هههه نامي بالعافيه اني احب اكعد ويا الجهال تنامين وتكعدين تلكيني بعدني يمهم

 

فرح :- جا خوش

 

علي :- اني عمري 9 و جود 7 وقمر 3 سنوات

 

راعوث :- الصغيرونه مالتكم فدوووه بستها بخدها تلعب بخصلات شعري

 

علي :- وكحه

 

راعوث :- ليش صدك قموره

 

قمر :- نع نع

 

علي :- جذابه والله خلي تتعود عليج شويه ويطلع لسانها

 

راعوث :- لا هيه حبابه

 

علي :- عيونج حلوات

 

راعوث :- يروحي انته الحلو

 

علي :- تريدين علج

 

راعوث :- عندك انطيني ، طلعه من جيبه وانطاني اكلت العلج وباوعله ابتسم ابتسمتله يدخل الكلب بسرعه مبين نادر ولسان صافن عليه

 

علي :- انتي بالمدرسه

 

راعوث :- اي ، بقينه نسولف اكثر شي ويا علي وقمر نامت بحضني بقت تسمعنه لمن غفت و جود حط مخدته ونام و علي دكها سوالف ل4 العصر عرفت كلشي عنهم وعرف كلشي عليه يجنن ودي افضفض اله انفتح الباب طب زيد

 

زيد :- هاي شنو الروضه

 

راعوث :- هههههههههه ، شفت زيد صفن عليه استحيت فركت وجهي وهاذا علي طكها ضحكه على ضحكتي

 

زيد :- هاي شنيهاي دخيلك ياعلي عليمن الضحك مريتي نايمه

 

راعوث :- بس شيل قموره اريد اكوم

 

زيد :- انتي وخريها عنج وكومي

 

راعوث :- ماكدر والله خاف تفز

 

زيد :- ماكدر خويه عذريني هسه تكعد فرح تشيلها من حضنج ابقي براحتج محد يمج ليش تكومين

 

راعوث :- سكتت حسيته بي شي حط السويج على الميز وراح طلع ملابس طب للحمام يسبح

 

راعوث :- شبي ابوك

 

علي :- زيد

 

راعوث :- يا ههههههههه هوه ابوك

 

علي :- اي ابوي زيودي ههههه عُقاب كال لبابا زيد مادري بس سمعته كاله لا طخ مرتي ودائماً خلي مسافه بينك وبينها وكلامك محدود وياها يغار عليج عموووو فوديته

 

راعوث :- عقجت حواجبي باستغراب ، كول والله

 

علي :- والله حتى لعمو سيف كاله

 

راعوث :- وين سمعتهم

 

علي :- كاعد يمهم بالاستقبال

 

راعوث :- وبعد شحجه وياهم ، صفن عليه وسكت ، كعد امك اريد اكوم

 

– راح كعد امه شالت قمر من حضني كمت صعدت للغرفه ركض فتحت الباب شفته نايم على المخده وحاضنها حيل مجعوصه جواه وموبايله مشتغل يما تقربت منه باوعت بعيونه نايم دنكت سحبت الموبايل اريد اشوف شصور قبل شويه ماحسيت اله ساحبني حيل صرت جواه بدال المخده

 

راعوث :- اووي اوي عُقاب حبااااب حباب

 

عُقاب :- بداعت ابوج لا تكولين اوي بستر خواتج لا تكولين اوي

 

راعوث :- ماكول والله بس وخر

 

عُقاب :- وين جنتي

 

راعوث :- يم علوش

 

عُقاب :- انعل ابوك يزيودي شتسوين يم علي

 

راعوث :- نسولف

 

عُقاب :- ليش شارده مني

 

راعوث :- انته نمت

 

عُقاب :- غير تجين بحضني تلعبين بـ اخخ هههههه بشعري تسويلي مساج

 

راعوث :- وخر عني

 

عُقاب :- جعلني علوش

 

راعوث :- من اجيب بنيه ازوجها اله

 

عُقاب :- اخ بويه مفكره تجيبين بنيه

 

راعوث :- اي بس وحده بنيه حتى ازوجها علوش

 

عُقاب :- يله نسوي بنيه

 

راعوث :- شلون هيه

 

عُقاب :- بس نامي ومعليج الباقي عليه

 

راعوث :- نضرته غريبه خفت منه ، فرح تصيحلي

 

عُقاب :- انطيني موبايلي

 

راعوث :- شفته يتصل انطيته فتحه يحجي ويا ويباوعلي وعاض شفته الجوه

 

عُقاب :- الو اي هلا حبيبي الحمدالله الحمدالله انشاء الله اي كامل حبيبي تجي بليل تستلمه خوش بس ديربالك يضيع منك تسوي جريمه وحق من خلقك اي خوش حجي يله مع سلامه مو فارغ تسلم هلا هلا

 

راعوث :- طفه الموبايل بلعت ريكي باس جوه شفايفي وكام راح دور بالدفاتر طلع الدفتر الشخبطت بي واني كلبي كام يرجف اله شويه ابجي

 

– فتحه تغيرن ملامحه حيل صار اعصار عاقج حواجبه بعصبيه وانفاسه سريعه وعاليه لدرجه اسمعهن راح يم الميز فرك كصته رجع يم الدفتر افتر الغرفه فر عاط بصوت هز البيت هز

 

عُقاب :- منوووووو لااااااااعب بالخرياااااااااااان

 

راعوث :- انفاسي سريعه وارجف كلبي مقبوض وابجييي بغزاره وفاتحه عيوني على وسعهن الله ياخذني انشاء الله اموت ليش لعبت بيهن راح يكتلني راح اموت راح يضربني صار مرعب حيل صوته تغير بشكل مو طبيعي بالكاع شاشه وكمبيوتر رفع الشاشه من الكاع وشمرها بكل قوته على الحايط وجه نضره اليه فر راسه يسرى بعصبيه وتساؤل ويباوعلي بطرف عينه

 

عُقاب :- منو لعب بيهن ها منو لعب احجي حرف حرف منو لعب بالاوراق منو دخل للغرفه اليوم الايد الي شخبطت على الدفتر هيه تكتبه كله تعيده من جديد كله واخر شي تنكسر اكسرها بيدي حتى مره ثانيه ماتنعاد احجي منووووو وين سلاحي الله ياخذ روحك يحسام الله يشوفك نار جهنم بالدنيا قبل الاخره لان جبتني كو** ابن كو** اليوم اريد اصير مجرم اريد اكتل مشتهي اشوف دم صارلي جم يوم ماشايف اليوم اشوفه غضب الله العب بالاوراق اخخخ اشرب من دمه

 

راعوث :- فتح الكنتور وطلع سلاح حيل جبير ويخوف واني ابجي دموعي ماتتوقف وقريت السلام على روحي اخذ السلاح وطلع بقه دقايق جوه وسمعت صوت مشيته بالدرج هنا ردت اموت

 

– كمت ركض ادور مكان اختل بي وين اروح حسيته كابوس اريد اموت ولا اشوفه يكتلني بيده البرده طويله للكاع رحت ركض سمعته فتحت الباب بسرعه ختلت وراها ولزكت بالشباج حيل وانفاسي سريع وجمدت بمكاني ابد ماتحركت

 

– سمعت طكه قويه بالكاع اشوفه بس غواش مامبين كلش خطواته تتجه اليه حبست انفاسي وفاتحه عيوني على وسعهن وصدري ينزل ويصعد انسحبت البرده رفعت عيوني اباوعله خزرني خزرته التخوف بلعت ريكي شالني بكل قوته من الكاع حسيت روحي طلعت صرخت بصوت عالي البيت كله سمعه

 

راعوث :- باباااااااااااااااااااااا

 

ورب مقصره حيل وياكم هاي الفتره بس ما كاتبه والله وهسه داكتب على السريع حتى انزل وبس بارت لان ونبي بس هاذا كاتبته وهسه نشرت راح اروح اكتب حتى باجر انزل واسفه كلش لان داقصر بحقكم هواي 🫂❤️.

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية راعوث) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق