رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية الفصل السابع والأربعون 47 – بقلم فيرساشي

رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية – الفصل السابع والأربعون

توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية

$$ لكل روايه بدايـــــــــه ..$$
ولكـــــــــــــل بدايـــــــــــه نهايــــــــــــــه ..$$
فهل ستكـــــــــــــون نهايـــــــــة روايتي لكم سعيــــــده أم حزينـــــــــه ..!!..$$

 

(( بالجامعـــــــــــــــه …
فيصــــل توه داخل من البوابه ….
سمع صوت وراه يناديه …
-(فهد وبرهوم :~ فصووووول …
((لما التفت عليهم طير عيونه والضحكه طلعت منه بالغصب ….
فهد وبرهوم لما وصلو له وهم يلهثون من التعب …
-(فهد يطالعه بحقد :~ اي اي اضحك مالت عليك …
-(فيصل :~ هههه منو اللي مساوي فيكم جذي هههههههـ …
-(برهوم :~ اقول فهود امش امش بس … هذا الظاهر بيقعد يتريق علينا لين مايقول ربي
الله …
-(فيصل مسك يدينهم وهو لازال يضحك :~ هههه لا لا خلاص بس صج منو اللي عفسكم جذي ..
-(فهد بحقد :~ الله ياخذ ويهه واحد بغى يصدمنا … من القهر انا وبرهوم
قعدنا نهاوش عليه بس ماحسينا الا بتكروني اللي نزل لنا وهو معصب …
مسكني انا وهالغبي وحلتنا على الشارع اللي كله مويه ووسخ حسبي الله عليه …
-(فيصل :~ هههههههههههههههههاااااااي … ؤمااااااااااا …. زين عيل اللي مافقع وييهكم …
-(برهوم مسوي نفسه :~ يخسى الا هو …
-(فهد :~ اتحداه مايقدر …. بس احنا سلكنا له ولا بغينى نستعمل وياه العنف وتركناه يروح ..
-(فيصل :~ هههه طيب وانتو بتدخلون جذي بالجامعه … لا لا اذا بتدخلون جذي قولو لي
عشان اتبرى منكم بهاليوم ولا كأني اعرفكم …
-(برهوم وفهد لزقو فيه قاصدين يوسخونه … فيصل بهواش :~ لعنه انت وياه بعدو عني …
-(من وراهم أميره قالت بخشه محترمه :~ لعنه تلعنك … لا تلعن فاهم ….استغفر الله ياربي ..
((الثلاثه التفتو عليها بصدمه … من وين جت هذي …
-(فهد انقلب وجهه وبسرعه تخبى ورى برهوم عشان ماتشوف ملابسه اللي رايحه فيها …
فيصل :~ نعم نعم نعم …. عيدي بالله شقلتي تو ..!!!
-(أميره تتكتف بملل :~ قلت لعنه تلعن ابليس … ماتسمع انت …
استغفر الله … ياخي انت ماتعرف ان العن حرااام …. مالت على هالويه ….
-(فيصل مسك ابتسامته لما صرفت الوضع عشان كذا قال :~ وعلى ويهج …
وانت وياه بعدو عني الله يقرفكم …
-(أميره وهي ماره من جمبه :~ ويقرفك …
-(فيصل وهو يطالعها :~ ياربيه على هالبنت … متى ناويه تعتقيني لوجه الله …
((الثلاثه راحو عنها وهي كانت تطالع جوالها تصرف الموضوع ….
ماحست الا بنارا اللي مرت من جمبها وهي ماسكه بيدها ميما بنت فيصل …
عقدت حواجبها وش السالفه …
((بالكفتريا ….
نارا دخلت وبيدها ميما لين ماوصلت عند شلتها الإيمو ثم تركت ميما وجلست تضيع وقتها
بجوالها …
-(لميا بستغراب :~ نارو منو هاي ..!!
-(نارا بملل :~ وانتي شكو فيها ..!!
-(مهاوي :~ لا صج غريبه اول مره نشوفها … وبعدين منو متى تحبين اطفال انتي ..!!..
-(نارا تطالعهم بملل :~ ومنو قال لكم اني احبها … شفتها تبجي بالشارع ويبتها هني عند ابوها
اللي مدري من وين ياب هالمزعجه … ؤففف وانا ناقصه بزران …
-(مهاوي :~ منو ابوها …
-(لميا بسرعه قالت :~ يؤ يؤ لا تقولين انه اخوج فيصل ..!!!
-(مهاوي شهقت :~ لا لا عاد صج … اخووووج فيصل هاي بنته …
نارو عفيه عفيه عليج خليني الروح اعطيه بنته بنفسي …
-(نارا وهي تطالعها بنص عين :~ وانتي للحين ماتأدبتي من آخر مره رحتي له ..؟؟
-(مهاوي وهي تمسك قلبها :~ آآآه … الحب عذاااب … صج صج ماخطر ببالي يوم انه
بيكون اخوج لا وتوأمج بعد …
-(لميا بسرعه نطت :~ لا لا عفيه انا اللي بوديها للفيصل …
-(مهاوي بقهر :~ هيه هيه انتي .. انا قلت قبلج .. والله فراغه .. وخري بس عني …
ماقلتي لي نارا شنو اسمها ..
-(نارا :~ ؤفففف صج سخيفات انتي وياها …. اذا للهدرجه طايرين فيها خذوها وودوها
له … يكون سويتو لي معروف …
-(لميا :~ اكيد اكيد فيصل بيكون في نفس مكانهم المعتاد ..
-(مهاوي :~ أي صح قدام باب المبنى … بس ماقلتي شنو اسمها …
-(نارا وهي توقف بتروح تطلب لها فطور :~ ميما … بس اسمها الصجي ..
ماأدري … لأني ماأسمعه يناديها غير بهالأسم وانا مافكرت اسأله عنها …
((كملت طريقها وراحت تطلب …
-(مهاوي ولميا بحماس :~ ميما تعالي …
-(ميما كشرت بوجيههم ثم جلست بعناد ماتبيهم …
بس مهاوي مسكتها بالغصب …
ميما صارت تصارخ بوجهها للدرجة انو مهاوي تركتها منحرجه من اللي يطالعونهم …
ميما شافت من بعيد أميره واقفه …
بسرعه اختفت من قدامهم رايحه صوب أميره …
-(مهاوي :~ لميا وين البنت ..!!! ..
-(لميا شهقت :~ تو كانت هني … شلون اختفت هاي…!!
-(مهاوي :~ ياحسره والله بتذبحنا نارا …
-(بهاللحظه جت نارا …لميا برتباااك :~ نارا …
-(نارا بدون ماتلتفت عليهم جلست وهي تقول :~ خير …
-(مهاوي بتوتر :~ ميما اختفت .. ماندري وينها …؟؟
-(نارا ولا كأنو شي صاير … نطقت ببروود :~ طيب وبعدين ..؟؟
-(لميا ومهاوي رفعو حواجبهم :~ شلون يعني ..؟؟
-(نارا سفهتهم وكملت تاكل بعدم اهتمام لا لهم ولا للبنت اخوها …)
“””””””””””””””””””””””””
-(أميره لما جلست بالكراسي اللي برا الكفتريا حست بأحد ينغزها من رجلها …
نزلت عيونها وتفاجئت بوجود ميما بنت فيصل …
كشرت بنرفزه ثم سحبت رجلها عن ميما …
بس اللي طفشها انو ميما الا مصره تكلمها وهي تنغزها وتقول بإصرار :~
انتي … ابي عصير …
-(أميره توهقت فيها … التفتت عليها ثم قالت :~ ميما شاطره ضفي ويهج عند ابوج …
-(ميما بإصرار :~ ابي عصيييييييييييييير …
-(أميره شهقت وبسرعه حطت يدها على فم ميما وهي تقول :~ لسنه .. فضحتينا ..
بالله انتي وين ابوج عنج … ؤفففف منه … بالله هاي حاله يضيع البنت جذي …
ؤففف لا ومن تكون بعد .. بنت فيصل مااااالت …
ؤف روحي عني انتي …
-مابي … ابيج انتي تشترين عصير …
-ؤففف ويعوه شفيها هاي ماتفهم ….
-(بدت تتعبر والدموع تغرق عيونها :~ بــآآآآآآآآبآآآآآآآ…
-(أميره بسرعه شالتها وهي تقول :~ خلاااص خلاااص وويعوه سكتي فظحتيني …
((لما طلعت برآ بالحديقه تدور ابوها بس ماحصلته ولا حتى شلته …
استغربت بالعاده مايتعدون مكانهم المعتاد …
أول مره ماتلاقيهم فيه …
قررت تروح تشتري لها عصير علبال ماتلاقي ابوها أو أي احد تعرفه …
((من جهه ثانيه فيصل واقف قدام قاعته يطالع جواله …
مرت من قدامه وتين بتدخل القاعه نفسها …
وقفت تنتظر فيصل يبعد شوي عشان تقدر تدخل …
بتوتر :~ ممكن شوي …
-(بعد عن طريقها بدون مايرفع عيونه عن جواله وهو مو عارف انها وتين …
وتين حست بقهر منه عشان كذا قالت مره ثانيه :~ ممكن شوي ..
-(فيصل بطفش رفع عيونه وهو يقول :~ ؤهوووه خلاص بعدت شفيـ…
((قطع كلامه لما شافها وتين …
اختبص شوي ثم نزل عيونه يحاول يصرف الوضع …
-(وتين ابتسمت وهي تحس انه للحين يحبها عشان كذا قالت بثقه :~ ممكن
شوي من وقتك ..!!
-(فيصل رفع عيونه عليها بستغراب ثم قال :~ أكيد تفضلي …
-(وتين :~ الحقيقه بغيت اقول لك عن السالفه اللي صارت آخر مره ….
لما اعترفت لك بـ… بحبي لك …. ماأدري ليش حسيت اني ندمانه وانا اشوف بويهك
العكس … اذا ماتحبني قول وأنا ماراح اضايقك مره ثانيه …
لما حبيت عبادي اكتشفت انه انسان مايستاهل الواحد حتى يفكر فيه …
بس لما دريت انك انت اللي تحبني .. ماأدري ليش حسيت بالسعاده وقتها وصار كل تفكيري
فيك … اتمنى انك تفهمني … بس الحين صرت اشك انك موب مثل قبل ..
يعني صحيح من بعد سالفة جينفر اللي الكل عرف عنها وعن بنتكم …
بس انتو الحين منفصلين … يعني هي مالها وجود بحياتك …
عشان جذي ابي افتح صفحه يديده لك اكون انا موجوده بحياتك …
-(فيصل حس بتوتر كبييير … وأخيرا قال :~ شوفي وتين …
اذا على جينفر .. فهي مالها وجود اصلا بحياتي لا من قبل ولا من بعد …
والبنت اللي تتحجين عنها بنتي وجينفر مالها علاقه فيها …
بس اذا على اللي قلتيه بالنهايه …. الحقيقه ..آآآ…
-(وتين بسرعه قالت :~ لا ترد الحين … تقدر تفكر وبعدين ترد لي خبر …
بعطيك رقم جوالي وانت قرر بعدين وكلمني او الرسل لي مسج عن ردك …
بس تذكر اني ندمانه على كل الأيام اللي ضيعتها بدون ماأكون وياك …
وبدون ماأبادلك نفس الشعور …
((بهاللحظه قاطعتهم مهاوي وهي تقول بتردد :~ آآ فيصل ممكن دقيقه من وقتك شوي …
-(فيصل ووتين التفتو عليها بستغراب …
فيصل :~ آآآآ بـ … بس أنا الحيـ…
-(وتين قاطعته :~ لا خلاص انا بدخل اصلا ماعاد عندي شي اقوله …
بس لا سجل رقمي عندك …
((لما سجل رقمها عنده قالت ببتسامه :~ يالله عن أذنك بدخل القاعه …
-(فيصل وهو يطالعها ولا شال عينه عنها :~ اذنج معج …
((مهاوي كانت تنتظره يعطيها وجه بس حست ان الولد قاعد يطالع وتين حتى وهي ملقيته ظهرها داخل القاعه …
حست بقهر بداخلها عشان كذا قالت بدفاشه :~ الحين انت تطالع هالبنت وماتدري وين بنتك..!!
-(فيصل التفت عليها وهو معقد حواجبه :~ نعم شبغيتي اختي ..!!!…مافهمت عليج …
-(مهاوي لما طالعها فيصل حست برعشه من فوقها للأسفلها …
ابتسمت بتوتر ونست القهر وهي تقول بخجل :~ لا بس يعني اقصد ..
انو بنتك … يعني ..آآآ… هو انت لا تخاف يعني اكيد هي موجوده
بالجامعه … بس فجأه اختفت وانا ماأدري وينها …
-(فيصل رفع حاجب :~ منو تقصدين .!!
-(مهاوي :~ آآآآ…. ببـ…. بنتك ميما … ضايعه بالجامعه …
-(فيصل عدل وقفته للجد ثم قال :~ بنتي ..!!! شتقولين انتي … اصلا شيابها للجامعه .!!
-(مهاوي بتوتر :~ انا مالي دخل .. نارا هي اللي يابتها …كانت تبي تعطيك بنتك لأنها تقول
لقتها بالشارع جدام عمارتكم … اكيد كانت طالعه من بيتكم وانتو مانتبهتو لها …
عشان جذي نارا يابتها هني كانت تبي تعطيك بنتك …
بس ماندري شلون فجأه اختفت بالجامعه ولا لقيناها …
انشالله بنلاقيها بس حبيت يكون معك خبر عـ…
((فيصل مشى وطنشها وهو يركض بخووووف يدور بنته …
رفع جواله ودق على متعب :~
آلو متعب الله يخليك ماشفت ميما على طريجك ..؟؟
-(متعب مستغرب :~ لا والله ليه شصاير … انت يايب ميما بالجامعه ..
-(فيصل بخووووف :~ متعب يعطيك العافيه اذا لقيتها قول لي لأني قاعد ادورها
الحين وماأدري وين اختفت البنيه …
قول للشباب لأني موب قادر ادق عليهم … خايف لا يكون صار شي لها والله اموت
لو يصير شي للبنتي …
-(متعب بخوف :~ فصول قول لا اله الا الله .. تعوذ من الشيطان انشالله بنلاقيها ..
وانا والشباب بندور عليها لا تخاف بس انت ريح ولا ينشغل بالك …
((فيصل ماقدر ينطق بأي شي لأن يدينه ترتجفففف عشان كذا سكر الخط
وهو موب قادر يوقف على رجوله من الخوف …
ياربيه وينها … عسى مايكون صار لها شي …
ميما وينج … ياربيه احمها من كل شر يارب …
((بلع ريقه اللي جففففف .. يتلتفت يمين يسار وهو يدعي ربه انه يحفظ بنته …

 

 

((نـــــــــــــــــرجع للأميره وميما …
بالحديقـــــــــــــــه … أميره جالسه قدام ميما ..
-(أميره بضحك :~ هههه صج مينونه … نلعب غميمه مره وحده …
-(بوزت بزعل ثم قالت :~ نلعب ميمه …
-هههه طيب انا عندي لج لعبه احسن من لعبتج اللي بتفشلني جدام الطلاب ..
شرايج نلعب ألو ألو ألو … شراااب برتقال … هاه شرااايج ..!!
-(عقدت حواجبها موب فاهمه شي …)
-(أميره بعد ماعلمتها كيف باليدين أخيرا قالت :~
سلاام سلام سلااام …
تحيـــــــــــة الإسلاام …
ألـــــــو ألــو … ألــــــــو …
شرااااب برتقال …
واحــــد ثنينن ..الخ
……..
وهذآآآآآآآآآآآآآآآ.البوكــــس ..
((ميما ضربت أميره على راسها بقووووه وهي ميييته ضحك …
أميره صرخت بألم :~ ويعووووه … بالله جذي اللعب …
ماعليج شرهه بنت ابوج … شبيطلع منج يعني ماااالت بلا ماااالت …
أح راااسي …
تضحكين هاااه تضحكيييين …
((بعد مانتهو من العب والضحك شالتها أميره وهي تقول :~ يالله ندور ابوج ..
-(ميما :~ ناء مابي .. (لا مابي ..)
-(أميره :~ لا يكون تبين عصير بعد …. بالله انتي جم عندج من بطن …
سبحان الله على ابوها …
-(ميما هزت راسها بـ.(نعم)…)
((لما اتجهو للباب المبنى بيروحون للكافتريا …
سمعت واحد وراها ينادي بصوت عالي :~ أميــــــــره …
((لما التفتت لقته متعب وفهد …
-(متعب لما وصل عندها :~ الحمدالله انها معج …
-(فهد :~ وين لقيتيها ..!! ابوها مره خايف عليها المسجين …
-(أميره :~ هذا اصلا المفروض مايصير أب اذا هو موب قد المسؤليه …
تارك البنت تدور بالجامعه لحالها …
-(متعب :~ دقيقه أدق على فيصل اكيد هو الحين يحاااتي …
آلو فيصل … لقينا بنتك مع أميره …. احنا جدام باب المبنى … تعال نترياك ..
-(فهد :~ أكيد تعبتج …
-(أميره ببتسامه :~ صغيره أكيد بتتعب الواحد .. بس عادي عندي أنا اصلا احب الأطفال ..
((وهي بقلبها تقول ……اي هين ..)
-(متعب :~ مشكوره انج اهتميتي فيها ..
-(فهد :~ هاتيها عنج …
-(أميره :~ لا عادي مافي أي تعب ولا شي بس المره اليايه قولو للأبوها ياينتبه حق بنته
عدل ولا يقعد ويجابل بنته بالبيـ….
((ماحست الا باللي جاي معصب وسحب منها ميما وبقوه …
رفعت عيونها بصدمه على فيصل اللي ضم بنته بقوه وبخووووف …
-(فهد حس بالوضع متوتر عشان كذا قال :~ الحمدالله انها مع أميـ…
-(فيصل قطع عليه كلامه لما صرخ بوجه أميره وهو يقول بعيون كلها غضب وحقد :~
انتي هيـــــــــــه … تستعبطييين ..!!! … جذي تاخذين بنتي بدون ماتقولين لي ..!!
ومنو اصلا سمح لج تلمسينها ..!! … انتي شنو ناويه عليه فيني ..!!
ابي افهم أنا … للهدرجه انتي حقوده تخوفيني على بنتي ..!! ..
بالله وين كنتي ناويه تاخذينها ….!! … انتي صج القافه والحقد والغباء ياي
من راسج الى أسفلج ..!! … جم مره بعيد وأكرر لا تتدخلين بأي شي يخصني .!!
بس الا هالمره … بنتي لا تلمسينها ..!! فاهمه …
آآآخ لو انج موب بنيه … جان علمتج شلون تحرمين تدخلين بحياتي ..!!..
الظاهر انتي موب ناويه تطلعين من حياتي كلش …
ناشبتلي بحلجي … بس انا اللي بطلع من حياتج …
اذا ماراح تبتعدين عن طريجي … أنا اللي ببتعد بنفسي …
لأني ماأطيق اشوف ويهج … ويهج صار شؤم علي …
زهقتيني … طفشتيني ..!! طلعتيني من طوري يابنت ..!!…
((ثم عطاها نظره خلتها تكره روحها أكثر …. لف بيروح بس
المفاجــــــــــــأه لما سمعو أميره تصارخ بوجه فيصل وبغضب أكبر منه :~
لا يوووومآآآآآآآآآه … صج صج خوفتني …
هييييييييه انت … ترى أنا اللي عطيتك ويه …
أقرفتني .. كل يوم اطلعي من حياتي اطلعي من حياتي ..
من زين حياتك اللي شايف روحك فيها …
المتخلف اللي يفكر يشاركك بحياتك …
انت على شنو شايف روحك ..!!
لا أخلاق … ولا حتى احترام … ولا عالأقل دراهم …
تشتغل بورشه مدري محطه وبالويل تكسب رزقك ..
بالله على شنو شايف روحك …
لا وفوووق كل هذا مغازلجي للدرجة الحرام …
بالله هالبنت اللي مساوي لي مصدق روحك فيها شلون يات .!!!
بالحرام ولا بشنو ماشالله … تبي تقنعني انها ؤه غلطه ..
ياربييييه كلش مسجيييين …
وشنو يعني بتبعد ..!! احد ماسكك … ابعد وبستين داهيه …
ياربيه شايفني ماقدر اعيش بدونك ولا شلون …
ترى انتا مره ماخذ مقلب بعمرك …
ومن اليوم ورايح بتشوف أميره ثانيه …
صدقت عمرك اني ميته فيك …
جذبه وصدقتها بكل ثقه …. المينون اصلا اللي يحبك …
مابعت نفسي انا عشان احبك ولا اهتم ببنتك …
مالت عليك انت وبنتك …
باللي مايحفظكم …
((متعب وفهـــــــــــد بتطيح خششهم من اللي يشوفونه ويسمعونه ..
أميره وحده ثانيه اليوم قدام فيصل …
أميـــــــــــره لفت عنهم والنار تشتعل بقلبها …
((فيصل يطااااالعها بنظرات جاااااامده …
ســـــــــــــــــــاااكت … مانطق بأي كلمه ..
فهد ومتعب التفتو عليه يطالعونه وهم متحرين شي يصير من ردة فعله …
بس تفاجئو من ردة فعله الصاااامته …
-(متعب بتوتر :~ فيصل …
-(فهد :~ فصول …
((فيصل لف عنهم بدون أي كلمه …
بس ماتطمنو من ملامح وجهه رغم انه ساكت …
حسو انو فيه شي من بعد اللي قالته له …
أول مره يتوترون من ردة فعله الغريبه …
حتى انهم ماتجرأو يلحقونه ويطيبون خاطره أو يستهبلون كعادتهم …
((من جهه ثانيــــــــــــه …
أميره وهي تمشي طالعه من الجامعه …
عبرتها خااانقتها وهي تردد بداخلها وبغضب :~
لا تبجيـــــــــــــن ياأميره …. لا تبجيــــــــــن …
مايستاهل دمعه من دموعج … لا تبجيــــــن …

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق