رواية تجبر أبناء العم – الفصل العاشر
////////////////////////////////
“”ساره””
بعد ماطلعت رحيق ماسمعت بس الطبه
القويه الي صارت بل كاع درت وجهي
لكيتهه عمتي شكريه ركضنه الهه شلناهه
ركضت هاله جابت مي وايلين تفرك
بيديهااا ذبينه عله وجه مي يلا
صحصحت بس مو كلش كومناهه
الغرفتهااا طببناههه ونومته عله
فراشههاا كالت بصوت مبحوح
شكريه: عوفوني وحدي
هزيت راسي وطلعت وطلعت
البنات وياي …
مره تقريبا فتره من الوقت باوعت الساعه
بل 1 بل ليل وقسور ولولد لهسه ماكو
نور بيتوههاا بل مستشفى علمود يتأكدون
من وضعهاا تصلت بقسور الف مراا علمود
يجي يوديني الهه بس خاله نبراس يمهاا
ويجوز يحتاجوني
هستوني اريد اكوم للغرفه مالتي طلعت
ريماس من الحمام گتلهه
ساره : انت شسوين اهناا ؟؟
ريماس : لعد متدرين
ساره : بشنو ؟
ريماس : قسور طلب مني ابقه أهنأ اعتني
بخالتي
//////////////////////////////////////////
“”” رحيق “””
سجاد : مثلا علاقتج بوليد !!!
نصدمت علاقه ليش هوة شمدريي معقوله
سارة كالت له بس ساره متعرفه حته لا لا مستحيلللل
رحيق : ياوليد
سجاد : رحيق ترا دافنيهه سوى احجي
براضتج لا اطلع كلشي عندي
رحيق : وانت شمدريك جنت عندي علاقه
ويه وليد ؟؟؟
سجاد ؛ اعرف كلج عله بعضج اعرفج اني
مو اثول ولا غبي وادري هوة الي نشر
صورتج من حساب وهمي وقسور وقتام
وليث يدورون عليه بديهم ورجليهم
رحيق : ليش يدرون بي وليد الي سوة هيج
سجاد : لا
رحيق : لعد عليمن يدورون
سجاد : عله الي نشر صورتج
رحيق : بس الحساب وهمي مراح يلكو
سجاد: ماكو شي يصعب علينه
وهسه كمليلي واشرحيلي علاقتج بوليد
رحيق : ماعندي شي احجي
سجاد : اصلا اعرف كلشي
رحيق : شلوننن تعرف شنوو؟؟
سجاد : كلشي يخصج ويخص وليد اعرفه
رحيق : شلون ؟
سجاد : جنت فاتح جهازج يمي
ضليت اباوعله فاتحه حلكي وعيوني
وكل حواسي فاتح جهازي معقوله !!!
رحيق :: ولك انت توصل بيك الدنائه تفتح
جهاز اخت صاحبك الروح بروح يمككك
عوفني اني منوو ولك ماهزتك غيرتككك
وانت تباوع عليه
سجاد : وانتتت ماهزج اخوج ابوج وانت
تدزين صورج لوليددد الكلببب ولج جانتتت روحييي بيججج ولج جنت اعشق الكاع
الي تمشين عليهااا باعيييي باعيييي
دارني عله زاويه من الغرفه مصبوغة
بل لون لأسود
كال
سجاد : اهناااا جنت اكعددد وابجي اي
ابجييي عليج واني اشوفججج تتغزلين
وتحبين رجال ثانيبيي ولج غفلت عنج
بس يومم يوم واحددد رجعتلج لكيتج
دازة صورجججج ولج انت شنووو كوليلي
من ياطينه مخلوقهه بس عبالج عفته
لوليد سالم جنت يمه طلعت حليب أمه
من عيونه وبعد وبعد اذا ماشوفته عزرائيل مانحسب عل زلم وبنسبه الج طلعتي من
نفسي كمت اشوف العمى وماشوفج
تقرب مني وهمس يم اذني بفحيح
سجاد : اكرهججج اكرهججج
عافني وطلع بصدمتي …..
///////////////////////////////////////////
“” ساره “”
ساره: وانت باي حق تهتمين بعمتي
احنا أهنأ ونهتم بيهه
ريماس : لا حوبي اني اهتم بخالتي
وبعدين قسوري حبيبي طلب مني
هل شي شنو تريدني ارد قسوري
سارة : لا يبوي لا تردي لللل استغفر الله
شوفي لج من الاخير اكولج ياهه هاي
سوالفج مو عليه مال تخلين قسور
يعوفني ويرد عليج بطليهه لان ماتفيدج
ريماس : وداعتج بس شهرين واخلي
يرجعلي ويتوسللل اقبل بي
هستوني دارد عليهااا وسمعت صرخه ايلين
من فوگ ركضت صعدت اركض لهههه
فتحت الباب لگيتههه واكعه عله ايدهاا ……
///////////////////////////////////////
“” منار “”
لتفتت لگيت حسام واكف يباوعلي
الدم جمد بعروقي ضليت صافنه
عليه حته ماكدر احجي رجليه
ترجف بلعت ريگي وگلت
منار: ح ح حسام انت أهنأ
حسام : اي أهنأ اني
منار : ترا ترا ججنت احجي ويه عبد الإله
علمود البنات وسارة
حسام : ميحتاج تچذبين عليه منار اني
اعرف كلشي
منار : شن شن شنوو يعني
تقدم عليه وجرني وكعدني عل كرسي وكال
حسام : اعرف علاقتج بعبد الإله
اعرف كلشي منار اني صح اخوج من
ابوج بس اني حاسس بيج وبمشاعرج
والي ديصير وياج بل بيت من ذل
واهانه اني ابد مو راضي عله سوالف
امي بس شسوي مابيدي شي اذا
حجيت راح ترجع عليج اعرفها
كلش زين الامي
منار : يعني ماراح دكول الخالتي شي
حسام : أو اعرف موتي يصير بهل
موضوع راح اختار الموت
نزلت اريد ابوس ايده بس ماقبل
وهوة دنگ عله يدي وباسهه
حضنته حيل حسام كلامه اهواييي اثر بيه
مليان احساس وحنيه ومشاعر حسام حسسني هوة ابوي ماشفت حنان ابوي بس هسه حسيت شفته بحسام
وهوة عمره كله 12 سنه بس !!!
وكلامه اثر بيه اهواي فرحت لان
عرفت عندي سند اخوي الصغير صارلي سند
عافني ونزل جوة بقيت وحدي اشكر رب
العالمين عله ابسط الاشياء
نزلت جوة لكيت زمن كاعده وتضحك
من كل كلبها وتخابر بمدري منو اجيت
اعبر لزمت دشداشتي وأشرت ابقه
وكفت انتضر تخلص مكالمتهه
سدت التليفون وكالت
زمن : حضري روحج الخميس الجاي
خطوبتج !
///////////////////////////////////////////
“” هاله””
ركضنه اني وسارة للغرفه ولگينه ايلين
واكعهه عله يديهاا وتبجي
رحنالههه بلگوة خلتنه نگومهه بس نلزمهه
تعيط بسرعه رحت اتصلت عله حاتم
بس گتله ايلين بعدني مامكمله
سد التليفون رجعت اتصلت رفضه كلت
الساره كالت يجوز حيجي تعالي خل
نلبسهه الصايه وشعلت گلبنه ومالبستهه
رحت جبت عبايه عمتي نبراس ولبسناهه بهل
أثناء دخل قسور ويا حاتم وجه اصفرر كال
حاتم :: شبيه شبيه شنو صار ايلين وينج
بابا
راحلهه وهيه طاگه من البجي اخذاههه
يركض بيهه براا هستوني اريد اطلع
وراهه وماحس اله داخت سارة گبل ركض
عليها قسور ولزمهه
قسور : سارة شبيج انت راح تموتين وراهن
سارة : مابيه شي عوفني اريد اروح
الايلين ونور وحدهم
قسور : لا مو وحدهم هاله ركضي لبسي
خل اخذج انت
اريد اروح البس لزمتني سارة وگالت بتعب
سارة : اني اروح قسور عوفني
قسور: هالهههه
هاله : اي اي ثواني
عفت قسور لازم سارة وهيه بل كوة
تحجي رحت ركض لبست صايتي
وشال ورحت اله
كال نزلي اجه سجاد روحي ويااا
هزيت براسي ورحت اركض نزلت جوة
لكيت سجاد كال
سجاد : صعدي خويه
صعدت اليكدام لان عيب اصعد ليورة
شنو سايق هوة
طول الطريق عينه لكيدام ابد مارفع عينه
عليه اجيت اسئله عله رحيق بس ترددت
واخيرااا وصلنه اللمستشفى رحنه نشوف
يا قسم همه طلعو نفس قسم نور
رحنه نركض الهم لكيت حاتم وقتام
وعمتي نبراس وليث للي بس شافنه
اجينه سوة عقد حاجبه باستغراب
رحت عله حاتم اسئله عن ايلين
كال
حاتم : بعدهم خذوهه جوه بطوارى
شويه وطلع الدكتور كال
الدكتور : اخي زوجتك ماتقبل نتقرب اله
تعال احجي وياههاا رجاءا
دخل حاتم ركضت ورأى ودخلت لكيته
صايرة دم من البچي بس شافت حاتم
زادت بل بجي
حاتم :: ها بابا ايلين ليش متقبلين الدكتور
يشوف ايدج حبيبتي
ايلين : توجع والله توجع فدوة ماريد
حباببب
تحجي وتشهگ رحت يمهاا وكلت
هاله : ايلين حبيبتي كافي خلي يشوف يدج
ايلين : توجع ماااا والله مااا حاتم احجي
وياهم ماريدد
الدكتور : اخي زوجتك أيدها مكسوره لازم
نعدلهه علمود نچبسهاا اله
وبعد محاولات من القناع الي جرت بين
حاتم وايلين حاتم عبالك ديتعامل ويه
طفله زغيره عله كيف يحجي وياهاا
اني جزعت ومليت وهوة ابد مامل
بل عكس ضل يقنع بيهه وبعد مرور
نص ساعه كامله وافقت ايلين
حمدت ربي ماجت سارة چا بس
ماقبلت ايلين تلزگهه براجدي وتخليهه
توافق غصبا عليه
چبسو ايد هاله بعد مافرفحت تفرفح
كتبولنه علاجات ورحنه دانطلع وصادفت
نور طلعت ويانه لان حسب كلام قتام
كال أصرت اهواي نور تطلع وطلعهاا عله مسؤوليته رجعنه للبيت گبل حاتم أخذ
ايلين فوگ لغرفتهاا ونور هم تحمدولهه
بسلامه ايه وكامل والبقيه وخذاهه
قتام لغرفته
عمتي شكريه ابد ماطلعت نقهرت عليها
بعد سالفه رحيق ابد ماطلعت من الغرفه
رحت صعدت فوگ الغرفتي
دخلت الكيت ليث كل عاده كاعد
عل تليفون ماستغربت تعودت عليه
رحت بدلت ومشطت ورحت فرشت
فراشي نمطلت خليت راسي عله
المخده ونممت صاير عندي بروود
مو طبيعي عكس هذيج الفتره من
اشوفه بيده الفون ويراسل افور واغلي
بس هسه ماعرف كلشي تغير احس
مالي خلك بكلشي غمضت عيوني
ونمت وماهمني أحد لان بكل بساطه
الي راحو أكثر من الي ابقو. ……
///////////////////////////////////////////
“” ساره “”
تعبانه حيل تعبانه عمري كله 17 سنه
وشفت مصايب وبلاوي اكبر من عمري
بكل موقف يصير اواسي واتحمل ولازم
أسندهم كلهم لان يعتبروني سندهن جان
همي الوحيد البنات يعيشون بسلام بس
نضافت فوگ البنات رحيق كلبي وبالي
وعلقي يمهاا شصار وياهه وكملتهه
نور وبعدها ايلين وهاله الي ماعرف شبيه
دومها صافنه واحس علاقتهه ويه ليث
مو تمام كلشي عله سارة كلشي براس
سارة اني تعبت اريد ارتاح ماكو يوم
بلا مشاكل ماعشت يوم حلو بحياتي
كل ماكول راح نرتاح تصير ويانه بدال
الشغله الف شغله اني هم بشر الي طاقه
كلبي خلص من لوعات
فزيت من تفكيري عله دگه الباب وصوت
قسور يگول
قسور: هاج ملابسج نعناعه شنو نمتي
بل حمام
مديت ايدي وأخذت الملابس غمضت عيوني
من شفت حته ملابس داخليه جايبلي اوففف منككك ابو شهاببب لبستهم وطلعت
قسور : وانت وتالي ويااجج كم مره كلت
الج من تطلعين من الزفت نشفيي كفشتجج
هاذه عنادج مناويه تبطلييي
سارة : ابو شهاب مالي خلك روح عني
جرني كعدني وكعد وراي وكل عاده
يسشورلي ويشمط الي شعري بيني وبينكم
كمت حته من الي خلك امشط شعري
اتعمد اسوي هيج اخلي هوة يمشط الي
بس هالمرة سوالي ثنين كصايب اباوعله
الان المرايه صايرة گبالي جكارته بحلگه
ويضفرر كلت بكلبي
‘ ضابط المخابرات قسور جعفر محمد
العلي الي من يمر اليسوى والمايسوى
يضربله تحيه خليته يضفرلي شعري
هههاااي وبعد وبعد اني أعلمك ابو شهاب ‘
كملي شعري وندكت الباب كمت اشوف
منو طلعت عمتي نبراس كالت
نبراس : يما البنات ثنينهم طلعو من
المستشفى
سارة: صدكككك خل اروح الهم
لزمتني وكالت
نبراس:: لا يما باع بيش الساعه باجر
الصبح شوفيهم بس حبيت اكلج حبيبيه
سارة: عمه والله ماكدر انام اذا ماطمئن عليهم
نبراس : لا يما طمئني يبعد عييوني كلهن بخير
هزيت راسي وسديت الباب ردت اروح
اشوفهن بس فعلا الوقت حيل. متأخر بلكوة
هدئت نفسي وكلت صبح صبح تشوفيهن
سمعت صوت دوش بل حمام عرفته
قسور رحت صعدت عله الجربايه
وتغطيت ونمت
بس بين النائمه والكاعده حسيت
عله بوسه نطبعت عله خدي وصوت
قسور وهوة يكول
قسور: ‘ اوف شكد شفتي تعب وضيم سارونتي ‘
وكال كلمه لهسه تتردد بأذني
‘ لبوة القسور انت ‘
/////////////////////////////////////////////
“” ايلين””
ايلين :: يماااا حاتم راح اموتتت
حاتم : اسم الله عليج بابا لو مكسورة
ايدي ولا يدج يروحي
ايلين : حاتمممم
حاتم: يعيونه
ايلين : انطيني مسكن فدوةةة ايديييييي
حاتم : مو نطيتج يابابا يا حبيبتي
ايلين : ماكو ماكو مفعولللل
حاتم : هسه هسه ينتشر مفعوله بجسمج
وهيج مرت اسبوعين تقريبا ايدي ميته
منهاا معنو حاتم ينطيني مسكنات وابر
بس توجع الكسر مو هين وبعد. مرور أسبوعين ملتمين كولنه بصاله ومانحس اله دخل
ليث يركض يلهث
وكال بصوت مبحوح
ليث : يمااا تزوجت ريهام يماا راحت
ريهامي يماا
/////////////////////////////////////////
“” رحيق””
ومرت الايام وصارلي سبوعين ضبط
ماشايفه اهلي ولا حاچيه وياهم اشتاقيت
الهم كلش اشتاقيت من امي تكعدني الصبح اشتاقيت اسوي ريوگ واسوي جاي العمامي
صبح اشتاقيت السوالف بيبي وكلامههه بيبي
درت بكلشي بس مدخلت ولا حجت ولا اصلا اهتمت الي كسرت نفسي بنفسي اشتاقيت
الخواني الجهال كامل للبنات الصياح سارة
وعركه ويه قسور اشتاقيت الكلشي اريد
اشوفهم طاگ كلبي عليهم احبهم بس يمكن
همه بطلو يحبوني اريدهم بس بعد الي
سويته ماضن راح يريدوني وقسور الي
حلف وتبرى مني غلطه وحده كلفتني حياتي بماضيهه وحاضرها ومستقبلها هم ام سجاد
حبابه وماله دخل ابد دائما بغرفتها تصلي
وتقرا قران وكريم ابنها مايجي عليها قليل
وحته من يجي يفوت يمها بل غرفه يضل
ساعه ويروح سجاد بدوامه يجي لليل
اني نايمه ياكل ويسبح وينام ابد احاول
مالتقي بي بس العامله تفتر بل بيت
فارغ اني مامتعودة هيج متعودة اربعه
وعشرين ساعه البيت هوسه أهنأ هدوء
مگابله الحياطين
بس مره بليل كلت مانام اريد احجي
ويه سجاد كافي اشرد منه اني مو جبانه
لهل درجه
انتضرت وانتضرت لحد مدگت الساعه بل 2
بليل سمعت صوته دخل للبيت قويت نفسي وطلعت اله بس شافني عگد حواجبه وگال
سجاد :شوكاعده شعندج
رحيق : اريد احجي وياك
هز رأسه واجه فات للغرفه وطبك الباب
سجاد: تفضلي ست رحيق شنو عندج
من مصيبه ؟
احس كلبي نمرد نزلت دموعي وكتله
رحيق : سجاد حباب اريد اشوف اهلي
گلبي طاگ عليهم فدوة اترجاك
سجاد : شوفي انت الي سويتي مو هين
عوفيهم يتقبلون الوضع وينسو بعدين
همه ملتهين بل بنات
رحيق : ليش شبيهممم البناتتت شنو
صايرررر سجاددد
سجاد : زوجه قتام سقطت وزوجه حاتم
نكسرت أيدها
رحيق : شنووووو سقطتتت يما صخام
بعيني عمت عيني عليك ياخويهههه
جبتههه تعلعل وهسه نور وايلين يبووو
و عله حضكك سجاد سجاد اريد
اشوفهم فدوة
هستوة يريد يحجي بس دگ تليفونه
رد عليه اباوعله گام يضحك من كل
كلبهه سد التليفون وباوعلي وكال
سجاد : گتلته ماتتت وليد الكلب ماتت
تحت التعذيب هوة هاذه جزات الي
يتقرب الشي يخصني
فتحت عيوني عله وسعها رجليه مايحملني
گامن اريد احجي اكول ماكو نبلع الساني
بعدني داستوعب الصدمه ماحس اله گال
سجاد : وهسه اجه دورج جنت منتضر أخذ
ثأري وبعدها أخذ حقي الشرعي بحركه
سريعه منه شالني وشمرني عل چربايه..
////////////////////////////////////////////
“” منار””
مالحگت حته احجي گبل گال ابوي
سعدون : هاذه هو منار موافقه
واكديلها الخميس الجاي الخطوبه
والخميس الورا العرس وخلص
اني رايح انام لحد يگعدني
باوعتلي زمن بشماته وگالت
زمن : ها يحلوة راح تزوجين ههههههههههههههههههههههه
خو سمعتي ابوج وشنو گال
حضري نفسج عروستنه
خلت وراحت ورة ابوي
رحت طلعت برا ركض للحديقه
بچيت من كل كلبي زواجي ليش اني
ماريد اني احب عبد الإله أريده ماريد
غيره اجه حسام يمي وگال
حسام : لا تسوين هيج اذا الله كاتبلج
نصيب ويه عبد تاخذي لو شيصير
منار: حسام انت متعرف اني شنو جاي
احس تتعذبت طول هاي السنين واصبر
نفسي عبد راح يخلصني بس كل الطرق
مسدوده بوجهنه كلشي يصرررخ مستحيلللل تصيرون البعض اني حتزوج وهوة اهله
ميقبلون مالنه قسمه ويه بعض ماراح
نعيش ويه بعض ولا راح ناكل ويه
بعض شهكت واني اتذكر لمن گالل
ماراح تنامين بحضن غير حضن عبد الإله
وينه وينه حضنك عني راح اروح منك
معقوله هيج بهل سرعه ينتهي كلشي
بهل سرعه راح اتزوج وكلبي وعبد
وتفكيري بي ربي اذا جان اني وعبد
مابيناتنه قسمه ولا راح اصير اله
بل حلال عله سنتك وسنه رسولك
شيل حبي من گلبه وشيل حبه من گلبي
حضني حسام يمسح عله راسي ويهدي
بيه بس اني كلبي كلبي من جوة ديحترگ
مرت الايام كلش سريعه عبالك الكون والدنيا والزمن والوقت كلهم تحالفوا عله كسري بس الي مچنت حاسبه حسابه بيوم الخطوبه صار ……..
گاعده بصالون وياي بنت عمه الللي راج
يصير زوجي كاعده گبال المرايه تسريحه
ومكياج فستان بسيط اجت عليه وگالت
اديان : اني رايحه ابدل تمام
هزيت براسي وهيه راحت ماحس اله
شويه واجت ام الصالون وگالت تعالي
تقربت يمهاا باستغراب طلعت من جنطته
عبايه سوده لبسته الي وجرتني من يدي
هستوهه تفتح الباب وفتحت عيوني عله
وسعهااا واني اشوف عبد الإله ويمه ابن عمه حسين لابسين ثنينهم قوط باوعلي عبد الإله وابتسم وگال
” گتلج ماراح اخليج تنامين بحضن غير حضني ”
////////////////////////////////////////
“” ساره””
ضليت صافنه بلوجوهه باوعت عله نور
تباوع مامفتهمه اجيت اباوع عله هاله
بس گلت هاي مطفيه من الاساس
شراح تفتهم فززني صوت ليث وهوة يكمل
ليث : يما راحت مني يماا شفتها بعيوني
من طلعوههه تباوعلي وتضحك بشماته
يمااا بعنادي تسوي هيج يمااا شلون بيه
شلون حاجيني شلون أطلعهااا من كلبي
حبيتهه والله يشهد عليه فضلتهاا
عل كل يما حته هاله اذيتهه علمود
هيه لا تزعل
راحتله عمتي شكريه تبوس برأسه
وتواسي درت عيوني عله هاله الي جانت
ضاغطه حيل عله يدهااا شفايفهااا ترجف
بلگوة لازمه دموعهااا راحت تركض صعدت
فوگ عفتهم ورحت وراها بس وصلت طبت
وسدت الباب وقفلته
سارة::: لجججج هاله اطلعي گوليلي
هاي منووو ريهام جان يخونج هاذه
الكلب الوصخ اذا اخووو ابو شهاب
شنو نترجه منه لججج افتحيييي
البابببب لاا تخبلينيييي
هاله : روحي سارة ماريد اشوف احددد
عوفونييي
سارة: اي مو هيه بكيفججج تحجين
لا انزل العب بيهم طوبههه ولج انت
شلون ضمين عليهه غيررر دكوليلييي
علمود اندل بيتهم واروحلههه اسحلههه
سحللل ولججج تحجين لا انزل اهجم
البيت عليهممممم
هستوني اريد انزل فتحت الباب عيونه
حمر اريد ادخل اجت نور وايلين تبادلنه
النضرات گالت هاله
هاله : فوتوو
دخلنه كلنه گعدن كلهن عل چربايه اله اني
تربعت بل گاع وگلت الهه
سارة : احجيييي
گعدت وضلت تحجي عن علاقتهم وشلون
عرفت وشنو حچه وياهااا
نور: هاذه كله صاير وياج واحنه اخر
من يعلم هاله ولجن انتن كلچن اني
شنو كلت الچن قبل منجي أهنأ شيصير
نگول البعض حته نشوفله حل ليششش
ساكته لحد الان هاله !؟؟؟
سارة: اني أعلمه هل كلب النذل الخايس
الجايف الوصخ الادبسززز المايستحي
القذر تفووو عل زلم اذا مثله
هاله ؛ بنات شفتوو شنو سوة من تزوجت
شفتو سوة جوة كلشي سوا من زوجنه
لحد هسه ماذاني بكد ماذاني هسه بكلامه
گامت لهه نور تحجي وتهدي بيهه
ضلينه نحجي لليل لحد مصار وقت
العشه نزلنه جوة ويه نزلتنه طب
كامل يركض وكال
كامل : لحگو يمعودين ليث مسوي حادث….
يتبعععععع…..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.