رواية تجبر أبناء العم الفصل الخامس والعشرون 25 – بقلم ضحى اليوسف

رواية تجبر أبناء العم – الفصل الخامس والعشرون

هاشم : سماحححح شجاج شمالج

 

سماح : عله هااايي تغشممم بروحهاااا
ولكك هيه الي گلبت عليه الماي الحارر

 

عبير: ولجج انت تذبين عليه بلاوي

 

شكريه: لا سماح خيه لا تحجين شي
مامتاكده منه

 

سماح : ولكمم انيبييي شفتهااا بعينييييي
گلبت عليه الماي الحار

 

شاهندا: شفتووو هل حيه شسوت
باميي شكد حقودة

 

عبير: هاشوم جذابه اني مگالبه عليهااا ألمي

 

سارة: عمي وداعت زهوره الحوله
ماكالبتهه صدك چذب أن شاء الله
اني ادخل للجنه اذا عبير گلبت ألمي

 

سماح : ولكمممم ييوووووووو لحگولي
ولككك انيييي مرتكككك قبل لا تصير هل
سحليه مرتكك ولكك تحملت عصبيتك
وسوالفك المكسرةةةة وهسه جااااي
تجذبنيييييي

 

قسور: استهدو بل الله يمعودين

 

قتام : كلشي ينحل بتفاهم

 

جعفر: هسه همه غيررر يسكتنن
علمود نفتهمممم

 

عله صياحهم وحجيهمم نزلت ريماس من
فوك همست سارة

 

سارة: هاي جانت أهنأ ؟؟؟

 

نور: اي اجت العصر !

 

سارة: هاي هم ماتوب اذا ماكضهاا واكفشههه

 

نور: سارة !

 

سارة : سكتنه سكتنه ست حوزة

 

ريماس : شدايصير أهنأ

 

شاهندا: تعالي ريماس شوفي وجه امييي
هاي عبير گلبت ألمي الحارر عليهاا

 

ريماس : وانتو شفتوهه لمن گلبت
ألمي عليها ؟؟؟

 

شاهندا: لا مشفناههه بس منو اله غايه
بهل شي غيرهااا

 

ريماس : اذا ماشايفينهه لا تتتهمون
بل عالم باطل مو هيج قسوررر

 

سماح : حلووو ست ريماسس اختلفتي
علينههه طلعتي انت هم كح ** مثلهاااا

 

ريماس : احترمي نفسج انت الكح***
يا ادبسزززز ترة نص خياساتج يمي للا
تخليني احجيي

 

سماح : هههههههه صدك هههههههه ولجج
اذا احجي تصير طردتج من البيت بجمله

 

ريماس : احجي ليش منو كلج اني اسمح
النفسي واخلي وحده مثلج تهددني

 

سماح : عجل اسمعوو سارة لمن تخبلتتت
رموسه هيه الي سوتلهااا سحررر

 

كلهااا نصدمت وفتحت عيونها عله كلام
سماح اردفت ريماس بصوت. عالي

 

ريماس : حبيبتي بمساعدتجج اكيد مو
انت الي سويتيلي السحرررر لو اني غلطانه

 

عاط بيهن قسور

 

قسور: يعني الي صار ويه سارة جان
سحر وحضرةةةةة جنابجننننن سويتنهههه ولجننننن افترررر بيه من مستشفى لمستشفى وروحيييي مفرفحهههه عليهاااا تالي طلعت سالفههه سحرررر ايااااا كحا**** اياااا
برا***** وقنا**** ونعا**** بحلوكجننن
يا مسر***

 

طبعاً احنه البنات جنه نعرف بموضوع
السحر وحته سارة تعرف منو سواه الهه
بس انصدمت من شفت سارة مسويه
نفسهااا ماتدري گلبت ملامح وجهه للعبوس ومدري شلون دمعت عيونها واردفت ….

 

سارة: قسور يعني طلع الالم الي. عشته
وليالي مانامه من عدهن ولجننن كللي
شسويت الجن ليش هل كرهه قسور
دشوف جنت اموت بل يوم الف مرة
واخيررر شي طلع مسوياتلي سحررر

 

فتحت عيوني واني اشوفهااا خلت ايدهااا
عله وجهاا وتبجي قسور شافهااا تبجي
لو لعب جوله

 

قسور: بناتتت الخ*** ولا وحده تبقه
بل بيتتتتتت يلاااااااا تلمن جرودجننن
وتولن مناااا يلااااا

 

ريماس : قسوررر بس خل افهمكك فدوة

 

قسور: ولججججججج شتفهمينيييي
ولجج اذيتي روحيي بيدججج برااااا
يلاااا برااا طلعيييي

 

سماح : اني بنسبه الي مااطلعع من بيت
زوجي

 

قسور: من انعلللل ابوججج لابووو
رجلججج ولججج براااا

 

هاشم : قسور يعمي مو هيج

 

هاشميه : قسور جدة هدي

 

قسور : ولججج لا تخبلونييي شهدييي
وانيبيي توني عرفتتت ممرتي مسويلهاا
سحر من عمتي وبنت خالتييي ولكممم
شنووو هل حقارر والمگود**** بهل
مهجوممم

 

راحت سارة تركض صعدت فوگ

 

سماح : وينننن اولييي بهلل ليللل

 

قسور: مو مشكلتييبي يلا

 

طلعهاا يدفع بيهااا وبناتها وراهه يبجن
ريماس هم جابت غراضهاا وطردوهااا
برةة قتام ولولد يهدون بقسور بس هوة
عبالك تحول عيونه بگصتةةة وحمررر
دمم ويعيط ويفشرر باانواع الغلط فعلاً
صاررر يخوف كلش تقربت يمي هاله
وهيه دكول

 

هاله : لا اني مثل تمثيل سارة مشفت

 

نور: لج والله گمت اخاف منهااا

 

نور : ابقي أهنأ رايحه اشوفها

 

قبل لا اصعد صعد قسور گبالي راح
للغرفه يدك بل باب وهيه مانسمع
منهاا شي بس صوت بچيهااا

 

قسور: سارة بويه فتحي لباب طردتهم
من البيت بعد ماخليهم يرجعون وحگ
سبع الكنطره

 

مانسمع بس صوت شهكاتهاا

 

قسور: نعناعتي فتحي لباب

 

نور: سارة قسور خويه خلص عوفهه
اني احاجيهااا

 

قسور: خويه فدوة احجي وياهااا خل
تفتح الباب طمنيني عليها

 

نور: روح خويه لا تهتم
اني موجوده

 

راح وعيونه عل باب

 

حجيت بهمس

 

نور: سارة اني نور افتحي الباب

 

نفتح الباب عله كيف ودخلت لگيتهاا
تتمضحكك وعيونها حمرر

 

سارة: ههاااا شلوني خوما قصرت بيهمم

 

نور: لا ابد سارة ليش سويتي هيج قسور
خطيه خايف عليج

 

سارة: جنت لازم اسوي هيج

 

نور: حادث سماح مدبررر مو

 

سارة: هههههههه مرات احب ذكائج

 

نور: والله عرفت الموضوع مو صدفه
الج ايد بي

 

سارة: هوة هاذا الردته ماافضح أحد
اني هنه يفضحن روحهم بروحهم
احسن شي

 

نور: سارة افهمي حبيبتي خلص فضحتيهم
يولننن عيشي حياتج اشمري كلشي
ورة ضهرج

 

سارة: بعد وبعد انت متعرفين الي
اني اعرفه نور

 

نور: شنوووو الي تعرفيييي كولييي
شنووو ومتمسكه بي لحد هسه ؟؟؟

 

دارت وجهااا عليه عيونها حمررر

 

سارة: مثلا سماح بنت هاشميه هاشم
ابن اخت هاشميه وهيه ربته محمد العلي
و هاشميه سحاريين سماح وهاشميه
السحر يمشي بدمهننن وستتت سماح
وهاشميه هنه الهن ايد بكل مشكله
دتصيرررر ويانهههه حته زواجنههه
من أحفاد محمد العلي بسببهنننن

 

سكتت فاتحه حلگي اباوعلهااا

 

سارة: واخيررر شي عمتج نورس عندهااا
علاقه ويه رجل عمتج سجى

 

نور: بس اوكفي خلي عقلي يستوعب
شنو كل هاذا سارةة كلامججج كلش جبير

 

سارة: اخخخخ لو تعرفين شنووو اعرف
بعد وساكته ولجج اني اذا اريد احجي
وحك داحي باب خيبر اخلي عاليهااا واطيها

 

نور: يمته عرفتي كل هاذا لا لا سارة سماح
بنت هاشميه مو معقوله بعدين عمتج نورس شعدهاا ويه رجل سجى لا لا مستحيلللل
شهلللل قرففف

 

سارة: اي حبيبتي ايييي

 

نور: وليش ساكته لحد هسه

 

سارة: حاليا داشوف ضلمهم وطغيانهم
وين يوصل وبعدها اعرف شسوي

 

///////////////////////////////////////

 

“” ساره””

 

نزلت نور وبقيت افتر بل غرفه اكيد هسه
راح يجي قسور احم لازم أتقن الدور
گعدت اتذكر مواقف تبجي وبالف ياعلي
يلا دمعت عيوني درت وجهي عله صوت
دگت الباب وصوت قسور يگول….

 

قسور: نعناعه عادي ادخل

 

حجيت بصوت ناصي علمود يبين اني باچيه

 

سارة: ادخل

 

دخل عيونه عليه يباوعلي بخوف

 

قسور: سارة انت زينه مو بويه

 

سارة: شلون اكون زينه وطلعووو
مسويلي سحر

 

دنگت راسي عود دابچي تقرب مني
ولمني بحضنه وگال

 

قبور: وحگ سبع الكنطره كلهن شحتتهن
يحلمن بعد يدوسن هاذة البيت

 

سارة: بس خاف هاشم يرجعها السماح
والله ماتحمل اشوفهااا گبالي بعد

 

قسور: علمود انعل والدي هل گوا**
هوة لو بي خير چا ادبهاا الحرمته هل كح***

 

سارة: لا تفشر كدامي

 

قسور: عش يولي

 

سارة: مو داتخدش برائتي

 

قسور: لا عش انت عندج برائه بويه ؟؟؟

 

سارة: اي اني كلش بريئه اصلا اني
اخرخر برائه

 

قسور: اكيد واني اشهد اصلا البرائه
نخلقت الج

 

سارة: احسك مامصدگني وداتضحك
عله عقلي

 

قسور: منوو انه لا يبوي اصلا اني اعرف
كلش زين انت متعرفين شنو الچذب

 

سارة: امممم فكرت غير شي

 

قسور: لا لا تفكرين علمود ميگوم راسج
يوجعج بويه !

 

سارة: اوييي قسوري تخاف عليه

 

قسور: لا والله بس اخاف دگومين
تفكرين وتهجمين بيوت العالم

 

سارة: مع كل الاسف عليك ولككك
هوة اكو أفقر مني

 

قسور: لا ابددد وين اكو

 

سارة: لا لا شو أحسك مامصدك

 

قسور: ولجج بويه مصدك مصدك ليش
اكدر ماصدك

 

سارة : اممم عبالي

 

قسور: هههههههه تعالي

 

حضني حيل ويبوس ويشم بشعري خليت
ايدي عله ضهرة واني ابتسم بشماته
واكول بكلبي ……

 

سارة: وهاي ضربت عصفورين بحجر واحد
خلصت من ريماس ومن سماح وبقالي
نوريه وهاشميه يلااا هانت مابقه شي
وراح ينكشف المستور هههههههه

 

//////////////////////////////////////

 

“” هاله””

 

بعد الي صار والمشاكل الي صارت
نور راحت لغرفتهااا وسارة وقسور هم
بغرفتهم ضلينه احنه كاعدين بل صاله
وهاشميه كاعده تلوب وتگول …

 

هاشميه : صدك چذب عجلل موش
حمرتك يهاشم فوك حرك وجهااا تطردهااا

 

هاشم : يمهه الحرمه طلعت تسوي سحورة
واني مالفي يمي هيج شكولات

 

جعفر : يمهه اني من زمان مامرتاح السماح عوفيهااا يم اهلهااا تأدب عجل هيه منوو
وتسوي الحرمه ابني سحر

 

هاشميه : ولكمم حرمه حرمه حمرة صفرة طردتوهاااا من البيت بهللل ليل وين تروح

 

غازي : هدي يمههه يم بيت اهلها يعني
وين تروح وبعدين شمالج هاكثر
محروكه عليهااا

 

هاشميه : ولككك انت ماتعرففف الناس
هسه ميكولون مسويه سحر لاا يحجون
كلام اكبررر من هيج

 

حاتم : جده كلام الناس لا يقدم ولا
يئخرر خيولون

 

قتام : أتفق ويه حاتم بعدين هيه الحرمه
موش ادميه لمن مخليهااا

 

هاشميه : ولكمم انتم ماتفهمونن عرضكم
طالع هسه

 

ليث : جدة اروحلج فدوة ختروح نخلص
من يمها لمن باقيه رغم سوالفهاا قبل
ومشاكلهااا عفناهاااا وسامحناههه
وهسه هم تردين ترجعيهااا وحك
سبع الكنطره يقسور اذا درة بكلامج
يلعب جوله

 

هاشميه : اخخخخ هوة قسور الكاسر
ضهري لوما قسور اكدر اردهااا

 

كامل : هسه عوفكم من سماح وريماس والمگود*** مالتهن باجر أن شاء الله
راح اطهر سيوفي يمهه

 

شكريه: صدك يمه والله نسيت راح عن
بالي بعد كل هل مشاكل الي صارت

 

نبراس : بل خير والعافيه يما مقدماً

 

كامل : بعد روحي عمه هسه المهم واني
بصراحه سبقتكم وعزمت بيت جدة نوريه

 

فز كلبي من كال هيج كامل درت عيوني
عله ايلين لگيتهاا تباوعلي رجعت ذاكرتي
عله هذاك اليوم الي

 

هددونه بي وكالو اذا ماتوافقون اطلگ
امهاتكم بيبي نوريه وضلمهاا ويانه
بچينه كلامنه مشاعرنه كسرتنه وهضمتنه
بيهم

 

رجعت ذاكرتي عله كلشي صار ويانه لمن
اجووو علينه اول مرة كلام سارة لمن گالت
النه اول مرة عقدنه كلام ليث بيوم عقدي
كسرتي اهاتي ضلمي وأالالم الي عشته
كسراتي وهضمتني كسر خاطري وحركت
كلبي فزيت عله لمسات ايلين وهيه تباوعلي
بخوف رجعني للواقع كلام كامل وهوة يكمل .

 

جعفر: وكل عاده ماقبلوو يجون موووو

 

كامل : لا اني اصريت عليهم وراح
يطلعون الفجر ويجون

 

غمضت عيني واني ادعي انو يرحون
ويجون وميصير اي مشكله …

 

///////////////////////////////////////

 

“” نور””

 

كلام سارة لهسه يتردد بأذني شلون
هيج شلون سماح بنت هاشميه وهاشم
مو ابنهااا شلون عقلي ماعاد يستوعب
شي تفكير نخل عقلي نخل زين عوفكم
من ذني كلهن نورس شعدهاا ويه رجل
سجى يبووووو شنو هاييي ويه رجل
اختهااا شهل لعبان نفس شهل قرففف
شلونن زين هوة اذا ادبسزززز انت
شلون تقبليهااا عله نفسج زين انت
مو متزوجه مو عندج اطفاللل بعدين
حته لو جنتي قليله تربيه عفتي إلزلم
كلهاااا ورحتي عله رجل اختج يمههه
شنو هايي وين راح نوصل بعد شراح
يصير بل دنيه بعد

 

بعدني داخل صدمتي ودخل قتام للغرفه…..

 

قتام : ها نور وينج شو ماكو جوة

 

نور: مو اجيت أهنأ لان اريد انام راسي يوجعني

 

قتام: سلامتج واضح وجهج اصفرر
انتضري خل اجيبلج بندول اشربي

 

نور: لا لا هسه انام واصير احسن

 

قتام : صدك ماگتلج اهلج باجر راح يجون

 

نور: شنووو شيسون جايين ؟؟

 

قتام: مو باجر راح يطهرون سيف وكامل
عزمهم لان راح يسوي عشه وحفله

 

نور: وافقوا يجون لو رفضو مثل كل مرة
انو يجون ويشوفونه

 

قتام : لا وافقو نور خلص انسي الي صار
هسه احنه متزوجين وان شاء الله الله
يرزقنا بطفلل بعد ماهمنه اي شي

 

نور: شلون انسه كولي شلونن اهلي
كسروني مو وحدي كسرونه كلنهه

 

قتام : هاذة قدركم ونصيبكم الله كاتب
الكم تزوجونه بهل ضروف

 

نور: ماريد اشوفهم ولا احجي وياهممم

 

قتام : بس همه يضلون اهلج يا حبيبتي
لو مهما صار

 

نور: وليش همه مگالوو انت بتنه واحنه
لازم نكون الج سند ليش فضلوو قرارهم
عله سعادتي

 

قتام : الي فات مات واحنه اولاد اليوم
سامحيهم انت العاقله الفاهمه انت نور
حوزة عله گولت سارة

 

نور: يمته يجون

 

قتام : باجر

 

سكتتت اهز براسي وعله گولت اهلنا
قبل صار علينه طهور الاكشر….

 

 

//////////////////////////////////////

 

“” هاله””

 

 

گعدت الصبح عله اثر بوسات متفرقه عله
وجهي عرفته ليث

 

فتحت عيوني…

 

ليث : صباحج عسل ست هيله

 

هاله : صباح النور شو اليوم كاعد من الصبح

 

ليث : اي لان اليوم الختان مال سيوفي
وهم اخذنه اجازه ولأن احنه متعودين عله
كعده الصبح كاعد من وكت

 

هاله: اها تمام هسه وخر خل اكوم

 

ليث : لا ابقي شكو نازله

 

هاله : شلون لعد غير لازم اساعدهم

 

صفن بوجهي باوعلي بحسرة وكال

 

ليث : هاله سامحيني

 

هاله : عله شنو

 

ليث : ماعرف بس سامحيني

 

هاله : ليث داتخوفني عله شنو اسامحك

 

ليث : أن شاء الله راح تعرفين بل مستقبلل
بس بوكتهاا لا تدعين عليه ولا تتحسبين بس سامحيني

 

هاله : ليث احجي شكوو كلبي كام يوجعني
شنو صاير

 

ليث : لا حبيبتي بس داطلب منج السماح

 

تقرب مني وباسني بخدي ولبس
نعاله ( تكرمون ) وطلع وعافني
بصدمتي عله شنو اسامحه شمسوي
شصاير يعني بعدني حته وجهي
مغاسلته كفخوني بصدمه يمته ارتاح

 

غمضت عيني وگمت أردد الدعاء الي
اني والبنات كلما نخاف من شي نقرأه

 

هاله : بسم الله الرحمن الرحيم
(( اللهم اني أتوسل اليك بنبيك نبي
الرحمه والي بيته الذي اخترتهم عله
العلماء العالمين الهم لين صعوبتهاا
وحزونتهاا واكفني شرهاا فأنت عله
كل شيء قدير اللهم يا كاشف الهم
والغم اكشف همي يا عزيز يا كريم ))

 

گمت بدلت ملابسي ولميت شعري وغسلت
خليت شال عله راسي ونزلت اساعدهم
لگيت البيت مخبوص خبص العاملات
ينضفن وعمتي نبراس وشكريه يطبخن
ورحيق وياهن تفتر بيبي هاشميه كاعده
يم ام سجاد ويسولفن نور تنضف ويه
العاملات وايلين تلگط بل خضرة وايه
خطيه تفتر هيج وهيج نزلت صبحت
عليهم وسئلت عله سارة وكالوو بعدهي
نايمه ولولد كاعدين بل مضيف رحت
اساعدهم تقريبا صارت الساعه بل 11
يلا نزلت سارة

 

سارة: صباح الخير

 

رحيق : ولجج الوصخه الجايفههه هسه
يلا كعدتي نضفنه وجاي نطبخ وانت
هسه جايتنه صباح الخير

 

سارة: دنجبي لجج انت لو بيج خيررر
جا مو يوميه يمنه انت الوصخه

 

رحيق : لا ولغسل ترة انت زوجت اخوي
لا تخليني اخلي يطلگج

 

سارة: ههههاااي اخوج نفسه الي البارحه
ليل كله يتوسل يريد ينام يمي

 

شكريه: يا يا يما مو عيب تحجين هيج

 

سارة: يا عمه لعد عساس انتو متسون
شي لعد الولد منين اجو ها

 

تحجي وتغمز عمتي شكريه خطيه وجها
صارر احمرر وتضحك

 

نطت ضحك رحيق وسارة هم تضحك
تگابلن هيه ورحيق ويتمضحكن وعمتي
شكريه تشتغل ومدنگه راسهاا خجلانه

 

واحنه دنضف دخل عمي جعفر يكول

 

جعفرر: يولووو وينجنن وصلو. الجماعه

 

المطبخ جان كله اصوات ضحك وسوالف
بس گال هيج عمي كلهاا سكتت درت
عيوني عله سارة الي عگدت حواجبهاا
باستغراب وگالت

 

سارة: يا جماعه ليش جاينه خطار؟

 

هستوهه عمتي شكريه تريد ترد عليها
ودخلت بيبي نوريه كل عاده شامخه
نضراتهاا الباردة عكازتهاا الفضيه
وكفتهاا الي دائماً شامخه وراها
عماتي وأمهات البنات وامي

 

فتحت عيونههه سارة فجئه راحت عله
الجرار الي بي. السجاجين وطلعت
سجينه وتقدمت عله بيبي …..

 

 

يتبععععععع………….

 

////////////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق