رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الخامس
بريئه بين قيود مجرم
_____________
ليام… عمرررررر انتبههه لاااااا
التفت عمر ولزمه واخذ منه السلاح وضربه على رگبته واغمى عليه واجى عليه يتفحصني خايف وگال
عمر… انتييي زينه حبيبتي سوولج شي احجي للاضلين ساكته
ليام… اني زينه ماسوالي شي لا تخاف انت زين؟
عمر.. اي امشي اوصلج للسيار
ليام… انتظر. والتفت عليه وگلت
.. كسرتني وهاي الكسره حيل جبيره عليه….
عمر… جااااييييك وعليييي اله ادمرك ابن الكلبببب
اخذني للسياره وصعدني ورجعني للبيت وصار اليل وعمر رجع
ليام…. شصار؟
عمر… شرد الگوادد
ليام… اوووف ياربي مااعرف ليش هيج صار
عمر… ممكن تشرحيلي شلون يعرفج؟؟؟؟
ليام… مااعرف بلجامعه گال هوه يحبني وسمع ياسر متقدملي وخطفني يگول انت الي
عمر… انعل والديه
راح صعد الغرفته ومرت اشهر وهوه يدورله وماله اثر واني نفسيتي حيل تعبت الى ان تحسنت شويه…
رجوع للحاضر…..
هاله… ماجاي اصدگ معقوله جاسم هيج يسوي؟؟
ليام… اي لانه حقير وحيوان
هاله… اووف حتى عمر گال باعني اله صح؟
ليام.. مااعرف عمر مايحجي شي ابدد گال انتي لاتتدخلين بهيج موضوع اني احله وعد.
هاله…. واني لشوكت ابقى هنااا
ليام…. مااعرف ولله حسب يجوز ليما يحل الموضوع ويرجعج
هاله… ان شاء الله.
…………………………………………………..
من جه اخرى…
نور…… غرفه بارده كلش وراسي يوجعني فتحت عيوني مكان اضلم كلشي مااشوف التفت ضلام
نور…. منووووو انتوووو ويييين انيييييي هاااااا هاله وييينججججج منووو انتووووو؟
ضليت اصيح مربطه مااگدرر اتحرك بعد معاناه گدرت افتح الحبل وگمت افتر بلضلمه مااشوف شي وانفتح الباب ودخل ضوه خفيف مو كلش واضح باوعت شفت جسم ضخم كلش يتقرب عليه واني ارجع ليوره من الخوف انضربت بلحايط وهوه جان ملثم نزع الثامه وجر كرسي گعد عليه وطلع جكاره وشغله بلش يسحب منه نفس وگلت.
نور… منو انت؟
اني الي راح اخليج تتمنين الموت وماتلگينه
نور… شنو قصدك منو انت؟
اني ضلامج جحيمج الاسود اني سبب دمارج سبب هلاكج كلووووووووووووو انيييييييييي
نور…. شنووو شتريددد منووو انت ليش هيج ضلمه مااشوف شي الله يخليك منو انت واختي وينه. اشتغلت اضويه خفيفه بين وجه معصب وعيونه حمر وگال.
تدرين شنو
نور.. شنو؟
اخذتج حتى اصل الاخوج الگواد بس الضاهر اخوج جان اله رأي ثاني
نور… مافهمت؟
ههههههههههههه ياثوله اخوووووج باااااععععجججج اليييييي
نور….شنوووووو لا لا لاااا لااااا جذاااب انتتت جذاااااب احجي واضربه لزم ايدي قوي فرفحت روحي وگال
شوفي لجججججج ابووووج الگواد وييييينه اذا مااعترفتي يصير مو زين وياااااجججج
نور…. لاتغلططططط على ابوووويييي كلببببب حيواااااااانن
ولزمني من شعري وضربني راشديات فرفحت روحي من الضرب عافني
نور…. الله يكسر ايدك كلب
ورجع شالني وهبطني علگاع قوي ككلش وگال
منو كلب؟
نور…. انت ياحيوان
وضرب راسي علحايط وماحسيت بشي بعده….
نور… گعدت لگيت روحي بلمستشفى وراسي يوجعني باوعت شفته گاعد علقنفه يدخن ودخل الدكتور وگال
الدكتور.. الحلوه شلون صارت؟
نور… الحمدلله احسن
الدكتور… اي زين هسه لازم ترتاحين استاذ علي الاكبر مالازم تاخذه
علي الاكبر…. خيييييييييييررررررررر
الدكتور… شنو؟
علي الاكبر….. گومي انتي يلاااا
نور… وييين نروووح رجعني الاختي
الدكتور… مايصير استاذ لازم تبقى
علي الاكبر…. ماطااالب رأيييك خوووووووششششششش
الدكتور هز راسه وطلع التفت وگالي
علي الاكبر…. انتيييي شلوووون تجااااوبيييينهه هاااااااا
نور… شبيييك شنو جاوبتتت ليش تصيح
علي الاكبر…. گومي وسحبني من ايدي وصيحت
نور… اييييييييييييي ايديييييييييييي
علي الاكبر…. ولججججج لاتصيحيييين عرمهههه
نور… وخرررر خلي امشي وحدي
علي الاكبر…. شلون تمشين وايدج ورجلج مكسرات؟
نور…. اوووووفففف
بدون كلام شالني وطلعني والعالم تباوع علينه غطيت راسي بصدره من الخجل وطلعني بره وشفت…..
يتبع……
………………………..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.