رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثاني والعشرون
بريئه بين قيود مجرم
هلاو شلونكم لاتنسون التصويت وتنطوني رايكم بلتعليقات ✨
………………………..
نسرين… جاي ادور بلااوراق الي تخص المبنى وكالعاده مالكيت شي يثبت باوعت علااسماء المشتبه الي هيه فرات وعلي الاكبر بس لحضه الاسماء محذوفه استغربت واخذت موبايلي واتصلت على ريام جاوبتني
ريام… الو
نسرين… ريام تعالي للمكتب
وسديت الخط وانتضرته واجت وكالت
ريام.. شكو
نسرين.. اكو احد داخل مكتبي ولاعب باوراقي؟
ريام.. شنو؟ معقوله؟
نسرين… مااعرف اني جاي احاول اطلع الحقيقه واكوا احد جاي يلعب من ورايه؟
ريام… نسرين اريد اكلج شي
نسرين.. شنو كولي
ريام… اني اشك بااركان
نسرين.. كلتلج اركان ماله ذنب اني اكتشفت هذا الشي اني متاكده لو فرات لو علي الاكبر
ريام… يعني هوه محامي شيسوي بمركز الشرطه ها؟ وليش جاي يتدخل بشغلج؟ هوه محامي يهتم بقضيته؟وليش دائما يذكر هذول الثلاثي؟ معقوله هوه عنده سوابق وياهم؟
نسرين.. مااكدر اجاوبج على كل هاي الاسئله لكيتي معلومات تخص نور؟
ريام… بس العرفته انوا هيه تكون زوجه علي الاكبر وعايشين بلاانبار ماكدرت اطلع. اكثر من هيج علي الاكبر حاسب شغله كلش زين
نسرين… اني اضن انوا هيه عدها علاقه مع هاله
ريام.. شلون يعني؟
نسرين.. ممكن انوا هيه تكون اختها؟
ريام…يمكن؟ وهسه انتي شنو مهمتج؟
نسرين…اعرف منو الي حذف الاسماء
ريام… نسرين
نسرين.. ها
ريام… اخذي حذرج من اركان..
……………………………….
ميار… صارت الحنه وخلصناه ركص واليوم الحنه والخطوبه سويه ورحت طلعت للحديقه الخلفيه اشوف غيث وينه مالكيته وردت ارجع بس اندك الباب قوي عدلت شالي ورحت فتحته وشفت رجال ضخم موشم وكال
انور.. نور وينها؟
ميار… انت منو وشتريد منها ها وشعندك هنا؟
انور… اني اخوها
ميار.. شگد جذااب هيه عدها اخ واحد انت منو؟
وهمس بصوت بلگوه لقطته
انور… انعل عشيرتك ياسين الكلب
ميار… شنو؟
راد يحجي واجت نور كالت
نور… ميااار بعددد ماابقى هنااا ثااانيييه تد..
سكتت تباوع عليه
انور… يلا نور امشي نروح
نور… شنو؟ انت منو؟ وليش اجي وياك؟
انور… شنووو اليوم يوم الاسئله متفقات عليه شووو تعااالي
وتقدم على نور جرها من ايدها وهيه ضربته راشدي ورجعت ليوره
انور… انننعلل لججججج تعااااالي
وراح الها ونور تضربه
نور… وخرررررر عننننيييي يااااناااااس ياااعااالم
وهوه حط ايده على حلكها يسكتها وهيه عضته
انور… لجججج اخخخخخخ
ودخل رجال على اثر الصوت وكال
احمد… شصاااار هاااا اجي اساعدك؟
انور… ههههه دتعال حتى اشكك وانتي تعالي
واستمر يجرها من ايدها
واني رحت اريد اصيح الاحد وتقدم هذا الرجال الي وياه يريد يلزمني ودفعته
ميار… علييي الاكببببر غيييييث تعععاالواااااا
وتقدم عليه يريد يسكتني ورجعت ليوره ورحت ركض اصيح الاحد وهوه شاله على كتفه وراد يطلع ونزعت حذائي وضربته اجت براسه عدل وصيح
انور… انعل جددددججججج خرررربببب شهل يوووومممم
وهوه مستمر ياخذها ويا وراحوا طلعوا ورحت دخلت جوه وشفت علي الاكبر جاي يتعارك ويا غيث
علي الاكبر… وييييينهههااااااا هاااااااا مووو امنتهاااا يمككك
غيث.. وحگ ربي جااانت هناااااا ماااعرف ويييين اختفت
ميار… علييي الاكببببر غيييييث تعععاالواااااا
واجى علي الاكبر عليه ركض
علي الاكبر… شكووو ولججج هاااا احجييييي
ميار… اجى رجال غريب واخذ نور خطفها وطلعوا من الحديقه الخل…
ماكملت كلامي لان علي الاكبر وغيث طلعوا ركض واني ضليت واكفه
ميار.. ان شاء الله يلگوها….
………………………..
نسرين….شلت اغراضي وطلعت حاولت اعرف منو الي حذفها وماكدرت اوصل ال اي شي ورجعت للبيت كلش تعبانه دخلت الغرفتي وسبحت وبدلت ونمت…
كعدت الصبح على اتصال موبايلي راح ينفجر باوعت شفتها ريام
نسرين… الو؟
ريام… ولججج نسيتي اليوم شنو؟؟
نسرين.. شنو؟؟
ريام.. لج اليوم حفله تكريم الج
نسرين… اوووففف شلون نسيتها
ريام… تحضري جايتج حتى نطلع
نسرين… تمام
وكمت تجهزت كامل ونزلت اتريك مع ابويه واجت ريام ودعت ابويه وطلعت وياهه رحنا نشتري ملابس وخلصت كامل ورجعت للبيت حتى اتجهز واروح
لبست فستان وردي بي اكمام وبي لمع كلش حلو ونازك وسرحت شعري وحطيت شويه مكياج وخليت من عطري الي احبه ونزلت جوه وشافني ابويه وكال
ادريس… ما شاء الله الله يحميج من العين بنيتي
ورحت اله فرحانه وبوسته
نسرين… امين
ادريس..اسف ماكدرت اكون معاج بعيج يوم
نسرين..بابا لاتعتذر انت مالك ذنب
واجت ريام ورحت وياهه وصلنا
ونزلت وجان المكان مزدحم كلش واخذنا طاولتنا جانت بلبدايه وصاروا يكرمون واجت دور مجموعتي
.. وهسه نحب نكرم الانسه نسرين ادريس
وكمت وكلها صارت تصفك وفرحانه وريام اولهم ورحت اخذت الدرع منه فرحانه واضحك وكال
.. تحبين تقدمين شي؟
واخذت منه المايك وردت احجي باوعت وشفت بنهايه القاعه رجال لابس لبس رسمي لونه اسود انتبهت اكثر عليه لحضه هذا اركان انصدمت من وجوده اما هوه فجان مبتسم ويصفكلي وحجيت
نسرين.. احب اشكركم على وجودكم هنا واحب اشكر الناس الي وكفت وياي بهذا المجال وماعافتني وحدي اولهم ابويه حبيبي ماكدر يجي بسبب ضروف و صديقه روحي واختي ريام اشرت عليها وهيه تبجي جانت من الفرح وهمه صفكولي وسلمت ورحت نزلت رحت للطاوله واجت حضنتني كلش قوي وكالت
ريام… فخوووره بيييج حبيبتي
واني جنت كلش مقهوره لان بهذا اليوم المهم ابويه ماكدر يحضره وصارت العالم تجي تباركلي واجى شخص يكون زميلي مسلم
مسلم.. الف مبروك تستاهلين
نسرين… تسلم
وفجاه ريام كامت وكالت
ريام.. احمم اعوفكم وحدكم
خزرته اريدها تبقى ويايه وهيه غمزتلي وراحت ابتسمت بوجه….
وصرنا نحجي اني وياه بامور الشغل ونضحك باوعت على اركان يباوع ويخزر بمسلم احس يريد يضربه مااهتميت وضلينا نحجي وفجاه…….
يتبع….. 🩶👑
…………………..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.