رواية القلب حبك من دون قصد الفصل السابع عشر 17 – بقلم شوشو

رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل السابع عشر

 

ركضت ريناد وهي تبكي و دخلت الغرفه
فيصل ناظرهم بقرف و لحق ريناد كان بيفتح الباب بس يلقاه مقفل
فيصل : ريناد افتحي
ريناد : مابي
فيصل : ريناد افتحي بكلمك شوي والله
ريناد فتحت الباب وهي حالتها حاله و مسكرتها سايحه و الدموع مليان وجهها
دخل فيصل و قفل الباب
جلست ريناد على السرير تبكي جاه فيصل و حضنها
ريناد : بتتزوجها
فيصل : وشو
ريناد : بتتزوجها
فيصل خذه نفس طويل و سكت
ريناد : اجل واضحه الاجابه
فيصل : اي وشو الاجابه
ريناد بصراخ : انك تتزوجها و تتركني و تطلقني بس عشاني ماجيب و الكل يذلني حتى جدتي قالتها طلع كلام منى صح انا انانيه و مابي تتزوج بس اقولك روح تزوج و طلقني لاني ماحيب عيال و تزوجها و اشبعو ببعض و جيب عشره بعد وانا اقعد اناظركم كانت تبكي بقهر و جت بتطلع فيصل مسكها من ورا و بدت ريناد اصارح ب فكني و تكسر الاغراض و فيصل الي كان مستحمل وهي تغزر اظافرها الحاده ب يده و تعضه
فيصل : طيب اسمعيني
ريناد : وشوووور اسمع انقلععع
فيصل شالها و قفل الباب ب الفتاح و دساه
ريناد : بعد عنييي
فيصل نزل ريناد
فيصل : اسمعيني والله مجبر و قسم ب الله جدتي بتغضب على ابوي و اذا غضبت هو بيغضب علي يرضيك
ريناد بدت تهدى
فيصل : اوعدك اذا تزوجتها بتطلعين الا بخاطرك و بيكون بس على الورق و نسافر انا و ياك وهي لا عرس ولا شهر عسل
ريناد : اكيد بس على الورق
فيصل : والله
ريناد حضنت فيصل و بادلها و حب راسها

 

منى و مزون
منى : ياييي ياربي مبروك مقدما ميزوووو
مزون : اخيرااا انا و فيصل
منى : الله يرزقني بس
مزون : من ثاني يوم بصير حامل
منى وسعت عيونها : تستهبلين
مزون : زوجي
منى : امم تمام
مزون : وين بنسافر تتوقعين
منى : انتو اصلا بتسافرون
مزون : اجل
منى : اي اي
مزون : بيسويلي بيت جديد تتوقعين ولا نفس البيت
وهم يتكلمون دخلت ريناد تبي مويه و كانت تسمعهم و منى و مزون يرفعون اصواتهم عشان تسمعهم
ريناد : والله احلامكم واسعهههه
مزون : وانتي وش دخلك
ريناد : زوجيي شدت على الكلمه
مزون : وانا ايش
ريناد : لاصدق احلامك واسعه لسه ماخطبك ولا ملكتو دحدري بس
منى : اهدي مزون ماعليك من ذي
مزون : لاكن انا بصير ام عياله و زوجة و حرمة و انتي زينه لانك ماتجيبين عيال يا عقيم
ريناد جرحتها الكلمه
ريناد : انا عقيم بس عندي كرامه مو مثل بعض الناس الكرامه ماتبيها اذا كان عندك كرامه يارخيصه تحسبينه بيتزوجك ذا بس على الورق وحتى شهر العسل تخسين و بيت كمان تخسين تحسبين نفسك مين عشان يجيبلك ريناد وانا مدري تربيه ماتربيتي انقلعي

 

طلعت ريناد وهي معصبه و مسكت الجوال و دقت على فيصل
فيصل؛ هلا روني
من زمان عن اسم روني
ريناد : ابغى ارجع البيت
فيصل : وشو ليه
ريناد : فيصل اخلص علي ولا بروح عند اهلي
فيصل : لا لا خلاص جاي
جاه فيصل وركبت ريناد السياره وهي زعلانه و معصبه مسك فيصل يد ريناد و باسها
فيصل : وش في الحلو زعلان
ريناد : موب زعلانه
فيصل : اممم ذا كله و مب زعلانه
ريناد : اوفف فيصل خلاص
فيصل : اذا رجعنا بتعلميني عشان كذا بسكت
ريناد : اقول سوق وانت ساكت
فيصل : تبين قهوه حلا اكل
ريناد : مابي شيء
فيصل : ولا قهوه
ريناد : لا ابي ارجع انام
فيصل : اهااا لا لا مافي نوم بجيب لك قهوه
ريناد : ليههه
فيصل : عشان ابيك مو وعدتيني
ريناد : يوهه فيصل موب وقتكك
فيصل وقف عند الكوفي : الا الا وقتي
و طلب v60 ا اثنين و تراميسو
و رجعو البيت
جلست

 

 

همم مالاحظتو انه انسحب عليهم✨ نايف و لمى ✨
كان منصور يلعب ب الايباد
لمى : اوفف تعبانه
نايف : بسم الله عليك وش فيك
لمى مدت يدها : قومني
نايف قومها
لمى كانت تمشي
منصور : بابا ليش ماما تمشي كانها بطريق
وقفت لمى من المشي و ناظرت له
نايف : ذا قليل ادب طالع على مين
منصور غمز لنايف : لبابا اكيد
لمى ضحكت
نايف : اقول اوص
و كمل : لولي ارتاحي انا بسوي الاكل
منصور : لا والله بابا مايدخل المطبخ
ضحكت لمى
منصور : بابا بلا فلسفه لا تدخل كلنا نعرف انك بتحرقنا
و كمل : و ماودي اتسمم مو كفايه اخر مره
لمى : اقول انتو بسرعه قدامي انتو الي بتطبخون
منصور ضحك ضحكه الورطه : ليه مانطلب و بس
لمى : بسرععه
منصور : اذا طلبتو من المطعم مارح ادخل بينكم لمده ساعه
نايف : قصرت تسلم رجلك
لمى : يلاااا كلنا نطبخخ
قامو كلهم و دخلو المطبخ
لمى : وش نطبخ
منصور : برقرررر
لمى : منصوري نو قبل امس اكلت
نايف : كبسه
لمى : تستهبل طلع ماعندي ولد واحد عندي ولدين
منصور :و مع ذالك انا العاقل

 

 

عند سلطان و ليان
كانت ليان تحاول تنام بس تشوف سلطان يرسلها
ردت
ليان هلا
سلطان ازعجتك
ليان لا والله ابي انام بس ماجاه عيني النوم
ضحك سلطان
سلطان عادي ادق ؟
ليان اممم تم بس ويت
راحت قفلت الباب
ليان يلا
دق سلطان
سلطان : هلا و غلا و مرحبا
استحت ليان
سلطان : ماصدق زواجنا باقيله كم يوم
ليان : اممم متحمس
سلطان : بس متحمس بطيرر بتشقلب من الحماس
ليان ضحكت
سلطان : دوم هل ضحكه ياربب
ليان : سلطانن اخجلل
سلطان : ياعيون سلطان يالبى من يخجل ابوسها انا
ليان : حجزت شهر العسل
سلطان : اي لموسكو
ليان : سلطان احس مو مستوعبهه
سلطان : يوم الزواج بتستوعبين
ليان : اممم بروح اشوف لي اكل
سلطان : لا لا لا اقعدي الاكل هو يجيك بطلب من وين تبين
ليان : ثينكيو سلطوني
شلطان : يلبى اسمي عليك
ليان : ابيييي ماك
سلطان : تبشرين شويات عندك
بعد مده وصل الكل و اكلت ليان و نامو

 

عند فيصل و ريناد
بعد ما خلصو شربو و اكلو
ريناد : اممم بروح الحمام
فيصل : هههايي هذي الحركات ماتمشي علي
قام و شالها
ريناد تمسكت ب فيصل : فيصلللل فكني
فيصل دخل الغرفه و قفلها برجله
فيصل : او افك تمام
رماها ب السرير ر شال بلوزته و رماها على الارض
و صار فوق ريناد
ريناد : اوف يافيصل مو الحين
فيصا : مو الحين خلاص تمام بكرا مزون
ريناد انقهرت و مسكت فيصل و قبلته ثغره
ابتسم فيصل و بادلها ب اندفاع ريناد كانت ماسكه صدره
و بعد فيصل عشان ريناد تاخذ انفاسها و نزل لعنقها و بدا يقبل عنقها بكل اندفاع بين كل قبله يترك اثار و نزل لنحرها يقبله بعنف
و فصخ فستانها
ريناد : فوفو خلاص
وقف فيصل
فيصل : شسوي انتي لذيذه
ريناد : لا والله اهجد بس مشفوح
فيصل : انتي الي بديتي
ريناد : اوص اوص بس نام
فيصل : ماودك تجين بحضني
ريناد : لا نام
فيصل : امممم اكيد
ريناد : اوففف مزعج و جت بحضنه
فيصل : انا ومزعج
ريناد : اي
فيصل : قولي انو انتي اصلا تبين تجين بحضني و بس
ريناد ضربت بطنه : نام

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق