رواية القلب حبك من دون قصد الفصل الأول 1 – بقلم شوشو

رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الأول

 

عند عائله منصور
كانت ريناد بغرفتها تكلم ليان و فجاءه وهي تكلمها يدخل فيصل
ليان: وجع وجع مافي خصوصيه ماتعرف شيء اسمه دق الباب
فيصل : اقول خفي علينا يا ام خصوصيه جايه اقولك اخر الاخبار راح نط ب السرير و صارخت ليان
ليان: وشو ذي النط خرعتني و بعدين ماتشوفني مشغوله اكلم ريناد
ريناد: احس اني جايه واسطه يلا يلا باي
ليان : لا لا ريناد ماعليك من ذ…. قفلت الخط ريناد
ليان : يا حيوان كله بسببك قفلت
جاه فيصل
فيصل : اجل انا حيوان انا الغلطان جاي اقولك جا يروح الا تمسكه ليان : وشفيك مافي احد يمزح معك يا اخوي الجميل قول قول
فيصل : اجل الحين انا جميل
ليان : ياخي خلصنا قول وش عندك
فيصل : شفتي ابوي دق عليه جدي و قال بيجي يسكن عندنا مع عمي علي تخيلي و عمي رائد و اشترى بيت نسكن فيه كلنا ولا راح احنا نجي الديره و ابوي وافق
ليان : اححح لازم اعلم ريناد هو خبر حلو و بنفس الوقت خايس وشو ذا
فيصل : يلا انا قلت الي علي باي
ليان : باي باي
دقت ليان على ريناد و ردت ريناد
ريناد : هلا
ليان بصراخ : تخيلييييييي
ريناد : وشووو
ليان قالتلها السالفه
ريناد : صدقققق يعني بنسكن مع بعضضض الله
ليان : اييي بس في خبر خايس
ريناد : وشو بسم الله
ليان: شفتي عمي رائد و علي بيجون
ريناد : وعععععع يعني بيجون مزون و منى وعععع
ليان: اييي بس الي حلو بيجون عمي علي و بناته
ريناد : ايييي حلو المهم يلا يلا باي بتغدى
ليان : بايي قبلاتي 💋💋
ريناد: سيو 💋💋💋
نزلت ريناد على تحت و جلست ب طواله الطعام
منصور الاب: هلا هلا ببنتي الغاليه تعالي اجلسي جنبي ياعمري حببتي انتي و بعد الاكل ابيك تجين بحضن بابا فهمتي ابتسمت ريناد و هزت راسه و راحت تبوس راس ابوها و امها و تحضن ابوها
ناصر : ذا كله لها طيب احنا
ريناد كشرت و شدت على حضن ابوها و تقول
ريناد : معليك منهم بابا يغارون مني هذولا الحسودين
ضحك الاب وباس راس ريناد : اعقل ياولد طول و عرض و عضلات و هذا كلامك هذي وحيدتنا ابتسمت ريناد و مدت لسانها ل ناصر
وضحك سلطان : وبس ذا لبابا مافي لسلطان الحين تجين بحضني
ضحكت ريناد : ابشر اذا سمح بابا
الاب : امممممم يلا تم علشان زوجتي الكريمه شوي و تذبحني من نضراتها تراها بنتي
نجلاء : اوص بس بنتك اجل ماقلنا شيء بس ترا عندك زوجه قبل يجون ذولا كلهم
جاه الاب فك ريناد و راح للام و حضنها و باسه من خدها :اصلا انتي دلوعتي الاولى فهمتي يا حياتي انتي
نجلاء ضحكت
سعود : الرومنسيه مو عندنا

 

ناصر : اجل وين
ريناد قالت من غير شعوريه : الغرفه
كلهم فطسو ضحك من وسع عيون نايف و قال
نايف : اعقبببب وشو ذا الكلام
ريناد : وربي ب الغلط ترا يعني ماقلت شيء غلط و هذا الصدق اصلا هم متزوجين و احنا عيالهم
ضحكووووو

 

للمعلوميه ترا هو قالهم ب الكل الموضوع الجد

 

عند عائله عبدالله
ليان : بابا ماما صدق الي قاله فيصل
الاب : اي يعمري ليه مو عاجبكم الموضوع
مها : لا بابا انا والله راضيه مرا لان اصلا مافرقت
فيصل : عادي عندي بس بيصير احس هواشات كثير خاصة ان عمي رائد و عياله حاين وهم راعين مشاكل
الام: انا تكلمت عن الموضوع و عادي عندي بس مو مرتاحه للموضوع مرا ً
الاب : افااا مو مرتاحه وانا موجود لا والله
ضحكت الام
فيصل : رومنسيه و حركات بركات والله
الام: عقبالك و نشوفك تسوي مثل ابوك و اردن
ضحكو
الاب :المهم جهزو اغراضكم
كل واحد راح غرفته بحهز اغراضهم

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق