رواية تزوجتك لأجل ابنتي الفصل الثاني 2 بقلم باسنت اشرف

 رواية  تزوجتك لأجل ابنتي بقلم باسنت اشرف 

رواية تزوجتك لأجل ابنتي الفصل الثاني 2

“بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير” ♡

اردف بهذه الجملة المأذون بعد أن أتم زواج “ريم وأسر” 

اردفت رجاء قائلة: مبارك يا حبايبي ربنا يرزقكم بالذرية الصالحة…. 

ردت ريم قائلة: الله يبارك فيكي يا ماما….

رد أسر أيضًا قائلًا: الله يبارك فيكي يا خالتو وعقبال ما تفرحي ب”رنا”….. 

ردت رجاء قائلة: اللهم آمين يا حبيبي ويرزقكم بالزرية الصالحة….. 

رد أسر قائلًا: اللهم آمين يا خالتو….. 

اردفت رنا”أخت ريم” قائلة: مبارك يا ريمو، مبارك يا أسر…. 

رد أسر قائلًا: الله يبارك فيكِ يا رونا، وعقبالك….. 

ردت ريم قائلة: حبيبتي يا رونا، عقبالك يارب….. 

ردت عليهما رنا قائلة: تسلموا يا حبايبي ربنا يتمملكم علىٰ خير بأذن الله ويرزقكم بأطفال حلوه كده وشبه البت ليلو القمر….. 

أردفت ريناد قائلة: مبارك يا أسر مبارك يا ريمو اخيرًا بقيتي مرات اخوياا.. 

ردت ريم قائلة: الله يبارك فيكي عقبالك يا رينو…. 

وفي ذلك الوقت أتت لين وهي تركض وذهبت إلىٰ مكان ريم ةاحتضنتها من قدمها.”

وأردفت قائلة بفرحة:مامي….. 

ريم تزلزل كيانها واتنفضت من أثر كلمة لين عليها ولكن حملتها وبادلتها الاحتضان بإبتسامة….. 

أردفت لين قائلة: تيته قالت أنك هتبقي مامي وهتيجي تعيثي “تعيشي” معانا في بيتنا ثح”صح”

ردت ريم قائلة: ايوا صح يا لينو…. 

ردت لين قائلة بفرحة: أنا بحبك اوي، ومبسوطة اوي أنك هتيجي تعيثي “تعيشي” معانا علطول…… 

أردفت ريم قائلة بابتسامة: وأنا بموت فيك يا صغنن ومبسوطة أن هيكون عندي بنوتة قمرر زيك…. 

أردف أسر قائلًا بمشاكسة: ايوا كده من لقىٰ احبابة نسي اصحابة…. 

ردت لين قائلة: وه أنتَ بتغير يا بابي… 

رد أسر قائلًا: وه في عينك يا صغنن… 

ومرَّ الوقت وأستعد أسر وريم للذهاب’…. 

وبالفعل ذهبوا لبيتهم…. 

أردفت نجاة قائلة: خلي لين معانا النهارده يا سر…. 

رد أسر قائلًا: ماشي اللي تشوفيه….. 

أردف سامي قائلًا: ليلو حبييت قلب  جدو هتقعد معاه النهارده صح….. 

ردت لين بحزن قائلة: لا أنا عايز أقعد مع مامي النهاردة بث “بس” مث “مش” هروح معاكم أنا هطلع مع مامي….. 

ردت نجاة قائلة: مش هينفع يا لين اسمعي الكلام يا حبيبتي وبكرا تطلعي  مع ماما… 

تطلعت إليهم لين بحزن واردفت قائلة بدموع: حاتر “حاضر” 

أردفت ريم قائلة: معلش يا خالتو أنا هاخد لين معانا فوق… 

ردت نجاه قائلة: بس… 

قاطعتها ريم قائلة: مبسش يا خالتو يلا يا لينو…. 

اردفت لين قائلة بفرحة: هيييي تعيش مامي أنا بحبك اوي… 

حملتها ريم وصعدوا للأعلىٰ حيث شقة أسر…… 

دلفوا للداخل 

قالت ريم: يلا يا ليوله انتظريني هروح اغير هدومي وارجعلك…. 

ردت لين قائلة: ماثي “ماشي” 

دلفت ريم للداخل حسث وجود غرفتها وبدلت ملابسها إلىٰ ملابس بيتيه مريحه… 

أردفت ريم قائلة: يلا ي ليوله علشان توريني اوضتك واغيرلك هدومك علشان تنامي… 

حملتها ريم واخدتها حيث غرفتها وغيرت لها ملابسها وجهزت طعام وجلسوا ليأكلوا… 

أردف أسر قائلًا لريم: كلي يا ريم ولا شكلك مكسوفة…. 

ردت ريم قائلة: لا مش مكسوفة ما أنا اهو باكل….

أردفت لين قائلة: مامي أنا بحب الكورن فليكس اوي ابقىٰ تعملهولي… 

ردت ريم قائلة: عيوني يا قلب مامي هعملك كل اللي عايزاه……… 

وانتهوا من الطعام ودلفت ريم مع لين حتىٰ تساعدها علىٰ النوم… 

أردفت ريم قائلة: يلا يا ليوله يلا يا حبيب مامي علشان تنام… 

ردت لين قائلة: حاتر “حاضر” يا مامي بس احكيلي حدوتة….. 

ردت ريم قائلة: حاضر عيوني….

 كان يا مكان ما يحلىٰ المكان إلا بذكر النبي علية أفضل الصلاة والسلام…… 

قالت لين: علية افضل الصلاة والسلام…

حكت لها ريم الحدوتة ونامت لين دثرتها ريم جيدًا في الغطاء وخرجت من غرفتها متجهة إلىٰ الغرفة الأخرىٰ….. 

أردف أسر موجًا حظيثة إلىٰ ريم قائلًا:  لين نامت ولا لا

ردت ريم قائلة: ايوا حكتلها حدوتة ونامت فعلًا….. 

قال أسر: ربنا يبارك فيكِ بجد أنتِ إنسانه طيبة جدًا…… 

وعندما آتىٰ أسر ليقترب منها منعته قائلة:أسر لو سمحت أنتَ مش هتلمسني….

يتبع الفصل التالي: اضغط هنا

الفهرس يحتوي على جميع فصول الرواية كاملة: “رواية  تزوجتك لأجل ابنتي” اضغط على أسم الرواية

أضف تعليق