رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية – الفصل التاسع والثلاثون
توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية
$$ فــــي عصرنـــــا هذا $$
توقـــــــــــع كل شـــــــــــيئ سيحــــــــــــدث $$
$$لكـــــــــــــن بجامعة توأمنــــــــــــــــــا $$
الجامعـــــــــــــه الأمريكيــــــــــــــه$$
أستعد بكل ثانيه أن تتلقـــــــــــى حــــــــــــدث منهــــــم $$
$$فمـــــــــــــاذا سيحصل اليـــــــــــوم $$
بالتــــــــــــأكيــــــــــد حدث عظيـــــــــــم بتاريخ أبطالنــــــــــا ..$$
((باالخـــــــــــــــارج في دوله من دول أوربــــــــــا …
مايــــــــــــد جالس بأحد الكراسي في الجامعه …
لمى وقفت قدامه وهي تقول :~ مرحبــــا مايد ..
-(رفع راسه لها وهو يقول :~ هلا فيج لمى ..
-(حست بتوتر شوي من نظراته ولو انها نظرات عاديه :~ آآآآ … بس حبيت
أقولك عن الواجبات تبع مادة الـ……… .. جاهزه ..
((طلعتها من شنطتها ومدته له :~ تفضل …
-(مايد وهو يطالع كتابه اللي بيدها …. رد يطالعها وهو يقول :~ لين متى بتحلينهم لي؟؟
-(لمى بهاللحظه توهقت ماتدري شلون ترد عليه .. سؤاله غريب شوي بس ماعرفت وش تقول ..
وأخيرا ابتسمت بتوتر وهي تقول :~ لين مانتخرج __^..
-(سكت شوي ثم أخذ الكتاب وهو يقول بدون مايطالعها ولاهي بجواله :~
عموما شكرا .. بس هاي شهادتي ولازم آخذها بجدارتي وبدون مساعدة أحــــ…
-(قاطعته بسرعه :~ لا انا مو قصدي مساعده … بس أنا قصدي بما اني طول الوقت فاضيه
فكرت أشغل نفسي بواجباتك وواجبات صاحابتي <~~ كـــذابه ….
-(رفع حاجبه :~ .. عيل يكفيك صاحباتك …
((وقف وهو بيروح عنها …. بهاللحظه قابل ملاك اللي واقفه تسمعهم بدون قصد ..
مايد لما طاحت عينه بعين ملاك لف عنها وكأنه مايعرفها …
ملاك حست بضيقه خاصتا انها للحين ماعترفت بحبها له …
بسرعه التفتت عليه وهي تقول :~ مايد ابيك دقيقه …
((لمى رفعت عيونها عليهم وهي عارفه ان ملاك تحب مايد … حست بقلبها يدق
بسرعه ماتبي ملاك تاخذ منها مايد …
بلعت ريقها اللي جف من الخوف …
-(مايد وقف وبدون مايطالعها :~ نعم …
-آآآآ … ممكن نروح للكافتريا اللي يم الجامعه …؟؟
-(التفت عليها وهو رافع حواجبه :~ وليش مو هني ؟؟
-(بتوتر :~ آآآآ …((التفتت على لمى اللي واقفه تطالعهم … ثم ردت تطالعه وهي تقول :~
موضوع مهم بالنسبه لي …. ممكن ..؟؟
-(مايد سكت شوي ثم قال بهدوء :~ ؤكي بس ياليت تستعيلين …
-(ابتسمت براحه ثم قالت :~ ؤكي …
((راحو من قدام لمى اللي تطااااالعهم بقهرررررررر وغيــــــــــره …
ملاك لما مرت من قدام لمى ابتسمت وكأنها تبي تقهر لمى …
وقعلا قدرت تقهرها وبقوه …
((بالكفتريــــــــــــــــــا ..
جالسين وبينهم طاوله صغيره قدام شارع صغير وتحت شجر وظلال …
ملاك رفعت يدها تعدل حجابها بتوتر ثم قالت :~ شتشرب ؟؟
-(رجع وسند ظهره عالكرسي وهو يقول :~ ماعندي وقت أشرب أي شي ..
ياريت تدخلين بالموضوع بسرعه …
-(حست بحراره في جسمها من بعد كلامه بس تجاهلت الوضع ثم قالت:~
بس قبل لا أقول اللي عندي أتمنى منك تفهمني عدل ..
-(يطالعها بس بدون أي كلمه ..)
-(متوتر واللي زاد توترها نظراآآآآآآآآته … بلعت ريقها وهي تطالع الطواله ثم قالت :~
الحقيقه ………. آآآ … أنا ……… ((بلعت ريقها بخوف :~
آآآ … أنا أحـ…. أحـبـ…. أحبـــك …
-(مايد عقد حواجبه ثم قرب قرب من الطاوله وهو يقول :~ شنو ..؟؟
-(رفعت عيونها عليه ثم قالت :~ شنو اللي شنو ؟؟؟
-(ببرود :~ لا بس ماسمعت شقلتي …؟؟
-(بهاللحظه طق المؤشر عندها …. حست بحراااره تتبخر بجسمها …
الحين شلون اقولها وانا تو بالويل قلتها ؟؟؟
((تنهدت ثم قالت بسرعه وبصوت أوظح :~ أحبـــــــــــــك ..
-(مايد رجع وتسند مثل قبل وبكل برووود وصمت ..)
-(استغربت ليش سكت … :~ شنو ماسمعتني ؟؟
-(حط عيونه بعيونها ثم قال :~ أمبلا سمعتج … تحبيني .. طيب وبعدين ؟؟
-(قلبــــــــــــــــها صار يدق بقـــــــــــــــوووووه … هذا شنو مايحس ولا
يستهبـــــــــــــل ؟؟؟
عقدت حواجبها :~ شنو يعني ؟؟؟
-(ابتسم ابتسامه خفيييفه وجانبيه وهو يقول ببروود :~ سهله الكلمه مو .؟؟؟
-شلون يعني ؟؟؟
-(حط رجل على رجل ثم طلع من جيبه زقاره ثم شغلها … لما أخذ منها نفس وطلعه بالهوآ …
رجع والتفت عليها وهو يقول ببرود :~ طيب شتبيني اساوي ؟؟؟
-(تنهدت بقهر ثم قالت :~ حلوه هاي تسألني شنو أبي ؟؟؟
-لا صج شتبيني اساوي ؟؟؟
-(ضحكت ضحكه موب مستوعبه ثم قالت بجديه :~ اقولك احبك تقول طيب شتبين
اساوي ؟؟؟
-ليه قلت شي غلط ؟؟؟
-مايد ابرد ماعندك وأحر ماعندي .!!!
-(عدل جلسته وهو بين كل جمله ياخذ نفس زقاره :~ طيب بختصر لج الموضوع ..
انتي بالنسبه لي زي أي بنت … يعني ماأقدر أرد عليج وأقول بكل حب وحنان ..
وأنا بعد أحبـــــــــــــــــــــــج ..!! الا اذا كنتي تبيني أكذب عليج …
فهذا شي ثانـــــــــــــي …
-(نزلت راسها والنار تغلي بداخلها :~ طيب مع الأيام يمكن تحس بمشاعر اتجاهي..
-(وقف ثم رمى الزقاره عالأرض وداسها …. :~ مابي أعطيج
أمل عالفاضي … وأنا عارف انو مافي ولا ذرة أمل اني أحبج …
-(توه بيلف يروح بسرعه قالت بحقد :~ تحب لمــــــــــــــى … صــــح ؟؟
-(وقف شوي وهو ساكت ثم كمل طريقه بدون مايرد عليها …
تركها بقهرها واحباطها …))
“”””””””””””””””””””””””””””””
((نـــــــــــــــــــرجع للأرض الإمــــــــــــارات ..
دبـــــــــــــــــــي …
فيصـــــــــــــــــــــــل وهو يطالع اللبنانيـــــــــــــه اللي قدامه بصمت …
-(اللبنانيه ابتسمت وهي تقول :~ شتئنالك ….. شو اخبارك ؟؟؟
-(يطالعها بدون أي كلمه ..)
-(ابتسمت :~ شو مصدوم ؟؟؟ مرت فتره طويله ما ؟؟؟
-شتبين ؟؟؟
-(تقدمت منه ثم قالت :~ طيب مو بالأول اعزمني ع كاسة عصير ؟؟؟
-(كرر الجمله بنفس الهدوء :~ شتبين يايه هني ؟؟؟
-(رفعت دقنها وهي تقول :~ آآآهـــآآآ … الزاهر الشاب الوسيم بيكرهنا ؟؟
-(عقد حواجبه :~ يكرهنا ؟؟؟ انتي من اليوم تجمعين … منو قصدج ؟؟
-(ابتسمت أكثر :~شو نسيت اني من طرف إمك؟؟؟
-(قلبه صار يدق بقوه بس حاول يكون طبيعي :~ شقصدج ؟؟
-بؤصود ياحلو … إمك انتا وخواتك بدها ياكون … وجايه لتاخدكون عالروسيــــا ..
شو خبريه حلوه ما ؟؟؟((ثم غمزت له وهي مبتسمه ))
-(فيصــــــــــــــل حس بجسمه وعضامه ترتخي من الصدمه …
يعني أمي روسيـــــــــــــــه ..؟؟ يعنــــــــــي أـنا روســـــــــــــي ؟؟؟
هذي الحقيقـــــــــــــه اللي انتظرتها ..!!!!
هذي الحقيقه اللي كنت خايف منها …؟؟
يعنــــــــــــــــي انا موب عربـــــــــــــــــــي ..
((رفع عيونه بتوتر :~ انتي شقاعده تخربطين ؟؟؟
-(تقدمت عنه بعيد وهي معطيته ظهرها :~ شوف ازا بدك تعرف كل شي
تعآ معي عالبيت …
-(عقد حواجبه :~ بيت ؟؟؟
((بهاللحظه أميره بالصدفه كانت وراه …. وسمعت آخر كلمه …
ماقدرت تتحرك … فضولها باللي سمعته أقوى منها …
بيت وفيصـــــــــــــــــل ولبنانيه حلــــــــــــوووه … شي طبيعي يهمها الموضوع
بما انها تحبه ….
-(اللبنانيه التفتت عليه :~ أي … وراح تعرف كوووول ايشي …
((طلعت من شنطتها الصغيره كرت ثم مدته له وهي تقول :~ هاد هوا العنوان…
ماتنسى اليوم عالساعه تمان الليل …. كل شي راح يتوضح لك …
سدئني لو تجي ماراح تندم طول عمرك بما انك راح تعرف كوووول شي
بيخصك …. يالله باي ياحلو ….((ثم قربت منه وهي تقول بصوت قصير ماسمعته أميره:~
بالبيت خبرني إزا مرتبط أو لآآآ … ولو اني مابعتئد ع هالجمال كلو مش مرتبط…
((غمزت له ببتسامه نااااعمه …
فيصل طول الوقت كان ساكت … يحس بشي بداخله غريب ..
مايدري هو خوووووف ..
شـــــــــــــــــــــــــكـ…
توتـــــــــــــــــــــر …
مايدري ليش خايف من كل اللي قالته اللبنانيه …
نزل عيونه على الكرت …
شوي ثم دخله بجيبه ثم راح للجهة الكافتريا …
أميره واقفه وهي تطالعه رايح للبعيد عنها …
حست بخووووووووووف ماتدري ليش …
ماتدري شلون جت فكره ببالها قويه ومالها داعي …
بس معزمه تطبقها …
طلعت برآ الجامعه بسرعه ثم ركبت سيارتها وجلست فيها ….
وهي قدام الجامعه …
((توليــــــــــــــن وهي تمشي رايحه للكلاس دكتور كلال …
لما دخلت بسرعه جلست بدون ماتطالع أحد ..
أما طلال رفع عينه ثم نزلها بسرعه عنها وهو يكمل بداية المحاظره …
الشابين على آخر القاعه يطالعون في تولين ويبتسمون …
تولين حست عليهم …
التفتت وعطتهم نظره كلها استخفاف فيهم ثم لفت تطالع كتابها ..
ابتمسو الشابين …
-(واحد منهم اسمه خالد يقول بصوت قصير للجاسم :~
مثل ماهي شايفه روحها ..
-(جاسم ابتسم :~ هذا أحلى شي بهالنوعيه من البنات ..
-بس شكلها للحين تحب الدكتور ولا ؟؟
-شدراك … هالأشكال تلاقيهم من شاب للشاب …
-هههـ عيل تهقى بيي دورنا …
-لا يالحلو انا ماأنطرها لين ييني دوري … انا بنفسي بييبها لي ..
-(خالد :~ شبتساوي يالمينون ؟؟؟
-(جاسم وهو يطالع تولين بنص عين :~ بكسر لها خشمها …
وقل ماقاله جاسم ولد أبوه …
-(خالد :~ ولد ابوك ولا ولد عمك … ياعمي انا مالي شغل فيك …
-(جاسم :~ بدونك ماراح أقدر اساوي أي شي ..
-بس انت بالأخير الربحان … يعني انا ماراح استفيد شي غير اني ساعدتك ..
-لا تخـ….
-(طلال قطع عليهم بطفش :~ كملو حجيكم برآ …. ولا سكتو ..؟
-(جاسم بصوت عالي :~ لا دكتور سكتنا …
((ثم قال بصوت قصير :~ بعدين اقولك شناوي عليه …
((ثم رجع يطالع تولين ببتسامه خفيفه …
تولين حست انه يطالعها … بس ماعبرته ولا التفتت عليه …
دكتور طلال لما سأل سؤال …
-(طلال :~ هاه محد يعرف الجواب ؟؟؟
-(جاسم رفع يده ..
-(طلال :~ تفضل …
-(جاسم :~ أعتقد ان المجتمع يطبقون كل مايستنتجه العلماء … وهذا المقصود
بهالمقطع اللي بالكتاب …
-(تولين حست ان الإجابه اللي براسها غير عشان كذا رفعت يدها رغم متردده
عشان الدكتور طلال …
-(طلال التفت على تولين ثم قال :~ عندج اجابه ثانيه ؟؟
-(تولين عدلت جلستها ثم قالت بثقه :~ بعتقادي انا … ان المجتمع ليس إلا
وسيله للبحث عند علمائنا النفسيين …
كما قلت يادكتور بأن العالم النفسي جميع مايبحثه على المجتمع ونفسيته …
فبدون تجارب المجتمع … العالم لا يستطيع فعل أي شيئ …
((ثم قالت بضحكه ساخره :~ الا اذا مالقى غير عياله وعلى نفسه فهذا شي ثاني …
((ضحكو بعضهم أما الدكتور طلال ابتسم وهو يقول :~ اجابتك مفصله تقريبا ..
وليس اجمالا __^ … عموما االمره اليايه لحد يجاوب غير بالأنقلش …
((ثم رجع بكمل الشرح ….
جاسم كان يطالع تولين بنظرا غامضه …
تولين التفتت عليه وهي رافعه دقنها … ابتسمت بسخريه ثم لفت تكمل
كتابة بعض المعلومات …
((لما انتهت المحاظره …
طلع الدكتور طلال ….أما تولين توها واقفه بتطلع الا ووقف قدامها جاسم ووراه خالد ..
-(جاسم ببتسامه حلوه :~برافو …. أهنيج عالإجابه الأكثر من رائعه بنظري ..
صحيح مثل ماقال الدكتور موب مفصله وايد بس على كذا عيبتني …
((تولين تنهدت بملل ثم شالت شنطتها ووقفت تبي تطلع لكن جاسم واقف
وساد عليها الطريق …
تولين رفعت عيونها عليه ثم قالت بغرور :~ بعد عن ويهي ..
-(ابتسم ثم رفع حواجبه وهو يقول بستهبال :~ قلت شي ينرفزج …
-ؤفففففففففففففـ …. بـعد…عــــن……ويهييييي….
-(وخر شوي ثم قال :~ تفضلي … ولو احنا مانزعج السيدات المحترمـــــآآآآآات…
-(توها بتترحك بس وقفت .. التفتت عليه بعيون حاقده ثم قالت :~ محترمه غصب
عليك وعلى اللي يابك يا…..((وهي فاتحه فمها ابتسمت بسخريه ثم لفت وكملت
طريقها طالعه …..
جاسم حط يده على دقنه ثم ابتسم وهو يقول بقلبه :~…….
هذا نوعـــــــــــي المفضل ….. الغرور وبـــــــــــــس …
((تولين وهي تمشي صادفت جواهر بالصدفه ….
وقفت وهي تطالع جواهر اللي قبالها …
جواهر تطالع تولين بنظرات لوم وعتاب …
تولين توترت من هالنظرات عشان كذا تجاهلتها وبسرعه كملت طريقها …
تولين مرت على سعد اللي ورى جواهر بالصدفه ..
التفت على تولين مستغرب …. لما التفت بيكمل طريقه شاف جواهر
واقفه لحالها …
تقدم منها ثم قال :~ مرحبا ..
-(التفتت عليه ثم قالت ببتسامه :~ هلا فيك …
-(عقد حواجبه :~ فيج شي ؟؟
-(جواهر ابتسمت ثم نزلت راسها :~ لا عادي …
-(سعد عقد حواجبه وهو يقول بحب :~ تولين ضايقتج ؟؟؟
-(حاولت تخفي دموعها ثم هزت راسها بالنفي وكملت طريقها تتهرب منه ..
سعد واقف يطالعها ولا لحقها …
تنهد وهو بقلبه حب وحنان لها بس هي موب حاسه فيه ..
وهو موب مستعد يقول لها دامها مخطوبه …
وبيتجاهل حبه لها وبيتناساه …
((على الظهر ….
طلعت ليان من بالحديقه وهي تمشي رايحه على رجولها للشقه …
دق جوالها ..
-(لما رفعت جوالها لقته صقر .. سكتت شوي وهي تطالع الرقم ..
ترددت ترد ولا لا …
لما جت بترد سمعت صوت وراها :~
ليــــــــــــــــان …
-(التفتت ليان بسرعه وتفاجئت بوجود عبدالمحسن للحين بالجامعه …
نزلت الجوال وهي تطالعه …
وطنشت صقر اللي يدق عليها …
-(عبدالمحسن لاحظ جوالها يدق وهي مطنشته :~ ردي ..؟؟
-(نزلت عيونها ثم هزت راسها بالنفي ودخلت الجوال بشنطه بعد ماحطته
عالسايلنت …
عبدالمحسن مايدري اذا هو صقر ولا لا ….
بس أخيرا قال :~ ليان ماقدرت أروح بدون جواب مقنع منج …
-…………………
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.