رواية تجبر أبناء العم – الفصل السادس عشر
شكريه : يماا سماح يم أهلها هيه وبناتهااا
نور: اهااااا
شكريه: وليش تسئلون يمااا
ايلين : نريد نطب لغرف…..
نور: احمممم لا لا بس هيج لان كلت البيت
هادء استغربت
شكريه: خوش يما أنه رايحه اساعد لبنات
بل غده
نور : اني اروح عمه
شكريه : لا يمااا اني اريد امشي واتحرك
لان اذا اكعد ادگرم
نور: براحتج حبيبتي
راحت عمتي أشرت ليلين ورحنه
صعدنه فوك السارة
سارة: هااا بشرن
نور : مو أهنأ يم اهلهااا
هاله : حضنه زفت
سارة : سماح من تطلع الاي مكان تقفل
الباب مال غرفتهااا يلا توليي عبالك
بيهه مال قارون
نور : وهسه شراح تسوين ؟؟؟
سارة : مو اني الي استسلم صدكككك
اكلجننن اكيد عدهم مفتاح احتياط
بل مخزننن
هاله: صدكككك اني مراا صعدت
وديت الزوليه وشفت صندوگ بي
يمكن كل مفاتيح البيت
سارة : تمام اني صاعده اجيبه واجي
ابقن اهنا
////////////////////////////////////////////
“” ساره””
صعدت فوگ المخزن صاير بل طابق
الثالث الي محمد يصعدله احنه غرفنه
كلهااا بل طابق الاول وطابق الثاني
عايفي اللضيوف
وطابق الثالث محد يصعدله أو يتقربله
بس المخزن وغرفه لزوليات
كملت الطابق الثاني هستوني اريد اصعد
لطابق الثالث بس المحجر بي باب والباب
مقفول
سارة: هسه هاذه شلون اصعدله
ماهتمين شلت دشداشتي وتشلبيت الباب
وعبرت صعدت الدرج بس عله كيف
اول ماصعدت المخزن صاير گبالي هستوني
اريد ادخله بس لفت انتباهي باب بل لون
لأسود ومبين خشب لان مشلوع نص من الباب
تقربت عليه وجان بي قفل بس القفل كلش چبير استغربت
سارة : هاذه الباب ليش مقفول ؟؟
وليش من دون البيبيان مصبوغ بل لون
لأسود ؟؟
هزيت براسي وكلت
سارة : راح اعرف شبيك راح اعرف !
رحت للمخزن فتحت الباب ورحت
الصندوق جان بي قفاله
ضليت ادور لحد مالكيت علامه المفتاح
ودورت بطريقي عله علامه المفتاح
مال الباب الاسود بس الغريب أنو مالگيت
لكيت مفتاحين عليهم علامه المفتاح
مال غرفه سماح أخذتهم ونزلت واني
افكر بل باب الاسود
نزلت ولكيت البنات ينتضرني
نور : ولج وينج صارلج ساعه
سارة : شبيج جنت ادور
هاله : المهم لكيتي ؟
سارة : اي يلا اني وهاله ندور. نور
انت وايلين ضلن بصاله تابعن الوضع
هزن بروسهم نزلت اني وهاله طبعاً غرفه
سماح صايره عله صفحه يعني متبين كلش
جربت المفتاح الاول ماصار جربت
الثاني يلا فتح بس شنو شلع كلبي
يلا فتحنا ودخلنالهه
ضلينه ندور وندور بس لغريب كلشي
ماكو غرفتهااا كلشي مابيه
هاله: اوففففف يعني جيتنه صارت
عل خالي بلاش
سارة : اني باحثه بخصوص هاي الأمور
تتوقعين مخليته بسطح ؟؟؟
هاله : سطح !!!!!
سارة : اي شبيج امشي خل نطلع
ونقفل لباب ونصعد لسطح نشوف
هاله : تمام
طلعنه وقفلنه الباب ورحنه گلنه
لنور وايلين وصعدنه فوگ بس
لسوء الحظ لباب طلع مقفول
سارة: اوفففف شنو السالفهههه
هاله : سارة اني اكول لو تنسين
الموضوع مو احسن
سارة : مستحيلللل
صفنت وكانو تذكرت شي رجعت كتلهااا
سارة: الحديقهههه
هاله : حديقتيش يمعودة
سارة: لج. اييي الحديقه الي وره البيت
هاله : سارة عود تحجين صدك
سارة: لا داشاقه اكيد صدكك امشي نشوف
هاله: لااا عوفيهه بل ليل
سارة: لااا بليل الولد مو جودين امشي هسه
نزلنه من فوك وطلعنه نتختل لزمت
ايد هاله ورحنه نركض للحديقه
الي ورة البيت
هاله : هسه شنسوي ؟
سارة : ندور لازم اكو مكان محفور
ضلينه ندور بعدني هستوني دادنگ اشوف
الكاع اجت هاله تركض ودكول
هاله : اكلج اكو حفره بس ما واضحه
وره الجهنمية
هزيت براسي ورحت وراها مبين اكو
حفره دنكت وبديت احفر
حفرت بيدي… چفوفي تتوسخ،
أظافري انكسرن، بس عيني على هدفي.
ما طولت، إيدي ضربت بجسم غريب…
شي ناعم، ملفلف بخرگة سودا، ومتروس
طين معفن… ريحته طلعت تخنگ، كانه
قبر مو حفرة.
سحبت الكيس…
فتحت الخرگة، وإذا بيها شعر…
مو أي شعر، شعري!
وياه عضم صغير… يمكن عضم انسان
ولزگة بيها اسمي…
“سارة جعفر محمد العلي”
مكتوب بدم!
وقف دمي…
چنت أعرف، بس ما توقعت بهالشكل، مو بهالحقارة.
هالة گالت بخوف:
هاله :يا ربي سارة هذا صدگ…
هذا سحر ميت! سحر دفن…
هذا أخطر أنواعهم!!”
گتتلها واني أگطع الورقة بأيدي، نظرتي نار،
صوتي حاد:
سارة :هاي المسمومة تريد تمحي اسمي…
بس والله ما تمحي غير شرفها.
من هسه، ما أسكت، ما أضحك، ما أتحمل…
خليها تجهز، لأن سارة انتهى صبرها،
وبلش انتقامها.”
شديت الخرگة، وربطتها، وگلتلها:
ساره :نخليها يمي… أعرف شلون أكسره،
وشلون أحرقه، وشلون أخلي سحرها
ينقلب عليها، بس مو هسه…
أريدها تنهار ببطء، مثل ما چانت
تقتلني بصمت.”
مشيت للبيت…
ما چنت خايفة، بالعكس…
چنت حاسة لأول مرة إني دا أتنفس.
///////////////////////////////////////////
“” هاله””
بعد ما شفت السحر اكتشفت انو كلام
سارة و خوفها مو مجرد احساس لا
طلع فعلا حقيقي لزمت سارة هاي
الخرگه بيدهااا وطبينه نركض صعدنه
فوك وسارة جانت تفورررر وتغلي
سارة:هاله صيحي البنات
هزيت براسي ورحت اركض أصيح
البنات بس أشرت الهم نسحبو بهدوء
واجو فتنه الغرفه وسديت الباب
دورت عيوني عليهم جانن كلهن صافنات
عله الخركه البيد سارة
نور: طلع شكج بمكانه مو
سارة : اييي بس اني مستغربه من شغله
اذا هاذه السحر ليش اني بطلت اشوف
احلام
نور: مادري بس هسه احنه لازم نتأكد
هل سحر بطل
هاله : شلون
نور: اني اعرف شلون اخلي يبطل
ايلين : شلونن
نور : ن*** عليه
هاله : شنووو
نور : اي هيه هاي الطريقه
هاله : تمام لعد منو تبطله
نور: اني جيبي
أخذته وراحت باوعت عله سارة
نضراتهااا ناررر تفرك بيديهااا حيللل
هاله : ساره أهدي حبيبي كلشي اله حل
سارة : وداعتج ماراح اخليهااا تعدي عله
خيررر
سكتتت واني متاكده سارة ماراح تسكت
سارة : بنات اريد ابقه وحدي ممكن ؟؟؟
هاله.: اكيد يروحي امشي ايلين
اخذت ايلين وطلعت واني متاكده سارة
ماراح تخليههه تعدي على خير راح
تاخذ حقهااا مربع
////////////////////////////////////////
“” ساره””
اخذت تليفوني ادور عله رقم ‘ عبير’
دورت ودورت لحد.ما لگيته
اتصلت بيه وردت
سارة : الووو
عبير : هلاووو ساروش شلونج
سارة: هلا يروحي الحمدلله تمام
وانتي شلونج شخبارج
عبير: الحمد لله عله الله شنو اليوم
منين طالعه الشمس شلون خطرنا
عله بالج ؟؟
سارة؛ اوووو انت دوم بل بال بس
تعرفين مشاغل
عبير: حبيبي اي البنات شلونهم
سارة: لا كلهم زينين اكولج عبوره
عبير : عيونها
سارة : سالمات اءء تزوجتي لو بعدج ؟؟
عبير : اوففف يا سارة تحطتي عل جرح
وين تزوجت يحضي
سارة : امممم واذا اني ازوججج من عمي شدكولين ؟؟؟
عبير: شنووووو عمجج كلهم متزوجين
هاي شبيج
سارة : لاااا عبير عمامي الي أهنأ
عبير: شلون فدوة كوليلي
سارة : شوفي هوة متزوج وعنده ثلاث
بنات بس شنو مامرتاح ويه مرته
واصلا مرته كلش ماحلوة تخزييي
عبير : اي وشنو يدور عله مرة هوة ؟؟
سارة : لا بس تعرفين هوة عمي واكيد
اني احس بي
عبير : اي
سارة : شوفي انطيج حسابه وادخليله
عل خاص واحجووو واذا ضلين تحجين
وياا اهواي يمكن يفكر يتزوجج وتخلصين
من بيت اخوج ومرته الحيه
عبير : امممم بلا دزي الحساب
دزيتله حسابه
عبير : عزاا هاذه شكد شخصيه مبين
سارة : اي حبيبي وضيفه وكاعد بيت
قصر والله وسيارات ولوضع اهناا يعجبج
عبير: تمام راح اسوي جهدي
سارة: هاييي شنوو عبورة اريدج يمي
سوي كل الي تكدرين عليهه
عبير : يمي حبيبتي لا تخافين ههههههههه
سارة: هههههههه اوك منتضره الاخبار الحلوة
سديته منههه واني اتوعد السماح اني اعلمج
هستوني اريد اطلع ودخل قسور
ماباوع حته بوجهي گبل راح.
طلع جنطته وخله ملابسه بيهه
استغرب هذه وين رايح
سارة : وين داتروح
قسور : مو شغلج
سارة: قسور داحجي وياك عدل احجي
وياي عدل انت هم
قسور: شتريدين سارة
سارة: وين رايح
قسور: بمهمه
سارة : وين صايرة وبعدين ليش تلم
بهدومك
قسور : المهمه مو أهنأ بل بصره
سارة : وراح تطول ؟؟
قسور: اي يمكن عشر ايام
عاف الي بيده وكال
قسورر: ليش يهمج ؟؟؟ اعنيلج اني
مهتمتلي اكيد لا
سارة : قسور انت
قسور : اش سارة اش ماريد اسمع
صوتج رجاء
سارة : هاي شبيك اني بس
ماخلاني حته اكمل لم ملابسه بجنطه
وراح بدون حته مايسمعني
نزلت ورا ماحجه ويه اي احد خله وراح
رحت للمطبخ
ضليت اباوعله من الشباك خله الجنطه
بسيارة وصعد بيهه وشخطهه همست
سارة: مداتفتهمني مداتعرف بيش جاي
أمر الله وياك تروح وترجع بسلامه
رجعت الصاله گعدت يم بيبي تحجي ويه
عمتي وكتشفت بيبي لابسه مثل الخيط
وبهاذه الخيط اكو مفاتيح
بسرعه ربطت هاي المفاتيح اكيد بيهه
مفتاح الباب الاسود
انتضرت صبوو عشه وكعدو اكلو
شربوا جاي وبهاذه الوكت كله
ليث ماكو مامبين وقسور راح
قتام اليوم يمكن مايجي هوة
وحاتم عدهم خفر
صعدت الغرفتي وضليت افتر انتضرت
وانتضرت لحد مصارت الساعه 2 اكيد
كلهم ناموو نزلت عله أطراف أصابعي
عله اكيف علمود محد يحس
دخلت غرفه بيبي جانو اكو ضوة خفيفه
تجي من الشباك باوعت عله بيبي رايحه
بنوم ضليت ادور بل جرارات عل مفاتيح
مالكيتهم بعدين عله كيف مديت ايدي
جوة الدوشك هم ماكو شي
بعدين مديت ايدي جوة المخده وفز
كلبي من لكيتهم لزمتهم بيدي حيل
علمود لا يخرخشن صعدت فوك اجتني
رجفه قويه من الي داسوي
فتحت الباب
ذاك الباب الي يمكن طول عمره مسدود…
بس اليوم؟ راح ينفتح.
مسكت المفتاح الأسود، وإيدي ترجف
، بس چنت مصرة.
طكيت المفتاح… فتح الباب بصوت
كطع كلبي
دخلت…
ريحة غبار، ريحة شي غريب، ما أعرفه…
الغرفة مظلمة، بس ضوه موبايلی
وشفت شي خلاني أتجمد بمكاني.
صور…
أول صورة، جدي محمد العلي، لابس
دشداشته البيضة، وواقف بجدية،
عيونه مباشره علي، كأنه يگلي ليش جيتي؟
وبعدها، صورتين…
صورت بيبيتي هاشمية وبيبيتي
الثانية، الاثنين واقفات وياه، نفس
الخلفية، نفس اللبس…
بس الچذب؟ وحدة من عدهن عينها بيها
شر، بيها شي مو طبيعي.
چنت أريد أطلع، بس عيني وقعت
على كتاب.
مفتوح، مغبر، بس واضح…
اسود وبه ورق كدامه
قربت…
قريت الاسماء…
“سارة، نور، هالة، إيلين”
قلبي طاح رجف… شنو هذا الكتاب؟!
چان مكتوب بخط ثقيل:
> “هؤلاء الأربع، مفتاح العهد…
واحده تسقط، وواحدة تظلم،
وواحدة تسكت، وواحدة تنقلب.
من تكتمل الدائرة، ينهار الممنوع، وتنكشف الحقيقة.”
چانت جملة وحده تحت الاسماء:
“الدم اللي انخطف، لازم يرجع…
والسحر لازم ينكسر من أصل العائلة.”
وبالزاوية…
كان مكتوب اسم… اسم مو غريب…
“سماح بنت هاشمية.”
يتبعععععع……..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.