رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل السادس والتسعون والأخير – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السادس والتسعون والأخير

البارت 96 والاخير
حور….. الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ميرال…. كللللليييييييييشششششششششش
ليام…. كللللللووووووشششششششششششش
نور… هاي شبيكم ههههههههههه ماعرست ترى
حور…. راااح اصيررر خااله كلللللييييييش
ميرال…. راح اصير خاله واخيييييرررررراااا يمممه اررروح فدووووه لهل بطن
ليام…. الف مبروك حبيبتي
نور… الله يبارك بيج گلبي
حور…. نرررروح نكوووللهممممممم
نور…. لاااااااااا كلشيييي ولاااا يعرررررف علي الاكبر
حور…. ليييش
نور…. اجسن اني اريد مايعرف
ميرال… بس بطنج كبرانه ومبين عليج
حور… انتي بيا شهر صح بطنج كبراانه
ليام…. ناخذججج نشووف بيا شهرر حبيبييي وينك
واجى جاسم وانور مستغربين
انور…. منو عرس وهيج تهلهلن؟
حور…. نووور حاااااامل
انور… شنوووو
جاسم… ها؟
ميرال… اي ولكم نووور حااااامل
انور…. يااااحبيبتيييييي تعااالي عليييه تعاالي
واجى عليه وحضني وشالني استغربت شهالحماس وجاسم يضحك واجى حضني وباسني بخدي وكال
جاسم… الف مبروك حبيبتي
انور…. هيييج راااح ينطونيي ياهه
نور… ها؟
جاسم…. ماعليج بي حبيبتي هذا يخربط
حور… لازم ناخذها حتى نعرف بيا شهر لان مابين هاي الايام حملت
جاسم… يلا تحضرن حتى نروح
واخذت نور من ايدها وصعدنا فوك بدلنا وتجهزنا ونزلنا جوه وصعدنا السياره وصلنا جاسم ونزلنا ودخلنا الغرفه الدكتوره حتى تسويلها الفحص كعدت وننتضر الفحص وتمددت نور وطلعت بطنها وصارت تسويلها والتفت النا وكالت
الدكتوره…. دخلت بشهر الثالث اليوم ماء شاء الله وصحه الطفل زينه
حور… شنووووو
ميرال… يعني صارله ثلاثه اشهر حاامل
الدكتوره… اي ليش ماتعرفون؟
حور… ولله اليوم عرفتا بيها حامل
الدكتوره… غريب لان بطنها مبرانه شويه مالاحضتوا؟
حور… هيه جانت عصبيه وهرمونات وبس تااكل يوميه تاكل هوايه وعبالنا سمنت ماعبالنا حمل
الدكتوره…. هيج تصير وهاي الاشهر راح تتوحم هوايه يعني لازم تهتمون بصحتها
ميرال… هيه تتعب هوايه وتنام هوايه ليش
الدكتوره… تصير هيج شغلات بس لازم ماتتحرك لان ممكن يكون حملها صعب ابسط الاشياء ممكن تأذيها
حور… لاتشيلين هم دكتوره بعيونا
واخذوني وطلعنا بره لزمت بطني واكوا شعور يراودني كلش حلو وصلنا جاسم للبيت وصارن يهتمن بيه ويحطلي انواع الاكل الاحبه
نور… كااافي بعد ماااريد
حور… بس هاي
نور…. مااااكدددر وخررري عنيييي
وكفت ورحت غسلت ورجعت على عشق اريد اشيلها وصبحت وفززتني
حور….. لاااااااااااااااااا
نور…. يمه اسم الله شكووو
حور….. لاتشيلينها الطفل
نور…. خوووفتيني ماعليه اريد اشيلها
حور…. لااااا ماااكو وخري
واجت وشالت عشق واخذتها واجت ميرال لزمتني من ايدي وكالت
ميرال…. لاتبقين واكفه اكعدي
نور…. لاااا مو لهلدرررجههه
واندك الباب ردت اروح افتحه وراحت حور بسرعه وفتحته ودخلن هاله وبراء ونسرين واجن عليه بسرعه
هاله…. نوور صحييح
نسرين… صحييح ها؟
براء… احجي ولج؟
نور…. ها! شنو؟
حور… احممم
نور….. يااااا مو كلت اسوووي مفاااجاههه حرررره
نسرين…. ياااااااااي
هاله…. يمممممههههه گلببييييييي
براء… يااااحبيبتي الف مبرررووووك
نور… حبيباتيييي شكرا
هاله… لمشي اكعدي لاتبقين واكفه
نور…. مووو لهلدرررجهههه لاا
حور…. يلا ولللججججج
ميرال… ماااتسمممع الكلامم ولجججج يلا
وجرني من ايدي وكعدني بالصاله وصارن يحجن ويايه لحد مانزلوا انور وجاسم
جاسم… انووور تععااااال انووور
انور… كلتلكككك اروح يعنيييي اروووح
وراح طلع واجى جاسم وكال
جاسم…. كومن يلا
نور…. وين
جاسم…. المسعد يريد يخطب اخت منو تخيلوا
حور… منو؟
جاسم….. ميييار اخت علي الاكبر خرررب انووور
وراح لحكه انصدمنا وطلعنا وراه وصعدنا السياره ورحنا متوحهين على بيتهم وجاسم يسب بأنور ويغلط عليه وعشق جانت جاي تبجي وليام تسكت بيها
وبعد وقت طويل وصلنا بعد ماصار ليل نزلنا ودكينا الباب وفتحه غيث انصدم بجيتنه وكال
غيث…. خير؟
حور…. جيناكم بموضوع بس كون ماتنفعلون علينا
انور… ماندخل
غيث….مامطمن بجيتكم بس يلا فوتو
ودخلنا جوه…
…………………………………….
نور…. دخلنا جوه ورحنا للصاله وشافونه علي الاكبر ولد عمه
مؤمن…. شعدددهممممم ذوووله هنااااا
علي الاكبر…. خير؟
حسام… شجاااااابكممممممم
حور… يمه اكلج يمكن تورطنا
نور… يمكن
جاسم…. خير يصيبكم اخواني
مؤمن… لا انتوا مو صاحين
انور… اكلككككككك
مؤمن….. احجيييييي
علي الاكبر…. اكعدوا
مؤمن… شنووووووووو
جاسم…. شكرا
وكعدنا بالصاله
مؤمن… كوم حساام كوم
حسام…. نشوف شلون تصفى امشي
وراحوا كلعوا وبقينا احنه وجان هدوء المكان باوعت جانت نضراته عليه مثبتها
جاسم….. احم احم
علي الاكبر…. اي ابدي بالموضوع بسرعه بدون مقدمات
انور… بووويههه شحببببكككك
وهوه باوعله ورافع تك حاجب بلكوه لازم اعصابه
جاسم…. احنا احينا وتعنينا لهنا ونتمنى انوا ماتردنا
علي الاكبر…. شنهو؟
جاسم… اجينا على سنه الله ورسوله نطلب ايد بنتكم ميار طبعا اذا انتوا موافقين
غيث…. شنهووووووووووووو
علي الاكبر…. ماموافقين؟
جاسم… حقك ولله يلا كومو
انور… شنووووو ماعليه اني رااايدددهااااا
غيث…. واحنننه ماننطييييييس
انور…. احرك الدنيا
علي الاكبر…. رووووح احركها ماااعدنا بنااات للزواااج يلاااااا
انور….. ماااطلععع اذاااااا ماااتواااافقوووون ماااطلععععع
علي الاكبر…. اصعد الجبل حافي عود افكر
انور….. خوش رايح
هاله…. شنووووو؟
جاسم…. ها؟ هذا وين رااايح انوووررررر
وراح انور طلع ولحكه وكامن البنات وكمت طلعنا بره وانور راح حتى يشغل السياره وجره جاسم ورجعوا وانور كال
انور…. مااااعلييييه رااايدهاااا ومستعددد كلشييي اسوووي الخاااطرهاااا
غيث…. نسييييت روووحككك هااااا ماااعدنه بنيه الك يلا توكل
انور…. ياااااابه بالعباس ماااارووووووووح
علي الاكبر….. لاتخليييييينيييييي
انور….. لو تموتني هم ماااروووح الا توااافقوووون
نور… انور عوفهم كااافيييييي
غيث…. لاتخللللييييينااااااا
حور…. هسسسسه هوه مووو جايييي يطلب ايييدهاااا بكل احترررراااام ليش تهجمممم عليه
غيث…. لج نسيتيييي سالفتهههه هااا
حور…. اخذذذذ جزاااائه ودخل الحبس كااافي لاتلحووون اله
غيث…. وانتيييي ليييش تدااافعييييين هااااا
حور… طبعا ادافففعععع لان اخوووويه
نور… حور… ان.. و.. ر
حسيت بروحي دخت عيوتي غوشت ماعرف شبيه تفتحت شويه واجت ميرال لزمتني وكالت
ميرال… نور انتي زينه
هاله… نور
وفجاه ذبيت روحي على ميرال مغمى عليه…
……………………………………….
هاله…. تعاركوا غيث وحور وانور وفجاه نور اغمى عليه بحضن ميرال راحله علي الاكبر بسرعه وشاله واخذها جوه وجاسم راح ركض هوه وانور خايفين دخلوها جوه وهوه صعدها فوك صعدنا ودخلها الغرفه وحطها عالجربايه ورحتلها كعدت يمها ميته خوف وكلت
هاله…. نور نور شبيج هاااا نور
حور…. لاااا يااا ألله شلوووون نسييييت
علي الاكبر…. شنهووووو
حور…. لككككك اكتوره كالت لازم مانضغط عليها وماتبقى واكفه هوايه
استوعبت كلامه ورحت حتى اسكتها بس طكتها بوجه
ميرال…. هااااااا
هاله… حررررههه
علي الاكبر…. شنهوووو دكتوووره؟ شصاااير
حور…. هيييه غييير حااامل والدكتوره كالت مانضغط عليهاااا بس بسبب الغبي اغمى عليييها
وهوه بقى مصدوم ويباوعلها وهيه استوعبت كلامه وشهكت وحطت ايدها على حلكها وغيث بقى مصدوم وكال
غيث…. مريه اخويه حااامل يعني راح اصييييررررر عمممم
انور… ليش ماتدرون؟
هاله… يبوووو يحضييييي اسكتوووا
جاسم…. يس لحضه يعني هسه انتوا ماتدرون لو شنو
علي الاكبر….. اطلعوا بره
غيث… ها؟
علي الاكبر…. اطلعوا بره خلوها ترتااااح
وفجاه هيه فتحت عيونها وكعدت لزمت رايه وكالت
نور…. هاله
ورحتلها بسرعه لزمت ايدها وكلت
هاله… ها حبيبتي
انتبهت المكانها وكالت
نور… شصار؟
هاله… اغمى عليج لان
نور… احمم
غيث…. لججججج مبرررروووووك مريه اخويييه
نور… ها على شنوو؟
غيث…. غير راح اصير عم
حور… اسفه
غيث…. لججج حوووريات تضمين عليه هالكد ثقتج معدووومه
حور… يبووو اني رحت بيها
وهيه بقت تباوع بصدمه والتفت على حور وكالت
نور…. حره؟
حور…. امداني اي ولله خفتتت ولله خفتت نور لاتفهميني غلط
نور….. لا لا اني مو حااامل
علي الاكبر…. صدك؟ مو حامل؟
نور… اي اي صدك اريد ارجع للبيت
وهوه وكف مقابيله وكال
علي الاكبر….. تؤ تؤ ماكو روحه خلينا نتأكد بل أول
نور…. شتتأكد مو حامل ترى
علي الاكبر…. اي احنه نتأكد هسه اني كلت حامل وانتوا يلا توكلو
جاسم… احنه راح نروح بس نرجعلك بعد يومين ها؟
انور…. بسسس
جاسم…. نتفاهم عود يلا
ورحنا طلعنا خارج البيت وصعدنا السياره ورجعنا…..
………………………………………
نور…. هيه غصب ابقى هنا؟
علي الاكبر…. لا مو غصب انتي ببيتج؟
نور… مو بيتي وهسه ارجع
علي الاكبر…. تؤ تؤ تؤ ماكوا رجعه
نور..كلتلك اريد ارجع
علي الاكبر…. واني كلت ماكوا رجعه ويلا هسه نامي باجر وراج يوم طويل
وراح دخل للحمام واني بقيت مصدومه اوف منج حره كلوا بسببها اووف
ونمت وغطيت راسي فتحت عيوني من سمعت صوت وشفته يريد ينام وكلت
نور… عفوووا
علي الاكبر…. خير؟
نور… ماتنام هنااا
علي الاكبر…. عجل وين انام هممم
نور… نام هناك
واشرت عالقنفه وهوه باوع ورافع تك حاجب وكال
علي الاكبر….. ليش يابه اعوف مكاني واروح هناك؟
نور… لان اني اريد
علي الاكبر…. واني ماريد
نور…. خوش اني اروح هناك
وردت اروح وجرني من ايدي وكال
علي الاكبر… وين موليه ابقي هنا اني اروح
وشال مخدته وبطانيته وراح ابتسمت ورحعت نمت….
كعدت ثاني يوم ورحت غسلت حتى ملابسي بقن هناك اوففف وطلعت ونزلت جوه دخلت المطبخ وشفت ميار ورحتلها وكلت
نور… ميوره
ميار… ولجججج اني تورطت
نور… يمه شكو
ميار… اخوووج هسه وكته يجي
نور… يااا ليش
ميار….. غيث خانكني من الصبح يخزر بيه حتى موبايلي فتشه خمس مرات
نور…. لييش
ميار… من ورى انورررر اوووف
نور…. وليش يفتش شعليييه
ميار… لججج غييير حسباله اكوا شي
نور… ليش هوه اكوا شي
ميار… ها؟
نور… اكوا شي بينج وبين انور
ميار…. طبعا ماكوا شي
نور… يعني ياااااا
ميار… وكعتتت بيييهاااا
نور…. اخويه جنتل مان ههههههههههههه راح يحرگ الدنيا علموودج
ميار….. سواهه الجنتل مان حرك بيتي وانهزم
نور… انهزم؟
ميار… اي أيس من انرفض من اول مره أيس
نور… تحبينه
ميار… اموت عليه
نور…. يااااااااااا لحضه وكرم؟
ميار… كرم جان مجرد اخ لا اكثر ليش سألتي
نور….. مادري هيج لاتهتمين
ونزل علي الاكبر وكال
علي الاكبر…. يولي امشي
نور… وين
علي الاكبر…. للفحص
نور…. مااريد
علي الاكبر….. واني اريد يلا
واجى وجرني من ايدي وكلعنا بره صعدني السياره ورحنا وصلنا ونزلت ودخلت الغرفه الدكتوره تمددت عالجربايه ورادت تسويلي وكلت
نور…. اطلع حتى تسويلي
وهوه اشر للدكتوره تكمل غمضت عيوني هسه شلون اباوع بوجه وصارت تسويلي وكالت
الدكتوره…. الطفل حالته زينه كلش
علي الاكبر… بيا شهر بلا
الدكتوره….. بشهر الثالث وراح تتوحم هوايه وحاولو ماتخلوها تتحرك مو زين الها
وراحت طلعت وبقينا اني ويا غمضت عيوني والتفت للجه الاخرى وهوه يباوعلي وكال
علي الاكبر…. مو حامل خوش مو حامل
نور… ايي حامل اكوا شي
علي الاكبر… يمه يولو شكو الكرزايه طلعت حامل
نور…. اممم
وطومني ورجعني للبيت وصار يهتم بيه يجيبلي انواع الاكل الاحبه وهوه وميار وغيث وكفوا يم راسي خاف اتوحم على شي واني كل مااريد اكوم اشوفه كدامي وارجع المكاني الطم….
…………………………………………………..
(بعد مرور شهر)
حور…. يعنييييي شووووف الفرررق بعيييونك تتحملني لان انييي مرررتكككك
غيث… اول يابه اني شكلتتتت هسسسسسه
حور… ليش تستفزنييي هااا ليييش شفت ميرال وحمزه شلووون طبيهيين وحلوين بس اني وياك شلووون
غيث….. ياااابه ولله اسسسسف ولله اسسسسف
حور….. حتى بل عرس ميرال وحمزه رگصوا شكد حلو واحلى عرسان واني وياك شويه ونكع جان تفشلنا شلون عرسااان هااا
غيث… نخبل
حور… غييييث
غيث…. عيووونه
حور… كافي بطلت
واجت وكعدت بسدي مطنكره وغيث كعد مباله يحاول يراضيها مر شهر على زواج الاربعه حور وغيث وميرال وحمزه وغيث وحور يتعاركون ويرجعون يتصالحون كلش يضحكون لزمت بطني متوجعه وكفت واجى علي الاكبر عليه وكال
علي الاكبر…. وين يولي
نور…. اريد اوكف تعبت ماررريد اكعدد هوه هم ابني ترى
علي الاكبر… مو زين الج
وغجاه اندك الباب ودخلوا جاسم وانور هم يخطبها شهر كامل وهوه يحاول يخطبها ويرفضون
علي الاكبر…. ماننطي الله وياك
انور…. نووور تعااالي
واجى عبيه وكف كدامه علي الاكبر وكال
علي الاكبر…. خيييير
انور… انت هم ماعندك مره يمنا وهسه تطلكها
علي الاكبر….. شنهوووووو
انور…. ايييي يلاااا نوووور
وجرني من ايدي وراد ياخذمي ودفعه وكال
علي الاكبر…. ماتروح المكان هنا مكانه
انور… ميييييااااارررر ميييياااار
واجت ميار بسرعه مصدومه وهوه كال
انور…. تحبييينيييي
ميار… هاااا
علي الاكبر…. اول يااابه انتي تررريديييينه
غيث… احجيييي مووو ورممم گلبناااا
ميار… ايييي
علي الاكبر….. اخذذذهااا
حور…… كللللللووووووشششششششششششش
غيث…. ماصدكت
حور… غييييوووث لاتغاااااار حبيبي
انور…. باجر العرس
ميار… هاااا
انور…. اي باجر
ميار…. بس…
انور…. لا بس ولابطيييخ اخذذذج ونساافررر بس وااافقي
ميار… موافقه
جاسم… خوش الحمدلله والشكر هسه ممكن نرجع للبيت
انور… خلينا شويه
جاسم…. انووور
انور… خوش يلا
وراحوا كلعوا بقيت مصدومه وافق لو اني بيه شي وكلت
نور… الاكبر
علي الاكبر…. ياروحه
نور… وافقت
علي الاكبر…. يممه اعوف كرزاايه اني اعوفهااا
واجه عليه وحضني وبادلته وباسني بخدي وخرت ورحت اخذت موبايلي اتصلت عالبنات وكلتلهن واتصلت على هاله وكلتلها….
…………………………………..
هاله…. طلعت من الحمام وبيدي اختبار الاكبر مل والنتيجه ايجابي واخذتوحذاء الطفل والاهتبار وحطيتهن بصندوك صغير وحطيت عليه شريط ابيض وخليته عالجربايه ورحت طلعت فستان ابيض قصير كلش مابي اكمام ودخلت سبحت وجهزت نفسي وطلعت نشفت شعري وسرحته وخليت مكياج وتعطرت وكفت كدام المرايه اباوع على روحي وطيت من عطري اليعشقه هوه وبقيت انتضره وانفتح الباب ودخل هوه بقى وامف يباوعلي وصافن عليه ابتسمت ورحتله وبسته بخده وهوه لزمني من خصري وقربني اله وباسني بشفتي بهدوء حاوطت ايدي على رگبته وخرت عنه وهوه شاف العلبه وكال
عمر… شنو هاي؟
هاله… مفاجاه
وراح وشاله وفتحه وشاف حذاء طفل استغرب وشال جهاز الاختبار والتفتلي وكال
عمر… انتي
هزيت راسي وكلت
هاله…. اني حاامل
وهوه اجه بسرعه شالني وفرني ونزلني ولزمني من خدودي وكال
عمر… ياحبيبتي الحمدلله والشكر
وباسني بشفتي وخر ضحكت فرحانه وهوه كال
عمر… لازم نروح نتأكد
هاله… يا مايحتاج
عمر… لا لا لازم يلا
واخذت ملابس ورحت بدلت وشديت شعري وطلعنا ونزلت جوه صعدنا السياره واخذني للدكتوره وتأكدت منها بعدني بشهري الاول ورجعنا للبيت وكلتلهم وفرحوا كلش وصاروا يهتمون بيه….
………………………………………
براء…. مر اسبوعين وتم زواج انور من ميار واخيرا وسافروا يكملون شهر عسلهم وهاي الفتره احس روحي تعبانه ورحت نزلت دخلت المطبخ مشتهيه عنب وطلعت من الثلاجه وغسلته وكعدت اكل انفتح الباب ودخل فرات وشافني وكال
فرات…. فستقه شسوين
براء…. اكل
فرات…. اروحلج فدوووه كووووون
واجى حتى يبوسني واندك الباب استغفر وراح فتحه وشاف اركان ونسرين لازمه بطنها حامل بل شهر الثاني وكعدوا
براء…. شلونج حبيبتي
نسرين… الحمدلله بأفضل حال
براء… حجيتي ويا امج
نسرين…. ماسامحته بعدني بس هيه يم اهلها جاي تحاول ويايه
براء…. ليني وياهه
نسرين…. ماتتوقعييين شكد ذلتني ماجاي اتحمل كل مااشوفه اتذكر كلشي صار ماكدر
براء…. حقج حبيبتي
لعبت روخي كلش لزمت بطني وقشعر جسمي
نسرين… شبيج حبيبتي
براء… هاي الايام مو طبيعيه اني
نسرين… بسبب كرم مارهمت شغلته
براء… هاي المره السابعه نروح نطلبها واهل أيه يرفضون وهيه خطيه كلش مو غلى بعضها وموبايلها ماخذينه تخيلي يشكون بيها
نسرين…. ماغرف شيريدون يعني بالنهايه هيه تريده وهوه يريدها ليش ماايقبلون
براء…. ماعرف ولله ونوب كرم قافل عليها راد يخطفها واني وفرات وكفنا دوريه فوك راسه حتى مايطلع
واندك الباب وراح فرات فتحه ودخل كرم مهصب عرفت جان يمها ودخل يتنفس بسرعه وطلع جكاره ورثها وصار يدخن
فرات… ها مارهمت
كرم…. اذذذا مااخذها وامسر عينهم ولد الكلاب
اركان… اخطفها
نسرين… ياااا ليش
اركان… احسن لان جزعت روحه ترة
نسرين… مو هيج هوه لازم يضحي هوايه
كرم…. ترة متت وانا اضحي شبيكم
فرات… لاتخطف شبيك يمعود ونوب عمر لاتنسى بت عمه
كرم… اهووووو اني وين ماروح مسدوده بوجهي
براء… زين حاول مره اخرى
كرم…. كلتلها اذا ترديني سووي شيي
براء… ياااا ليييش
كرم…. چااا شسووووي مااااضل حل انتي كليلي شسوي
براء.. خلي نروح كلنا بلكت يقتنعون
اركان… خوش فكره يلا كومو
ورحت صعدت فوك تجهزت ونزلت جوه وصعدنا السياره متوجهين على بيتهم وصلنا واول مانزلنا طلع ابوا أيه لازم أيه من ايدها وكال
ابو حارث…. تردييييينه بت الكلبببب تردييييينه هااااج يااااه يلاااا مااااعندي بنييييه عاااار مثلجججججج
وذبها وكرم راحلها بسرعه ولزمها وهيه جانت تبجي وامها تبجي عليها بس هيه موافقه على زودها كلش
كرم…. هاااي شبييييك
ابو حارث…. كلشي من ورررااااك صااااار اخذذذهااااا يلاااا اخذذذذهااااا ولاتضلووون هناااا يلا
ام حارث….. ابو حارث استهدي بالله وانطي البت مو ضلمتها ليش هيج
ابو حارث… مالج دخل خوووش امشيييي دخلي
ودخلها وهوه دخل وأيه مستمره تبجي اخذناهه اني ونسرين وصعدناهه السياره متوجهين البيتنا وهيه تبجي نحاول نهدي بيها وصلنا البيت ودخلناهه جوه وهمه راحوا طلعوا
أيه… مااراح يقبل ماراح يقبل كلو بسببي صار يكرهني
نسرين… لاتبجين حبيبتي مو ذنبج صدكيني
أيه…. يكول اذا ماوافقتي على ابن عمج ماتبري منج ومن كتله لا ماريد طردني وكال انتي مو بنتي اووففف
براء… ياحبيبتي نحاول نقنعهم لاتهتمين الكلامه
أيه… لا ماراح يقتنع خلص هوه مايريدني اني هم ماريده وموافقه وراح اتزوج
براء…ياحبيبتي لاتبجين تمام
هزت راسه وراحت للحمامات تغزل وبقيت كاعده وكمت حتى اضيفه شي وراسي صار يوجعني بقوه واغمى عليه ماحسيت بشي بعد…..
…………………………………..
نسرين…. جاي احجي مع براء وهيه كامت ولزمت راسه بقوه واغمى عليه خفت كلش وصيحت
نسرين….. برررررراااااااء
وفجاه انفتح الباب ودخلوا فرات واركان وكىم وفرات طفر عليها بسرعه وشالها ويكول
فرات… شبييهااااا
كرم… شبيهااا هاااا
نسرين… اغمى عليها فجاه
وبدون كلام طلعها بره واحنه طلعنا اخذناهه للمستشفى ودخلوها يفحصونها وبعد وقت طلعت الدكتوره وكالت
الدكتوره…. مبروك مرتك حامل بأسبوعها الاول
وفرات بقى مصدوم وصار يصيح
فرات…. ياااااااا ألله
ودخل عليها ولزم ايدها وصار يبوسها وهيه تبجي من الفرح واحنه وياهه وأيه فرحانه كلش الها….
……………………………………
بعد مرور يومين
نور…. تجهزنا بالكامل ونزلنا جوه صعدنا السياره متوجهين العرس أيه وكرم واخيرا راح يتزوجون بعد كل هاي المعاناة بس أيه جانت تبجي حتى حنه ماقبلت تسوي لان امها ماموجوده وصلنا القاعه واخذنا مكاناتنه واجن البنات كلهن وصرنا نحجي وشغلوا الاغاني وردت اكوم ولزمني علي الاكبر وماقبل رجعت مأيسه وبقينا نحجي وانفتح باب القاعه ودخلوا الطف ثنائي اشوفهم أيه وكرم واخيرا انتصر حبهم بعد كل هاي المعناة باوعت على أيه حسيت بيها مكسوره كلش انقهرت عبيه ونزلت دموعي وهوه شافني ومسح دموعي بعدين هيه ضحكت بس بداخلها تبجي وشغلوا الاغاني ورحنا بوسط القاعه وصرنا نرگص فرحانين وهيه گالعده وكف كرم واخذ الميكرفون وصار يحجي
كرم…. اليوم اخذت حبيبتي واميرتي أيه روحي وهذا اجمل يوم اليه بس أيه روحي زعلانه لان ماكملانه فرحتها واني كزوج الها وحبيب روحها اريد اقدم مفاجاه الها وهيه وكفت مستغربه وفجاه صار الضو على باب القاعه ودخلوا امها وابوها وهيه انصدمت وصارت دموعها تنزل ونزلت وراحتلهم بسرعه وحضنتهم بقوه وهمه بادلوها والعام كلها تصفكلهم بقوه وراحوا اخذوا مكانهم وصارت الاغاني عاليه وكلها صارت تركص وكفت اريد اروح اركص ولزمني وكال
علي الاكبر… وييين
نور…. ماعليه اريددد ارووووح
وبقيت اريد اروح وهوه يمنعني واحاول وهوه مصر مايقبل ورجعت كعدت لحد ماخلص العرس وجان احلى عرس…….
……………………………….
(بعد مرور ثلاث سنوات)
نور…. ادممم تعاال
ادم… ماريد ماما ماريد اريد مع سند
سند… تعال نلعب
زهره…. واني هم اريد
غيام…. اي نريد نلعب وياكم
ادم…. لاا الولد يلعبون وحد والبنات وحد
غيام…. مااااماااا
نسرين…. ها يروحي
غيام…. شوووفيي ادم شيكووول
سند… مامي
هاله… ها حبيبي
سند… مو الولد يلعبون وحد والبنات وحد
هاله… لا حبيبي العبو سويه
ادم… مااايصييييييرررر
هاله… يمه شبيك حبيبي
نور…. امم على ابو بعد
علي الاكبر…. احلى جينات
حور… وين بنوتيييي
مروه… هييياااني بس جاي نلعب اني وليوث
ليث… جم مره كلت لادكوليلي ليووث
ميرال… يمه ابني غير بنت خالتك عاادي
ليث… ماما اني شنوو اسميي ها
ميرال…. ليث
ليث…. انتي كلتيها ليث موو ليوووث
عشق… تعالوا نلعب غميضه فريق البنات وحد والولد وحد
ادم… هاي حلوه العبه يلا
عشق…. مروه زهره غيام وين روان
وفجاه انفتح الباب ودخلوا أيه وكرم وبنتهم روان واجت بسرعه عليهم وكالت
روان…. هييياني
عشق…. حلو احنه البنات اكتمل فريقنا
ادم… سند و خالييييي انووووورررررر مااااجى
انور… لكك على منو تصيييح
ادم…. وييينك ليش ماااحيت وين أيااان
أيان… لاتصيح على ابووي
ميار… عيب ماما
ادم… واحنه هم اكتملنا يلا خلي نلعب
وراحوا كلهم طلعوا بالحديقه يلعبون
حور… واحنه هم خلي نلعب
نور… شنو
حور… نجيب طاسات ماي ونمليهن الكل بنيه واكثر شي هيه تسوي نطمس راسه بالماي
أيه… يااا حلوو يلا
ورحنا نجيب طاسات ومليناهن وبدينا اني وهاله وبراء ونسرين
حور…. منو تكثر وحده تبجي
علي الاكبر…. مايحتاجلها تفكير ام دميعه
وطمسوا راسي بالماي وهنه يضحكن
حور…. منو اكثر وحده تضحك
فرات…. فسسستقههه
وطمسوا راسه بالماي ضحكت وهيه مسحت وجها واشرتله بسيطه وتضحك
حور…. منو اكثر وحده عصبيه
اركان…. نسريناتي
وطمسوا راسه بالماي ضحكت
حور… منو اكثر وحده عنوديه
عمر… هاليتي
وطمسوا راسه بالماي ضحكت اكثر وهيه مصدومه وكالت
نسرين…. انيييي عصبيييه
اركان…. لا حبيبتي مو انتي
بقينا نلعبها ونضحك على حور وغيث وفجاه حمزه شغل الكاميره وكال
حمزه…. يلا صورره جماااعيه بسرررررعه
وكفنا سويه ملمن مع رجلها واطفالها وشغلوا الكاميرا ضحكنا واخذت الصوره
ولهنا تكون نهايه القصه والحب انتصر مع عدالته وانتهت كل الكراهيه وعرفنا معنى التضحيه والامان وانوا رب العاملين دائما ويانه مهما كانت ضروفنا صعبه ولهنا تكون انتهت قصتنا وعرفنا مو كل اهل سند الاولادهم

 

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق