رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثامن والسبعون
***************************************
هاله… انفتح الباب بقوه باوعت وشفتهن الخاله نهال ورسميه وخاله نهال دكت على صدرها وشهكت وكالت
نهال… ولكم شسوون هنا
فرات… الله يساعدج يمه
نهال… احجي شسون هنا
فرات… يمه اجينه نشوف البنات
نهال… يبوووووو
فرات… ها يمه خير
نهال… ابني انت جاي تحجي وكأنوا جاي تشوف مريتك
فرات… اي يمه انتي كلتيها اجينا نشوف مرياتنه
ودكت على صدرها وكالت
نهال… لكك انت متزوووج
رسميه… كلتلج هذا مو راحه طلعاته وفراته مو راحه بس اخ يالماتسمع مني
فرات… ها عمه تحرضينها عليه خير
نهال… متزوووج
فرات… اي متزوج وهاي مريتي
واشر على براء وهيه انصدمت اكثر وبراء توترت وكالت
براء… لا لا خاله لاتفهمينه خطأ مامتزوجين احنه
حمزه… چا والشفناه
غيث… خرررب بالحرااام
فرات… انت انجب
براء… لا لا كلشي ماشااافوو خاله ماعليج بيهم اطرديهم همه اجوا يزعجونا احنه مو امانه يمج ها خاله
نهال… اجيتوا تزعجووونهن يلا بره يلاا
فرات… يمه اجينا نشوووفن
نهال… اششش ولا كلمه عاااق يلا برررره تگرررب منهااا صلف
اركان… بس خاله
نهال… اشششش ولا خاله ولا بطيييخ كلت بررره تطلعون منين ماجيتوا
هاله… اجوا من الشباك خاله
نهال… وهسسسه تطلعووون من الشببباااك
غيث.. الا احنه اني وحمزه وكرم لان بريئين من كلشي مو صح
حور… لا لا خاله هذا تحرش بيه الله يخليج اطردي
غيث… ولجج منو تحرررش
نهال… اطلعووا يلا لا اجيب التووثيه هسسه
حمزه… ههههههههههه واني اكول فرات ليش يحب التوثيه طلع مثل نهال
نهال….. شنووو ولكككككك
حمزه… ءءء اقصد خاله ءء
رسميه… روووحي جيبيها
وهيه راحت طلعت وفرات كال
فرات… احسن شي نروح لان تسووويها
علي الاكبر…. زين اريد احجي وياهه
فرات…. لككك بعدييين
عمر…. واني اجيت احاجيها
فرات… ولكممم امشووووو
وجروهم وراحوا عالشباك ونزلوا واجت خاله شايله توثيه وكالت
نهال… رااحووا
هاله… اي خاله راحوا
نهال… يلا نامن انتن
براء… صار خاله
وراحن طلعن وسدن الباب ضحكت ورجع اندك الشباك ورحت فتحته وشفته عمر واگف وحده وكال
عمر… احبچ
هاله… واني مااحبك
عمر… واني ميت بيج
هاله.. يلا روح
عمر…. مو كافي زعل
هاله… لووو تمووت مااصالحك
عمر… تعبتيني
هاله… احب اشوفك تعبان
عمر… مشتاگلج انا
هاله…كافي
عمر…. احبج ميت بيج هايم بيج مشتاگلج ومشتاگ الصوتج والضحكتج التحلي روحي يا بعد روحي
هاله… مااصالحك
عمر… زين ابقي اريد اضل اعاينلج مشتاگ لعيونج حبيبت گلبي
هاله…. عمر
عمر… حبيبت گلبه
هاله… عوفني
عمر…. الاخر نفس اليه مااعوفج
وفجاه انفتح الباب ودخلت الخاله نهال وكالت
نهال… هاااي شكوووو
والتفتت بسرعه وكلت
هاله… ها ءءء ماكوا احد
واجت بسرعه وكالت
نهال… شوو وخرري
ودفعتني وهيه راحت تشوف وشافته عمر وكالت
نهال…. خييير
عمر… خيير يصيبج خاله
نهال… شعندك هنا
عمر… جاي اشوف مرتي
نهال… باجرر شووفها مو هسه شنو هاي السوالف مو عيب
هاله… لا لا خاله اني مو مرته
نهال… شنوووو
عمر… تجذب خاله مرتي بس زعلانه مني وجاي اراضيها وقافله
نهال… باجر راضيها هسه ماكوا ويلا انتي روحي نامي
هاله… بس خاله…
نهال… اششش لا خاله ولا بطيخ يلا
وسدت الشباك وكالت
نهال… كلمن على فراشه خوش ترى اراقبجن كل شويه
هاله… تمام خاله
وهيه راحت طلعت وفتحت الشباك وهوه باوعلي وكال
عمر… طلكتيني بسرعه هاا
هاله… طبعا يلا چاو
وسديت الشباك وهوه يتوعدلي وراح وسديت البرده والتفت اضحك وحطيت ايدي على وجهي وكمزت بفرحه وانتبهت الوجود البنات
نسرين… مأثر كلش عليج
أيه… الحب وما يفعل
هاله… ءء لا مو قصدي شي
براء.. صددك هههههههههههه ترى كلشي واضح
حور… اي ولله اخذكم الواهس هوه يتغزل وانتي صافنه عليه
ميرال… خطيه ماينام اذا مايشوفها
ليام… هييي لاتحجون على اخويه
حور… اممم ام اخويه نشوفج انتي وجويسم شسوون عود
ليام… مانسوي حياتييي
هاله.. بناات كافي ماكوا شي ترى
ورحت لفراشي واجن هنه هم وتمددن
أيه.. صار عندي جفاف عاطفي
براء… ههههههههههههههه
ليام… ياحبيبتي احضني هاله
هاله… يهوووووو
ميرال… صددك براء عيني شلون الاجواء يمج
براء… يااجواء؟؟
ميرال… الزاويه همممم والبوسه
براء… يااا ماكووو شي منو كااالج
هاله… هاا براء شسووويتووو همممم لوو بس عليه ههههههههههه
نور… صدك شسويتو
أيه…. وربي فضولي صعد
براء… كلشي مسوينا ترى
ليام… تعالي اقنعينا كلشي ماصار يلا
نسرين… تؤ مستحيييل اصدك او اقتنع
براء… يووو لا لا
هاله… هااا برااء
نور… بررروو بررروو هههههههههههه احجيلنا مانحجي الاحد
براء… ماصاار شييي
أيه… لحضهههه لحضههههه
والتفتنا كلنا الها وهيه كالت
أيه…. وانتي شعرفج؟
ميرال… ها؟
أيه… شعرررفججج هااا منووو كااالججج
براء… اييي احجيييلنااا منو كالج
هاله…. اني اشك انو حمزه اله ايد بالموضوع
حور… صحييييحححح
نور…. ههههههههههه ياااا انتوووا همممم احجيييلنااا
ميرال… نامن نامن مااكوا شي
وتمددت وغطت راسه واحنه بقينا نضحك ونحجي لحد مانمنا…..
………………………………………..
ليام…. كعدنا الصبح وتجهزنا ونزلنا جوه جانوا اكوا خطار استغربنا شجابهم من الصبح مااهتمينا ورحنا نتريك وكعدنا ناكل
أيه…. هذول مايفضون من الخطار؟؟
نسرين… بيتهم مايفررغ ابدد
براء… ولله اذا شغلتني مااشتغل من هسه
هاله… اني رفض من هسه
نور… كلنا مانشتغل
وفجاه انفتح الباب ودخلت رسميه وكالت
رسميه… نور تعالي
نور… ليش
رسميه… يمه تعالي بدون سؤال
وراحت ونور باوعت بأستغراب
هاله… شتريد؟؟
نور… اكيييد تررريد تشغلنيييي
براء… امشن املخها اذا نشتغل
ورحنا كلنا وجانن نسواين واكفات ورسميه سحبت نور ودخلتها الديوان كله نساوين استغربنا ورحنا على البنات نسألهن
نسرين… شصاير؟؟
.. يا ماتدرن؟
هاله… شكوو؟؟
.. صديقتجن نور اجوها خطابه
هاله… شنوووو
.. اي ابنهم شايفها وامه هم شايفتها
هاله.. متزوووجههه ترى
.. مدري اني معليه
وراحت وخلتنا وطلعت موبايلي بسرعه واتصلت على عمر وجاوبني
عمر… ها حبيبتي
ليام… عمر علي الاكبر يمك
عمر… اي ليش؟؟
ليام… افتح مايك وخلي يسمعني شراح اكول
عمر… يسمعج احجي
ليام… علي الاكبر نور اجوها خطابه….
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.