رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل السادس والسبعون 76 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السادس والسبعون

************************************

نور… انفتح الباب بقوه باوعت وشفتها رسميه وكالت
رسميه…. خااايبااات والجااي ماتصبنه والموااعين غسلنها شبييجن انردمتن هنا ها؟
نور… لااااا ولله لهنا وكافي ماانضف هسه لو تحرگين الكون كله
هاله…. ماانضف اني وماليه شغل وشسوين سوي
وراحت كعدت عالكرسي وحطت رجل على رجل
حور… اني متكسره اصلا لو مامتكسره جان تعاملت خوش تعامل
أيه… احب اكلج ماننضف كلنا يلا خاله نريد ننام
رسميه…. گوووومن يلااااا لاتضلن تلغن كومن يلاااا
وراحت طلعت وسدت الباب قوي
نسرين… شكد احترمتها بس ماتستحق يلا مني تغسل
هاله…. أيه
أيه… نسرين
نسرين…. ليام
ليام… حره
حور…. ميررال
ميرال… نور
نور… هاله
هاله… براء
براء… شنوووووو ولله اني عيوني مااحس بيها الكن غيري يلا
حور… واني ضهري مكسر
نور… رجليني توجعني من الوكفه والخبز عذرني
نسرين…. نسوي قرعه احسن شي
ميرال… يلا
وطلعنا ورقه وكتبنا بيها اسمائنه وخضيناهه ونسرين كالت
نسرين…. راح اسحب
نور… يلا
وسحبت اول اسم وفتحته وكالت
نسرين…. نور
نور… يبوووووو لااااااااا
أيه… الله يعينج خيه ههههههههه
وسحبت ثاني اسم وكالت
نسرين…. أيه
نور… افييييششش هههههههههههههههههه
أيه… شنوووو لااا ماااررريييد
هاله…. بعد القرعه حبيبتي
نسرين… بقى تنضيف المطبخ من الطبخ والدهن حبيباتي يلا گومن كلجن
ليام… اوووف وربي تعبناااا
براء…. الله يتعبج مثل ماتعبينا
حور… اميييييييييييننننن
وانفتح الباب ودخلت وكالت
رسميه… شنو امين ها؟
حور… ها؟
براء… ها؟
ميرال…. هييج مو على احد
رسميه… يلا للمطبخ
وراحت طلعت وكلت
نور… طبعا ذبي اوامرج واحنه ننفذهااا كله من وراك علي الاكبر شدعي عليك هسه رميتني هنااا خررب بحضييييي
هاله…. كل البلاوي منهم
نسرين…. حتى يحمونا راح انجلط امشن
ورحنا طلعنا ودخلنا المطبخ انصدمت صدمه عمري ماكوا مكان فارغ كلها مواعين واكل وهوسه بكل مكان ماكوا مكان مابي مواعين البنات ورايه يباوعن بصدمه بدون كلام غمضت عيوني وكعت روحي عليهن وهنه لزمني
أيه… هاي يتشاقون اكيد هذا مو مطبخ
هاله… شنوو هاي لا لا اكيد مخربطين بالعنوان
حور… شنوو هااايييييي لا لا رجعوني ال شريف راضيه بالمقسوم وخلي ادخل السجن عادي رجعوني
ميرال… هسه شلون ندخل
نسرين… ماابييه حييل ولله
نور…. ايي أيه ونور ينضفنهن موو
هاله… ولله عالوا واني اروح انام لان تعبت
براء…. بعدنا بأول يوم ولله بعدنا بأول يوم مايصير هيج
ليام… عيالج عشيره كامله
براء… مستحيل ابقى هنا ولله ماابقى
ودخلنا المطبخ ولمينا المواعين وصلنا السنك واجت العجوز وكالت
رسميه…. يلا بسرعه يلا
نور… بأمرررررججج بعدددد اكووو شييي ثاااااني
رسميه… اذا تسويلنا جاي من ايدج الحلوه ليش لا
نور… تدللين هاي گبل هاي
رسميه… عفيه عفيه
وراحت والبنات يباوعلي بصدمه وكلت
نور… خلنها عليه
وبدينا نغسل مواعين اثنين اثنين وبعد ساعه ونص خلصناهن كامل وجاي نغسل المطبخ وميرال لازمه ضهرها وكالت
ليام… اخخ يمه لحكيلي يمه
أيه… نفسي انگطع
نور…. ارريييد انام
براء…. اني هم
نسرين…. خلصنننناااااا واااخيييييررراا
نور…. كلللللييييييييييشششششش
رسميه… هاي شكو منو عرسس
نور… يهووو عااد انتي كل سالفه والثانيه منورتنا
رسميه… ولججج مو عيب والجاي صار
نور… اي اي صار بس بقى اصبه
رسميه… اخخ يالفهاوه اخخ
وراحت طلعت ورحت بسرعه اخذت علبه الملح
نسرين… لا بربجج
براء… كفووووو
حور…. الله احلى فقرره
ليام… عفيييه كثررري كثرري
أيه… انووب انوووب عفييييه
ميرال… ولله راح يعجبهم ههههههههههههههه
نور… شاهدو ههههه
واخذت الصينيه ورحت للاستقبال حتى اقدم وجانوا نساوين هوايه يباوعلي ويهمسن وحده كالت
.. يمه بنت منو هاي
نهال… هاي گرايب حبيبتي
.. ما شاء الله ربي يحفضها اريدها الابني مهدي
نهال… بس هيه متز..
.. خلص قررت راح اخذها الابني وراح نجيكم مشايه
انصدمت من كلامه وقدمت الهم الجاي ورجعت وكفنا يم الباب نباوع ال رسميه شربت منه وغصت ضحكنا عليه وباوعن عليها النسوان
.. خيرج رسميه
رسميه… حاطين شكر هوايه ماكدر عندي سكر انا
.. مو مشكله
نور… ههههههههههههههه تستااهل هسه يلا برد گلبي
براء…. خلي نروح فوك لاتهجم علينا
ميرال… اي ولله يلا
ورحنا بسرعه فوك دخلنا الغرفه وسدينا الباب وقفلنا وشغلنا التبريد وكعدنا
نسرين… تعببنا اليوم
براء.. ياررب يطلعونها باسرع وقت
نور… امييين
هاله… جوج خطااابه نون
براء… ياا نونايتي راح تتزوج
نسرين… وعلي الاكبر راح يزفج الهم بيده
أيه… يااااا يجننن مثل المسلسلات التركيه
ليام… هههه اريد اشوف رده فعله
حور… ولله يحرگ بيتهم
ميرال… يسويها مااستغرب
نور… يمه شبيجن اصلا تتشاقه ياخطابه خلي ننام
واخذنا فرشنا وطفينا الضوه ونمنا..
…………………………
نسرين… كعدت على صوت هبط عالشباك وكعدن البنات كلهن الا نور بقت نايمه
براء… هاي شكو
أيه… اكوا احد ضرب الشباك
نسرين… اروح اشوف
حور…. رجعي خااف وحشش
ميرال… تؤ دسكتي ياوحش انتي هم
ورحت فتحت البرده وانصدم واشوف اركان وجماعته كلهم التفت الهن وكلت
نسرين… اررركان وجمااعته
هاله… شنوووو شجااابهم
نسرين… مدرري
وفتحت الشباك وهوه كال
اركان… يااابه شبيجن ماتكعدن اله نصعدلجن
نسرين…. هاي شجااابكم
اركان… دوخري خلي نطب الغرفه
نسرين… شنوووو لا لا
اركان… هوه شنو ال لا نريد نحجي
واني سديت الشباك والتفت وكلت
نسرين… كووومن راااح يدددخلووون
هاله… شلوون يدخلووون
أيه… من الشباك مثل السلسلات ولج نور كعدييي
وصار هبط قوي عالشباك وكامت نور وكالت
نور…. هاي شكووو
هاله…. اجواا عمر وجمااعته
نور… شسويلهم خلي ننام
ورجعت نامت وهم رجع الهبط كلش قوي باوعت وشفته علي الاكبر جاي يضرب ومعصب وعاكد حاجبه وكامت نور عالشباك وفتحته وصيحت
نور… هذذذااااا يااااساااافل يضرب الشبااااك هييييج…
يتبع…
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق