رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثامن والثلاثون 38 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثامن والثلاثون

بريئه بين قيود مجرم

********************
تلاگينا وحچن نضراتنا البينا
ترى العاشگ مبينه سوالفه بعينه

 

**********************
عمر…
علي الاكبر… لا اني راااح ادفنههم ماراااح اسكتلهم
فرات… شلووون يجووون ولد الكلاااب
كرم… نروحلهم؟؟
عمر.. نحتاج اكثر من عددنا منو يجي
علي الاكبر… اني
كرم… اني هم
فرات.. وياكم
حمزه وغيث… واحنه هم
جاسم… اني وياكم
انور… اليوم انعل والديهم اني هم وياكم
اركان… وياكم
علي الاكبر… هسه كملت يلا
فرات… امشوا بسرعه وانت لازم تبدل
علي الاكبر… ضلن النسواان
عمر… خرب نسيناهن منو يوديهم؟؟
غيث… كرم
كرم… حمزه
حمزه… غيث
فرات.. واحد منكم يروووح بسرررعه
كرم وحمزه… غييييث
غيث… خررررب مبتليييي بيهن انييي روووحوااا
ورحنا طلعنا بسرعه صعدنا السياره متوجهين الهم..
……………………………….
ليام…. كاعده بغرفتي انتضرهم يرجعون ورحت فتحت الباب ونزلت جوه انتضرهم مرت ساعات وصارت بل 3 الفجر وانفتح الباب ورحت ركض واجوا حمزه لازم عمر وقميصه من يم ايده كله دم
ليام… عمرررر شكوو
وحمزه اشرلي اسكت وكلت
ليام.. شصاير احجوا؟
عمر… ماكوا شي بس صوتج
وسمعنا صوت صياح هاله وعمر باوعلي مصدوم وعاف حمزه وراح صعد ركض فوك ولحكنا وحمزه يركض ويحجي
حمزه… عمررر ايدككك
وصلنا الغرفه وشفت هاله كاعده بلكاع بسد السرير ولامه رجليه وحاطه ايدها على اذنها وتصيح
هاله…. لاااااا ماااا مااااات عمرررررررررررر
وعمر راح وحضنها يسكتها
عمر…. اشششش هااله حبيبتي هياني موجود هااله
فتحت عيونها ولزمت ايده وكالت
هاله… انت ماامتت انت زييين
عمر… اي زين مابيه شي شوفي
وهيه ضلت تبجي ودفعته وكالت
هاله… رووح!
عمر… بس خلي…
هاله…. رووووووححح خلييينييي وحديييي
عمر… شبيييج هاا؟
هاله…. روووح جاي اكلك روووح
وحمزه اشرلي نطلع هزيت راسي وطلعنا وسدينا الباب
حمزه… شبيها؟؟
ليام… مااعرف هيه اليوم جانت خايفه يمكن حلمانه شي
حمزه… امشي..
………………………………..
هاله… شفت حلم ماكوا احد بلبيت وانت بلكاع ميت بدمك واني احاول اكعدك واخواني يسحبوني والي كاتليك عمامي خفت
وهوه تقرب وحضني ودفعته وكلت
هاله… انت عفتني وحدي ورحت كلها عافتني وخرر
عمر… اهدي هياني يمج مابيه شي
هاله… تعبت
وهوه شالني وحطني عالجربايه وغطاني وكال
عمر… ارتاحي
وراد يروح ولزمت ايده وكلت
هاله… لاتعوفنيي
عمر… مااروح بس اغسل وارجعلج
عفت ايده وهوه راح دخل الحمام مر وقت وطلع مبدل وينشف بشعره وعاف الخاولي واجى يمي يلعب بشعري وباس خدي وتمدد بسدي وحضني ونمت…

********
مرت ايام وتحسنت حالتي ونزعت الشاش عن راسي وعمر ماعافني كل هاي الفتره ضل يمي كاعدين بالصاله واندك الباب وراحت ليام تفتحه ورحت وياهه وشفت
ليام… نارين؟؟
نارين… هاي حبيبتي اشتاقيتلج
وحضنته كلش قوي وكالت
نارين… وين عمر
ليام… بغ..
ماكملت كلامه لان هيه دخلت وراحت صعدت فوك التفت على ليام مصدومه وكلت
هاله… منو هاي وليش رااحت فوك ها؟؟
ليام… هاي صديقه عمر
هاله… صديقته؟؟
ليام… اي
هاله… هههههه تضحكون عليه انتوا
ورحت صعدت فوك لحكتها وفاتحه الباب تحجي مع عمر وتحضنه وباسته بخده
هاله… خير شكو هنا؟؟؟
نارين… عفوا ومنو انتي
هاله…. اني زوجته انتي منو؟؟؟
نارين… واني صديقته
عمر… بالشغل
هاله…. هاا وصديقتك بالشغل تحضنك وتبوسك؟؟
نارين… اي اكوا مشكله
هاله… اي اكوا لان الجاي تحضنينه وتبوسينه يصير زوجي
نارين…. يااا عمور احجي شي
باوعت عليه وكلت
هاله… يلا عمور احجي شي
عمر… نارين مره ثانيه لاتگربين مني اخر انذار الج خوش
نارين… عفوا مافهمت
عمر… اي مثل ماسمعتي وهسه اطلعي من الغرفه
وهيه عصبت وراحت طلعت واني اباوعله وكال
عمر… عندي مهمه
هاله… ومهمتك مع البنات
عمر…اي عندي شغل وياهه كلش مهم ولازم تبقى هاي الفتره هنا
هاله… لا ماتبقى
عمر… هههههه ليش شنو تغارين؟؟
هاله… لا ليش حتى اغار اصلا اني فتره وارجع الاخواني ماابقى وياك واذا تريد تبقيها بقيها مايهمني اصلا اووف شتسوي سوي
ورحت طلعت ونزلت جوه دخلت الصاله وجانوا كاعدين وهيه هم معصبه وحاطه رجل فوك رجل ورحت كعدت بسد ليام اباوعلها واجى عمر كعد بسدي وهيه كالت
نارين… ايي عمر شلونك
تنرفزت من عدها وهوه ردلها وكال
عمر… الحمدلله شوكت نبدي بالشغل
نارين.. ها هسه؟؟
عمر… لا اليوم نتفق وباجر نبلش تعرفيني كلش مستعجل؟؟
نارين… تمام بس بشرط
عمر… وهو؟
نارين… ابقى عدكم اقل شي اسبوعين
هاله…. شنوووووو
نارين.. اي حبيبتي
عمر… تمام مو مشكله
باوعت على عمر معصبه وكمت للمطبخ وهوه لحكني ولزمني وكال
عمر… شبيج ليش رحتي؟؟
هاله… شنو تبقى هنا اسبوعين شعدها
عمر… مهمه عندي اخلصها وتروح
هاله… شنو هاي المهمه الي تخليها تبقى اسبوعين
عمر… بعدين احجيلج ياهه وهسه لازم نطلع
هاله… تطلعون؟؟
عمر… اي
هاله… لا اني راح اتخبل ماابقى هنا ابد
عمر… لج بس اسمعيني
هاله… كلتلك ماابقى هنا واخواني وين ليش مختفين؟؟
عمر… اخوانج اشتروا بيت الهم
هاله.. واني ماابقى هنا واروحلهم
وردت اروح ولزم ايدي وكال
عمر… هاله لاتخبليني وابقي كلتلج بعدين اشرحلج
هاله… ماتروح وياهه
عمر… كلتلج مهمه
هاله… حتى لو مهمه ماترووح
وانفتح الباب ودخلت وكالت
نارين… يلا عمور
عمر… بعدين احجيلج
وباسني بخدي وراحوا طلعوا واني رحت الغرفتي وسديت الباب وكعدت متنرفزه منه…
………………………………………….
براء… وصلني كرم للجامعه ورحت المحاضرتي وسلمت على ريم وكعدت
ريم… لج وينج كل هاي الفتره
براء… جان عرس صديقتي وانشغلت وماكدرت اجي
ريم… احجيلي شصار وياج
حجيتلها بلعرس شنو سويت وشلبست بس ماذكرتلها هجوم عمام نور وحجيتلها من تعرضللي الرجال وراد يخطفني وساعدني شخص
ريم… ماعرفتي منو هوه؟؟
براء… لا رحت وعفته كلش خفت منه ومن هجومه
ريم… مو معقوله شيريد؟
براء.. مااعرف
خلصنا المحاضره ورحنا للكافتريا كعدنا وخلصت يومي بالمحاضرات ومع ريم وطلعت انتضر كرم وسمعت صوت ورايه
.. براء
التفت اله وانصدمت وكلت
براء… انت؟؟
يتبع….
…………..
انتضروني…. 🤍✨

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق