رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السابع عشر
بريئه بين قيود مجرم
انفتح الباب وشفت وانصدمت هذا جاسم ورحت اله وكلت
هاله…. جااااسممممممم
حمزه… روح شجابك هناااا
جاسم… اجيت اخذ اختي وياي
حمزه… جاسم روح من هنااااا وشرفي ماليه خلك يلاااااا
جاسم…. اريد احجي وياه موضوع لازمممم تجيييي انتتت تفهممم شجااااييي احجيييي احنههه هنااا بخطررر
حمزه… ماكو ماتجي فهمتتت
وفجاه جاسم ضربه كله براسه واغمى عليه
ليام…. حمززززهههه
ام عمر…. يممممهههه ابنيييي حسسسسييييننن ويييينكككك
وحسين جان ماموجود واجى جاسم عليه وجرني من ايدي وطلعني بره وصعدني السياره حتى نروح
هاله….. جاسم شصاير ها كلي
جاسم.. اكو موضوع مهم لازم اوضحلج
هاله… شنو هوه
وفجاه وكفت سياره كدامنه ونزل منها شخص كدامنه وجاسم وكف وجانوا علي الاكبر وعمر
واجى عمر فتح باب السياره وجرني من ايدي قوي وطلعني بره وعلي الاكبر راح على جاسم وضربه بوكس بنص خلقته وضل يضربه وجاسم يدافع على نفسه وهم ضربه وصارت عركه
هاله….. جاااااااسسسسسسسسمم ولكممممم عوووفوووووو وخروووووو عنهههه اوووففففف
وفجاه عمر سحبني وصعدني السياره وصار يسوق سريع
عمر… انيييي الج بنت الكلب لججج انييييي تشتكيييين علييييه كللللببببه
هاله… شنوووو انييي اشتكيت عليك هاااي شوووكت
عمر…. شنوووو عووود تغشمميييين روووحجج هااااااا وضربني راشدي فر وجهي
هاله…. ياااااحقققققيييير
وجرني من شعري وكال
عمر… يصير خيييير بس اصبريلي
وضل يسوق والطريق كلوا اني ساكته وصلنا على مكان معزول ونزلني
هاله… انت وييين ماخذنييي هاااا وييين
عمر…. اشششششششششششش يلاااا
وسحبني وراه قوي ودخلني بيت مهجور يخوف اضلم بداخل غرفه ضلمه وضليت وهوه راح طلع وكمت وراه وكلت
هاله….. عمررررر الله يخلللييييك لاتسويييي هيييييج عمرررررررر طلعنييييي ولله اخاااااففف اوووفففففف
وصرت اسمع اصوات تخوف صوت جلاب وبلشت اخاف اكثر واكثر
هاله… عمررررررر عمرررررررر طلعنييييي منااااا الله يخللييييييكككك عمرررررر…….
………………………………..
نور…..كاعده بلغرفه الضلمه او محبوسه بعد ماحاولت اهرب منه ولزمني وضربني ضرب قوي وهسه هنا محبوسه انفتح الباب ودخل واجى تقرب وكعد يمي وكال
علي الاكبر… شلون اشتكيتي علينه؟
نور… مااشتكيت
علي الاكبر….. جاااااااااووووووبيييييييييي
نور… من موبايل براء
علي الاكبر… ههههههه ولله طلعتي خوش تفكرين يلا كومي
نور… وين
علي الاكبر… نروووح
نور… مااارييييددد اروح الله يخليك ماااريددد
علي الاكبر… اششششش يلاااا كوومي
وجرني من ايدي وكمت وهوه كال
علي الاكبر… تجهزي
ورحت دخلت للحمام وسبحت وطلعت لبست عبايه لونها اسود وحجاب اسود وطلعت وهوه جان واكف وتقرب عليه ردت ارجع وسحبني من ايدي وطلع السلسال وحطه على وجهي
علي الاكبر… هسه احسن
ولزم ايدي وطلعنا بره وصعدنا السياره وساق……
…………………..
براء…. انتتت وييين مااااخذذذنه هاااااا
فرات…. انتييييي بسسسسس اسكتيييييييي طلعتليييي مهمه ولازممممم اسوييييهاااا باسرع وقت والا راح نرووووح بييييهااااااا
براء.. وااانيييي شعليييه هااااا ارميييينييي هنااا وروح
فرات… كل عقلج ارميييج هنا؟
براء… اي
فرات… لااا انتوااا هلمرههه حييييل مصختوووهاااا عاد
وصار يسوق سريع ودخلنا بمكان مهجور
براء… هاي وين جبتنا
فرات…. بس انطيني وقت وانييي اشرحلججججج
وراح نزل ونزلت وراه وهوه يمشي واني وراه امشي بعدنا عن السياره كلش وهوه التفت وطلعت بوجه وشافني وانصدم وجرني للحايط وكال بهمس
فرات… هاااييي شجااابج هاااا
وكلت نفس نبرته
براء… لعد اضل بلسياره يجوز انخطف شبيييك
فرات… خرررببببب هسه اني شلووون ارووح اخذهن وانتي هنااااا
براء… هنه شنوووو
فرات… المخدرات والاسلحه
وكلت بصياح
براء… شنوووووووووووووو
وهوه سد حلكي بيده وفتح عيونه مصدوم
فرات… نعله على عشيرتج صووووتجج تريدين تفضحينا
وسمعنا صوت
اوووو فراااتوووو انت هنااااا
فرات… استلمي انكبسناااا بسببج
براء… اني شعليييه
فرات… خير شيصير هنا
نسرين… المفروووض اني الي… برااااء انتييي شسوووييين هنااااا عندج علاقه مع فرررااات
براء… نسرين هاا لا هوه جااابني غصب حتى خطفني غصب
نسرين… شنوووووو خاااطفههه
فرات… لايااا منووو الخاطفج ولجججج
براء… انت خطفتني وجبتني هنا غصبا عني يريد ياخذ اسلحه ومخدرات
نسرين…. اعتقلواا
فرات…. علىىىىى يااااااا اساااااسسسسس هااااا ويييين دللليييلجججججج
وفجاه اركان راح ولزمه من خوانيكه وكال
اركان… مرهههه ثانييييه اذااا عللليييت صوووتك عليييهاااا يصير مووو خيييير وياكك لان بلكوه لازم ىوحي وما اكتلك هنااااااا
وفرات دفعه وكال
فرات… حلووو عود جااااي تدااافعلهاااا اعترففف
نسرين… كاااافي وانت ولله جنت متوقعه الك ايد بهاي السوالف
اركان… همه كلهههم مو بس هوه
فرات… وانتتت نسيييت روووحك انت هم ويانه بكل هاي السوالف ابو الملاهيييي
ورادو يتعاركون واجت الشرطه سحبت فرات وسحبوني وياه
براء… لحضه اني شعلليييه هااا ولله ماليه ذنب نسرين احجي شي
نسرين… براء مااله ذنب اركان
اركان… اسف بس اني لازم اتاكد لان هيه جانت وياه
واخذونه للسياره
براء… كلوا بسببك حقييير
فرات… انيييي لووو انتييي كبل ذبيتها اسلحه ومخدرات
الشرطي… صووووتكممممممم
براء بهمس… اوف ياربي ليش اني متورطه بهذا الرجال الكلب
فرات بهمس… منو متورط انتي لعد والي فضحنه قبل شويه بيبيتي
براء بهمس… اسكتتتتت حقير كلوا بسببك ليش جبتني وياك
فرات… اني كلب وكواد لان ماعفتج بنص الشارع وجبتج وياي عود غيرتي صعدت طيح الله حضي كووون
براء… امييين
……………………………..
من جه اخرى
.. انت راح تجيبهن
.. ليييش اله اني
.. لاتنسى نفسككك افتهمتتت
.. خوووووشششششش
وراح شال اسلحته كلهن واخذ جماعه ويا هوايه وكال
.. اكتلهن؟
.. لا جيبهن هنا يمي واكتلهن كدامي اريد اشهد على جريمه قتل حلوه مثلك…….
يتبع….. 💙✨
………………………
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.