رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثاني عشر 12 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثاني عشر

بريئه بين قيود مجرم

براء…. جانت الرساله من كرم خابرته مايجاوب ضليت اتصل واستاذنت من الدكتور وطلعت وطلع كدامي دكتور فرات
فرات… ها خير شكو؟
براء.. ها ماكو شي بس لازم اطلع
فرات… بعدج باول يوم تطلعين؟
براء… اي صار عندي ضرف ممكن اطلع؟ واجى اتصال
فرات… لحضه.. الو الاكبر شنووووو انلزم طيح الله حضه جاااي جاااي
وراح بدون مايحجي شي واني طلعت اخذت تكسي ورحت للمكان وشفت كرم لازمينه الشرطه واكوا شخص سابح بدمه
براء… كرممم شبييييك شصااااايرررر هااااااا
كرم… براء روووحييي لاتضلييين هناااا ماااكوووا شييييي
براء… شنووووو شببييييك هااااا ليييش هييييججج صاير
الشرطي… لازم يدخل السجن وانتي تكدرين تتفقين مع محامي وتحلين الموضوع وهسه راح يجون الادله الجنائيه لازم تروحين
براء… كرممم وراحوا وخلوني وحدي ورحت صعدت التكسي ولحكت سياره الشرطه وصلت المركز ونزلت ورحت طلبت منهم اشوفه وخلوني ودخلت
براء… كرررممم شبيييك شسووويت هاااا شصااار احجيييي
كرم… صار عند..
ماكمل كلامه لان اكو رجال ضخم دخل وفتح الزنزانه ولزم كرم وضربه بوكس بنص خلقته
كرم…. شبييييكك علي الاكبر
علي الاكبر…. يااااا كلبببب شلوووون تكتلههه هااااا شلووون
كرم…. يهددد الكلب
علي الاكبر… وتروووح تكتله هااااااا
كرم…. بسسس اسكتتتتت اختيييي موجودههه
التفت عليه وشافني ورجع التفت على كرم وهمس اله شي ماكدرت اسمعه
كرم… تمام
ودخل رجال ثاني
علي الاكبر…. كملتتت عليييينههه اجى اركان
اركان… ولله حلو طلعتوا مو قليلين تكتلون وتضمون بلجثث كلاب
علي الاكبر… خليني هاااادئ اركااااانننن
كرم…. انتتت هييييج سووويت مووو انتتتت خليت الشرطه تكبس عليه هااااااا
لا اني.
والتفت اشوف بنيه لابسه بنطرون جينز اسود مع تيشيرت ابيض وقمصله لونها اسود ورافعه شعرها ذيل حصان كلش حلوه وملامحها تجنن
علي الاكبر… نسرين؟
نسرين… طلعتوا من جوه الجوه حلووووو حلووووو راح اعرف كلشي يخصكم وادخلكم اعدام وافضها
علي الاكبر… مايصير تشكين بشي ماصاير وكرم مستحيل يسوي هيج شي
نسرين… ليش مستحيل ها؟ مو هوه تاجر اسلحه يشتغل معاكم حسب مااعتقد؟
علي الاكبر… اي بس مايقتل احد
نسرين.. مااايهمنييي المهم اني راح اطلع كلشي وبعدين اذكرك
علي الاكبر… اووووففففففف
وانفتح الباب قوي هذا الدكتور فرات انصدمت شعنده هنا
فرات…. شلووون هيييج صااار هاااا
علي الاكبر…. وين عمررر من نحتاااجه يختفيييي هاااااا
اركان… انسه نسرين اريد احجي وياج بموضوع
وراحوا طلعوا وضلينا بس احنه
فرات…اخخخ ياااربييي ليييش دائما يخرب كل… والتفت عليه وشافني وانصدم واني هم مصدومه
فرات… انتي شسوين هنا؟ هااا
براء… المفروض اني اسئلك
كرم وعلي الاكبر… انتو تعرفون بعض؟
فرات… هاي طالبتي
براء… دكتوري بلجامعه
علي الاكبر… حلو كملت وعلي كملت
براء… ممكن تفهموني منوا انتوا وكرم شيسوي بلسجن ومنو نسرين ومنوا اركان؟
فرات… ولله جان جاوبتج بس اسئلتج محرجه
كرم… فراااات شبيييك
فرات… اي محرجه وانا استحي اجاوب
براء… كررررررممممممم
فرات… يمه شبيج
براء… ممكن ماتدخل انت
فرات… يابه نعتذر كرم جاوبه شسويت
كرم… كتلت واحد
براء… شنووووووووووووووو انتتتتت
فرات… بويه اول مره تعرفين ليش ماتعرفين بسوابق كرم
علي الاكبر… ضهرت اله الشخصيه المتدينه
كرم… غييير يسكتووون ويخلوووني احجييييي
كرم.. براء اني تاجر اسلحه ومخدرات وهذول اصدقائي هم يشتغلون ويايه واضطريت اجي للنجف حتى اخلص شغل… ماكمل كلامه لان ضربته راشدي
فرات…. اخخخخ وجهيييي
براء… الله ياااخذك حقيييير مجرم وشلت اغراضي وطلعت بره
كرم… برااااء تعااااليييي ولجججج برااااء علي الاكبر براء بامانتك بس ليما اطلع
علي الاكبر… خوش
ورحت طلعت خارج المكتب اريد اخذ تكسي وطلعولي
علي الاكبر… انتي لازم تجين ويانه
براء.. روووحووووا من يمي لاتخلوني اصيح وافضحكم
فرات… كل هذا صوتج مو صياح؟
براء… مااالككك دخلللللل
فرات… ياااابه اسفين وهسه لازم تجين
براء… خلصت؟
فرات… اي
براء… يلا وهسه من رخصتكم وردت امشي وجرني من ايدي وحط وصله على انفي
فرات…. انتي جبرتيني واني بطبعي مو قاسي ويا البنات
وبعدها ماحسيت بشي….
……………………..
هاله…… مرت ايام وتعودت على عمر واهله وعمر اخر فتره تصرفه كلش حنين ويايه مو مثل قبل بس لحد هسه مايقبل يرجعني واني هم سكتت وياسمين لساته هنا وتضل لازگه بعمر اربعه وعشرين ساعه واني كل مااشوفه ويا اتخبل احس نار بداخلي مااعرف ليش قاطع افكاري
عمر… شنوووو شلووون صاااار هيييييج تمااام جايكم وسد الاتصال
هاله… شكوو؟
عمر.. ماكو شي اني طالع
طلع وسد الباب وراه واني رحت نزلت اشوفه وين وطلع خارج البيت كامل نزلت ويا البنات احجي وياهن ومر الوقت وصار اليل وعمر مارجع ضل بالي يمه وماعندي لا موبايل ولا اي شي وانضرب شي بلجام مال الغرفه خفت وضليت بمكاني ورجع انضرب شي من فضولي رحت باوعت وشفته جاسم فتحت الشباك
هاله… جاااااسممممم
جاسم… اششششش صووووتج يمعووودههه
هاله… تمام تمام
جاسم… انتي لازم تجين وياي احنه لازم نطلع من هنا لان احنه بخطر
هاله… شنو شلووون
جاسم… هسه بس انزلي وياي ورحت لبست عبايتي وطلعت بسكوت بره البيت ورحت يمه
جاسم… اي هسه لازم نروح
هاله… بس…
جاسم… ماااكووو لا بس ولا اي شي هذول رجعوا بعد
هاله.. منو
جاسم.. ع….
عمر… شتسوي هنااا هااا؟
جاسم… اجيت اخذ اختي
عمر… لااا هلمره انتتت حيييييل زووودتهاااا
وراحله ركض وضربه بوكس وضل يضربه قوي
هاله… عمررر عمرررررر عووووفه شبييييك وخرررررر
وكع موبايل جاسم واجى اتصال بنفس الوقت مكتوب
“” “ياسين” “”
ردت اشيله وجاسم اخذه ودفع عمر
جاسم… وخرررررر عنيييي شبييييك
عمر… رووووح من هناااا لاتخليني افيييط بييييك هسسسه يلااااااااا
وراح سحبه من ايده وطلعه
ورجع معصب وجرني من ايدي ودخلني البيت……
يتبع….. 👑
…………………

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق