رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثامن
بريئه بين قيود مجرم
هاله… فتحت الكنتور حتى احط الجنطه وكعت مجموعه من الاوراق باوعت عليهن كلشي مافهمت واكوا ضرف من فضولي فتحته وشفت صور لحضه هاي صوري اني وصغيره وصوري بلجامعه وصور جاسم وصور رجال غريب وكاتب علضرف قضيتي وانفتح الباب ودخل عمر وباوعلي وكال
عمر…… ها انصدمتي؟
هاله…. صوري شسوي يمك منو انت؟
عمر…. كلتلج اني اكون سبب دمارج بس انتي لحد هسه ماناويه تعترفيلي ابوج وين؟
هاله… ولك انت منوووو واهلي ويييين وشنووو هاي الصور
عمر… لادكولين ولك وثانيا اني جاي اسئل ابوج وين
هاله… مااعرف شي اني
عمر… انتي من طرف منو؟ وشنو جنتي تسوين بهذاك المكان؟ وليش اجيتي الي بلتحديد انتي واختج؟
هاله… اصلا اني ماجنت اعرف انو انتوا هناك اله سمعت صوت وباوعت وشفتكم تكتلون وطلعتوا مجرمين الله ينتقم منكم
عمر… بديتي تجااااوزيييين الزمي حدودج
هاله…. بلا واذا مالزمت شسوي
عمر…. هلمره مو علمستشفى هلمره علگبر
هاله…. بس كلي انت منو وصوري شسوي يمك؟
عمر… مالج غرض وارمي الصور يلا
هاله….. هههههههههههههههه صوري يمه ويكول مالج غرض لك بابا انت تعرف بنفسك شجاي تحجي
عمر… لادكولييييين لك احترميييييي وارمييي الصور واطلعي
هاله…. اني الك بس خلي اطلع من هنا اذا مااخليك بلسجن مااطلع بنت ابوي
عمر…. هوه اذا ابوج سا*ط شتطلعين؟
هاله….. انتتتت السا*ط حيوااااننن
واجى تقدم واخذ الصور من ايدي وطلعني بره الغرفه ورحت نزلت جوه وانضربت وباوعت شفتها ياسمين
ياسمين… شبيييجججج عميههه ماتشوفيييين هااااا
هاله… انتي طلعتي كدامي ولاتتجاوزين
ياسمين…. شنوو هسه لازم اخاف منج؟
هاله….. روحي بابا ماليه خلكج وردت امشي ولزمتني من ايدي وكالت
ياسمين…. يااااا حيواااانه يا سا*طه لو مااا عمررر منووو يلفيج جايه من الشوااارع بنت الشواااارع
هاله…. لا هلمره انتي حيل مصختيها ولزمتها من شعرها وضليت اضرب بيها قوي وهيه تصيح
ياسمين…. عمرررر الحگلي وخري عني همجيههه ولججج وخريييييي
زهراء… هاي شكو عزاااا بناتتت شبيييكم ولججج ليااام تعالي شوفي ولججج
ليام…. بناتتتت شكووو وخرن ورحت فازعت بيناتهم ونزل عمر وشافهن وانصدم واجه ركض سحب هاله ودفع ياسمين وكال اله
عمر… ياسمين تخبلتييييي شبيييييييججججج
ياسمين…. هااايييي الهمجيه هيه تهجمت عليه وتغلط عليه وعلى اهلي وحتى عليك غلطت وعلى ابوك
هاله…. وربي جذااابههه شكد عينج صلفه تجذب ماكلت هيج
عمر… تعالي انتي
وسحبني من ايدي قوي ويمشي بيه سريع.
هاله… وخرررر ايدي عوفهاااا شبييييك
وسحبني ودخلني بغرفه ضلمه وكال
عمر….. اذا فكرتي بس تتجاوزين على اهلي يصير بيج اكثررررر من هذاااااا وسد الباب وقفله.
هاله… لاااا ولله تجذب عليككك الله يخليك طلعني لاتصدكه عمرررررر عمررررر طلعنيييييييي…
………………………….
نور…… كعدت راسي يوجعني وشفته كاعد يدخن
علي الاكبر… شلون صرتي؟
نور… مااااعلييييكككك
علي الاكبر… لايعلى صوتجججججججج عليهههههه
نور….. طلعني مناااا شتريييد مني هاااااا شتريييييدددد
علي الاكبر…. اعتقد عرفتي كلشي لو انوب اشرح؟
نور… شنو اهلي ماتوا شنو جاسم كاتل اهلك مستحيل اصدك هيج شي
علي الاكبر….. ههههههههههههههههههههه
نور…. شنو اليضحك؟
علي الاكبر…. اذا مااخذ ثاري وانهيكم اطلع موش زلمه واني على كد حجايتي وداعت عيونج
نور….. شنو ثار بس فهموني اني شنووو ذنبييي شدخلني رجعني الاهلي اختي وييين
علي الاكبر…. اختج ميته
نور…. شنوووووووووووووو
علي الاكبر… اي
نور…. لاااا لاااا مووووصحييييح طلعنييييي منااااااا طلعنيييي الله يخليييك اريددد اختي ماميته جذااااب طلعنيييييي ورحت ادفعه واضربه واكول
نور… الله ياخذك كله من وراك اهلي ماااتواااا انتتت السببب ياحقيييير انتتت السببب اكرهكككك
علي الاكبر…. هذا قليل بحقكم بعد ينتضر الويل يولي
نور…. دفعته وكلت اذا ماادمرك بس خلي اطلع منا اني الك
علي الاكبر… يلا خوش انتضر ادمريني ولله وكت بنت كواد تفكر ادمرني
نور… انتتتتت كوااد لاتغلطططط على ابوووويييه حقييييير
علي الاكبر… منو الحقير؟
نور… انت حقيييير
وتقدم وضربني راشدي قوي ولزمني من شعري وكال لاتجاوزين عليه فهمتيييي ودفعته وضربته على صدره وكلت الله ياخخخخذذككك حقيييير كلب وضرب راسي قوي وضل يضربني الى ان اغمى عليه كعدت الغرفه ضلمه وبارده واسمع بس صوت قصيده..
__________________
انت بلسم وانت دم…..
يتراوح بشرياني….
شلون انساك؟..
گلبي ساكن بالنجف واسمك سكن بالساني…
روحي وياك…
شلون عن عيني تغيب….
____________________
نور…. هاي شنووو وين اني شكووو هنااا وهوه طفاه وكال
علي الاكبر… شنو كعدتي شبسرعه يولي انتي شو نومج قليل؟
نور… مااااعلييييككك خووووش مالك دخل بيييه
علي الاكبر… نور للمره المليون اكلج لايعلى صووووتجججج عليييييه خووووووششششش
نور…. لانك واحد مجرم وحقير وماعندك ضمير واصيح شوكت مااريد
واجى تقرب عليه وشالني وضربني علكاع على ايدي حسيته انكسرت صيحت بححيث حنجرتي حسيته طگت وهوه اجى عليه ركض يريد يشلني واغمى عليه…
نور… كعدت ولكيت روحي بلمستشفى وايدي مره ثانيه انكسرت ومجبريه دمعت عيوني وبجيت
علي الاكبر…… مووو كااافي شكد صرفتي دموووع دكااافيييي
نور… الله لاينطيك حقير
علي الاكبر… استغفر الله ياربي هاي البنيه تريد تموت
نور…. يلا موتني حتى تموت ورايه
علي الاكبر… اي خوش فكره نموت اني وياج واخلص من الهم الااني بي
نور… شنو؟ مافهمت؟
علي الاكبر…. بعدين تفهمين بكلشي جاي امر بي
وهسه تعالي خلي نطلع ولبست حجابي وطلعنه وصعدنا السياره وكال هسه اجيبلج شي تاكلينه نووور اضليييين هادئه خووووششششش
ماجاوبته..
علي الاكبر…. خووووششششش
نور… خوش
وراح نزل واني غمضت عيوني احس نفسي حيل تعبانه وره شويه اجى وصعد السياره انطاني كيك وعصير وكلت
نور… راسي يوجعني حيل اوففف
علي الاكبر… هاج هاي الحبايه وطلعلي شريط وانطاني حابيه وبلعته وشربت العصير واكلت الكيك وحسيت نفسي ارتاحيت ودخت ونمت ماحسيت بشي….
نور… حسيت احد يهزني قوي
علي الاكبر… يلا خلي ننزل بسرعه وشالني ونزلني ودخلني البيت وكال روحي بلغرفه واقفلي الباب ولاتطلعين خوش
نور… شنو شكووو؟ هااا؟
علي الاكبر… ماكو شي بس انتي اسمعي كلامي خوش
نور… اريد اطلع ماريد ابقى هنا
علي الاكبر… استغفر الله نور هاج هاي الحبايه من تاكلين ابلعيها ونامي خوش حتى ترتاحين
نور… خوش واخذتها ودخلت للغرفه وكعدت علجربايه وسمعت صوت طلق رصاص قوي خفت والجوم مال البيت صارت تتكسر والصوت صار كلش قوي ضليت التفت اريد مكان اختل بي لان سمعت صوت اشخاص وحسيت احد يتقدم للغرفه ودخلت للحمام وقفلته واندك الباب وسمعت صوت يكول منوووو هناااااا راح اكسر الباب واني ضليت ساكته وماكو شي ادافع عن نفسي وسمعت صوت صياح بنيه وانكسر الباب…….
يتبع……
…………………………..
عمر شنو يريد من هاله؟ معقوله عنده ماضي وياهه؟ 🤔
هاله شنو ينتضرها من ياسمين؟ 🤔
نور بلشت تميل للاادمان؟ ومنو دخل عليه؟ ومنو هجم على بيت علي الاكبر؟ 🤔
علي الاكبر شنو انتقامه؟ 🤔
…………
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.