رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الأول
بيت ابو جاسم
نايمه وصوت المنبه عالي كعدت وطفيته وگمت للحمام سبحت وطلعت وبدلت باوعت على الجربايه لكيت نور نايمه ورحت بسكوت على الثلاجه الي بغرفتنه وطلعت منه مي ورحت بسكوت عليه وذبيت المي عليه وهيه گعدت فازه
نور: لج انتي مخبله هاي شسويتي هااا لييش هيج
هاله: يلا عيني كعدي صباح الخير راح نتاخر على الامتحان بسرعه
نور: وسم اكو واحد هيج يگعد علمود امتحان ولله خوفتيني
هاله: ياعمري اسفه ولله مو قصدي بس احب اشاقه وياج شعندي غيرج اني
سمعت ماما اصيح حتى ننزل وكلت اله
هاله: يلا ولج هسه تعصب علينه
نور: ماشي گلبي هسه اسبح وابدل واجي
هاله: تمام ياروحي
رحت ونزلت شفت ماما جاي اسوي ريوگ
هاله: صباح الخير يااحلى ام بلدنيا
ام جاسم: هلا بيج ياگلبي يلا تريگي حتى ماتتاخرين على الامتحان
هاله: تمام
ام جاسم: ولج نويره وين صرتي يلا نزلي
هاله: جاي اكل وحسيت ضربه قويه على راسي
هاله: لك جاسم هاي شبيك ليش هيج اخخ راسي
جاسم: ديلا هسه شنو سوينالج شگد رقيقه
هاله: ماما شوفي
ابو جاسم: منو على بناتي
هاله: ولله اجيت بوكتك بابا شوف شون ضربني على راسي
ابو جاسم: ماطول اني عايش بناتي محد يطخهن ويحاجيهن افتهمت جاسم ومن اموت اريد تحافظ عليهن هذني قطعه من روحي
جاسم: الله يطول بعمرك يابه
هاله: ياااا بابا لاتحجي هيج الله يحفضك النه
نور: صباح الخيرر للجميع
جاسم: كملت السبحه
نور: غصبا عليك
جاسم: مو اجيج
نور: يلا شو تعال مخايفه
گام جاسم عليه وهيه طفرت وره بابا وابوي بلش يدافع النور ونور تضحك على جاسم وجاسم يتوعد اله
نور: انت اخوي الجبير لازم تتحملتي
جاسم: اخ گلبي شگد متحمل
ام جاسم: يلا بنات تريگو علمود ماتتاخرون على الامتحان
ومن ترجعون عندي الكم مفاجاه
نور: شنو هيه ماما الله يخليج گولي
ام جاسم: من ترجعون مايصير هيج راح اخربه للمفاجاه
هاله: هسه اني شيصبرني منا لليل ااوفف
نور: ولج يلا تاخرنه
هاله: يلا
اجه ابو الخط وطلعنه رحنه للجامعه اني دكتوره تخدير واختي نور دكتوره تجميل واليوم اخر يوم النه بل جامعه
ورحنه ومر اليوم على خير ورجعنه للبيت وفايره بس اريد اعرف شنو المفاجاه اني من النوع الفضوليه اما نور مو كلش مثلي
وصلنه للبيت وسلمنه على امي وابوي وجاسم لساتهم مارجعوا صعدنه وبدلنه واني نزلت اساعد امي ونور نزلت حضرت السفره نجهز العشاء
واجه ابوي وجاسم وتعشينه ومن خلصنه ابوي گال
ابو جاسم: يابه باجر طالعين للنجف نزور
واني ونور فجاه صيحنه من الفرحه لان كلش نحب النجف
جاسم: خبال شبيكم الي يشوفكم يكول ابد مارايحات
نور: ياااا لاتدخل خلينه متونسين
هاله: اي ولله خلينه بحالنه
ام جاسم: يلا بنات روحوا حضروا جنطكم باجر نطلع من الفجر
هاله
احنه من الحماس رحنه ركض جهزنه اغراضنه وخلصنه ونزلت غسلت المواعين وكعدنه نباوع مسلسل وخلصنه وصعدنه ونمنه وكعدنه الفجر حتى نروح
وصعدنه السياره واني ونور متونسات ونصور وفرحانات
بعد مرور طريق طويل وصلنه واجرنه فندق واارتاحينه وبعدين رحنا وزرنا وخلصنه وطلعنه وجاسم گال البابا
جاسم: يابه اني رايح بشغله وراجع
ابو جاسم: وين؟
جاسم: هنا عندي صديق اروح اشوفه وارجع
ابو جاسم: ماشي بويه
راح جاسم واحنه ضلينه نلح امي بلكت تقنع ابويه علمود نطلع نفتر ونشتري شغلات
واخيرا بعد عناء قبلوا نروح ورحنه نفتر
نور: لولو ولج شوفي هاي المحل خلي نفوت نشتري شي
فتنه للمحل الملابس واشترينه وماما خابرت گالت لاتبعدون احنه نروح للفندق نرتاح واحنه گلنه تمام
وضلينه نفتر صارت مغرب قررنه نرجع
واحنه جاي نمشي بطريقنه للفندق سمعنه صوت
نور: يمهه شنو هاي الصوت
هاله: ماادري امشي نروح نشوف
نور: لا ولج ولله اخاف مانروح خلي نرجع للفندق
هاله: يمعوده دمشي ماكو شي
رحنه وشفنه زلم اثنين ملثمين وضخام جاي يتعاركون مع مجموعه شباب واحد من هذوله الزلم الاثنين شال المسدس وضرب واحد من الشباب والباقي انهزموا نور من الصوت المسدس صيحت والتفتوا اثنينهم وخزرونه
هاله: نور اشردي
نركض ونلهث وهمه ورانه يركضون شفنه نفق دخلنه بي ونبجي من الخوف
هاله: اروح اشوف خوما لساتهم ورانه
نور: ولج لاتروحين لايشوفونه
هاله: هسه بس اشوف
رحت وشفت ماكو احد ضحكت والتفتت على نور
هاله: نور راحو ماموجودي…
نور ماكو انصدمت……
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.