Ads by Google X

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية في عرين الحرب الفصل الثالث 3 - شامة وتالا عباس

 رواية في عرين الحرب الفصل الثالث  - شامة وتالا عباس

رواية في عرين الحرب الفصل الثالث

ضمت نارين سالي وبقيت عم تبكي بحضنا لوقت هديت ..

نارين : سالي بدي اطلع اتطمن ع عمر

سالي: قدرانة يا روحي ؟

نارين : اي قدرانة بس انت ساعديني .. انا ما بقيلي غيرك بهالحياة يا سالي

سالي : لا تحكي هيك يا ناري .. انا وعمر معك دائما ..

نارين : بتعرفي سالي .. عم قول .. ارجعي لعند اهلك .. شوفيهن اتطمني عليهن ..
والله بكرا بتندمي .. ها .. شوفيني .. ندمانة لاني ما متت معن .. انا عشت كل لحظة معن بس انت نحرمتي منن كتير .. رجعي ودعيهن .. بضلو اهلك .

مسحت دموعها يلي نزلو واردفت : يا ناري انت بتعرفي .. اذا رجعت يمكن يقتلوني .. انا عملت اصعب شي ممكن تعمله بنت باهلها ..

نارين : سالي انتي غلطتي لما هربتي مع عمر .. بس عمر بحياته ما غصبك على شي .. ولا منعك تروحي لعندن .. بعدين انتي جربتي تروحي وقلعوكي ؟

سالي : لا ..بس. .. بخاف..

نارين : سالي هي آخر فرصة لالك لا تضيعيها من ايدك .. ما الك غير اهلك ..

سالي : طيب رح فكر .. هلأ قومي معي .. قلتيلي اليوم لازم يخرجوكي مو ؟

نارين : اي ..

سالي ؛ ممتاز وعمر منقدر نطلعه اليوم .. بتروحي معنا عبيتنا ..

نارين : لا شو روح ع...

سالي : ولا حرف بدي اسمع .. بتنفذي وبس .. صح .. سؤال مو وقته بس .. كيف بدك تسافري ..

قربت نارين منها ووشوشتها : تهريب

ضحكت سالي ع بلاهة نارين وقالتلا : قصدي بأي مصاري ؟ معك مصاري ؟.

نارين بحزم : رح بيع بيت اهلي ..!

سالي : شوو . عنجد عم تحكي ..

نارين : انا ماعاد فيني دوس البيت بعد يلي صار .. حتى لو بقيت بالبلد ...

سالي : الله يهدي بالك ..

نارين : آمين وبالك ..

طلعو لفوق لعند عمر .. دقت الباب سالي وانتظرت كلمة تفضل وفاتت ووراها نارين ..

نارين : الحمد لله عالسلامة عمر .. ما ع قلبك شر ..

عمر : الله يسلمك ناري .. كيفك وكيف اجيتي لهون .. تطلع على سالي وحكا : ما قلتلك ما تتصلي وتشغلي حدا ...

اجت سالي لتحكي بس سكتتا نارين : انا كنت هون .. عمر انا .. انا ماتو اهلي ..

عمر : شووو

نارين : كلن ماتو .. قدام عيوني يا عمر متخيل .. انا صرلي خمسة ايام هون ويمكن اكتر ماعم عد ..

عمر : ما كنا منعرف .. العمر الك يارب .. وهلأ وين رح تضلي ..

نارين بأسف : رح اهرب ... متلي متلكن ..

عمر : حسبنا الله ونعم الوكيل ...

سالي : عمر قدران نطلع؟

عمر : اي يا روحي .. والله مليت من المشفى ..

سالي : لكن رح حاكي الدكتور ..

نادت سالي الدكتور وقلو مافي مشكلة انه تطلع .. بس لازم تنتبه على حالك كتير ..

عمر. : تمام دكتور يعطيك العافية ..

نارين : دكتور شغلة تانية ..

الدكتور بخبث : تفضلي ..

نارين : قلتلي مشان التهريب .. فيني اخد التفاصيل .. انا ورفقاتي بدنا نطلع ..

سكر باب الغرفة وقرب منن وبلش يشرحلن كيف رح يهربوهن ..

عمر : يعني يلي فهمتو انو انت بدك نسبة من العملية ..

الدكتور : اي طبعا ..

عمر بهمس : طماعين مو بايدكن ..
واديش بدك؟

الدكتور. : ع كل نفر 50$

عمر : اووف

الدكتور : هاد الموجود .. هي رقم هاتفي .. اذا قلتو اوك بعتولي لنحكي ..

طلعو من المشفى وتوجهو لبيت عمر ..

فتحت نارين الانترنت وعرضت بيتن للبيع ..
وسرعان ما اجتا زبائن كتير بسبب انه بيتن بوسط المدينة وطالبينه كتير ..

راحت لهنيك مع عمر وسالي لانه ما بتسترجي تروح لحالا .. ودعت بيتا وذكرياتا وهي عم تبكي .. بوست كل شي ..
اخدت شنتة فيها اغراضا وشنتة تانية فيها شوية اغراض الها مع اغراض لاهلها ليضلو ذكرى معها ..

طلعو من هالبيت وسكرت الباب .. اخدت نفس ومشيت بدون ما تطلع نظرة حتى ..
بس رجعت بعد ثواني ركضت وقعدت قدام الباب تبكي ..

عمر حكا لسالي تتركها ع راحتها ..
استنو شوي لاستجمعت حالا ومشيت ..تاركة وراها بيت جمعها بكل شي حلو .. إلا آخر شي فيه .. الشي يلي خلاها تفكر تتركه من الأساس ..

اليوم التالي ..

نارين بفرح : اخيرا لقيت حدا يدفعلي المبلغ يلي بدي ياه .. غصت : اليوم رح سلم المفتاح ..
وبكون انا جاهزة لاطلع ..

سالي : بس نحنا لسا مصارينا مو كاملة ..

عمر : انا بعت البيت هاد ، ورح يستلموه .. اليوم رح استلم المصاري بس ما بكفو لانه بيتنا صغير ..

طلعت سالي دهباتا من ايدا وقالت .. هدول بكفو وبوفو

عمر : يخليلي ياك يا حبيبة قلبي ..

لكن انا رايح عالمشفى هلأ انتو طلعو بيعو الدهبات بس انتبهو ع حالكن منيح ...
وانا وجاي رح استلم المصاري ومنكون نحنا جاهزين كمان ومنحكي مع الدكتور ..

سالي : ماشي يا روحي .. انتبه على حالك

عمر : مع السلامة

طلعو نارين وسالي بنفس الوقت يلي طلع فيه ينار ليبيع دهب امه مشان يسافر هو واخوه ..

فاتو سالي ونارين ع اول محل دهب شافوه بطريقن بس سرعان ما اكتشفت سالي انه بدك ينصب عليهن .. طلعو منه وراحو على غيره ..

بالمحل الثاني

الصائغ : يا اختي هدول سعرن هالقد وبدك تبيعي معن هي بصيرو هالقد ..

سالي : بس هيك حقن ..

الصائغ : اي والله يا اختي ..

ينار : السلام عليكم ..

الصائغ : وعليكم السلام اهلين ابني ..

ينار : لو سمحت بدي بيع هالدهبات ..

الصائغ : تكرم .. اي اختي شو قلتي ..

سالي : طيب طيب .. رح بيعن كلن بس.. سحبت طوق ذهب ناعم عليه الماسة صغيرة : هاد رح خليه ..

الصائغ : متل ما بدك .. تفضلو ارتاحو هون بينما جهز المصاري ومشي الزبون ..
اي ابني هدول بيوزنو ****

ينار : ممتاز .. عز الطلب ..

الصائغ : والله من حظك انه هالذهب غالي وتقيل ..

تنهد ينار : ذهبات امي الله يرحمها ... لو ماني مضطر بعمري ما ببيعهن ..

الصائغ : الله يفرج يا ابني هو بقي حدا مو مضطر ..

اجاه اتصال ل ينار .. ترك كل شي وركز معه

ينار : بعدك آخدة موقف مني

سناء : ينار قلتلك يلي بيناتنا انتهى .

ينار : يعني تخليتي عني ؟

سناء : انت يلي تخليت

ينار. : بعمري ما بتخلى عن يلي بحبن ..

سناء : ينار لو سمحت .. قلتلك اليوم غراضك بيوصلوك .. لو سمحت طلقني .. لانه اجاني خطابين .. وبتعرف ما بجوز ابقى على ذمتك ..

ينار : هيك لكن .. لك عالاقل احترمي اني لسا خطييك وكاتب كتابي عليك قبل ما تستقبلي خطابين .. و عكلن غراضي مسامحة فيهن وانت طالق .. بتمنالك حياة سعيدة ست سناء ..

اتطلعو نارين وسلوى بحزن على حالة هالشب وهو تغير لونه وعصب منها ..

الصائغ: تفضلي يا اختي هي مصاريكي كاملين بهاد الكيس وانت ابني تفضل ..

سالي : يعطيك العافية ..
اجو ليطلعو من المحل لما داخت نارين واجت لتوقع بالارض .. بس في حدا مسكها وثبتها ..

سالي : نارين .. ناريي ناريي شبك مشان الله ردي عليي

ينار وهو ماسك نارين : اهدي لو سمحتي .. جيبولنا مي يا شباب أحسن مو قاعدين عم تتصفنو فينا ..

ركض واحد جاب مي ورشو على وجه نارين لحتى صحصحت ولاقت حالا بين ايدين ينار ..

تدراكت الوضع ووقفت بسرعة بس رجعت داخت ..

ينار. : وقفي شوي شوي يا آنسة مشان ما تدوخي

نارين : شكرا الك غلبتك ..

ينار : لا اعوذ بالله ..

طلعو وقعدو يوقفو تكسي بس ما حدا كان يستجيب .. اتصل ينار بمكتب التسكي وطلب سيارة ..
شوي ووصلت السيارة .. بس هو ما ركب .. فتحلن الباب وقلن : تفضلو

سالي : لا اخي طلبتها الك ..

ينار. : لا والله طلبتها الكن .. ومشان الآنسة ما تضل واقفة كتير لانها تعبانة
تبسمت نارين من اهتمامه وقالت : يعطيك العافية فعلا تعبت .. بس ما بركب اذا ما ركبت معنا .. يعني انت كمان لايمتا رح تستنى ..

ينار : خلص متل ما بدكن ..

ركب ينار قدام وسالي ونارين ورا ومشيو على عنوان بيت نارين .. نزلت سلمت المفتاح واخدت المصاري وطلعو وينار لسا معن بالسيارة ..

سالي : هيي عم احكي معك .. كانه مو هاد طريق البيت ..

نارين : هيي يا افندي يا سيد .. عم نحكي معك .. مو من هون عنوان البيت ..

ينار : شو عم يصير ..

نارين : بيتنا مو من هون .. عم ياخدنا من غير طريق ..

ينار : شبك ماعم تحكي .. عم يقولولك الصبايا مو من هون البيت ..

فجأة وقف السيارة ونزل منها وبلش يشحط فيهن برا السيارة بدو يسرق المصاري يلي معهن ...

نزل ينار بسرعة وضربه بوكس على وجهه ولحقه ببوكس تاني ..وبوكس تالت افقده وعيه ..

نارين : انت منيح

ينار هز براسو وسأل : انتو مناح صبايا ! انا آسف كله بسببي

سالي : لا لا انت شو دخلك .. انا رح اتصل بعمر يجي بس هاد شو بدنا نعمل فيه ..
ينار : خليه ملحوش بمكانه ..

نارين بلهفة : بلكي بلغ عليك ..

ينار : ههههه ما رح يقدر يعمل شي .. اصلا انا طالع بالليل

نارين مندفعة : لوين ؟ انتبهت لحالا وقالت : آسفة بس انو .. يعني .. هيك ..

ينار : ههههه صراحة .. مسافر رح اهرب ..

نارين : عنجد

ينار : اي والله

نارين : ونحنا كمان ..

ينار : سبحان الله شو هالصدفة الحلوة وتبسّم

 يتبع الفصل الرابع اضغط هنا 



reaction:

تعليقات